المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمثلة مدعمة بالصور لقراءة الوجه


hakeem
07-01-2007, 01:35 PM
1. الوجه المستدير الشكل ( القمري):
يدل على أن الشخص واسع الخيال ومرح إلا أنه كسول بعض الشيء, كما يدل على أن الشخص ساذج ولعوب ولديه طبائع صبيانية، ويدل أيضا على أن الشخص اجتماعي ولديه مهارات تواصل ويحب أن يكون مركز الاهتمام.

You can see links before reply

2. الوجه المربع الشكل (الوجه الأرضي): يتمتع صاحب هذا الوجه بشخصية قوية وهو قيادي في عمله ، لديه الإصرار في الوصول إلي غاياته وهو محب للنظام سريع الانفعال يجمع بين الشدة واللين بنفس الوقت ، محبوباً ويملك عدة صداقات ، إنسان حديدي وصلب في قراراته ، يقنع الآخرين بوجهة نظره لأنه يملك القوة والحجة والإقناع .

You can see links before reply

3. الوجه المستطيل: يدل على أن الشخص نشيط سواء أكان النشاط فكريا أو بدنيا، يسمى أحيانا بوجه "المدير" لأن صاحب هذا الوجه يفكر قبل أن يصنع قراره ويسميه الصينيون "وجه الرئيس", وهو شخص صادق وذو نزعة دبلوماسية وقيادية

You can see links before reply

4.
ينقسم الوجه المثلث على نوعين ,الوجه المثلث الذي يبدأ ضيقا في منطقة الجبهة ثم يبدأ بالتوسع يمثل الوجه الناري وهو رمز للغضب ،وهو شخص متدني المواهب ،فظ ومتسم بالتبجح

You can see links before reply

بينما الوجه المثلث الذي يبدأ واسعا في منطقة الجبهة ثم يضيق عند الذقن يمثل الوجه الهوائي, وهو شخص مبتهج، شديد النشاط وحساس.

You can see links before reply

kassm121
07-01-2007, 11:58 PM
ياريت يا أستاذ حكيم تقرأ لنا وجه جرج بوش الابن , ووجه توني بلير لأن وجهيهما متجهان إلي عالمنا العربي والإسلامي بقوة 0وشكرا.

خليفات
08-01-2007, 12:20 AM
مشكورررررررررر

hakeem
08-01-2007, 08:57 AM
ثمة نظرية تقول بأن الوجه الإنساني ، تماما كالمخ ، ذا قطبين , فأحد جانبي الوجه يكشف من شخصيتك الظاهرة أمام العالم بينما الجانب الآخر يكشف أكثر عما هو مخبأ بداخلك. وبالنظر إلى وجه الرئيس جورج بوش ضمن سياق هذه النظرية يمكن استخلاص المعطيات التالية:
من المدهش رؤية الاختلاف الواضح بين جانبي وجه الرئيس, وإذا أمعنا النظر لوجدنا وجهين مختلفين تماما. على الجانب الأيمن من الصورة – يكشف الوجه عن إنسان اجتماعي, عابث و مولع بالإزعاج. إنه مغرور ومتحدي وغير ودي، كما نرى ابتسامة بوش الشهيرة.
على الجانب الأيسر من الوجه ,الجانب الذي يمثل الوعي وأعمق المستويات الشخصية ، الجانب الخفي والخاص ، لا يوجد أي أثر لابتسامة, لا دفء ، لا شيء مألوف لديه , متخط الرسميات.
على الجانب الأيسر من وجهه ،ستري تحديق عيناه البارد والعميق وكأنه ينظر إليك. نهاية الفم تتجه بشكل حاد للأسفل ، في تناقض صارخ مع الجانب الأيمن ، حيث فمه متجه للأعلى بعض الشيء.




You can see links before reply

_روان_
08-01-2007, 09:53 AM
شكرا

kassm121
09-01-2007, 12:51 AM
شكرا أخي حكيم , قال الله تعالي ( ولو نشاء لأريناكهم فلعرفتهم بسيماهم ولتعرفنهم في لحن القول ) صدق الله العظيم , وهي من سورة القتال , فسيما جورج بوش الابن واضحة , أما لحن قوله فهو ( حرب صليبية ) . وقال تعالي ( تعرف في وجوه الذين كفروا المنكر يكادون يسطون ) وهي من سورة الحج , وقال تعالي ( قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون ) وهي من سورة آل عمران , لكن من المؤسف العرب والمسلمون في هذه الأيام لا يعقلون , ولا يتوسمون , مع أن الله تعالي قال ( إن في ذلك لآيات للمتوسمين ) ولعلك يا أخ حكيم تتكرم وتقرأ لنا وجه توني بلير , وشكرا 0

Innocent-Angel
17-02-2007, 08:08 PM
حكيم
مواضيع رائعة جداً

بانتظار جديدك دائماً :D