المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلالات كوكب pallas في الابراج /مترجم


أنمار
08-09-2009, 12:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اتكلم اليوم عن احد الكواكب الذي يؤثر علينا في الخارطة الشخصية وهو كوكب pallas بالاس
معاني Pallas في الابراج
هو الاسم الروماني الى اله الاغريقي Athen,الذي يظهر قدرتنا على عادة تنظيم و ترتيب المسائل و القضايا
Pallas في الابراج يظهر أين نعاني من مشاكل و كيفية قدرتنا على المواجه و حلها و ما هي ميزاتنا في مواجه عقبات الحياة اليومية و المصيرية .
Pallas في الحمل تقتحم مباشرة دون تردد,أذا كانت المشكلة تحتاج إلى اتخاذ موقف سريع فأنت الشخص المطلوب إلى هذه المهمة.أنك جيد في المشاكل التي فيها نوع من المنافسة أو التحدي أي (معركة) فالحمل تواق إلى المعارك.
Pallas في الثور أذا كانت المشكلة تستدعي و قت طويل إلى حلها,فأسأل الثور أن يكون المسئول في هذا الموقف فهو سيكون صبور في جمع الأوراق و تحليلها إلى أن يصل إلى جذور المشكلة فهو صاحب نفس طويل.
Pallas في الجوزاء هذا الشخص من النوع الذي يستمع في حل أكثر من مشكلة واحدة بل من الممكن أن يصيبه الملل أذا عمل على مشكلة واحده فقط ,يملك قابلية في فن صياغة الكلمات من عادة صياغة الجمل و أنتقى العبارات المناسبة .
Pallas في السرطان عندما تكون المشكلة ناتجة عن حب السيطرة أو عاطفية فأن السرطان هو القادر على حل هذا النوع من المشاكل فأي مشكلة تحتاج إلى الرعاية أو العناية فالسرطان هو الشخص المطلوب هنا.
Pallas في الأسد أنه وقت الاستعراض فهو يميل إلى الإبداع فهبه صفة جيدة إلى من يشتغل في مجال الفن و المسرح,يكونون ذو طبيعة درامية عنده تحليلهم المشكلة ما أو صياغة الحل لها.
فالمشكلة سيتم عرضها بطريقة درامية إضافة إلى صيغه حلها .
Pallas في العذراء قابلية عاليه على رويه أدق التفاصيل في المشكلة و قد لن أبالغ أذا قلت لدرجة الأجزاء المجهرية في المشكلة,بل لديهم القابلية إلى حل المشكلة و تحديد الصيغ الى حل المشكلة بعشرة احتمالات و توقع السير فيها.
Pallas في الميزان قابلية جيدة إلى معاينة و الوضع الاجتماعي الى زميلك في العمل كون Pallas في الميزان فستكون الشخص المطلوب في المشاكل الاجتماعية وهو أيضا يمثل الفن و الجمال لذلك سيكون لديك ذوق رفيع في الأزياء و الفن.
Pallas في برج العقرب موقعه ممتاز إلى الطبيب النفسي و المحقق و الجاسوس أو المجرم السفاح فالعقرب يحب أن يتعمق في العالم السفلي و يعود بالغنائم أن كانت تستحق الذكر.لديه القدرة على حل المشاكل بطريقة سريه أو لنقل بنوع من التحفظ.تواجد Pallas في العقرب يدفعه الى الهوس في البحث عن المشاكل و طرق حلها أو تغير قيم جماعة معينة.
Pallas في القوس لاتهتم إلى التفاصيل فأترك هذا الأمر إلى جماعة برج العذراء. أما بالنسبة إلى جماعة برج القوس فيهتم إلى الصورة العامة إلى المشكلة أي كيف ستكون الخاتمة.
Pallas في الجدي كون برج الجدي برج واقعي و Pallas يعنى في تنظيم و ترتيب الأمور فأنه دوره هنا سيكون إلى الأمور الواقعية أكثر التي تحتاج إلى الحل وترتيب.
Pallas في الدلو هذا التمازج سيعطي قدرة فريدة على حل المشاكل بطريقة غير معتادة و مألوفة حيث سيحل بطريقة غير منطقية و لا تخطر على بال أحد لذلك سيكون قادر على حل أكبر المشاكل و عقدها.
Pallas في برج الحوت أذا كانت الزاوية الأخرى جيدة أي ايجابية فان Pallas في الحوت سيكون جيد إلى الفنانين و الرسامين حيث سكون فعال إلى كل من يعوز إلى خيال لحل مشكلة أو إبداع

peacebird
11-09-2009, 11:30 PM
الكويكبات لا دلالة لها في التنجيم لأنها تخالف قواعد تصنيف الجرم كدلالة تؤثر على المولود منها أن الكويكبات مداراتها تتقاطع مع بعضها ومدة مكوثها في البروج غير محدد كما وأنها تبتعد عن مدار البروج وتخرج عن نطاقه

أنمار
12-09-2009, 05:57 PM
هذه معاني الكويكب لحظة ميلادك ولو لم تكن مهمة لما كتبتها يبقى انك تريد ان تاخذها او لاتاخذها فهذا شانك واذا كنت تريد الاستزادة ودرست التنجيم اذهب واقرا ماكتبوه عنها في american fedration astrologr وبعدها ناقشني اذا احببت

أ - حسناء
12-09-2009, 08:58 PM
بارك الله فيك اخي الكريم أنمار على هذه المعلومات القيمة المفيدة

ووجدت بعض المعلومات عن pallas

في كتاب = النهاية

تأليف = فرانك كلوز

تستطيعون تحميله عبر هذا الرابط
=

You can see links before reply (You can see links before reply)


ويتكلم عن = الكوارث الكونية وأثرها في مسار الكون


تحياتنا لك

peacebird
13-09-2009, 01:25 AM
هذه معاني الكويكب لحظة ميلادك ولو لم تكن مهمة لما كتبتها يبقى انك تريد ان تاخذها او لاتاخذها فهذا شانك واذا كنت تريد الاستزادة ودرست التنجيم اذهب واقرا ماكتبوه عنها في american fedration astrologr وبعدها ناقشني اذا احببت
سبق وأن قرأت دلالة الكويكبات بما فيها بلوتو وبالاس وجونو وسيرس وغيرها الكثير إلا أنها لم تثبت دلالة وجودها على الخرائط الذي حللتها، يبدو عليك من المنجمين النقلة أو أولئك الذين يقرأون ويصلقون ماقرأوه من غير انتقاد أو التحقيق فيما ينقله..... لإثبات دلالة فاعلية أي جرم سماوي ينبغي دراسته بإجراء اختبار تقنية التوقعات بالتسيير بدرج السواء ثم بدرج المطالع لأولئك الأشخاص الذين ولدوا بين خط الاستواء وخط عرض 67 شمالا وجنوباً والذين يعلمون وقت ولادتهم بالضبط.
وإن كان هذا الكويكب أو غيره له ظهرت له معاني مطابقة في هيئات الأشخاص الذين تم تحليل خرائطهم فهذا ليس مصادفة ولكن فراسة من المنجم الذي حلل الخارطة وإليك معلومة: لن تكون منجم بارع إلا إن كنت ماهراً في الرياضيات والفيزياء وعلم النفس والكذب
وعلى فكرة ضاع التنجيم عندما حشر الغربيين أنوفهم فيه فهم غيروا الكثير من قواعد التنجيم الأصليه وحرفوه مثلما حرفوا التوراة والانجيل

غسان
13-09-2009, 01:28 AM
هذه تصنف ضمن النجوم وليس ضمن الكواكب
ولا يكاد يخلو برنامج غربي من دلالة هذه النجمة
علما ان التنجيم العربي و البابلي قد أفرد شروحات كبيرة لأحكام النجوم الثابتة مثل صاحب البارع علي ابن ابي الرحال وابو معشر والبيروني والمحقق الطوسي وكانت تسمى عندهم (البابانية )

أنمار
13-09-2009, 10:23 PM
لقد ذكرت لك امرا ان تقرا ماكتبه وليام ليلي في هذا الموقع فلماذا تكون متعصبا الى رايك فقط اما اذا كنت تعتبر هذا الشخص ليس جيدافلا اعرف مااقوله لك يبقى الامر شانك وان كنت تعتبر ان بلوتو دلالاته ضعيفة فلااعرف ماذا درست في التنجيم وان اجمع البعض على اخراجه من مجموعة الكواكب السيارة لكن دلالاته تبقى واضحة وانا لست بمنجم ولم ادعي العلم كتبت ان الموضوع مترجم ارجو ان تحافظ على ادبك في عباراتك مرة اخرى والشكر الى ا.حسناء ويجري تحميل الموضوع من الرابط والاستاذ غسان شكرا جزيلا لك

peacebird
13-09-2009, 10:54 PM
لقد ذكرت لك امرا ان تقرا ماكتبه وليام ليلي في هذا الموقع فلماذا تكون متعصبا الى رايك فقط اما اذا كنت تعتبر هذا الشخص ليس جيدافلا اعرف مااقوله لك يبقى الامر شانك وان كنت تعتبر ان بلوتو دلالاته ضعيفة فلااعرف ماذا درست في التنجيم وان اجمع البعض على اخراجه من مجموعة الكواكب السيارة لكن دلالاته تبقى واضحة والشكر الى ا.حسناء ويجري تحميل الموضوع من الرابط والاستاذ غسان شكرا جزيلا لك
إذا اعتبرنا بلوتو وبالاس ذوا دلالة في التنجيم فعلينا حينها تضمين كل الكويكبات والشهب والنيازك والنجوم في علم التنجيم، لكي يدخل أي جرم في أحكاميات التنجيم عليه اجتياز اختبار قوة دلالته وثبات فيزيايته، يبدو عليك هاو للتنجيم ولست من أؤلئك المتعمقين فيه،ألم تلاحظ أن غسان لم يثنيك على موضوعك بل لمح على عدم مصداقية بالاس وبصورة غير مباشرة
قال غسان
هذه تصنف ضمن النجوم وليس ضمن الكواكب
ولا يكاد يخلو برنامج غربي من دلالة هذه النجمة
علما ان التنجيم العربي و البابلي قد أفرد شروحات كبيرة لأحكام النجوم الثابتة مثل صاحب البارع علي ابن ابي الرحال وابو معشر والبيروني والمحقق الطوسي وكانت تسمى عندهم (البابانية )
! كذلك صاحب المنتدى الآخر الذي لم يبدي حتى رأيه.