العودة   منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم > التنجيم الشخصي > قسم المسائل

قسم المسائل طرح كافة المسائل المتعلقة بتنجيم طالع الوقت وساعة السؤال و دراسة أحكام المسائل وكل ما يختص بالتنجيم الساعي




إلى الأستاذ ناهض nahid.fs المحترم

قسم المسائل


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم من سيفوز بالكاس الى استاذ ناهض المحترم
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-10-2016, 04:52 AM
شاملي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 0
بشير الشاذلي is on a distinguished road
Oo5o.com (14) إلى الأستاذ ناهض nahid.fs المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
الحمد لله رب العالمين على عودتك لمنتدى الشامل الذي أفتقد انسان عزيز عليه. والحمد لله على سلامتك.
أخي الكريم ناهض انا لدي طلب عندك و هو مسألة:هل سيكون لي فرصة وظيفة في قنصلية جمهورية تشاد في عمان/الأردن مع العلم اني موعود بها مند زمن.
تاريخ الميلاد
1992/5/25
مكان الميلاد
ليبيا/مدينة سبها/جنوب غرب ليبيا
ساعة الميلاد
الساعة 4:48ص
غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: قسم المسائل

  #2  
قديم 20-10-2016, 03:41 PM
الصورة الرمزية nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,747
معدل تقييم المستوى: 10
nahid.fs is on a distinguished road
افتراضي

اهلا بك اخ بشير وشكرا جزيلا

هذه الخريطة التي خريطة الاصل , وهي نفسها خريطة الانتهاء لهذه السنة 2016 اي حيث اصبح عمرك 24 سنة
فالنظر في الخريطتين واحد, بالاضافة الى النظر في خريطة التحويل لهذه السنة

العضو العزيز...لا يمكنك رؤية الرابط الا بعد الرد,شكرا العضو العزيز...لا يمكنك رؤية الرابط الا بعد الرد,شكرا

ادلة المسئلة في خريطتي الاصل والانتهاء :
الطالع وصاحبه وال10 بيت العمل وصاحبه وال10 من ال5 (بيت الديبلوماسية) وصاحبه هو الجوزاء
الطالع الثور منتحس بسبب احتراق صاحبه الزهرة بالاضافة لاحتراق عطارد صاحب ال5 وصاحب ال10 من ال5 الذي هو على وشك الدخول به وهو الجوزاء
ويربعهم زحل من ال10 الدلو , والمقارن لسهم العمل اي زحل هو صاحب سهم العمل

والمستولي على الطالع القمر يسدس الطالع , وهو على غاية من النحوسة لانه في محاصرة النحسين زحل والمريخ , وصاحب المريخ المشتري في وباله
ونرى القمر في التحويل في وباله في الجدي
ونرى في ال10 زحل كوكب عرقلة وتعويق في الاصل والانتهاء بينما نراه مقابل بيت العمل الديبلوماسي في التحويل وهو الحوت المنتحس صاحبه المشتري في الاصل والتحويل
ونرى دليل طالع الاصل القمر في ال12 من طالع التحويل بيت هم وخسائر
والقمر مقبول في ال10 فانه في تبادل مع الزهرة بالشرف
ومقبول في التحويل فانه صاحب المثلثة الترابية , بالاضافة الى انه في ال11 من بيت العمل في القنصلية , وال11 هو بيت الامل والطموح الذي هو هنا متعثر
ومتصل من تثليث بالمشتري صاحب بيت العمل في القنصلية

النتيجة :
تشير اتصالات وتموضع الادلة الكوكبية على القبول للعمل في هذه السنة في القنصلية المقصودة
لكن بعد شق الانفس كما يقال , لكثرة ما يعترض طريقك من مطبات تكاد تقضي على امالك
فيبدو انك في هذه السنة في حال لا تحسد عليه بالنسبة للعمل
وانصحك يا اخ بشير ان تصبر هذه السنة التي مضى منها حوالي نصفها, لصغر حجم الامل في العمل

فاستعد عند كل عقبة بما يتلائم معها من طرق لتذليلها
وسنتك هذه حتى ايار المقبل 2017 سنة متعبة على صعيد العمل اجمالا
والله اعلم
__________________
بطليموس " يا سورس , علم النجوم منك ومنها "
ناهض
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-10-2016, 04:50 PM
شاملي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 0
بشير الشاذلي is on a distinguished road
افتراضي

شكرآ جزيلا لك أخي الكريم و جزاك الله خيرا و دمت دخرا لهذا المنتدى و جعله الله في ميزان حسناتك.
أخي الكريم ناهض أتمنى منك تعطيني وسيلة اتصال بك للضرورة أخي.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-10-2016, 08:12 PM
أستاذ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مصر دمياط
المشاركات: 2,692
معدل تقييم المستوى: 0
baidoon is an unknown quantity at this point
افتراضي

جزاكم الله خيرا
__________________
دواؤك فيك وما تشعر * وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى * بأحرفه يظهر المضمر
وتزعم أنك جرم صغير * وفيك انطوى العالم الأكبر
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16-12-2016, 04:59 AM
شاملي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 0
بشير الشاذلي is on a distinguished road
افتراضي

اخي ناهض الكريم لو تكركت ان تعطيني وسيلة للاتصال بك
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-12-2016, 04:25 AM
الصورة الرمزية nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,747
معدل تقييم المستوى: 10
nahid.fs is on a distinguished road
افتراضي

اهلا بك اخ بشير
من واجبي البي ما تريد
لكن ... كما يقول المثل : العين بصيرة واليد قصيرة
وكما يقول الليبيون : الله غالب

فاطلب هنا ما تريد وحسب الامكانية سالبي انشاء الله
__________________
بطليموس " يا سورس , علم النجوم منك ومنها "
ناهض

التعديل الأخير تم بواسطة nahid.fs ; 24-12-2016 الساعة 04:37 AM
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-12-2016, 12:53 PM
شاملي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 0
بشير الشاذلي is on a distinguished road
افتراضي

انا اقصد يا استاذ ناهض بان تعطيني عنوان بريديك الالكتروني او صفحتك على الفيس بوك عن طريق رسالة خاصة ادا امكن و بارك الله فيك
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاخ المحترم ناهض الكريم طلو قسم المسائل 3 31-07-2013 03:18 AM
الى الاخ ناهض المحترم مع التحية فيرون قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية 4 14-07-2013 12:25 PM
الى الاستاذ المحترم والفاضل ناهض شذى الورد قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية 7 11-07-2013 11:27 AM
الى الأستاذ ناهض عدنان قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية 4 02-10-2012 05:45 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Forum Modifications By Marco Mamdouh