المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمار2 كشف طالعي


زهورات
22-12-2011, 10:46 PM
زينب
11/2/1989
السعوديه الشرقيه
ولادتي 4فجرا

عمار2
24-12-2011, 03:50 PM
You can see links before reply (You can see links before reply)
You can see links before reply (You can see links before reply)
You can see links before reply (You can see links before reply)

تحليل زينب

بسم الله الرحمن الرحيم
وفي السماء رزقكم وما توعدون.
=========================================
مرحبا بك في برنامج نور النجوم للتحاليل الفلكية. قبل قراءة التحليل الذي طلبته يجب الانتباه اولا ان الكواكب والنجوم لا تؤثر اطلاقا على البشر الا بحدود التأثيرات الفيزيائية المعروفه من جاذبية وغيرها , وهذه الامور غير معتمد عليها في احكام التنجيم , ما نعتمد عليه هو الدلاله اي ان الكواكب والنجوم تدل على الاحداث التي تمر على الانسان ولكن لا تؤثر فيها. وكل ما نستخرجه من احكام النجوم هو ما يمكن ان يقع فعلا في الحياة الواقعية ولكن حسب قوانين الاسباب التي وضعها الله ونستدل عليها بالنجوم فقط ولا نؤمن بتأثيرها. وهذه فلسفة معهد نهران لاحكام النجوم التي توصل اساتذته لها بعد دراسة معمقه لهذا العلم. ولهذا وجب التنبيه لسلامة ايمانك العلمي والديني.
=========================================

*********************************
* تم هذا التحليل بواسطة برنامج نور النجوم النسخة الثانية . برمجة وتصميم مناضل المختار *
*********************************

نعتمد في هذا التحليل على اقدم كتاب فلكي اعتبر الاساس في تعلم احكام النجوم وهو كتاب المقالات الاربعة للفلكي اليوناني الشهير بطليموس

مرحبا زينب

كل تحليل فلكي يعتمد على دقة معلومات المولد ولن يكون التحليل صادقاَ بالتأكيد ان كانت معلومات المولد بها اي خطىء ،ولابد من التنبيه اولا قبل الدخول بالتحليل ان ترتيب التحليل يختلف عن الطريقة الحديثة التي تبدىء بالطالع لان بطليموس يبدأ حسب الترتيب الطبيعي اي من الاصل والاساس الوالدين .

بطليموس لم يعرف الكواكب المكتشفة حديثاً ولكننا سوف نستخدمها بنفس طريقته وحسب المعلومات المتوفرة عنها.
بعونة تعالى نبدأ التحليل :

==================================
الاسم : زينب
تاريخ المولد : 1989/2/11
وقت المولد : 4:0 قبل الظهر
فرق الزمن: -3
الجنس : انثى
خط الطول :49:34 شرقاً
خط العرض :25:22 شمالاً

قسم اليوم: ليلاً
الشهر القمري: النصف الثاني منه
القمر: ناقص النور
نير النوبة:القمر
==================================
معلومات الخارطة:
************************************************** *****
نرى في خارطة مولدك الطالع الجدي 13 درجة
وشمسك في برج الدلو 22 درجة توجد في البيت الثاني
وقمرك في برج الحمل 27 درجة وهو في البيت الثالث
وعطارد في برج الجدي 27 درجة في البيت الاول
والزهرة في برج الدلو 9 درجة وهي في البيت الاول
والمريخ في برج الثور 13 درجة يوجد في البيت الرابع
والمشتري في برج الثور 26 درجة يوجد في البيت الخامس
وزحل في برج الجدي 10 درجة في البيت الثاني عشر
اورانوس في برج الجدي 3 درجة يوجد في البيت الثاني عشر
ونبتون في برج الجدي 11 درجة في البيت الثاني عشر
وبلوتو في برج العقرب 15 درجة في البيت العاشر
وسهم السعادة في برج العقرب 8 درجة في البيت العاشر .
الاجتماع الذي سبق ولادتك حصل في الدلو 16 حه
الاستقبال الذي سبق ولادتك حصل في الدلو 2 حه
************************************************** *****

الاصل لكل انسان هما والديه لذا ابتدأ بطليموس بتحليل والدي المولود قبل البدأ به شخصياً مع الانتباه ان هكذا تحليل سيكون مختصر بالتأكيد فالاساس هو التركيز على المولود نفسه لذا فنبدأ بـ:

الوالدين
===========

الادلة :

حسب الطريقة التي شرحها بطليموس في كتابه فأنه اعتمد على :
الشمس وزحل يدلان على الاب .
القمر والزهرة تدلان على الام .
وحسب حالهم وارتباط بعضهم ببعض وببقية الكواكب يمكن توقع حال الوالدين .
بما انك ولدت ليلا فدليل الاب لديك زحل وزحل لديك في برج الجدي في البيت الثاني عشر وهو ممتزج وقوته 75 % وضعفه 25%
ودليل الام لديك هو القمر والقمر لديك في برج الحمل في البيت الثالث وقوته 50 % وضعفه 50%

التحليل :

يجب التوضيح في البداية ان هذا التحليل لوالديك يخصك انت وحدك وليس اخوتك لان حال الوالدين او العلاقة بينهم قد تتأثر حسب الاطفال الذين يولدون لديهم فالمقولة التي تقول ان الطفل يجلب معه رزقه يوافقها التنجيم بشدة ولكن بتوضيح اخر فكل مولود يسعد بعض جوانب حياة عائلته وينحس الاخرى وحسب خارطة مولده لذا ما نذكره من تحليل هو حال والديك قبل ولادتك واثنائها وبعدها الى ان يولد لك اخ حيث سيتأثر حالهم بالمولود الجديد.
بما انك ولدت ليلاً فدليل الاب الانسب لك هو زحل ودليل الام الانسب لك القمر من ادلة الوالدين كما قلنا كوكبي زحل والزهرة ونرى هنا سعادتهم لوجودهم في حظوظهم وهم شرقيين وهذا يدل على سعادة الوالدين في ما يناسبهم فمن الممكن ان تكون حالتهم جيده في وسط طبقتهم الاجتماعية مع كثرة الافراح والارتياح النفسي . وبما اننا لا نرى احاطة للنيرين من الكواكب فهذا يدل على عدم شهرة والديك او كونهم اناس عاديين في مجتمعك ، فعدم مرافقة السعود او الكواكب عموماً قد تبعد الاشخاص عن التفاعل مع المجتمع وبذلك يكون منفرد وحيد او على الاقل انسان عادي من غير نشاطات فاعله.
ننظر لحال كلا الوالدين والعلاقة بينهم :

وبما انك ولدت ليلا فأن الدليل الابرز لوالدك هو زحل ، ونرى زحل قوي لهذا يمكن القول ان حال والدك جيد فمن الممكن ان يتمتع والدك بالقوة الاجتماعية والاقتصادية.
وبما انك ولدت ليلا فأن الدليل الابرز لوالدتك هو القمر ، احتفاف المريخ بادلة الام لديك يدل على سؤ حالها بسبب مشاكل او حوادث ،هناك ادلة تشير لعدم حصولك على ارث من والديك او كون هذا الارث غير مناسب وربما مؤذي ،يجب الانتباه لهذه السنين من عمرك فقد يحدث فيها ما ينفع والدك او يضره حسب تسيير الشمس.
سنين السعادة المفترضة لوالدك:

الاخوة
======
بالنسبة للاخوة فأن بطليموس يركز على بيوت الام تحديداً وادلتها.

الادلة :

ادلة الاخوة حسب رأي بطليموس هي:
1-المستولي على البيت العاشر لانه بيت الام
2-والزهرة بالنهار.
3-والقمر بالليل.
المستولي على البيت العاشرالزهرة والدليل الطبيعي للاخوة هوالقمر

الدليل الاول وهو الزهرة في برج الدلو في البيت الاول قوته 75%
الدليل الثاني وهو القمر في برج الحمل في البيت الثالث قوته 50%

التحليل:

ادلة السعود والنحوس متساوية في ادلة الاخوة لديك . كما ان قوة ادلة الاخوة يدل على بعض اخوتك او كلهم حالتهم جيده ويتمتعون بحياة مستقرة وحالة اقتصادية او اجتماعية جيدة , حسب الادلة الفلكية التي ذكرها بطليموس فهذا كل ما يوجد حول الاخوة في خارطتك مع الانتباه ان علم احكام النجوم يمكن ان يظهر الكثير ايضاً ولكن بطرق اخرى سوف نلتزم بها مستقبلا ان شاء الله .

الصفات الجسدية
===============

الادلة :

بعد ان ينتهي تحليل الامور المقدمة على المولود كمثل والديه واخوته وحياة المولود وعمره ينتقل بطليموس لتحليل المولود نفسه مبتدىء بالصفات الجسدية له، ويعتبر بطليموس ادلة الجسد اربعة وهي :
1- الطالع
2- وصاحب الطالع
3- والمبتز على الطالع
4- والمبتز على القمر
وعن طريق استخراج صفاتهم الجسدية والمزج بينها يمكن استخراج الشكل الصحيح للجسد لذا يجب مزج الصفات التي تظهر في تحليلك ليكون الشكل مطابق.
ولكن يجب الانتباه لشيء مهم جداً وضحه بطليموس وهو الانتباه لعرق الشخص لتحديد شكله فما يقال عن الصفة المحمرة بالنسبة للعرق الابيض يختلف بالتأكيد عن المحمر بالنسبة للعرق الاسود وكذلك القول عن الطول او سعة العيون بالنسبة لمختلف الاعراق لذا يجب الانتباه لعرق الشخص لتحديد شكله الدقيق.
طالعك كما قلنا : الجدي وصاحب الطالع زحل والمبتز على الطالع المريخ والمبتز على القمر الشمس

التحليل :


دلالة الطالع :
طالعك الجدي يحاول هذا الطالع تحويل جسمك حسب دلالته فهو يدل على الجسم الجاف المتوسط القامة ذو القامة المنحنية ، وشعره اسود وذقنه ضيق ورقبته طويلة وصغيرة ، صدره ضيق.
وهذا الطالع يجعل اجزاء من جسمك صغيرة جداً.
دلالة المبتز على الطالع:
المريخ لديك من ادلة الجسد لذا يمكن ان تتصفين بصفاته الجسدية وهو لديك مشرق لذا يمكن ان تكون بشرتك تميل للاحمرار ذات قامة طويله وغلاظه وذات عيون عسلية وشعر كثيف مجعد قليلا ومزاجك حار يابس وهذا يدفعك لحدة المزاج والعصبية.
دلالة صاحب الطالع:
زحل من ادلة الجسد لديك وهو مشرق لذا يمكن ان يكون لون جلدك قاتم غليظ ذات شعر اسود مجعد مشعر وقد يكون لديك شعر كثيف في انحاء جسدك وذات عيون متوسطة وقامة معتدلة وذات طبيعة مفرطة بالبرودة واليبوسة وهذا يدل على الكسل وقلة الحركة مع الهدوء غالباً.
دلالة المبتز على القمر:
جسم جيد وهيئة كبيرة ، بشرة مصفرة، جبهة كبيرة ومدورة ، عيون مدورة كبيرة ، حادة وثاقبة ، جسم قوي ، شعر اصفر ( ان كنت من العرق الابيض )، بشرة صافية ، جسم ممتلىء.

الامراض والعاهات والحوادث
=========================

الان ننتقل الى عنصر مهم من عناصر الحياة ويشكل اهمية كبرى في حياة كل انسان فالصحة وقوة الجسم اساس الحياة الطبيعية وضعف اي جزء من الجسم والامراض التي تفتك به قد تغير طبيعة الحياة السعيدة لمأساة. لكن يجب التنبيه ان ما سنذكره من تحليل لا يشترط ان يدل على المرض والعاهات وانما هو يحذر من مناطق ضعيفة في جسمك تحتاج لعناية وحذر.

الادلة :

بالنسبة للامراض والعاهات والحوادث فأن بطليموس يوصي بالنظر الى :
1- الطالع
2- والسابع
3- والسادس
فهي ادلة الامراض والحوادث حسب رأيه
كما انه يركز على الاوتاد ايضا وبالطريقة التي سوف نلاحظها في خارطتك .

التحليل

كما قلنا سابقاً فأن بطليموس نصح بالنظر اولا لثلاث بيوت في الخارطة حيث تمثل المناطق الضعيفة في جسم اي انسان والتي يمكن ان تؤثر على الشخص ان كانت منحوسه وهي الطالع والسابع والسادس ، والطالع عندك الجدي والسابع لديك هو السرطان والسادس الجوزاء طالعك يدل على الرطوبة والاسباب المجلبة للامراض هي نقص الدورة والغموم والاحزان ، واشهر ما قد تصاب به هو الروماتيزم والنقرس وقبض الامعاء والامراض الجلدية.سابعك يدل على الامراض الناتجة عن المعدة واعضاء الهضم ويسبب الانتفاخ والهيجان والاضطرابات المعوية.سادسك يدل على امراض الكليتين ونظام التنفس والاعصاب العامة والكليتين اضعف اجزاء الجسم بينما تكون حالة الدم نظامية للغاية. المريخ في وتد لديك وهذا قد يدل على مشاكل صحية لديك قد تكون بدأت منذ ولادتك او يمكن تسميتها مزمنة ولان المريخ منحوس لنظر النحوس له فربما تعاني من هذه العلل او الاصابات كثيراً والاعضاء التي قد تكون مصابة هي ما يدل عليها المريخ وهي (الأذن اليسرى، والكليتين، والأوردة، والاعضاء التناسلية). وبما ان المريخ عندك منحوس كما قلنا فقد تعاني ايضا من الدفتريا والتهاب اللوزتين والتهاب الحنجرة وحصوة المثانة ومرض الحمرة. ونرى زحل في وتد ايضا وهذا يمكن ان يزيد من احتمال المشاكل الصحية المزمنة التي قد تواجهها ولكن لان هناك سعود تنظر له فيمكن علاج هذه العلل والاصابات ان شاء الله ، اما الاعضاء التي يدل عليها ومن الممكن ان تكون ضعيفة فهي (الأذن اليمنى، الطحال، المثانة، البلغم، والعظام). كما ان موضع النيرين في بروج ذكرية مع الزهرة والقمر الناقص النور يشير لمشاكل جنسية او تناسلية، وان لم تكن تعاني منها فهناك احتمال لاصابتك بمشاكل اخرى كمثل لثغة اللسان او صعوبة التلفظ طالعك ترابي وهذا يدل على ضعف في بعض مناطق الجسم حسب رأي بطليموس لذا يشير طالعك لامراض التقرحات والاكلة واللخن وتقشر الجلد وتضخم الغدد اللمفاوية والتضخم وما اشبه ، فأن كان طالعك سعيد فقد لا تشعر بهذه الاعراض اما ان انتحس فقد تظهر بعضها لديك.

الصفات والاخلاق
==============

الادلة :

أ- بالنسبة لأنواع النفس (الصفات الشخصية) التي تتعلق بالمنطق والعقل يمكن فهمها عن طريق أوضاع كوكب عطارد في أوضاع خاصة.
ب- والأمور التي تتعلق بالأحاسيس والمشاعر الغير منطقية يمكن استنتاجها عن طريق احد النيرين وبالخصوص القمر عن طريق وضعه وأوضاع الكواكب التي ينفصل منها والتي يتصل بها.

التحليل:

ادلة النفس لديك في بروج منقلبة وهذا يدل انك بارعه في التعامل مع الناس ومولعه بالنشاطات السياسية والثورية طموحه وايضاً لديك ميول للامور الدينية ذات اخلاق نبيلة ودائمه التنقل ، مصره على ما تريدين مع ابداع في ما تحتاجين ذات حاسة سادسة ولك استعداد لدراسة علوم النجوم او العلوم الخفية . والقمر وعطارد لديك في شرق الخارطة الفلكية فيجب ان تكون من صفاتك الحرية والتحرر والبساطة والثقة بالنفس والقوة والنبل والتحمس والانفتاح. وبما ان القمر ناقص النور فهذا يدفعك لاتجاه اكثر بلاده وكسلا واقل ثباتاً على المبدأ واكثر حذرا واقل شهرة.

الجهاز العصبي والصحة النفسية
=============================

الادلة :

يعتقد بطليموس ان القمر وعطارد له دلالة كبرى على النفس وحالتها وقوتها ايضا لذا سعادة هذين الجرمين او انتحاسهم يدل بقوة على النفس وايضا نظرهم لبعضهم وللطالع او عدم نظرهم وحسب هذه الحالات يمكن تقدير قوة الجهاز العصبي والقوة النفسية والامراض التي ممكن ان تلحق بها.
القمر لديك في برج الحمل في البيت الثالث وهو قوي
عطارد لديك في برج الجدي في البيت الاول وهو ممتزج قوي
ونرى في الطالع عطارد. الزهرة.
التحليل :
وجود عطارد في الطالع دلالة اخرى تعزز ما قلناه.
الميول الجنسية :
وبما ان النيرين في بروج ذكرية فيمكن القول ان حالتك الجنسية طبيعية ولا تعانين من مشاكل جنسية واقصد بها الحالة النفسية الشهوانية ولا اقصد بها الحالة الفيزيائية.يشكل المريخ والزهرة دور فعال في استقراء الحالة الجنسية للانسان ووجودهم عندك في بروج ذكرية تدل على ان حالتك طبيعية ومتناسبة مع جنسك في ميولك الجنسية. وبما ان النيرين في بروج ذكرية فيمكن القول ان حالتك الجنسية غير طبيعية وقد تعانين من مشاكل جنسية واقصد بها الحالة النفسية الشهوانية ولا اقصد بها حالة الجهاز التناسلي.يشكل المريخ والزهرة اهمية كبيرة في استقراء الحالة الجنسية حسب رأي هذا العالم الجليل ( بطليموس ) ووجود احدهم او كلاهم في بروج ذكرية يدل على الرغبة الكبيرة ( باللحظات الخاصة )واحتراف ممارسة الغزل ان كان بغمزات العيون وغيرها وقد يكون لديك ميول مكبوته للسيطرة في الممارسة الجنسية ،ولكن هذا الامر سيكون في السر بالتأكيد.

الحالة المادية
==============

الادلة:
يفرق بطليموس بين دليل العمل ودليل الثروة فمن الممكن ان يحقق الانسان ثروة من عمله ومن الممكن ان تكون ثروته من اشياء اخرى لذا اعتمد بطليموس على سهم السعادة في اكتشاف الحالة المادية لاي انسان وهذا يخالف الطريقة الحديثة التي تعتمد على البيت الثاني وصاحبه او التي تعتمد على العديد من الادلة ولكن وبما ان تحليلنا يعتمد على طريقة بطليموس فسوف نعتمد طريقته.
سهم السعادة لديك في برج العقرب في البيت 10 صاحب برجه المريخ

التحليل:

حالتك المادية يمكن تحديد قوتها حسب قوة صاحب برج سهم السعادة وهي في حالتك 75 %وهذه النسبة التي يجب الاعتماد عليها في التحليل.صاحب سهم السعادة المنتحس رغم قوته ربما يدل انك قد تخسرين اموالك او تتدهور حالتك بعد سعادة كنت بها.
العمل
======

الادلة :
يعتمد بطليموس في استخراج دليل العمل على:
1- الشمس.
2- والكوكب الموجود في العاشر.
مع التركيز على كواكب ثلاث يعتبرها كواكب المهن وهي عطارد والزهرة والمريخ فهذه الكواكب التي اعتبرها ادلة المهن ،والمهنة هي التي يحترف بها الشخص ويكون متقناً لها عكس الوظائف التي هي خدمة نظام معين او شخص معين.
الكوكب الذي يشرق قبل الشمس ويعتبر الدليل الاول: الزهرة
الدليل الثاني وهو الكوكب الاكثر حظوظا في الطالع:بلوتو
وبما اننا نرى الدليل الثاني بلوتو اكثر حظوظاً من الدليل الاول فيمكن اعتباره دليلا للعمل.
التحليل :
ورغم ان دليل العمل هو الاقوى والافضل في استقراء حال العمل الا ان الدليل الثاني مهم كذلك لان هناك الكثير من الحالات الفلكية التي قد تعطل دليل العمل او تجعله ضعيف فهنا من المناسب الاتجاه للدليل الاخر ومحاولة التأقلم معه.الزهرة الدليل الثاني للعمل لديك لديك وهذاالكوكب دليل الجمال والجنس والشهوة والطرب والغناء وكل شيء يخص هذه الامور لذا من الغير مستغرب ان يكون عملك في هذا المجال وقد ذكر بطليموس بعض المهن المختصة بالزهرة والتي كانت موجودة في زمنه كمثل (استخلاص عطور الأزهار أو الادوية،العصائر والمشروبات، الألوان، الأصباغ، التوابل، والزينة، كما على سبيل المثال، بائعو المراهم، صانعو الأكاليل، أصحاب الحانات، تجار الخمور، أصحاب العقاقير، الحائكون، المتعاملون بالتوابل،الرسامون،الفنانون ، الصباغون، بائعو الملابس). ولكن وبما ان زحل يشهد على الزهرة فيمكن ان تتغير دلالتها او لنقل تتحور ليكون العمل كمثل : المتعامل بالبضائع المستخدمة للافراح والزينة او العاب خفة اليد او عامل بمختبرات التحليل او شيء يشبه هذا.ونرى الدليل الاول للعمل في برج مائي او قريب منه وهذا يساعد على الاعمال والنشاطات المتعلقة بالمياه كمثل السفن او الدفن او التخليل او التمليح . بلوتو لديك شرقي وهذا يدل ان هذا العمل رئيسي ومستقل لديك .ونرى المريخ يقابل دليل العمل وهذا يدل على التهور او الشهرة. يمكنك توقع فترات التحسن او غيره لعملك عن طريق متابعة سير ادلة العمل في خارطتك وحسب اماكن وجودها في البيوت .

الزواج
=======

الادلة:

بالنسبة للنساء فأن بطليموس يعتمد تماماً على الشمس وموقعها واتصالاتها في استقراء حالة الزواج وكذلك ينظر للزهرة لذا يمكن القول ان :
1-الدليل الاول الشمس.
1-الدليل الثاني الزهرة.

والشمس في برج الدلو في البيت الثاني وهي منتحسه وقوتها 70 %
والزهرة في برج الدلو في البيت الاول وهي منتحسه وقوتها 75 %

التحليل :
ننظر في البداية لادلة الزواج نفسه من غير الدخول في تفاصيله وهل يمكن ان يحدث بسرعه او يواجه عراقيل ومشاكل وقد ذكر بطليموس عدد من الادلة لمعرفة ذلك سأحاول البحث عنها في خارطة مولدك .
ولكن مع ذلك نلاحظ انتحاس الشمس وهذا يدل للاسف على تأخر او عراقيل في الزواج ربما تعانين منها للاسف. ونظر الشمس لبلوتو ينذر بمشاكل خطيرة في زواجك للاسف او ربما عراقيل تحاول منع حصوله.
عدد مرات الزواج :
ان تحقق الزواج وخسئت النحوس فلا بد ان نرى بعدها احتمالات الزواج هل هي مرة او اكثر وقد ذكر بطليموس عدد من الادلة ونرى هل توجد في خارطتك . وان نظرنا لاتصالات الشمس لمحاولة استكشاف عدد مرات الزواج نراها تتصل بعدة كواكب وتوجد في برج ثابت وهذا يعطينا احتمالان وهما الزواج لمرة واحدة او عدة مرات وهذا يكون حسب مساندة بقية الادلة.
ننظر الان لحال الزواج واستمراره او لا :
القمر والشمس هما الادلة الرئيسية للزواج كما قلنا واتصالهم اتصال جيد يدل على احتمال قوي لاستمرار الزواج والاتصال السيء بينهم او عدم الاتصال يدل على احتمال عدم استمرار الزواج وهذا للاسف يوجد في خارطتك ، وللتأكد اكثر انظري لشمس مولدك هل له اتصال سيء ( مقابلة او تربيع ) مع قمر مولد زوجك فأن وجد الاتصال فهذا تأكيد اكثر بالانفصال او عدم استمرار الزواج وكذلك ان لم يوجد بينهم اي اتصال.
ننتقل الان للنظر للادلة الاخرى وهي الزهرة والمريخ. والزهرة كما قلنا في برج الدلو في البيت الاول وهي منتحسه وقوتها 50 % والمريخ في برج الثور في البيت الرابع وهو منتحس وقوته 75 % هذا ما دلت عليه خارطة مولدك التي تعتمد على دقة معلومات المولد طبعاً كما قلت سابقاً

الاطفال والانجاب
===============

تحليل الانجاب والاطفال يأتي بعد تحليل الزواج حسب طريقة بطليموس
الادلة : ننظر إلى الكواكب الموجودة في :
1- وسط السماء أو التي تنظر إليه .
2- أو إلى رأس البيت الذي يتلوه وهو بيت الملاك الصالح (البيت الحادي عشر).
3- واذا لم يوجد أي كوكب في العاشر أو الحادي عشر ولم ينظر أي كوكب لهما فحينها ننظر إلى :
4- البيت الرابع .
5- والخامس .
6- والى الكواكب التي تنظر إليهما.

فحسب هذه الكواكب يمكن تحديد الانجاب او عدمه وحال الاطفال المولودين لان الكواكب تقسم الى كواكب ولودة واخرى عقيمة ، وحسب طبعها فالكواكب الولودة هي الكواكب الرطبة كمثل القمر والمشتري والزهرة وعلى هذا السياق يمكن اعتبار نبتون ايضاً ، والكواكب العقيمة هي الكواكب اليابسة كمثل الشمس والمريخ وزحل وعلى هذا السياق يمكن اعتبار بلوتو ايضاً.

ننظر للكواكب واماكن وجودها في البيوت المحددة ونرى :
البيت العاشر لديك الميزان والبيت الحادي عشر العقرب والبيت الرابع الحمل والبيت الخامس الثور
لا نرى كواكب ولودة توجد في البيت العاشر والحادي عشر لذا ننظر هل تتصل بها ونرى :
المشتري ينظر وهو في البيت 5 في برج الثور

ونرى الكواكب العقيمة التي توجد في البيت العاشر والحادي عشر هي:
المريخ في البيت 4 في برج الثور
بلوتو في البيت 10 في برج العقرب

عدد ادلة الانجاب 1
عدد ادلة عدم الانجاب 3

التحليل:

حال الانجاب :

الادلة التي تساعد على الانجاب المشتري. والادلة التي تحاول منعه المريخ. بلوتو. لان ادلة عدم الانجاب اكثر من ادلة الانجاب فقد تواجهين مشكلة فيه وربما تحتاجين لعلاج لتحقيق الانجاب، وربما يعني هذا قلة الاطفال.
عدد الاطفال :
حسب طريقة بطليموس لا يمكن تحديد عدد الاطفال بالضبط ولكن يمكن توقع قلتهم او كثرتهم فكل كوكب دل على الانجاب سوف يدل على طفل واحد او اثنين او اكثر لذا يجب الاخذ بنظر الاعتبار دلالة كل كواكب الانجاب للوصول للعدد الكلي. المشتري الدال على الانجاب يوجد في برج ثابت ولا يتصل باي كوكب لذا فهو يعدك بطفل واحد .
جنس الاطفال :
المشتري لا ينظر للشمس ولا القمر ولكنه يوجد في برج مؤنث ولذا فهناك احتمال واحد لولادة الاناث . وهذا يعطينا عدد 1 للاناث فقط
عاقبة الاطفال :
كل طفل تكون عاقبته حسب الدليل الذي دل عليه فان قلت ان كوكب سوف يرفع من شأن اطفالك واخر يحط من شأنهم فهذا يعني ان بعض اطفالك ممن دل عليهم ذلك الكوكب سوف يرتفعون والبعض الاخر ممن دل عليهم الكوكب الاخر سوف يهبطون فليس كل الاطفال سيكونون بحال واحدة بالتأكيد .
قوة حظوظ المشتري ووجودة شرق الشمس دلالة جيدة تنفع ابنائك وترفع من شأنهم.المشتري الغير ناظر لسهم السعادة يحذرك من أطفال متعبين كثيري المشاكل والخصومات .

السفر
=======

الادلة:

الادلة التي يعتمدها بطليموس لاستقراء حال السفر هي:
1-النيرين .
2- والمريخ .
3- وسهم السعادة.
بالدرجة الاساسية وبقية الكواكب ليست بعيده عن الاستدلال ايضا .
الشمس لديك في برج الدلو في البيت 2
والقمر لديك في برج الحمل في البيت 3
والمريخ في برج الثور في البيت 4
وسهم السعادة لديك في برج العقرب في البيت 10
الكواكب التي تتصل بدرجة التاسع ويعتبر بطليموس ان لها دلالة ايضا على السفر :
عطارد. المريخ.
التحليل:
بما ان القمر لديك في بيوت زائلة فهذا يدل انك ستسافرين كثيرا وتدورين في البلدان وتغيرين مكانك اكثر من مرة.
حال السفر:
ربما يساعدك عطارد بسفارتك فهو كوكب الذكاء والنباهة والعلم والمعرفة والحسابات والتجارة ايضاً ومن الممكن ان تنتفعين من اسفارك ببعض ما ذكرناه. القوة والحزم التي يدل عليها المريخ ستكون سند لك في اسفارك وربما تزيدك هذه الاسفار قوة بما ان المريخ ينظر برضى لبيت سفرك. والبيت الذي يسكنه القمر يدل ان بعض اسفارك ستكون للجهات الجنوبية والشرقية من العالم. والبيت الذي يسكنه القمر يدل ان بعض اسفارك للجهات الشمالية والغربية من العالم. لان المريخ يحكم القمر فهذا يدل ان سفرك محفوف بالمخاطر وقد لا يكون كله سعيد ،وبما ان المريخ في برج ترابي فقد تواجه خطر في سفرك بسبب هجمات الوحوش او الزلازل.
الموت
=======

(كل نفس ذائقة الموت)
كل مخلوق سيموت لذا اهتمام علماء النجوم بهذا الموضوع قديم جداً ، وقد يكون هذا السؤال هو الاهم لدى الكثير من المهتمين بهذا العلم ومع ايماننا الشديد ان الموت بيد الله وحده ولا يمكن ان يتأخر موت مخلوق ان يتقدم الا بأمر من الله الا ان الدلائل على قوة الجسد او احتمال تعرضه لاذى تبقى ضنية فقط وليس علم جازم دقيق يوثق به ، لذا ما سأشرحه عن دلالة الموت في خارطة مولدك هي مسئلة ظنية فقط ولا يمكن الجزم بها كمثل بقية التحليل .

نوعية الموت
يعتمد بطليموس على تحديد وقت ونوعية الموت على تسيير الهيلاج تحديداً مع عدم اغفال تسيير الطالع لان اساس الانسان ، فالطالع يعني الجسد ولا بقاء للانسان من غير جسد والهيلاج يعني الروح ، لذا يجب ان نستعين بجداول التسيير لتحديد ما سنشرحه .

الادلة :

بما اننا لا نرى لك هيلاج واضح ننظر للدليل الثاني وهو اول كوكب يصل لدرجة الغارب وهو لديك .بلوتو

********************************************
التوقعات
********************************************
بعد ان انتهينا من تحليل خريطة مولدك ننتقل للجزء الثاني من التحاليل وهو التوقعات ، او الفترة التي تحصل بها الادلة التي ذكرناها سابقاً ، وهناك العديد من التقنيات للتوقعات ولكن يبدوا ان ما كان معروف في زمن بطليموس هو :
1 - تحديد زمن كل كوكب عن طريق الجهة الموجود بها .
2 - تقسيم فترات العمر الطبيعية .
2 - التسيير .
3 - الانتهاء .
4-العبور .
وسوف اشرح كل طريقة وكيفية استخراج ادلتها من خارطة مولدك .

تحديد ادلة خارطة مولدك .
لا بد من التذكير بالادلة في هيئتك لكي نحدد بها ما يمكن ان يحدث لك في سنين حياتك .
دليل والديك: بماانك ولدت نهاراً فدليل الاب لديك هو زحل
ودليل الام هو القمر
دليل اخوانك: القمر .0
دليل جسدك: طالعك كما قلنا : الجدي وصاحب الطالع زحل والمبتز على الطالع المريخ والمبتز على القمر الشمس

دليل مالك: المريخ العقرب العاشر
دليل عملك: الزهرة بلوتو
دليل زواجك: الشمس الزهرة
دليل اطفالك: البيت العاشر لديك الميزان والبيت الحادي عشر العقرب والبيت الرابع الحمل والبيت الخامس الثور
ونرى الكواكب العقيمة التي توجد في البيت العاشر والحادي عشر هي:
المريخ في البيت 4 في برج الثور
بلوتو في البيت 10 في برج العقرب


هذه بعض الادلة في خارطة مولدك ودراستك لها يجعلك تعرف ادلة كل جوانب حياتك بصورة افضل ، الان ما هي الطريقة للتوقع او كيف يمكنك توقع احدثا حياتك . قسم العلماء حياة الانسان لعدة اقسام وحسب التقنية المتبعة ولكن كل التقنيات تحدد كوكب ما او برج او بيت ليسيطر على فترة من فترات حياتك وسيطرته هذه تدل ان ما دل عليه في خارطة مولدك سيحدث في هذه الفترة تحديداً ، وسوف اورد امثلة حول زمن وعد الكوكب وفترات العمر الطبيعي في خارطتك.


متى تتحقق وعود الكواكب

يخبرنا بطليموس في كتابه ان لكل دليل وعد ودلالة خاصة به وسوف تتحقق حسب موضع ذلك الكوكب وقوته:
أ- فالكواكب الشرقية تدل على حدوث الامر في بداية الحياة او مرحلة الشباب .
ب- والكوكب الغربي يدل على حدوث وعده في نهاية العمر او نهاية مرحلة الشباب .
كما ان قوة الاحداث تكون حسب وجود الدليل في البيوت :
1- فالكوكب الموجود في وتد يدل على قوة الحدث وظهوره.
2- ووجوده فيما يلي وتد يخفف من قوته او يقلل من ظهوره.
3- اما الكواكب الموجودة في بيوت ساقطة فتدل على كون الوعد ضعيف جداً او خفي جداً.
لذا سوف اذكر مواقع الكواكب لديك لكي تتعرف منها على وقت حدوث وعدها او قوته .

وقت حدوث ما دلت عليه الكواكب في خارطتك
كل ادلة الشمس التي ذكرتها سابقاً سيكون وسطها اكثراً تأثيرا من بدياتها او نهايتها وغالبا ما تحدث في مرحلة الشباب.
كل ادلة القمر التي ذكرتها سابقاً ستكون نهايتها اكثراً تأثيرا من بدايتها وربما تدل على البطىء في الدلالة وغالبا ما تحدث في مرحلة الطفولة او بداية الشباب.
كل ادلة عطارد التي ذكرتها سابقاً ستكون بدايتها اكثراً تأثيرا من نهايتها وغالبا ما تحدث في مرحلة الطفولة او بداية الشباب.
كل ادلة الزهرة التي ذكرتها سابقاً ستكون بدايتها اكثراً تأثيرا من نهايتها وغالبا ما تحدث في مرحلة الطفولة او بداية الشباب.
كل ادلة المريخ التي ذكرتها سابقاً ستكون بدايتها اكثراً تأثيرا من نهايتها وغالبا ما تحدث في مرحلة الطفولة او بداية الشباب.
كل ادلة المشتري التي ذكرتها سابقاً سيكون وسطها اكثراً تأثيرا من بدياتها او نهايتها وغالبا ما تحدث في مرحلة الطفولة او بداية الشباب.
كل ادلة زحل التي ذكرتها سابقاً ستكون نهايتها اكثراً تأثيرا من بدايتها وربما تدل على البطىء في الدلالة وغالبا ما تحدث في مرحلة الطفولة او بداية الشباب.

وايضاً يمكنك التعرف على وقت حدوث هذه الدلالات عن طريق فترات العمر الطبيعية التي سوف اذكرها الان ، فالكوكب الذي ينظر لصاحب تلك الفترة من المحتمل ان يحقق وعده في تلك الفترة تحديداً او جزء منها .

================================================== ===============================
فترات العمر الطبيعية :

الادلة :
نأتي الان لتقنية ذكرها بطليموس لتقسيم مراحل الحياة وهي شبيهه بالفردار الا انها قد تكون اقل مصداقية من طريقة الفردار ، فقد قسم العلماء حسب قول بطليموس مراحل العمر الطبيعية حسب الكواكب فكان لكل كوكب فترة معينة تدل على مرحلته العمرية ، ولكن يمكننا الاستفادة من هكذا تقسيم للتعرف على حال الانسان في مرحلة ذلك الكوكب .
ويمكن الاستفادة من هذا التقسيم بالاضافة الى معرفة اهم الحوادث في تلك الفترة وما يمكن ان يحدث بها ، يمكن التعرف على حدوث اقصى دلالة للكواكب فيها فالشمس مثلا سوف تحقق اقصى دلالة لها في الفترة التي تنظر فيها لصاحب الدلالة وحالها يكون حسب النظر وكذلك الامر ببقيه الكواكب ، فمن كانت دلالة مهنته مثلا او ثروته الزهرة فسوف يتحقق اقصى شيء فيها في الفترة التي تنظر الزهرة لصاحب تلك الفترة فأن كان النظر سعيد فأن الدلالة سوف تتحق بصورة نافعه للمولود وان كان النظر سيء فأن الدلالة لن تتحقق كاملة او ستشكل مشكلة للمولود .

هذا هو التقسيم الطبيعي الموجود لدى كل انسان ولكن المختلف هو دلالة كل كوكب فحسب دلالة الكوكب في خارطة مولدك سوف تكون الفترة العمرية التي يدل عليها.
================================================== ===============================
1- الفترة الاولى (منذ الولادةالى 4)- القمر :
يسيطر القمر على عمر الرضاعة وينتج اللبن وضعف الثبات في جسم الطفل، ويسبب سرعة نموه وطبيعة غذائه الرطبة كقاعدة، وتغير حالته، وعدم تكامل شخصيته وصعوبة التعبير عنها،وكل هذه المواصفات مطابقة لطبيعة القمر.
الادلة :
والقمر لديك في برج الحمل في البيت الثالث وقوته 50 %


التحليل :
القمر لا ينظر لاي كوكب مثلما هناك اطفال محظوظين مرت طفولتهم من غير اي مشكلة ووجود اخرين في غاية التعاسة لم يستطيعوا المرور من هذه المرحلة بسلام ، فهناك الاكثرية الساحقة التي مرت بالمرحلتين فهناك صحة وهناك مرض وهناك سلامة وهناك خطر ، لان قمرهم ممتزج وانتي منهم.وجود القمر في الثالث ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول اخوانك او جيرانك او روضة الاطفال التي كنت فيها، فغالب الامور السعيدة او التعيسة التي مرت عليك تتركز حول هذا.

2- الفترة الثانية (4 الى 14)- عطارد :
وهي مرحلة الطفولة، وذلك لأنها فترة النصف من 20 سنة، وتكتمل فيها مرحلة النمو العقلي والمنطقي في شخصية الطفل، وزرع البذور الأساسية لمبادئ التعلم، وتظهر إلى السطح مميزات وقدرات الشخص الفكرية، محفزة الشخصية في هذه المرحلة بالتوجيه والإرشاد وبالتمارين الرياضية.
الادلة :
وعطارد لديك في برج الجدي في البيت الاول وهو ممتزج وقوته 50 %


التحليل :
اغلب البشر يمرون بمرحلة الامتزاج في فترة الصبى وهي تجربة الحالتين الخطر والسلامة ويبدوا انك منهم بما ان عطاردك ممتزج.وجود عطارد في الطالع ، لذا فهذه الفترة تتركز حول نفسك فغالب الامور التي مرت عليك تتركز حولك شخصياً ان كان مظهرك او نفسك بكافة صورها.قد تعانين مما تدل عليه الشمس في مرحلة صباك وهي تدل على الاب او ولي الامر بصورة عامة وعلى المجتمع الذي تعيشين فيه كما ان لها دلالة على العمل ايضاً.مرافقة زحل لعطارد ينذر بمشاكل قد تكون واجهتك في مرحلة هذه الفترة فمن الممكن تعرضك لمشاكل صحية تعزلك عن الناس في مرحلة ما او قد تتعرضين لمشاكل في النطق او المشي او الذكاء وسرعة التعلم.مرافقة الزهرة لعطارد شيء جيد يدل على ضحك وسعادة اكبر والم وبكاء اقل في هذه المرحلة. مرافقة اورانوس لعطارد يدخل دلالته في فترة صباك وهو يدل على الاشياء الغريبة وعلى الالكترونيات ايضاً. النظر السيء بين عطارد ونبتون يدل على معاناة مما يرمز له نبتون كمثل الادوية الفاسدة او مواد كيمياوية او ربما اشياء روحانية كمثل الحسد والسحر والمس.

3- الفترة الثالثة (14 الى 22)- الزهرة :
عمر الشباب، وتبدأ كما هو طبيعي بإثارة النضج الجنسي، ونشاط القنوات التناسلية وتغرس في الذهن حافزا لتقبل العواطف تجاه الجنس الآخر، وفي ذلك الوقت يدخل نوع من نوبات الحب إلى الشخص، يدفعه إلى الرغبة بإشباع الملذات الجنسية والشغف والخداع وإلى التهور العاطفي الأعمى.
الادلة:
الزهرة لديك في برج الدلو في البيت الاول وهي منتحسة وقوته 75 %
وينظر لـ .عطارد .بلوتو

التحليل :
للاسف قد لا تتمتع كثيراً بهذه الفترة من حياتك فرغم افتراض كون هذه الفترة من اسعد فترات العمر فأنك قد تواجهين عراقيل ومشاكل لا تجعلك ترين منها سوى المشاكل وقلة السعادة وعدم ممارسة حقك فيها كغيرك ، فهذا ما تدل عليه الزهرة المنتحسة لديك.وجود الزهرة في الطالع ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول نفسك فغالب الامور التعيسة التي مرت عليك يتركز حولك شخصياً ان كان مظهرك او نفسك بكافة صورها.مرافقة الشمس للزهرة يدل على مشاكل في هذه الفترة ان كانت صحية او عائلية او اجتماعية، فلا تنسين ما تدل عليه الشمس فهي بالاضافة للدلالة الخاصة التي تدل عليها في خارطتك ( يمكنك العودة للتحليل السابق للتعرف على دلالتها الخاصة عندك ) فهي تدل على ولي الامر والحالة الاجتماعية وربما العمل ايضا ، ومرافقتها للزهرة تدل على مشاكل قد تواجهينها من هذه الامور في هذه الفترة.مرافقة زحل للزهرة تنذر بمشاكل قد تكون واجهتك في هذه الفترة فمن الممكن وجود عراقيل تمنعك من ممارسة الحالة الاجتماعية المفروضة في هذه الفترة وعراقيل شديدة بما تدل عليه الزهرة وهي تدل على الجنس الاخر واللهو والفرح والشهوة. ونظر الزهرة لاورانوس بهذه الزاوية السيئة ينذر بحصول اشياء غريبة قد لا تكون في صالحك او اهتمامك بأشياء تضرك في هذه الفترة .

4- الفترة الرابعة (22 الى 41)- الشمس :
وهي الفترة الوسطى في الترتيب، وتزرع في النفس حب الرئاسة وتوجيه الأفعال، والرغبة في السلطة والمجد والمركز، وتغير شخصيته المنغمسة في اللعب والشهوات إلى الجدية واللياقة والطموح.
الادلة:
الشمس لديك في برج الدلو في البيت الثاني وهي منتحسة وقوته 70 %
وينظر لـ .بلوتو

التحليل :
في هذه المرحلة العمرية يحاول كل انسان تحقيق ذاته والاتجاه للمجتمع اكثر ، فمن كانت شمسه سعيده كانت هذه المرحلة لديه سعيدة ويمكنه فيها من تحقيق ما يريد ولكن المنحوس الذي مر بهذه الفترة العمرية وكانت شمسه ضعيفة فهنا ستكون عليه وبال وشر يجهده كثيراً وللاسف يظهر انك من هذا النوع لكون شمسك منحوسة.وجود الشمس في الثاني، تدل على الاموال والممتلكات.

5- الفترة الخامسة(41 الى 56)- المريخ :
وهذا الكوكب يسيطر على هذه الفترة ويحمل المآسي والتعب إلى الحياة، ويزرع الهموم والمشاكل في الجسد والروح، ويعطيه بعض الإحساس بأنه قد تجاوز أقصى قوته وينبهه قبل إن يصل إلى نهايته بعمل وانجاز شيء على عاتقه جدير بالاهتمام والإشارة.
الادلة:
والمريخ لديك في برج الثور في البيت الرابع وهو منتحسة وقوته 75 %
وينظر لـ .بلوتو

التحليل : للاسف وصلنا لمرحلة عمرية متقدمة ولا بد فيها من تحقيق الذات فالتصميم للوصول هو هدف من وصل لهذه المرحلة ولكن هل يساعدك المريخ في هذا ؟ ، لانه دليل هذه الفترة وللاسف نراه لا يساعدك اطلاقاً وينذرك بعراقيل ومشاكل ربما تجعل من هذه الفترة صعبه جداً عليك.المريخ الموجود في الرابع ينبهك لبعض ما فاتك وتحاول تحقيقة في هذه الفترة وقد يكون الوطن او المسكن او الاستقرار هو الاهم بما ان مريخك في البيت الرابع كما ان العائلة لها حيز من الاهتمام ايضاً. السعادة المرتجاة من المال او الارتياح النفسي المطلوب من الدين او السعادة والراحة بكل اصنافها يدل عليها المشتري وللاسف فهو لا يقف بصفك في هذه الفترة لذا قد تحصلي بينك وبين هذه السعادة اصطدام او مواجهة قد تكون بسبب اندفاعك الكبير في هذه الفترة.

6- الفترة السادسة(56 الى 68)- المشتري :
يأخذ حصته في الكهولة، ويجلب للشخص ترك الأعمال الشخصية، والكدح والنشاطات الخطرة، ويعطي للشخص الاحترام والحشمة ونفاذ البصيرة والتقاعد والمشورة والتروي والمواساة. ويجعل الرجل أن يجلس بكل احترام وثناء واستقلال مصحوباً بالتواضع والجاه.
الادلة:
والمشتري لديك في برج الثور في البيت الخامس وقوته 70 %


التحليل :
المشتري لا ينظر لاي كوكب امتزاج المشتري لديك وقوته يدل على امتزاج الاحوال لديك في هذه الفترة فهي سعيدة من جانب وحزينة من جانب اخر وحسب نظر المشتري للكواكب وبيته الموجود به وهذا ما سوف نراه ، اما قوة المشتري فتعني ان الجانب السعيد والسيء واضح للجميع حتى الغرباء، او قد يعني ان ذكريات هذه الفترة تبقى دائماً عالقة بذهنك.وجود المشتري في الخامس ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول الهدايا والالعاب.

7- الفترة السابعة (68 الى نهاية الحياة)- زحل: والآن تكون حركات الجسد والروح باردة في نبضاتها، والرغبات والسرعة، ويبدأ الانحدار الطبيعي يغلب على الحياة، التي تصبح أضعف وأضعف بتقدم العمر، مصحوبة باليأس والضعف والمذلة وصعوبة إرضائه في جميع الحالات، ذلك بالتزامن مع ركود جميع حركاته.
الادلة:
زحل لديك في برج الجدي في البيت الثاني عشر وهو ممتزج وقوته 75 %
وينظر لـ . اورانوس .نبتون .بلوتو

التحليل :
زحل لديك ممتزج لذا يمكن توقع اختلاط الامور لديك عند الشيخوخة فهناك الجيد والسيء في هذه المرحلة وحسن مناظرات الكواكب لزحل ، وقد يكون هذا الامر واضح للجميع.وجود زحل في الثاني عشر ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول اسرار واشياء تعمل بالخفاء او ابتعاد عن الناس.قد تشكل الحياة العصرية بكل ما فيها من اشياء هماً ثقيلا او مشكلة كبيرة لديك في هذا العمر المتقدم فاورانوس لا ينظر بخير لزحل وبهذا لا يمكن توقع الخير من كل ما يمثله. هناك خطر عليك من مواد مسمومة قد تعرض صحتك للخطر وربما تجمعت هذه المواد في اعضائك الداخلية بسبب الادمان .
************************************************** ***
التسيير
الان وصلنا لاعقد تقنية فلكية عرفها الانسان في علم احكام النجوم وهي قديمة ايضاً اذ يقدر عمرها بفترة ظهور التنجيم نفسه لان اصل هذه التقنية تتبع التنجيم المرئي وهو ما كان يعرفه الانسان قبل اكتشافه لنظام البروج لذا اصل هذه التقنية يتبع نظام تنجيمي مختلف عن الذي نتبعه حالياً ولهذا كان معقد جداً للمنجمين في هذا العصر ، وشرح هذه التقنية بالتفصيل وفلسفتها التي غارت في غياهب الزمن ولم نرى شخص فطن لها الى الان فضلنا ان نشرحها في النسخة الكاملة من هذا البرنامج لكي لا يدعي معرفتها سراق الافكار ، ولكن نرجع لتحليلك ونحاول استقراء شيء من هذه التقنية بخارطة مولدك.
تنبيه هام
هذه التقنية دقيقة جداً اذ ان الدرجة فيها تساوي سنة لذا يجب ان يكون وقت المولد دقيق جداً فكلما ابتعد عن الدقة فأن التوقعات سوف تتغير اوقاتها فمثلا من كان طالعه الحمل الدرجة 20 وسير هيلاجه ووجدنا انه سيتزوج في عمر 23 فأننا في هذه الحالة حسبنا لكل درجة سنة حسب تسيير الهيلاج فلو تغيرت درجة طالعه درجة واحدة فأن التوقع سوف يختلف سنة كاملة ، لذا ولكي لا يكون هناك خطىء اعطي لزمن التوقع فترة ومجال لعل درجة طالعك بها خطىء فأن كان هناك حدث معين في سنة معينة فتوقع ان هذا الحدث ربما يكون قبل تلك السنة او بعدها بفترة وحسب دقة درجة طالعك.
مثال توضيحي
لكي يكون الامر بسيط نفترض اني سيرت درجة طالعي وظهر ان هناك خطر علي عندما يكون عمري 30 ، فهنا سوف التزم بهذه السنة تحديداً واتوقع الخطر في تلك السنة ان كان وقت مولدي دقيق 100% ولكن ان كان هناك شك به فيمكن ان اقول ان هذا الحدث ربما يحدث قبل سنة 30 وربما يحدث بعدها وحسب ابتعادي عن درجة طالعي الحقيقية.
تصحيح وقت المولد
يمكنك تصحيح وقت مولدك عن طريق التسيير ان كنت تعرف الطالع ولا تعرف درجته فيمكنك تحديد تواريخ حوادث مرت بحياتك وتحديد دلالتها من خارطتك وبعدها تحرك الطالع وتنظر لجدول التسيير المدمج بالبرنامج الى ان تصل للدقة فيه .
تحليل ادلة التسيير:
ذكر بطليموس ان التسيير يجب ان لا يقتصر الى دليل واحد بل يجب ان تسير خمس درجات وهي :
1-الطالع :للأحداث المتعلقة بالجسد والرحلات البعيدة.
2- سهم السعادة: لمعرفة الممتلكات ، وحالة الغنى والفقر .
3-القمر : لمعرفة المؤثرات على الشخصية والزواج.
4-الشمس: لمعرفة السلطة والشهرة.
5- وسط السماء: لمعرفة التفاصيل الأخرى المتعلقة بالحياة كالصداقات والأفعال وإنجاب الأولاد.
وايضاً يمكنك الاطلاع على تسيير كل دليل للتعرف على حال ما يدل عليه ، كمثل دلالة عطارد على العمل لديك فتسييره يدل على حال العمل بالنسبة لك فوجوده في حدود سعيده يدل على عمل جيد ومريح في تلك الفترة ووجودة في حدود نحس يدل على عدم وجود عمل او يكون العمل في تلك الفترة سيء جداً ، وهكذا في بقية الادلة .
تحليل التسيير:
الان ناتي لتحليل التسيير لديك وكما قلنا سابقاً فالتسيير يدل على وقت حدوث ادلة الكواكب ولا بد له من الدقة المتناهية في وقت المولد لكي يكون توقعه صحيح ، ويمكنك كما قلنا تقديم او تاخير الدلالة لتناسب احداث تعرف تواريخها في حياتك وبهذا سوف تصحح وقت مولدك تلقائيا ، ونذكرك اولا بأدلة الكواكب على مجالات حياتك لكي يكون التحليل سهل وبسيط .
دليل والديك: بماانك ولدت نهاراً فدليل الاب لديك هو زحل
ودليل الام هو القمر

دليل اخوانك: القمر 0
دليل جسدك: طالعك كما قلنا : الجدي وصاحب الطالع زحل والمبتز على الطالع المريخ والمبتز على القمر الشمس

دليل مالك: المريخ العقرب العاشر
دليل عملك: الزهرة بلوتو
دليل زواجك: الشمس الزهرة
دليل اطفالك: البيت العاشر لديك الميزان والبيت الحادي عشر العقرب والبيت الرابع الحمل والبيت الخامس الثور
ونرى الكواكب العقيمة التي توجد في البيت العاشر والحادي عشر هي:
المريخ في البيت 4 في برج الثور
بلوتو في البيت 10 في برج العقرب


<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
تسيير الشمس
<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
الشمس تدل على الاب او ولي الامر والحالة الاجتماعية والعمل لذا توقع هذه الجوانب من حياتك بتسيير الشمس وما قد تدل عليه الكواكب بقسمتها او قاسمها وحسب ما سأذكره.
الادلة
===================================
في سنة 1989 وانت في عامك 0 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ
في سنة 1990 وانت في عامك 1 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل
في سنة 1991 وانت في عامك 2 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل تسديس القمر
في سنة 1992 وانت في عامك 3 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة برج الحوت
في سنة 1993 وانت في عامك 4 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة تسديس اورانوس
في سنة 1995 وانت في عامك 6 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة تسديس نبتون
في سنة 1996 وانت في عامك 7 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس نبتون
في سنة 1996 وانت في عامك 7 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس المريخ
في سنة 1996 وانت في عامك 7 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري تثليث بلوتو
في سنة 1996 وانت في عامك 7 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث بلوتو
في سنة 1997 وانت في عامك 8 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ تثليث بلوتو
في سنة 1998 وانت في عامك 9 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ تسديس المشتري
في سنة 1998 وانت في عامك 9 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ تسديس عطارد
في سنة 1998 وانت في عامك 9 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل تسديس عطارد
في سنة 2022 وانت في عامك 33 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري برج الحمل
في سنة 2028 وانت في عامك 39 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة برج الحمل
في سنة 2031 وانت في عامك 42 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة تسديس الزهرة
في سنة 2034 وانت في عامك 45 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد عطارد تسديس الزهرة
في سنة 2042 وانت في عامك 53 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ تسديس الزهرة
في سنة 2047 وانت في عامك 58 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل تسديس الزهرة
في سنة 2049 وانت في عامك 60 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل اقتران القمر
في سنة 2052 وانت في عامك 63 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة برج الثور
في سنة 2054 وانت في عامك 65 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة تثليث اورانوس
في سنة 2058 وانت في عامك 69 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث اورانوس
في سنة 2060 وانت في عامك 71 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث زحل
في سنة 2061 وانت في عامك 72 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث نبتون

===================================

التحليل :
==========
سنين القسمة :
القسمة هو مصطلح يطلق على الحد الذي يصل له التسيير وغالبا ما يكون لعدة سنين لا تتجاوز 12 سنة ويدل على نمط الحياة في تلك الفترة والنسبة للشمس فأن دلالتها العامة على الاب او ولي الامر والحالة الاجتماعية والعمل ان لم تكن هيلاج ، فأن كانت هيلاج فدلالتها على الحياة بصورة عامة :
قسمة عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 7 8 8 45 46 47 48 49 50 51 52 69 70 71 72 73
قسمة الزهرة : رغم ان الزهرة سعيدة فأنها تختلف عندك لانتحاسها في هيئة مولدك لذا وصول الشمس لحدها لا يبشر بخير وقد يدل على وفاة شخص عزيز عليك او غم وهم يكون في هذه السنين.
الزهرة منحوسة. وهي في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 3 3 4 4 4 5 5 5 5 6 6 6 39 40 41 42 43 44 63 64 64 65 66 67 68 68
قسمة المريخ :هناك خطر شديد في هذه السنين لان تسيير الشمس سيصل لدرجة المريخ وهو لديك منتحس لذا احذر على حياتك وربما تتعرض لحروق او مشاكل اجتماعيه: المريخ لديك منحوس. وهو في البيت الرابع الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . 0 0 0 8 8 8 9 9 9 9 9 9 53 54 55 56 57
قسمة المشتري : المشتري وهو في البيت الخامس الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. 7 7 7 7 33 34 35 36 37 38
قسمة زحل : زحل لديك ممتزج. وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 1 1 2 2 2 9 9 58 59 60 61 62
سنين القاسم :
القاسم هو مصطلح يطلق على الكواكب التي تنظر للحد الذي وصل اليه التسيير ويدل غالباً على الحوادث التي تحصل في تلك السنين وربما تدل على حادث واحد او اكثر وليس نمط الحياة في تلك الفترة يجب الانتباه لدلالة الشمس ومزج دلالة القاسم معه :
عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 9 9 9
الزهرة : الزهرة منحوسة. وهي في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59
المريخ : قد تواجه في هذه السنين خطراً كبير لكون المريخ هو القاسم ولانه منحوس بهيئتك فأحذر من الاعداء واحذر من النار والحديد والحرارة وهي هذه السنين : المريخ لديك منحوس. وهو في البيت الرابع الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . 7 7
المشتري : المشتري وهو في البيت الخامس الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. 9
زحل : زحل لديك ممتزج. وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 33 34 35 36 37 38 39 40 41 71
اورانوس : اورانوس لديك وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 4 4 5 5 5 5 6 6 65 66 67 68 68 69 70
نبتون : نبتون لديك وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 6 7 72 73
بلوتو : بلوتو لديك وهو في البيت العاشر الحالة الاجتماعية والعمل 7 7 8 8 8 8 8 9 9 9 9 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 76 77 78
سنين السعادة وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة سعد : 42 43 44
<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
تسيير القمر
<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
الادلة :
في سنة 1989 وانت في عامك 0 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد زحل
في سنة 1991 وانت في عامك 2 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد الزهرة برج الثور
في سنة 1994 وانت في عامك 5 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد الزهرة تثليث اورانوس
في سنة 1999 وانت في عامك 10 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث اورانوس
في سنة 2001 وانت في عامك 12 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث زحل
في سنة 2002 وانت في عامك 13 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث نبتون
في سنة 2004 وانت في عامك 15 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد اقتران المريخ
في سنة 2005 وانت في عامك 16 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المشتري اقتران المريخ
في سنة 2005 وانت في عامك 16 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المشتري مقابلة بلوتو
في سنة 2012 وانت في عامك 23 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد زحل مقابلة بلوتو
في سنة 2016 وانت في عامك 27 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد زحل اقتران المشتري
في سنة 2017 وانت في عامك 28 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المريخ تثليث عطارد
في سنة 2020 وانت في عامك 31 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد برج الجوزاء
في سنة 2025 وانت في عامك 36 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المشتري برج الجوزاء
في سنة 2028 وانت في عامك 39 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المشتري تثليث الزهرة
في سنة 2031 وانت في عامك 42 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد الزهرة تثليث الزهرة
في سنة 2036 وانت في عامك 47 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المريخ تثليث الزهرة
في سنة 2041 وانت في عامك 52 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المريخ تثليث الشمس
في سنة 2043 وانت في عامك 54 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد زحل تثليث الشمس
في سنة 2049 وانت في عامك 60 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المريخ برج السرطان
في سنة 2052 وانت في عامك 63 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المريخ مقابلة اورانوس
في سنة 2056 وانت في عامك 67 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد الزهرة مقابلة اورانوس
في سنة 2059 وانت في عامك 70 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد الزهرة مقابلة زحل
في سنة 2060 وانت في عامك 71 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد الزهرة مقابلة نبتون
في سنة 2063 وانت في عامك 74 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد تسديس المريخ
في سنة 2065 وانت في عامك 76 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث بلوتو

التحليل :
القمر يدل على الصحة والزواج ، والام والعائلة ان لم يكن الهيلاج فتوقع ان اغلب الادلة التي سوف تراها من تسيير القمر سوف تؤثر على هذا الجانب من حياتك تحديداً.
*******************************
الان نرى سنين الحدود التي تسير للقمر وتسمى قسمة:
*******************************
قسمة عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 10 11 12 13 14 15 31 32 33 34 34 35 74 75 76 77 78
قسمة الزهرة : رغم ان الزهرة سعيدة فأنها تختلف عندك لانتحاسها في هيئة مولدك لذا وصول تسيير القمر لحدها لا يبشر بخير وقد يدل على وفاة شخص عزيز عليك كمثل والدتك او امراءة مقربة او غم وهم يكون في هذه السنين .
الزهرة منحوسة. وهي في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 2 3 4 5 6 7 8 9 42 43 44 45 46 67 68 69 70 71 73
قسمة المريخ :هناك خطر شديد في هذه السنين لان تسيير القمر سيصل لدرجة المريخ وهو لديك منتحس لذا احذر على صحتك او زواجك وربما تتعرض لحروق او مشاكل عائلية : المريخ لديك منحوس. وهو في البيت الرابع الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . 28 29 30 47 48 49 50 51 52 53 60 61 62 63 64 65 66
قسمة المشتري : المشتري وهو في البيت الخامس الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. 16 16 17 18 19 20 21 22 36 37 38 39 40 41
قسمة زحل : زحل لديك ممتزج. وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 0 0 1 23 24 25 26 27 54 55 56 57 58 59
*******************************
سنين القاسم : وهو الكوكب الناظر لحد التسيير:
*******************************
عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 28 29 30 31 32 33 34 34 35 36 37 38
الزهرة : الزهرة منحوسة. وهي في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51
المريخ : قد تواجه في هذه السنين خطراً كبير لكون المريخ هو القاسم ولانه منحوس بهيئتك فأحذر من الاعداء واحذر من النار والحديد والحرارة وهي هذه السنين : المريخ لديك منحوس. وهو في البيت الرابع الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . 15 16 74 75
المشتري : المشتري وهو في البيت الخامس الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. 27
زحل : زحل لديك ممتزج. وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 12 70
اورانوس : اورانوس لديك وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 5 6 7 8 9 10 11 63 64 65 66 67 68 69
نبتون : نبتون لديك وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 13 14 71 73
*****************************
ابرز سنين السعادة والخطر
*****************************
سنين السعادة وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة سعد : 39 40 41 42 43 44 45 46

<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
تسيير سهم السعادة
<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
يدل على المال والممتلكات وسوف تتغير احوالك المادية حسب التسيير الذي سنذكرة لذا فكل الادلة التي سوف نذكرها من تسييره سوف يؤثر على هذا الجانب من حياتك تحديداً.
الادلة

===========
التحليل
*****************************
سنين القسمة:
*****************************
قسمة عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن فالتركيز على المال والممتلكات سيكون من هذه الناحية غالباً، 2 3 4 5 6 7 8 9 40 41 42 43 54 55 56 57 58 59 60
قسمة الزهرة : رغم ان الزهرة سعيدة فأنها تختلف عندك لانتحاسها في هيئة مولدك لذا وصول تسيير سهم السعادة لحدها لا يبشر بخير بالنسبة لحالتك المادية فركز على هذه النواحي فربما تأتي الخسارة منها، الزهرة منحوسة. وهي في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن والزهرة تدل على اللطف والجمال والجانب النسائي غالباً وبهذا ستكون حالتك الاقتصادية معتمدة على ما دلت عليه في هذه الفترة ان شاء الله 0 0 1 34 35 37 38 39 69 70 71 72 73 74 76 77
قسمة المريخ :هناك خطر شديد في هذه السنين لان تسيير سهم السعادة وصل لحد المريخ وهذا يدل على الخسارة المادية فركز على هذه النواحي، المريخ لديك منحوس. وهو في البيت الرابع الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . 50 51 52 53 82 83 84
قسمة المشتري : المشتري وهو في البيت الخامس الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. 10 11 12 13 14 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 61 63 64 65 66 67 68
قسمة زحل :امتزاج زحل في خارطة مولدك يجعل من سنين قسمته ثقيلة جداً عليك ولكن لا تخلو من الفوائد وهي هذه السنين وسيكون من هذه الجهة غالباً، 15 17 18 19 20 21 44 45 46 47 48 78 79 80 81
*****************************
سنين القاسم:
*****************************
عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 83 84
الزهرة : للاسف الزهرة تدل على خسارة مادية تصيبك بصورة مناسبة لادلة الزهرة وغالبا ما تكون هذه الخسارة مناسبة لدلالته وهي، وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 31 32 33 34 35 37 38 39 40 41 42 43 44
المريخ : قد تواجه في هذه السنين خطراً كبير لكون المريخ هو القاسم ولانه منحوس بهيئتك فأحذر من الخسارة المادية التي قد تكون بسبب حرق وغالباً ما تكون الدلالة مناسبة لموقع المريخ في خارطتك وهي ، المريخ لديك منحوس. وهو في البيت الرابع الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . 4 5 68 69
المشتري : المشتري وهو في البيت الخامس الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. 18 82
زحل : زحل لديك ممتزج. وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 1 65
اورانوس : اورانوس لديك وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 57 58 59 60 61 63 64
نبتون : نبتون لديك وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 2 3 66 67
بلوتو : بلوتو لديك وهو في البيت العاشر الحالة الاجتماعية والعمل 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 17 70 71 72 73 74 76 77 78 79 80 81
القمر : القمر لديك وهو في البيت الثالث الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . 51 52 53 54 55 56
***********************************
سنين السعادة والخطر:
***********************************
سنين السعادة وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة سعد : 31 32 33 34 35 37 38 39

<><><><><><><><><><><><><><><><><>
تسيير درجة الطالع
<><><><><><><><><><><><><><><><><>
الطالع يدل على الجسد وكل ما يقوم به واعتبره بعض علماء النجوم اهم نقطة في الهيلاجات الخمس ( ادلة الحياة )، لذا السعادة او الانتحاس الذي يحصل فيه يدل على الجسد والمظهر خاصة الا ان كان هيلاجاً طبعاً فيدل حينها على مختلف جوانب الحياة.
الادلة
================================================== ==
في سنة 1989 وانت في عامك 0 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ
في سنة 1992 وانت في عامك 3 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد زحل
في سنة 1994 وانت في عامك 5 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد زحل تسديس القمر
في سنة 1997 وانت في عامك 8 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة برج الحوت
في سنة 1999 وانت في عامك 10 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة تسديس اورانوس
في سنة 2007 وانت في عامك 18 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة تسديس نبتون
في سنة 2008 وانت في عامك 19 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس نبتون
في سنة 2009 وانت في عامك 20 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس المريخ
في سنة 2011 وانت في عامك 22 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المشتري تثليث بلوتو
في سنة 2011 وانت في عامك 22 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث بلوتو
في سنة 2014 وانت في عامك 25 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ تثليث بلوتو
في سنة 2020 وانت في عامك 31 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ تسديس المشتري
في سنة 2021 وانت في عامك 32 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ تسديس عطارد
في سنة 2022 وانت في عامك 33 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد زحل تسديس عطارد
في سنة 2023 وانت في عامك 34 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المشتري برج الحمل
في سنة 2028 وانت في عامك 39 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة برج الحمل
في سنة 2030 وانت في عامك 41 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة تسديس الزهرة
في سنة 2033 وانت في عامك 44 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد تسديس الزهرة
في سنة 2039 وانت في عامك 50 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ تسديس الزهرة
في سنة 2043 وانت في عامك 54 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد زحل تسديس الزهرة
في سنة 2044 وانت في عامك 55 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد زحل اقتران القمر
في سنة 2046 وانت في عامك 57 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة برج الثور
في سنة 2048 وانت في عامك 59 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة تثليث اورانوس
في سنة 2052 وانت في عامك 63 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث اورانوس
في سنة 2054 وانت في عامك 65 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث زحل
في سنة 2054 وانت في عامك 65 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث نبتون

================================================== ==

التحليل
***********************************
سنين القسمة :
***********************************
قسمة عطارد : 16 17 18 19 20 21 22 54 54 55
قسمة الزهرة : للاسف نرى الزهرة منتحسة في خارطة مولدك فوصولها لدرجة التسيير تدل على حوادث او امراض تؤثر على جسدك ومظهرك وربما حياتك كلها وتكون في هذه السنين:
1 2 3 4 5 6 7 8 22 23 24 25 26 27 41 42 43 44 45 45 46 47 48 48 49 50
قسمة المريخ : للاسف المريخ منتحس لديك لذا فقد تعاني من حوادث خطيرة تؤثر على جسدك او مظهرك في هذه السنين كمثل الضرب او الحرق او ربما امراض حارة وهي : 12 13 14 15 33 34 35 36 37 56 57 57 58 59 59 60 61 62
قسمة المشتري : 0 28 28 29 30 31 32 33 51 51 52 53 64 65 65 66
قسمة زحل :امتزاج زحل في خارطة مولدك يجعل من سنين قسمته ثقيلة جداً عليك ولكن لا تخلو من الفوائد وهي هذه السنين:
8 9 10 11 38 38 39 40 41 62 63
***********************************
سنين القاسم :
***********************************
عطارد : 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 22 23 62 62 63
الزهرة : للاسف نرى الزهرة منتحسة في خارطة مولدك فوصولها لدرجة التسيير تدل على حوادث او امراض تؤثر على جسدك ومظهرك وربما حياتك كلها وتكون في هذه السنين:
24 25 26 27 28 28 29 30 31 32 33 33 34
المريخ : للاسف المريخ منتحس لديك لذا فقد تعاني من حوادث خطيرة تؤثر على جسدك او مظهرك في هذه السنين كمثل الضرب او الحرق او ربما امراض حارة وهي : 0 1 51 52
المشتري : 12 61
زحل :امتزاج زحل في خارطة مولدك يجعل من سنين قسمته ثقيلة جداً عليك ولكن لا تخلو من الفوائد وهي هذه السنين:
64 65 65 66
اورانوس : 44 45 45 46 47 48 48 49
نبتون : 50 51
بلوتو : 2 3 4 5 6 7 8 8 9 10 11 53 54 54 55 56 57 57 58 59 59 60
القمر : 39 40 41 41 42 43
***********************************
سنين السعادة والخطر :
***********************************
سنين السعادة وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة سعد : 24 25 26 27 28 28 29 30 31 32 33
================================================== =========


لكن يجب التوضيح بالنسبة لادلة الصداقة والعداوة فأن بطليموس يعتمد على مقارنة الخارطتين .
/////////////////////////////////////////////////////////////
تم هذا التحليل ببرنامج نور النجوم النسخة الثانية .
/////////////////////////////////////////////////////////////

عمار2
24-12-2011, 03:52 PM
الفردار
الفردار : كلمة مشتقة من الكلمة اليونانية التي تعني الفترة الكوكبية، ولها شبيه بالتنجيم الهندي حيث تقسم سنين العمر على الكواكب السبعة والراس والذنب بسنين غير متساوية ومجموعة هذه السنين 75 سنة ، ويتكون الفردار من فردار رئيسي يدل على مرحلة طويلة من مراحل العمر وفردار فرعي في داخله يدل على ما يمكن ان يحدث في تلك السنة او اكثر ، وترتيبه يختلف بين المولود نهاراً والمولود ليلاً، علماً انه يتبع الطريقة القديمة في ترتيب الكواكب اي 1- زحل 2- المشتري 3- المريخ 4- الشمس 5- الزهرة 6- عطارد 7- القمر ثم يضاف له الراس والذنب .
=================================
ادلة ووعود الكواكب في خارطة مولدك
سوف تلاحظ نشاط بأدلة ووعد الكوكب عندما تحل فترتة ، مع الانتباه للتفاعل بين ادلة الكواكب حسب اتصالاتها فالكواكب ذات الاتصال الجيد ترتبط ادلتها بما ينفعك والكواكب ذات الاتصالات السيئة تكون ادلتها متضادة بصورة تضرك ، ويجب الانتباه ان هذه الوعود سوف تتفعل في بقية تقينات التوقع الاخرى ايضاً كمثل التسيير والانتهاء والتحويل والعبور.

الشمس
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مالك وما تملك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
القمر
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً
عطارد
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالمهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
الزهرة
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.
المريخ
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.
المشتري
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على ما يفرحك وعلاقاتك وربما اطفالك والاشياء العابرة السريعة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً
زحل
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن الحالة الاجتماعية والعمل
اورانوس
اورانوس يدل بصورة عامة على الغرابة والمفاجئات والعلوم الحديثة او الفلك ويضاف له موقعه في خارطتك والذي يدل على امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية ومن دلالته الباطنية التي يحاول الوصول اليها هي المال والممتلكات والرفاهية المالية تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
نبتون
نبتون سيستخدم الخيال والروحانيات والاحساس المرهف والادمان وما يمثلة نبتون وبالاستعانة بـ امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية ليحاول تحقيق الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة .
بلوتو
بلوتو سيحاول استخدام التطرف او التمسك الشديد مع الغموض والقوة والصلابة وما يمثلة وبالاستعانه بـ مهنتك وحالتك الاجتماعية ليحاول تحقيق وعده في لحظة المولد وهي تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
=================================

*** توقعات الفردار ***
ولادتك ليلاً لذا سوف نستخدم الترتيب الليلي للفردار الذي يبدأ بالقمر .
الفردار الرئيسي الاول : القمر .
من لحظة مولدك الى عامك التاسع او من 11/2/1989 الى 11/02/1998
الادلة:
القمر في برج الحمل وفي البيت الثالث وقوته 50

يسيطر القمر على الفردار الرئيسي منذ لحظة مولدك لذا فأن دلالة ووعد القمر سوف يسيطر على حياتك وبما يناسب عمرك الصغير في هذه الفترة.


الفردار الفرعي : منذ لحظة مولدك الى سنة و 104 يوم او من 11/2/1989 الى 27/05/1990
القمر-القمر
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة القمر التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من سنة و 104 يوم الى سنتين و 209 يوم او من 27/05/1990 الى 09/09/1991
القمر-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.


الفردار الفرعي : من سنتين و 209 يوم الى 3 سنين و 313 يوم او من 09/09/1991 الى 22/12/1992
القمر-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.


الفردار الفرعي : من 3 سنين و 313 يوم الى 5 سنين و 52 يوم او من 22/12/1992 الى 06/04/1994
القمر-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.


الفردار الفرعي : من 5 سنين و 52 يوم الى 6 سنين و 156 يوم او من 06/04/1994 الى 20/07/1995
القمر-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.
هناك قنبلة تنتظر الانفجار وقد تزيل بأنفجارها كل اثار السمعة الطيبة او العمل والحالة الاجتماعية او قد تدل على تعقيدات هائلة تصيب والدك او شخص مهم لديك ، فالشمس تقترن ببلوتو وهذه دلالة خطيرة تشير لخطر كبير انت مقبل عليه للاسف.

الفردار الفرعي : من 6 سنين و 156 يوم الى 7 سنين و 261 يوم او من 20/07/1995 الى 01/11/1996
القمر-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.


الفردار الفرعي : من 7 سنين و 261 يوم الى 9 سنين او من 01/11/1996 الى 11/02/1998
القمر-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.

*******************************************

الفردار الرئيسي الثاني : زحل من عامك التاسع الى 20 سنة او من 11/02/1998 الى 10/02/2009
يسيطر بعدها زحل على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة ، ويجب الانتباه للفترة العمرية التي تتحور الدلالة حسبها.
وعد ودلالة زحل
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن الحالة الاجتماعية والعمل

الفردار الفرعي : من عامك التاسع الى 10 سنين و209 يوم او من 11/02/1998 الى 08/09/1999
زحل-زحل
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة زحل التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 10 سنين و 209 يوم الى 12 سنة و 52 يوم او من 08/09/1999 الى 04/04/2001
زحل-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على ما يفرحك وعلاقاتك وربما اطفالك والاشياء العابرة السريعة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً


الفردار الفرعي : من 12 سنة و 52 يوم الى 13 سنة و 261 يوم او من 04/04/2001 الى 30/10/2002
زحل-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.


الفردار الفرعي : من 13 سنة و 261 يوم الى 15 سنة و 104 يوم او من 30/10/2002 الى 26/05/2004
زحل-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مالك وما تملك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
هناك قنبلة تنتظر الانفجار وقد تزيل بأنفجارها كل اثار السمعة الطيبة او العمل والحالة الاجتماعية او قد تدل على تعقيدات هائلة تصيب والدك او شخص مهم لديك ، فالشمس تقترن ببلوتو وهذه دلالة خطيرة تشير لخطر كبير انت مقبل عليه للاسف.

الفردار الفرعي : من 15 سنة و 104 يوم الى 16 سنة و 313 يوم او من 26/05/2004 الى 21/12/2005
زحل-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.


الفردار الفرعي : من 16 سنة و 313 يوم الى 18 سنة و 156 يوم او من 21/12/2005 الى 21/12/2005
زحل-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالمهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.


الفردار الفرعي : من 18 سنة و 156 يوم الى 20 سنة او من 21/12/2005 الى 10/02/2009
زحل-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً


الفردار الرئيسي الثالث : المشتري من عامك العشرين الى 32 سنة او من 10/02/2009 الى 10/02/2021
يسيطر بعدها المشتري على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.ً
وعد ودلالة المشتري
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على ما يفرحك وعلاقاتك وربما اطفالك والاشياء العابرة السريعة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً

الفردار الفرعي : من عامك العشرين الى 21 سنة و261 يوم او من 10/02/2009 الى 30/10/2010
المشتري-المشتري
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة المشتري التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 21 سنة و 261 يوم الى 23 سنة و 156 يوم او من 30/10/2010 الى 18/07/2012
المشتري-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.


الفردار الفرعي : من 23 سنة و 156 يوم الى 25 سنة و 52 يوم او من 18/07/2012 الى 06/04/2014
المشتري-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مالك وما تملك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
هناك قنبلة تنتظر الانفجار وقد تزيل بأنفجارها كل اثار السمعة الطيبة او العمل والحالة الاجتماعية او قد تدل على تعقيدات هائلة تصيب والدك او شخص مهم لديك ، فالشمس تقترن ببلوتو وهذه دلالة خطيرة تشير لخطر كبير انت مقبل عليه للاسف.

الفردار الفرعي : من 25 سنة و 52 يوم الى 26 سنة و 313 يوم او من 06/04/2014 الى 24/12/2015
المشتري-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.


الفردار الفرعي : من 26 سنة و 313 يوم الى 28 سنة و 209 يوم او من 24/12/2015 الى 11/09/2017
المشتري-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالمهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.


الفردار الفرعي : من 28 سنة و 209 يوم الى 30 سنة و 104 يوم او من 11/09/2017 الى 31/05/2019
المشتري-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً


الفردار الفرعي : من 30 سنة و 104 يوم الى 32 سنة او من 31/05/2019 الى 10/02/2021
المشتري-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن الحالة الاجتماعية والعمل


*******************************************

الفردار الرئيسي الرابع : المريخ من عامك 32 الى 39 سنة منه او من 10/02/2021 الى 10/02/2028
يسيطر بعدها المريخ على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.
وعد ودلالة المريخ
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على ما يفرحك وعلاقاتك وربما اطفالك والاشياء العابرة السريعة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً

الفردار الفرعي : من عامك 32 الى 33 سنة او من 10/02/2021 الى 11/02/2022
المريخ-المريخ
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة المريخ التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 33 سنة الى 34 سنة او من 11/02/2022 الى 12/02/2023
المريخ-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مالك وما تملك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
هناك قنبلة تنتظر الانفجار وقد تزيل بأنفجارها كل اثار السمعة الطيبة او العمل والحالة الاجتماعية او قد تدل على تعقيدات هائلة تصيب والدك او شخص مهم لديك ، فالشمس تقترن ببلوتو وهذه دلالة خطيرة تشير لخطر كبير انت مقبل عليه للاسف.

الفردار الفرعي : من 34 سنة الى 35 سنة او من 12/02/2023 الى 13/02/2024
المريخ-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.


الفردار الفرعي : من 35 سنة الى 36 سنة او من 13/02/2024 الى 13/02/2025
المريخ-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالمهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.


الفردار الفرعي : من 36 سنة الى 37 سنة او من 13/02/2025 الى 14/02/2026
المريخ-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً


الفردار الفرعي : من 37 سنة الى 38 سنة او من 14/02/2026 الى 15/02/2027
المريخ-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن الحالة الاجتماعية والعمل


الفردار الفرعي : من 38 سنة الى 39 سنة او من 15/02/2027 الى 10/02/2028
المريخ-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على ما يفرحك وعلاقاتك وربما اطفالك والاشياء العابرة السريعة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً

*******************************************

الفردار الرئيسي الخامس : الشمس
من 39 سنة الى 49 سنة او من 10/02/2028 الى 10/02/2038

الشمس تسيطر على حياتك لذا يمكن توقع ان حياتك في هذه الفترة ستكون حسب ما تدل عليه وتعدك الشمس في خارطة مولدك لذا لنعد لدلالة الشمس لنجد الاتي
وعد ودلالة الشمس : الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مالك وما تملك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
هناك قنبلة تنتظر الانفجار وقد تزيل بأنفجارها كل اثار السمعة الطيبة او العمل والحالة الاجتماعية او قد تدل على تعقيدات هائلة تصيب والدك او شخص مهم لديك ، فالشمس تقترن ببلوتو وهذه دلالة خطيرة تشير لخطر كبير انت مقبل عليه للاسف.

الفردار الفرعي : من 39 سنة الى 40 و 156 يوم او من 10/02/2028 الى 16/07/2029
الشمس-الشمس
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة الشمس التي ذكرتها سابقاً عليك

الفردار الفرعي : من 40 سنة و 156 يوم الى 41 سنة و 313 يوم او من 16/07/2029 الى 20/12/2030
الشمس-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك ، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.


الفردار الفرعي : من 41 سنة و 313 يوم الى 43 سنة و 104 يوم او من 20/12/2030 الى 25/05/2032
الشمس-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالمهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.


الفردار الفرعي : من 43 سنة و 104 يوم الى 44 سنة و 261 يوم او من 25/05/2032 الى 29/10/2033
الشمس-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً


الفردار الفرعي : من 44 سنة و 261 يوم الى 46 سنة و 52 يوم او من 29/10/2033 الى 04/04/2035
الشمس-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن الحالة الاجتماعية والعمل


الفردار الفرعي : من 46 سنة و 52 يوم الى 37 سنة و 209 يوم او من 04/04/2035 الى 07/09/2036
الشمس-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على ما يفرحك وعلاقاتك وربما اطفالك والاشياء العابرة السريعة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً


الفردار الفرعي : من 37 سنة و 209 يوم الى 49 سنة او من 07/09/2036 الى 10/02/2021
الشمس-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.

*******************************************

الفردار الرئيسي السادس : الزهرة من عامك 49 الى 57 سنة او من 10/02/2038 الى 09/02/2046
تسيطر بعدها الزهرة على الفردار الرئيسي من عامك 59 الى ان يكون عمرك 57 سنة وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالتها في هذا الوقت مع الانتباه للتقسيم الطبيعي للعمر المذكور سابقاً
وعد ودلالة الزهرة
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.

الفردار الفرعي : من عامك 49 الى 50 سنة و52 يوم او من 10/02/2038 الى 04/04/2039
الزهرة-الزهرة
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة الزهرة التي ذكرتها سابقاً عليك

الفردار الفرعي : من 50 سنة و 52 يوم الى 51 سنة و 104 يوم او من 04/04/2039 الى 26/05/2040
الزهرة-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالمهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.

الفردار الفرعي : من 51 سنة و 104 يوم الى 52 سنة و 156 يوم او من 20/12/2047 الى 18/07/2041
الزهرة-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً

الفردار الفرعي : من 52 سنة و 156 يوم الى 53 سنة و 209 يوم او من 18/07/2041 الى 09/09/2042
الزهرة-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن الحالة الاجتماعية والعمل

الفردار الفرعي : من 53 سنة و 209 يوم الى 54 سنة و 261 يوم او من 09/09/2042 الى 01/11/2043
الزهرة-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على ما يفرحك وعلاقاتك وربما اطفالك والاشياء العابرة السريعة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً

الفردار الفرعي : من 54 سنة و 261 يوم الى 55 سنة و 313 يوم او من 01/11/2043 الى 23/12/2044
الزرهة-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.

الفردار الفرعي : من 55 سنة و 313 يوم الى 57 سنة 23/12/2044 الى 09/02/2046
الزهرة-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مالك وما تملك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
هناك قنبلة تنتظر الانفجار وقد تزيل بأنفجارها كل اثار السمعة الطيبة او العمل والحالة الاجتماعية او قد تدل على تعقيدات هائلة تصيب والدك او شخص مهم لديك ، فالشمس تقترن ببلوتو وهذه دلالة خطيرة تشير لخطر كبير انت مقبل عليه للاسف. *******************************************

الفردار الرئيسي الثالث : عطارد من عامك 57 الى 70 سنة منه او من 09/02/2046 الى 2059
يسيطر بعدها عطارد على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.
وعد ودلالة عطارد
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالمهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.


الفردار الفرعي : من عامك 57 الى 58 سنة و313 يوم او من 09/02/2046 الى 20/12/2047
عطارد-عطارد
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة عطارد التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 58 سنة و 313 يوم الى 60 سنة و 261 يوم او من 20/12/2047 الى 29/10/2049
عطارد-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً


الفردار الفرعي : من 60 سنة و 261 يوم الى 62 سنة و 209 يوم او من 29/10/2049 الى 08/09/2051
عطارد-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن الحالة الاجتماعية والعمل


الفردار الفرعي : من 62 سنة و 209 يوم الى 64 سنة و 156 يوم او من 08/09/2051 الى 18/07/2053
عطارد-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على ما يفرحك وعلاقاتك وربما اطفالك والاشياء العابرة السريعة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً


الفردار الفرعي : من 64 سنة و 156 يوم الى 66 سنة و 104 يوم او من 18/07/2053 الى 28/05/2055
عطارد-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.


الفردار الفرعي : من 66 سنة و 104 يوم الى 68 سنة و 52 يوم او من 28/05/2055 الى 09/11/1901
عطارد-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مالك وما تملك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
هناك قنبلة تنتظر الانفجار وقد تزيل بأنفجارها كل اثار السمعة الطيبة او العمل والحالة الاجتماعية او قد تدل على تعقيدات هائلة تصيب والدك او شخص مهم لديك ، فالشمس تقترن ببلوتو وهذه دلالة خطيرة تشير لخطر كبير انت مقبل عليه للاسف.

الفردار الفرعي : من 68 سنة و 52 يوم الى 70 سنة او من 09/11/1901 الى 2059
عطارد-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.

*******************************************

تم التحليل بواسطة برنامج نور النجوم النسخة الثانية

عمار2
24-12-2011, 03:52 PM
الانتهاء
وهي من تقنيات التوقع المهمة التي يمكن ان تصنع الاحداث التي تمر بالانسان ، وطريقتها تتلخص بالبدأ من لحظة المولد والى سنة منه حيث تمثل هذه السنة البيت الاول والسنة التالي بدأ من لحظة المولد يكون الانتهاء للبيت الثاني وهكذا ، ويمكن وضع انتهائات للشهور بدأ من البيت الذي انتهت اليه السنة .

البيت الاول
سنين الانتهاء 12 .24 .36 .48 .60 .72
الادلة
برج الانتهاء: الجدي
صاحب الانتهاء: زحل
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الذات والحياة والمظهر الحسن كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن الحالة الاجتماعية والعمل

البيت الثاني
سنين الانتهاء 13 .25 .37 .49 .61 .73
الادلة
برج الانتهاء: الدلو
صاحب الانتهاء: زحل
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن الحالة الاجتماعية والعمل

البيت الثالث
سنين الانتهاء 14 .26 .38 .50 .62 .74
الادلة
برج الانتهاء: الحوت
صاحب الانتهاء: المشتري
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة .كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على ما يفرحك وعلاقاتك وربما اطفالك والاشياء العابرة السريعة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً

البيت الرابع
سنين الانتهاء 15 .27 .39 .51 .63 .75
الادلة
برج الانتهاء: الحمل
صاحب الانتهاء: المريخ
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما .كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.

البيت الخامس
سنين الانتهاء 16 .28 .40 .52 .64 .76
الادلة
برج الانتهاء: الثور
صاحب الانتهاء: الزهرة
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.

البيت السادس
سنين الانتهاء 17 .29 .41 .53 .65 .77
الادلة
برج الانتهاء: الجوزاء
صاحب الانتهاء: عطارد
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدمكما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالمهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.

البيت السابع
سنين الانتهاء 18 .30 .42 .54 .66 .78
الادلة
برج الانتهاء: السرطان
صاحب الانتهاء: القمر
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًكما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً

البيت الثامن
سنين الانتهاء 19 .31 .43 .55 .67 .79
الادلة
برج الانتهاء: الاسد
صاحب الانتهاء: الشمس
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مالك وما تملك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.هناك قنبلة تنتظر الانفجار وقد تزيل بأنفجارها كل اثار السمعة الطيبة او العمل والحالة الاجتماعية او قد تدل على تعقيدات هائلة تصيب والدك او شخص مهم لديك ، فالشمس تقترن ببلوتو وهذه دلالة خطيرة تشير لخطر كبير انت مقبل عليه للاسف.

البيت التاسع
سنين الانتهاء 20 .32 .44 .56 .68 .80
الادلة
برج الانتهاء: العذراء
صاحب الانتهاء: عطارد
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي السفر والدين والعلم والدراسة.كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالمهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.

البيت العاشر
سنين الانتهاء 21 .33 .45 .57 .69 .81
الادلة
برج الانتهاء: الميزان
صاحب الانتهاء: الزهرة
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الحالة الاجتماعية والعمل كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.

البيت الحادي عشر
سنين الانتهاء 22 .34 .46 .58 .70 .82
الادلة
برج الانتهاء: العقرب
صاحب الانتهاء: المريخ
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.

البيت الثاني عشر
سنين الانتهاء 23 .35 .47 .59 .71 .83
الادلة
برج الانتهاء: القوس
صاحب الانتهاء: المشتري
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على ما يفرحك وعلاقاتك وربما اطفالك والاشياء العابرة السريعة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً

عمار2
24-12-2011, 03:54 PM
التحويل السنوي
يعتبر التحويل السنوي من اهم تقنيات التوقع التي يستخدمها علماء النجوم منذ القدم وتتلخص فلسفته بتحليل خارطة رجوع الشمس لنفس البرج والدرجة والدقيقة التي كانت فيها في المولد حيث عن طريق تحليل هذه الخارطة في السنة المطلوبة ومقارنتها بخارطة المولد يمكن استنتاج ماذا يمكن ان يحدث في تلك السنة وهذه التقنية من التقنيات الفعلية التي تصنع الاحداث .
ويجمع التحويل السنوي جميع تقنيات التوقع فلا يكفي مقارنة خارطة المولد وخارطة التحويل فقط
============================================
معلومات المولد
الاسم : زينب
تاريخ المولد : 1989/2/11
وقت المولد : 4:0 قبل الظهر
فرق الزمن: -3
الجنس : انثى
خط الطول :49:34 شرقاً
خط العرض :25:22 شمالاً
==================================
معلومات التحويل
تاريخ التحويل : 12/ 2/ 2011
وقت التحويل: 0: 8: 3
الى : 2012/2/11
خط الطول :49:34
خط العرض :25:22

======================================
معلومات خارطة التحويل :
************************************************** *****
*** البيوت ***
البيت 1=العقرب :21 البيت 2=القوس :22 البيت 3=الجدي :23 البيت 4=الدلو :25 البيت 5=الحوت :24 البيت 6=الحمل :23 البيت 7=الثور :21 البيت 8=الجوزاء :22 البيت 9=السرطان :23 البيت 10=الاسد :25 البيت 11=السنبلة :24 البيت 12=الميزان :23
*** الكواكب ***
الشمس=الدلو :22 درجة 47 دقيقة عطارد=الدلو :12 درجة 44 دقيقة الزهرة=الجدي :8 درجة 43 دقيقة المريخ=الدلو :21 درجة 10 دقيقة المشتري=الحمل :3 درجة 58 دقيقة زحل=الميزان :16 درجة 58 دقيقة اورانوس=الحوت :28 درجة 29 دقيقة نبتون=الدلو :28 درجة 10 دقيقة بلوتو=الجدي :6 درجة 41 دقيقة القمر=الثور :29 درجة 21 دقيقة القمر الاسود=الجدي :0 درجة 5 دقيقة الراس=السرطان :0 درجة 5 دقيقة
الادلة :
طالع التحويل العقرب صاحب سنة التحويل المريخ
برج الانتهاء العقرب صاحب الانتهاء المريخ
بيت الانتهاء الحادي عشر
طالع التحويل في خارطة المولد في العاشر
طالع المولد في خارطة التحويل في الثاني
برج الانتهاء في خارطة المولد في الحادي عشر
برج الانتهاء في خارطة التحويل في الاول
الفردار الاكبر: المشتري
الفردار الاصغر: المريخ
التحليل
قبل الابتداء بالتحليل يجب ان نوضح شيء مهم ، فلا يمكن توقع ما يجري على اي انسان من غير التعرف على تفاصيل حياته والتي بوسطتها يمكننا توقع تشابك الاحداث وتفاعلها في حياته، ولكن عدم معرفة تفاصيل الحياة بصورة كاملة تجبرنا على وضع جميع الاحتمالات التي تشير لها خارطة التحويل، والتي سوف يحدث وبصورة شبه اكيدة شيء منها وحسب مجريات حياتك، ففرص الزواج مثلا قد تتوفر في سنة ما ولكن لا يتحقق الزواج ان كنت صغير العمر او هناك مانع بخارطة مولدك او اي مانع ما، ولكن قد تتحول مسئلة الزواج الغير متوفر لما يدل عليه نفس البيت كمثل شراكة او حب او حتى خصومة لانها كلها من ادلة البيت السابع، لذا انظر لمجريات حياتك واجعل هناك تفاعل بين هذا التحليل وما يحيط بك لكي تستفيد منه على اكبر قدر ممكن، وايضاً انظر لما يتكرر اكثر في التحليل فهو ما سيشغل اهتمامك اكثر من غيره في هذه السنة.
الفردار الاكبر
انت تعيش الان في فترة الفردار الاكبر المشتري وقد مضى منه 24 شهراً وبقي منه 122 شهراً وهذه الفترة طويلة وتحدد نمط الحياة الذي قد تعيش فيه في هذه الفترة لذا قد لا تكون ادلة هذا الفردار واضحة كثيراً ، ولكن يمكن اعتبار نمط حياتك في هذه السنين سيتجه لوعد هذا الكوكب ودلالته وهي المشتري في الخامس الفرح والمغامرات الطريفة وايضا الاستمرار من خلال الابناء. العلم والمعرفة والتنقلات والدراسة والاتصالات مع الاخرين.الاسرار والغموض واشياء مكتومة في صدرك.الزواج والشراكة والتغلب على الخصوم والمنافسين. وهذا كله سيكون في فترة طويلة من حياتك حسب سنين هذا الفردار ويشكل نمط الحياة بصورة عامة كما قلت لك، وقد يكون لبعض الاشخاص تأثير عليك في هذه الفترة كمثل المشتري يمثل شخص محترم رجل دين او شخص له اهمية بالمجتمع او ربما شخص غني وايضاً عدو خفي لك او شخص غريب. سوف يكون لشخص منهم وجود في حياتك ليكون مؤثراً في تحقيق العلم والمعرفة والتنقلات والدراسة والاتصالات مع الاخرين.الاسرار والغموض واشياء مكتومة في صدرك.الزواج والشراكة والتغلب على الخصوم والمنافسين.
الفردار الاصغر
ولكنك قد تلاحظ دلالة الفردار الاصغر بصورة اوضح من الاكبر وانت تعيش هذه السنة في فترة المريخ وقد مضى منه 3 شهراً وبقي منه 18 شهراً لذا توقع تأثر حياتك بصورة كبيرة بدلالته في هذه الفترة دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته. وايضاً لاتصالات هذا الجرم في خارطتك تأثير كبير على دلالته وايضاً توقع تأثرك هذه الفترة بأشخاص يدل عليهم هذا الجرم المريخ يدل على شخص قوي غالبا ما يكون رجل او امراءة قوية او شخص غاضب او الاهل والام خاصة.سوف تتفاعل معه لتحقيق الصداقة وتحقيق الاماني.الاستقرار العائلي والبيت والوطن. الذات والشخصية والحياة الكريمة بصورة عامة.
اهم ما يميز هذه السنة:
في هذه السنة سوف تتفعل ادلة بعض البيوت والبروج والكواكب في خارطة مولدك ، لتصنع احداث حياتك وحسب عمرك فنرى ان طالع تحويلك العقرب وهو البيت العاشر ونرى صاحب الطالع وصاحب الانتهاء لنفس الكوكب وهذا يدل على تأكيد قوي لتفعيل دلالته هذه السنة دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته. وقد تتعامل مع من يمثله هذا الكوكب المريخ يدل على شخص قوي غالبا ما يكون رجل او امراءة قوية او شخص غاضب او الاهل والام خاصة.

مواقع البيوت في الخرائط المتعددة:
طوالع التحويل والمولد والانتهاء تشير لعدد من البيوت التي سوف تكون مهمة لديك هذه السنة وتدل على تفاعلك مع احداثها، طالع تحويلك العاشر في خريطة مولدك المكانة الاجتماعية او العمل او التواصل معه جهات ذات مكانة في المجتمع او عندك.صاحب العمل . شخص له مكانه. وطالع مولدك في خريطة التحويل الثاني المال والممتلكات والثروة والسعادة المادية.اصدقاء اهلك. وبرج الانتهاء له اهمية كبيرة في السنة لذا من المهم متابعة بيته في المولد وهو هذه السنة في الحادي عشر الصداقة وتحقيق الاماني. صديق لك. ونرى برج الانتهاء في خريطة التحويل في الاول الذات والشخصية والحياة الكريمة بصورة عامة. انت او صديق لاخوك او اخ لصديقك. هذه الجوانب ستكون الاكثر اهتماماً في حياتك هذه السنة، وقد تدور احداث السنة كلها حولها او حول شيء منها.
الكواكب في البيت الثاني من التحويل:
وجود الزهرة في البيت الثاني من التحويل يدل على اهتمام وتركيز على الجانب المالي وقد يكون متعلق بأدلة الزهرة العامة وهي الجمال والزينة وربما النساء ايضاً.ولكن للاسف الزهرة منتحسة وهذا قد يدل على ازمة مالية تكون بسبب جانب من الجوانب التي ذكرناها.
صاحب الطالع في بيوت التحويل:
يمكن توقع حصول تنقلات كثيره لك هذه السنة او اهتمام متزايد بالدراسة او الاتصالات لوجود صاحب التحويل في الثالث.
توجد دلالة على زواج هذه السنة او تركيز على الحياة الزوجية ان كنت متزوج.
طبيعة الاخطار هذه السنة:
ونرى في هذه السنة تفعل دلالة المريخ ، وهذا قد يمثل خطر عليك للاسف لان المريخ يدل على الاعصاب المستنفرة والدم والنار والحديد والقوة والقسوة والخشونة وهذه امور لا تجعل من حياة الانسان سعيدة حتى بأقل الاحتمالات، لذا توقع وقوع هذا الخطر عندما يكون المريخ في احد اوتاد خارطة مولدك او عندما ينظر له القمر من عداوة هذه السنة.

هناك دلالة على انجاب طفل ان كانت الظروف متوفرة ولم تدل خارطة مولدك على عقم.
ولان المريخ يقارن شمس المولد فهناك خطر عليك من جهات حكومية او من اشخاص مهمين او قد يصيب والدك خطر ما. ولان الزهرة تقارن زحل المولد فهذا يدل على اهتمام كبير بالحالة الجنسية والاستمتاع بها. ولان الزهرة منتحسة فأن المتعة الجنسية ستكون من جهة قد لا تسر بها مع وجود دلالة على فضيحة.
متى يحدث كل هذا في هذه السنة:
يجب عليك متابعة صفحات البرنامج الاخرى لترى بدقة متى يحدث ما توقعناه وعن طريق صفحة العبور وصفحة الفردار الفرعي، فكل ما يدل عليه اي كوكب سيحدث عندما يكون في البيت المناسب حسب العبور او في فترته حسب الفردار الفرعي.
*************************************************
وينتهي تحليل التحويل السنوي الان مع استمرار العمل به لذا يمكنك ان تطلبه من جديد لترى المستجدات.
تم التحليل ببرنامج نور النجوم * النسخة الثانية *

عمار2
24-12-2011, 03:55 PM
تحليل العبور
برنامج نور النجوم - العبور

مرحبا بك في نور النجوم - العبور ، في هذا البرنامج سوف نحليل خارطة العبور بالنسبة لك والعبور هو مرور الكواكب على درجات كواكب مولدك وهذا الفرع مهم في احكام النجوم ويعتبر الاهم في التنجيم الغربي الحديث ، ولكن يجب ان نوضح قوة هذه التقنية اولا وكيف يمكن ان تستخدمها ليكون التحليل ذو جدوى، العبور هو تقنية انفعالية وليست فعليه ، اي ان الادلة الفلكية لا تجبرك على صنع اي شيء ولا تصنع لك الاحداث ولكن تضع الامور مؤهلة لك لدلالتها فقط ويمكن ان تستخدمها او لا ، العبور هو كمثل الطرق المفتوحة والمغلقة فتخبرك هذه التقنية ان طريق ما او مجال معين مؤهل لديك للولوج فيه ان اردت ولكنه لا يدفعك ابداً للدخول ان لم ترد ذلك ، لذا يمكنك تجنب الخطر في العبور وزيادة الفرح والسعادة عكس جميع فروع احكام النجوم فأن اخبرك التحليل مثلا ان هناك احتمال لغضب وتوتر واعصاب يمكنك تجنب ذلك ان ابتعدت عن المجال المستنفر في الفترة المحددة ولا تضعك هذه التقنية بحالة لا تريدها الا ان اخترتها انت فقط .
يجب الانتباه ان جميع الادلة الايجابية التي سنذكرها تكون في حال كون الكوكب مستقيم وفي فترة رجوعه تتوقف دلالته الايجابية وتتحول لسلبية .
==================================
الاسم : زينب
تاريخ المولد : 1989/2/11
وقت المولد : 4:0 قبل الظهر
فرق الزمن: -3
الجنس : انثى
خط الطول :49:34 شرقاً
خط العرض :25:22 شمالاً

قسم اليوم: ليلاً
الشهر القمري: النصف الثاني منه
القمر: ناقص النور
نير النوبة:القمر
==================================
==================================
تاريخ العبور : 2011/ 2/ 12
وقت العبور : 12: 8
==================================
حالك اليوم .
القمر يشير الى ما قد يثير اهتمامك خلال 60 ساعة تقريباً او يومان وثلث .
ومضى على التوقع الاتي 10 ساعة وبقي له 50ساعة
القمر في البيت الخامس في برج الثور الدرجة 1
القمر لديك في البيت الخامس لذا فأن تركيزك سوف يتوجه للاطفال او العلاقات العابرة مع احتمال فرحك بشيء ما .
نظر القمر الى صاحب الثالث لديك يدل على فرصة مناسبة للاهتمام بأخ او جيران او دراسة او اتصالات ما ان كانت جسدية او غيرها عن طريق اجهزة الاتصالات. اتصال القمر بصاحب الثاني عشر يدل على فرصة مناسبة للخلوة او الاهتمام باشياء خفية.
===========================
حالك هذا الاسبوع .
الزهرة في برج القوس في البيت الثاني عشر
ومضى على التوقع الاتي 11 يوم وبقي له 6يوم
الزهرة تدل على البهجة والفرح والمسرة :
الزهرة تمر في البيت الثاني عشر ، وهذا الامر يحمل بين طياته خفايا واسرار يجب النظر لاتصالات الكواكب للتعرف على كنهها . ولان الزهرة مستقيمة هذه الايام يمكنك ملاحظة هذه الدلالة. ولكن للاسف فزحل ينظر بعداء للزهرة ويضيف ظلال سوداء لما دل عليه بيت الزهرة او بصورة عامة فكن على حذر وحاول الصبر الى ان تعبر الزهرة هذه الزاوية الخطرة.
النظر السيء من الزهرة لصاحب طالعك يدل على شيء قد يثير قلقك بمظهرك او جسدك او شيء يخصك تحديداً. اتصال الزهرة بصاحب الثاني بعداء يدل على ما قد يثير قلقك بشأن المال او الممتلكات.
====================================
حالك هذا الشهر .
الفرص المتاحة لك في هذا الشهر والتي يمكن استغلالها ان ركزت عليها :
ومضى على التوقع الاتي 7 يوم وبقي له 23يوم
الشمس تدل على اهم ما سيشغل تفكيرك خلال شهر لذا سوف ننظر لها لنرى ما تخبئة لك.
الشمس تعبر لبيت مولدك الثاني في هذا الشهر لذا يمكنك توقع احداث تتصل بالمال والممتلكات. ولكن احذر من نظر المريخ فهو يحمل في طياته الكثير من الغضب والتوتر والقوة المفرطة التي قد يساء استخدامها فحاول الابتعاد عن مصدر التوتر في هذه الفترة وخاصة بما دل عليه بيت الشمس. ولله الحمد الشمس تنظر بمودة لزحل في هذه الفترة وهذا يعطيك فرصة مناسبة للاهتمام بمجالات زراعية او عقارية او حتى اهتمام باجداد واسلاف ان اردت. الجوانب الخفية من بيت الشمس الذي ذكرناه يعطيك فرصه للاهتمام به ان اردت كما ان المجال الروحاني او الاستخدام الجيد للادوية والمنشطات يفتح لك ذراعية في هذه الفترة التي تنظر فيها الشمس لنبتون من مودة فأقدم ان اردت.
نظر الشمس لصاحب طالعك يدل على فرصة مناسبة للاهتمام بادلة هذا البيت كمثل الجسد والمظهر وشيء يخصك تحديداً. نظر الشمس الى صاحب الثاني لديك يدل على فرصة مناسبة للاهتمام بمال او ممتلكات. اقتران الشمس بصاحب الرابع يدل على فرصة مناسبة للاهتمام بعائلتك او بيتك او شيء يخص والدتك. اقتران الشمس بصاحب الحادي عشر يدل على فرصة مناسبة للاهتمام باصدقاء او اماني ما .
===========================
في هذا الفصل :
المريخ في برج الحوت في البيت الثاني
ومضى على التوقع الاتي 9 يوم وبقي له 47يوم
المريخ يدل على ما قد يثير نشاطك او توترك :
ولوجود المريخ في الثاني يمكن توقع نشاط يحدث في حسابك المالي او ما تملك . وبما ان المريخ مستقيم في هذه الايام فيمكنك ملاحظة شيء من دلالته . الاتصال التعيس بين شمس المولد ومريخ العبور يحمل دلائل سلبية لنشاط المريخ الذي ذكرته، فكن حذر من توتر الاعصاب في هذه الفترة.اقتران عطارد بالمريخ يحمل في طياته نشاط عقلي مميز يمكنك الاستفادة منه في هذا المجال. النظر السعيد بين المريخ وزحل يضع لنشاط المريخ طابع ايجابي في هذا البيت. نظر المريخ لنبتون يضع للمجال الروحاني او للادمان او الادوية الغير مناسبة مجال في نشاطات المريخ ويجعلها سلبية في هذا البيت. النظر التعيس بين مريخ العبور وبلوتو المولد يجعل من نشاط المريخ في هذا البيت مشكلة تثير القلق فأحذر.
=========================================
في هذه السنة :
المشتري في برج الحمل في البيت الثالث
ومضى على التوقع الاتي -140 شهر
المشتري يدل على حالتك العامة في هذه السنة :
وجود المشتري في الثالث يدل على فرص ايجابية متاحة لك في مجال الدراسة او الاتصالات او فرصة ايجابية لاحد اخوانك . وبما ان المشتري مستقيم في هذه الايام فيمكنك ملاحظة شيء من دلالته . وبما ان القمر ينظر للمشتري فسوف يفعل دلالته في هذا اليوم فحاول استغلال الفرصة.
==========================================
في هذه السنين :
زحل يشير لنمط حياتك في 3 سنين او اهم ما تتميز به هذه السنين
ومضى على التوقع الاتي 2 شهر وبقي له 27شهر
زحل في البيت التاسع في برج الميزان الدرجة 6
زحل يتواجد في بيتك التاسع وبهذا فسوف ترى شيء من الاختبار الصعب في مجال السفر او الدراسة والعلم والدين فيبقى القوي ويزول الضعيف فكن حذر من هذه المجالات. وبسبب رجوع زحل في هذه الفترة فسوف يتضاعف شره وترى العراقيل والمشاكل الى يوم استقامته . وبسبب نظر الشمس لزحل من مودة فيمكن ان ترى الخير من دلالة زحل في هذه الايام. تركيزك جيد بما ان عطارد ينظر بمودة لزحل في هذا اليوم. نظر الزهرة لزحل بهذه الزاوية يحمل معه بعض العراقيل في المجال العاطفي او شيء مرتبط بنساء في هذا اليوم.وبما ان المريخ ينظر لزحل من مودة فتوقع شيء من القوة والرجولة في دلالة زحل هذه الايام.
===========================