العودة   منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم > التنجيم الشخصي > التوقعات والمسائل المُتحققة

التوقعات والمسائل المُتحققة خاصة بإعلان تنبأ أو توقع فلكي تنجيمي تحقق معظمه أو جزء مهم منه




العام الجديد 2018، متوقعاً أن....

التوقعات والمسائل المُتحققة


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم قصيدة تتحدث عن المستقبل منذ 750 عاما شخصيات ستلقى حتفها خلال عام 2018
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-01-2018, 12:40 AM
الصورة الرمزية يناير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 27,563
معدل تقييم المستوى: 48
يناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud of
Arrow العام الجديد 2018، متوقعاً أن....

قبل ساعات من انتهاء عام 2017، واستقبال العالم لعام جديد، نشر موقع «نوستراداموس» الفرنسى الشهير، تنبؤاته بأهم الأحداث فى العام الجديد 2018، متوقعاً أن يشهد هذا العام حرب عالمية ثالثة، وذلك على وقع مزيد من الكوارث الطبيعية وأزمة اقتصادية عالمية، واستمرار التوتر فى عدة مناطق حول العالم، مرجحا «تدمير» إسرائيل بسبب سياسات الولايات المتحدة الأمريكية.
ويعتمد الموقع الفرنسى فى تنبؤاته، على دراسات علماء فكوا ألغاز «نوستراداموس»، المنجم الفرنسى الشهير ميشال دو نوسترادام (1566 ــ 1503)، الذى كان له كتابات تتعلق بتنبؤات لأحداث كبرى حول العالم.
وأوضح الموقع الذى تنبأ العام الماضى، بفوز المرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، بأن العام 2018، سيشهد حدوث مزيد من الكوارث الطبيعية فى العالم، وأن سياسة الرئيس ترامب، ستجلب نتائج عكسية لإسرائيل بـ«تدميرها»، مشيراً إلى قول نوتردامس فى كتاباته عن العام 2018 «نهاية اليهود على جمهورية المدينة الكبيرة»، فى إشارة إلى الولايات المتحدة.

كما أشار الموقع إلى أن "العام 2018 سيشهد إعلان عن الحرب العالمية الثالثة، بعد صراع مميت يروح ضحيته ملايين البشر، معظمهم من المسلمين، إلا أن بداية تلك الحرب ستكون من فرنسا، بمزيد من الصراعات والهجمات الإرهابية، ثم تنتقل لأنحاء أوروبا، وهو الأمر الذى سيطول".
ونوسترادموس، الذى توقع بأن عام 2018 سيشهد اندلاع الحرب العالمية الثالثة، تنبأ أيضاً بأن يعم السلام العالم فى العام 2025، وينتشر الأمن والصفاء، أى بعد 7 سنوات من اندلاع تلك الحرب، قائلاً فى كتابه: «السلام يولد من رماد التدمير»: «جمهورية المدينة الكبيرة»، والتى ترجمها العلماء بأنها، الولايات المتحدة، سيقحمها ترامب بعمليات عسكرية مهمة فى العالم).
وفى المناخ، كتب نوستراداموس: «أشعة الشمس تحرق الأرض، السماء تفتح والحقول تحرق من الحرارة»، ووفقاً لبعض الخبراء فهم يعتبرون هذا النص كتحذير لتدمير الغابات الإستوائية واتساع ثقب الأوزون نتيجة للاحتباس الحرارى، والتغيرات المناخية".
كما توقع نوسترداموس، وقوع فيضانات وزلازل غير عادية، لافتاً إلى أن هزات أرضية ستضرب عدداً من مناطق العالم، من بينها الصين، مضيفا «ستحدث كوارث مناخية وعواصف، وأعاصير فى الصين واليابان وأستراليا، كذلك ستتعرض روسيا لزلازل.. وقال الموقع : «هناك حالياً فى المتوسط 350 كارثة طبيعية سنوياً، وهو رقم ضعف ما كان عليه فى تسعينيات القرن الماضى».
وأشار الموقع إلى أن كتابات «نوستراداموس»، تنبأت باغتيال الرئيس الأمريكى الأسبق جون كينيدى،


منقول
غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: التوقعات والمسائل المُتحققة

__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

  #2  
قديم 02-01-2018, 03:29 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 11,718
معدل تقييم المستوى: 18
باعمران will become famous soon enough
افتراضي

ماشاء الله
بارك الله فيكم
__________________
تحصنت بسلطان الله الباقى العظيم بقدر ذات الله العظيم فى كل وقت وحين من كل شيطان مريد وجبار عنيد) 21 مره كل يوم....
.......من قال في كل يوم مائة مرة (( اللهم صل على محمد وعلى آل محمد بعدد كل ذرة مائة ألف ألف مرة وبارك وسلم )) نال بها الفائده الروحانية . هذه الصلاة ترفع من روحانية الشخص فيصبح له احوال في اموره الروحانية .طبعا تستطيع ان تقرأها 313 مرة او الف مرة كل يوم اذا اردت .
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سوال عن 2018 سوهوا قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية 5 26-12-2017 01:45 PM
هل سينجح اخى فى انتخابات مجلس الشعب لسنة 2018 طه فاضل قسم المسائل 9 22-08-2017 08:08 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.