المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح روح العذراء المتبرجه


زحل النحساني
24-09-2014, 04:40 PM
روح السنبله او العذراء المتبرجه

و هي سادس روح في دائره البروج الكونيه هي الطاقه التي تلي طاقه الروحيه التي تلي روح برج الاسد .. هذه الطاقه متمدده 30 درجه في السماء وتمددت طاقتها بشكل برج طويل له 30 درجه بشكل بروج طويله كوكبها الحاكمه لها ممرات تسمى افلاك .. هذه الطاقه السادسه تمددت بشكل برج طويل له 30 جه ويسميها الانسان برج العذراء او السنبله ..

هذا البرج يسكنه نجوم صنعها الله من هذه الروح وكذالك صنع الله القمر من هذه الروح تحديدا .؟ فترى القمر يمثل طاقه الروتين اليومي وتفاصيل الاحداث اليوميه اين ماحلل او ذهب ويشكل اتصالات مع الكواكب الاخرى التي تمثل الروح الاحدى عشر لكي يصنع ظروف يوميه وتفاصيل يوميه في حياتك وهو سبب كل التغييرات التي تحدث في تفاصيل اهتماماتك اليوميه كا الصحه والمزاج والعمل اليومي ؟ فاحكام برج العذراء او احكام القمر او احكام البيت السادس .هي ذاتها احكام الروح السادسه ...لذالك القمر هو حاكم العذراء وليس عطارد !!!

هذه الروح تحكم التفاصيل اليوميه في مقر العمل وروتينك باعمالك ان راجعت التوقعات اليوميه في الصحف والمجلات فهم يتحدثون عن دوران القمر حول الارض من خلاله يستخرجون الافكار ؟ ولاكن للاسف الفلكيون المعاصرون اعتبروا عطارد هو الكوكب الحاكم للعذراء برغم ان عطارد صنعه الله من روح الجوزاء (راجع الجوزاء) ... فلا يمكن للكوكب ان يحكم برجين ولاكن هذا بسبب التحريفات مع الزمن !!!.
خلق الله القمر من روح العذراء المتبرجه في السماء وكذالك مجموعه من النجوم التي تسكن برج العذراء ؟ فمن يلد والشمس في العذراء من 24 -8 الى 21- 9 ) هاؤلا مواليد العذراء تجمعهم صفات روحيه معينه من هذه الروح (اناس خدومين يحبون خدمه الاخرين -يدققون في التفاصيل ولديهم موهبه حل المشاكل - روتينيين بشده - يحبون العمل الروتيني الطويل دوران القمر حول الارض يتحكم في حالتهم النفسيه ولاكن الفلكيون المعاصرون اعتبروا عطارد هو المسئول عن حالاتهم النفسيه لاسباب غامضه

عباس محسن
24-09-2014, 09:57 PM
شكرا اخي زحل بارك الله فيك