عرض مشاركة واحدة
صورة رمزية إفتراضية للعضو غسان 1111
غسان 1111
عضو
°°°
افتراضي
اتصالات المشتري
إتصال سعيد بين المشتري و الشمس : هذه علاقة نموذجية تجذب الناس إليها , يكون الشخصين في غاية التوافق و الإنسجام و يعرفون كيف يسلون أصدقاءهم بسخاء و حرارة . يكونان متوافقان و يحب كلاهما الآخر بصدق و إخلاص و يستمتعان معا بمباهج الحياة .
إتصال نحيس بين المشتري و الشمس: تكون العلاقة في بدايتها جيدة و يتشاركان نفس الأفكار و نفس الميول , لكن مع مرور السنوات ستتغير أفكارهما كل بطريقته , و سيصبح من الصعب التفاهم بينهما , و يمكن أن ينفصلا لأنهما لم يعودا يتبادلان الحب كالسابق , و لم يعد هناك شيء مشترك بينهما .
إتصال سعيد بين المشتري و القمر : يدل على علاقة جيدة و ناجحة , يسودها التفاهم و الثقة المتبادلة , و يعيشان معا جنبا إلى جنب و تكون لهم الكثير من الأمور و الأعمال المشتركة . و يكونان أسرة سعيدة و يكبر أولادهما في جو سار .
إتصال نحيس بين المشتري و القمر : يكونان متوافقان , لكن تكون لديهم مشاكل عاطفية كثيرة . ستتخلل حياتهما فترات صعبة و عاصفة أحيانا , لكنهما لن يفترقا لأنهما على الرغم من ذلك سيتوصلان للتفاهم .
إتصال سعيد بين المشتري و عطارد : هذه علاقة نموذجية , تسود فيها الثقة و التفاهم , و الأفكار الراقية , و يعيشان في رفاهية وسعادة , و يسعد كل منهما الآخر , سيكونان عائلة ثرية و سعيدة .
إتصال نحيس بين المشتري و عطارد : لا يدل على علاقة ناجحة , فهما لا يشتركان في نفس الأفكار و ليست لهما نفس الميول , و هذا يؤدي بهما إلى فترات صعبة بسبب سوء الفهم .
إتصال سعيد بين المشتري و الزهرة : هذه العلاقة ستكون ناجحة تماما . شريكين سعيدين و يحبان الإستمتاع بالحياة معا , تجمعهما الثقة المتبادلة , تفاهم على المستوى الفكري و ميول مشتركة .
إتصال نحيس بين المشتري و الزهرة : هذه العلاقة ستكون صعبة بسبب سوء التفاهم على المستوى الفكري و اختلاف الميول و تعارض الأفكار ...
إتصال سعيد بين المشتري و المريخ : سيعيش الشخصان في انسجام , و رغم اختلافهما الواضح فكل منهما يكمل الآخر , و يفهمان بعضهما . و سيمكنهما خلق علاقة دائمة .
إتصال نحيس بين المشتري و المريخ : اختلافاتهما الكبيرة تحول دون خلق علاقة جدية , لن يستطيعا فهم بعضهما , و سينشأ عن ذلك جو مشحون بالنزاعات و العدوانية .
إتصال سعيد بين المشتري و المشتري: علاقة مناسبة جدا فكلاهما يوافق الآخر , و يجمعهما التفاهم الفكري و الثقة المتبادلة . يدل على زواج سعيد .
إتصال نحيس بين المشتري و المشتري: يدل على سيطرة أحدهما على الآخر , و هذا الأخير لن يستطيع تحمل ذلك الوضع طويلا . و إذا لم يتم فسخ العلاقة فذلك بسبب ضعفهما و عدم قدرتهما على اتخاذ قرار , و سيكون هناك نزاع دائم .
إتصال سعيد بين المشتري و زحل : علاقة مناسبة و حياة عائلية بهيجة , فبفضل مولود زحل لن تتعرض العلاقة لأي تهور أو مجازفة , فهو يخطط و يعد لكل شيء .
إتصال نحيس بين المشتري و زحل : علاقة يصعب تحقيقها , بسبب احتلاف نمط عيشهما , و لا يمكن أن يكمل أحدهما الآخر .
إتصال سعيد بين المشتري و أورانوس : هذه العلاقة قد تكون مناسبة , إذا ما تبادلا الإحترام و التقدير . فكلاهما يحب الإحتفاظ باستقلاليته و حريته في الفكر و العمل ...
إتصال نحيس بين المشتري و أورانوس : علاقة غير مناسبة , لا يوجد شيء مشترك بينهما .
إتصال سعيد بين المشتري و نبتون : علاقة ممكنة , أنظر للإتصالات الأخرى .
إتصال نحيس بين المشتري و نبتون : علاقة غير مناسبة يطبعها سوء الحظ و تحولات كبيرة .
إتصال سعيد بين المشتري و بلوطون : علاقة ممكنة , أنظر لباقي الإتصالات ليكون حكمك دقيقا .
إتصال نحيس بين المشتري و بلوطون : يستحسن تجنب هذه العلاقة بأي ثمن , فهي قد تكون مدمرة بل و خطيرة أحيانا .

اتصالات زحل
إتصال سعيد بين زحل و الشمس : يدل على حياة مستقرة , سيعيشان حياتهما في هدوء , و تتطور بينهما علاقة صداقة بدلا من الحب مع مرور الوقت . سيسيطر مولود زحل على مولود الشمس و هذا الأخير سيتقبل ذلك بصعوبة , لكن رغبة مولود الشمس في الإحساس بالأمن و الإستقرار سيجد في مولود زحل الشخص المناسب .
إتصال نحيس بين زحل و الشمس : هذه العلاقة غير مناسبة للمعاشرة . فمولود زحل يكون صارما و قاسيا و يحب كثرة الهدوء , و هذا ما لن يطيقه مولود الشمس الذي لن يكون سعيدا في هذه العلاقة .
إتصال سعيد بين زحل و القمر : يدل على علاقة دائمة , فمولود القمر يجلب بعض الخيال لمولود زحل الصارم و الجدي نوعا ما , لكنه يملك خصالا يفتقر لها مولود القمر و هذا سيعجبه . فهذين الشخصين رغم اختلاف طباعهما فكل منهما يكمل الآخر .
إتصال نحيس بين زحل و القمر : هذا الإتصال لا يدل على علاقة ناجحة , فهو يدل على إحباطات كبيرة .
إتصال سعيد بين زحل و عطارد : إذا كان مولود عطارد يبحث عن شخص مسؤول و ناضج يلعب دور الأم أو الأب فهذه العلاقة مناسبة . و سيحققان الكثير على المستوى الفكري و في حياتهما عموما .
إتصال نحيس بين زحل و عطارد : سيجد مولود عطارد صعوبة في تحمل مولود زحل .
إتصال سعيد بين زحل و الزهرة : هذه العلاقة يمكن أن تكون مناسبة و دائمة إذا كان مولود الزهرة يبحث عن شخص مسؤول و ناضج كمولود زحل .
إتصال نحيس بين زحل و الزهرة : علاقة غير مناسبة , لأن مولود الزهرة سيجد صعوبة في تحمل مولود زحل الصارم و الجدي و البارد في تعامله و يخفي عواطفه , مما يجعل مولود الزهرة يشعر بالضجر .
إتصال سعيد بين زحل و المريخ : علاقة جيدة و بدون أية مشاكل , علاقتهما ستميل أكثر للصداقة , متفاهمان و يناسب كل منهما الآخر . و هذا الإتصال يدل على الإخلاص و الوفاء المتبادل .
إتصال نحيس بين زحل و المريخ : يستحيل أن تكون هناك علاقة بينهما , و إذا حدث ارتباط فسيكون غير محتمل و لا يطاق .
إتصال سعيد بين زحل و المشتري : علاقة مناسبة و حياة عائلية بهيجة , فبفضل مولود زحل لن تتعرض العلاقة لأي تهور أو مجازفة , فهو يخطط و يعد لكل شيء .
إتصال نحيس بين زحل و المشتري : علاقة يصعب تحقيقها , بسبب احتلاف نمط عيشهما , و لا يمكن أن يكمل أحدهما الآخر .
إتصال سعيد بين زحل و زحل: علاقة مناسبة , سيتعاونان على تحقيق طموحاتهما .
إتصال نحيس بين زحل و زحل: علاقة سيطبعها البرود الشديد و الحقد و الضغينة , يستحسن تجنبها ً .
إتصال سعيد بين زحل و أورانوس : الإتصالات السعيدة :زواج مناسب، يربط إختراعا وأصالة بالحسّ العام والمراعاة. هم قد يعملون أشياء عظيمة سوية. علاقة مناسبة تجمع بين الإبتكار و الإختراع و حسن التصرف و التدبير . يمكنهما إنجاز أعمال مهمة مشتركة .
إتصال نحيس بين زحل و أورانوس: انعدام تام للتفاهم بينهما , يستحسن تجنب هذه العلاقة , و إلا ستقوم بينهما نزاعات دائمة .
إتصال سعيد بين زحل و نبتون : علاقة مناسبة , فمولود نبتون يجلب الأحلام لمولود زحل الذي يفتقر إايها بسبب جديته و رزانته و واقعيته . و يجلب مولود زحل حسن التصرف و التدبير لمولود نبتون الذي يفتقر تماما له .
إتصال نحيس بين زحل و نبتون : علاقة غير مناسبة و سيئة الحظ .
إتصال سعيد بين زحل و بلوطون : علاقة سعيدة .
إتصال نحيس بين زحل و بلوطون : علاقة غير مناسبة , ستكون صعبة و أحيانا مدمرة , يستحسن تجنبها .

اتصالات أورانوس
إتصال سعيد بين أورانوس و الشمس : سيكون مولود الشمس سعيدا بهذه العلاقة حيث سيشجعه مولود أورانوس على اكتشاف أشياء جديدة لم يكن يعرفها و سيغير الكثير في حياته . سيكونان متوافقين , لكن مولود أورانوس متقلب و يحب الحرية و الإحتفاظ بإستقلاليته مما يجعله لا يقبل الإستقرار أو الزواج .
إتصال نحيس بين أورانوس و الشمس: يدل على أنه لن يكون هناك تفاهم على المدى الطويل . في البداية سيقدر بعضهم البعض كثيرا , و يتمنيان أن يعيشا معا , لكن هذه العلاقة ستتبدل بسرعة , و تصبح لا تطاق من كثرة الخلافات و النزاعات بدلا من الحب .
إتصال سعيد بين أورانوس و القمر : ستجمعهما جاذبية قوية , سيعيشان علاقة بعيدة عن الرتابة و الروتين و فريدة من نوعها بفضل مولود أورانوس . ستكون حياة مليئة بالمفاجئات لكنها ليست سارة دائما .
إتصال نحيس بين أورانوس و القمر : اتصال غير مناسب لعقد علاقة أو زواج , إذ ستكون هناك الكثير من التقلبات و لن تدوم العلاقة طويلا .
إتصال سعيد بين أورانوس و عطارد : لا توجد مشاكل في هذه العلاقة . هناك تفاهم ممتاز على المستوى الفكري , و يجدان متعة مع بعضهما في مناقشة و تبادل الأفكار .
إتصال نحيس بين أورانوس و عطارد : لا يوجد تفاهم على المستوى الفكري , إذا كانا يصران على عقد علاقة ستكون هناك دائما نزاعات و توتر لا يحتمل .
إتصال سعيد بين أورانوس و الزهرة : هذه العلاقة سيسودها حب قوي , و تفاهم لا على مستوى الأفكار لكن على المستوى الحسي و الجنسي و ستكون علاقة فريدة من نوعها .
إتصال نحيس بين أورانوس و الزهرة : هذه العلاقة لا يمكن أن تدوم طويلا و ستكون مخيبة للآمال جدا خصوصا بالنسبة لمولود الزهرة .
إتصال سعيد بين أورانوس و المريخ : مناسب للعلاقة سيطبعها الإبتكار و المبادرة و اتخاذ القرارات المناسبة .
إتصال نحيس بين أورانوس و المريخ : يستحيل أن تكون هناك علاقة , و إذا حدث هناك ارتباط فسيؤدي فقط للعنف و العدوان الشديد .
إتصال سعيد بين أورانوس و المشتري : هذه العلاقة قد تكون مناسبة , إذا ما تبادلا الإحترام و التقدير . فكلاهما يحب الإحتفاظ باستقلاليته و حريته في الفكر و العمل .
إتصال نحيس بين أورانوس و المشتري : علاقة غير مناسبة , لا يوجد شيء مشترك بينهما .
إتصال سعيد بين أورانوس و زحل : الإتصالات السعيدة :زواج مناسب، يربط إختراعا وأصالة بالحسّ العام والمراعاة. هم قد يعملون أشياء عظيمة سوية. علاقة مناسبة تجمع بين الإبتكار و الإختراع و حسن التصرف و التدبير . يمكنهما إنجاز أعمال مهمة مشتركة .
إتصال نحيس بين أورانوس و زحل : انعدام تام للتفاهم بينهما , يستحسن تجنب هذه العلاقة , و إلا ستقوم بينهما نزاعات دائمة .
إتصال سعيد بين أورانوس و أورانوس
إتصال نحيس بين أورانوس و أورانوس
إتصال سعيد بين أورانوس و نبتون
إتصال نحيس بين أورانوس و نبتون
إتصال سعيد بين أورانوس و بلوطون
إتصال نحيس بين أورانوس و بلوطون

اتصالات نبتون
إتصال سعيد بين نبتون و الشمس : سيكون هناك تجاذب قوي بينهما , و ليس بالضرورة تجاذبا جسديا أو جنسيا . لكن بسبب مشاكل الحياة اليومية الرتيبة , سيختفي هذا الحب و لن يجد كل منهما ما يجذبه للآخر .
إتصال نحيس بين نبتون و الشمس : سيعاني مولود الشمس في هذه العلاقة حتما , فمولود نبتون قد يخدعه و يعده بمستقبل رائع و لكن ذلك كله خيال و وهم . فمولود نبتون لن يكون قادرا على الوفاء بوعوده .
إتصال سعيد بين نبتون و القمر : ستجمعهما علاقة جيدة جدا , و يسودها التوافق و الإنسجام التام .
إتصال نحيس بين نبتون و القمر : هذه العلاقة ستسودها الأوهام و الإحباطات . و سيجدون صعوبة في التفاهم . و يغلب على العلاقة الخيانة و الأكاذيب .
إتصال سعيد بين نبتون و عطارد : تفاهم جيد على المستوى النفسي .
إتصال نحيس بين نبتون و عطارد : هذه العلاقة لا يمكن أن تجلب إلا الأوهام , و بالتالي إحباطات متتالية . هذين الشخصين لا يمكن أن يفهم أحدهما الآخر , و إذا أصرا على العيش معا , فسيكون ذلك بالأكاذيب و الخداع و المكر و الخيانة .
إتصال سعيد بين نبتون و الزهرة: علاقة مناسبة , لديهما ميول فنية مشتركة , و حياتهما ستكون أحيانا مليئة بالأحلام و الخيال .
إتصال نحيس بين نبتون و الزهرة : بلا شك ستكون هناك جاذبية بينهما , لكن العلاقة ستدوم لفترة قصيرة . سيشك مولود الزهرة في مولود نبتون و يسيء فهمه , و مولود نبتون سيكون غير مخلص في عواطفه و ربما يكون خائنا .
إتصال سعيد بين نبتون و المريخ : هذه العلاقة مهددة بالفشل و الصعوبات , و ذلك بسبب لخداع و الأكاذيب . عليك الحذر الشديد في هذه العلاقة .
إتصال نحيس بين نبتون و المريخ : علاقة غير مناسبة يسود فيها الكذب و العدوان و العنف , كل منهما يحاول تدمير الآخر بأية وسيلة .
إتصال سعيد بين نبتون و المشتري: علاقة ممكنة , أنظر للإتصالات الأخرى .
إتصال نحيس بين نبتون و المشتري : علاقة غير مناسبة يطبعها سوء الحظ و تحولات كبيرة .
إتصال سعيد بين نبتون و زحل: علاقة مناسبة , فمولود نبتون يجلب الأحلام لمولود زحل الذي يفتقر إايها بسبب جديته و رزانته و واقعيته . و يجلب مولود زحل حسن التصرف و التدبير لمولود نبتون الذي يفتقر تماما له .
إتصال نحيس بين نبتون و زحل : علاقة غير مناسبة و سيئة الحظ .
إتصال سعيد بين نبتون و أورانوس
إتصال نحيس بين نبتون و أورانوس
إتصال سعيد بين نبتون و نبتون
إتصال نحيس بين نبتون و نبتون
إتصال سعيد بين نبتون و بلوطون
إتصال نحيس بين نبتون و بلوطون

إتصالات بلوطون
إتصال سعيد بين بلوطون و الشمس: يدل على حب من أول نظرة , ستجمعهما رغبة كبيرة و جاذبية قوية , سيكونان دائما في حاجة لبعضهما و أن يكونا معا , تفاهم كبير على المستوى الجنسي , هذه العلاقة قد تكون دائمة , لكن قد تكون هناك معاناة و ذلك عندما تفتر عواطف أحد الطرفين , و ستكون مرحلة صعبة بلا شك .
إتصال نحيس بين بلوطون و الشمس : جاذبية حسية و جنسية ستكون وراء العلاقة , لكن هذه العلاقة لن تكون سليمة , حيث أن مولود بلوطون سيحاول تغيير مولود الشمس الذي لن يرغب في التغيير , و هذا قد يؤدي أحيانا لنزاعات عنيفة .
إتصال سعيد بين بلوطون و القمر : ستجمعهما رغبات جامحة قد تكون سببا للمشاكل , لأنهما يحتاجان للسيطرة على رغباتهما و إعمال الفكر , إذ تسود الغيرة الشديدة و حب التملك بينهما , مما يهدد العلاقة بعدم الإستقرار و عدم الإستمرارية طويلا .
إتصال نحيس بين بلوطون و القمر : تجمعهما جاذبية جنسية قوية , تسودها رغبات جامحة و حب التملك و الغيرة الشديدة لدرجة الإحساس بالضيق . هذه العلاقة غير مناسبة لأنها هدامة و قاتلة أحيانا . ستكون هناك مشاكل على المستوى الجنسي , و سيكون من الصعب الإستمرارية و التحمل .
إتصال سعيد بين بلوطون و عطارد : علاقة مناسبة .
إتصال نحيس بين بلوطون و عطارد: لا ننصح بهذه العلاقة , فقد تكون هدامة و مدمرة و خطرة خصوصا على مولود عطارد .
إتصال سعيد بين بلوطون و الزهرة : ستكون هناك رغبات و عواطف كبيرة , العلاقة لن تكون دائمة حتما لكنها ستكون تجربة ممتعة .
إتصال نحيس بين بلوطون و الزهرة : رغبات و عواطف قوية لكنها مدمرة خصوصا لمولود الزهرة , يستحسن تجنب هذه العلاقة .
إتصال سعيد بين بلوطون و المريخ: رغبات جنسية قوية .
إتصال نحيس بين بلوطون و المريخ : الرغبات الجنسية قد تؤدي للدمار , ستجد صعوبة في تحسين وضعيتك بعد هذه العلاقة . عليك تجنب الإرتباط بأي ثمن , فلن تعود عليك هذه العلاقة إلا بالضرر .
إتصال سعيد بين بلوطون و المشتري : علاقة ممكنة , أنظر لباقي الإتصالات ليكون حكمك دقيقا .
إتصال نحيس بين بلوطون و المشتري : يستحسن تجنب هذه العلاقة بأي ثمن , فهي قد تكون مدمرة بل و خطيرة أحيانا .
إتصال سعيد بين بلوطون و زحل : علاقة سعيدة .
إتصال نحيس بين بلوطون و زحل : علاقة غير مناسبة , ستكون صعبة و أحيانا مدمرة , يستحسن تجنبها .
إتصال سعيد بين بلوطون و أورانوس
إتصال نحيس بين بلوطون و أورانوس
إتصال سعيد بين بلوطون و نبتون
إتصال نحيس بين بلوطون و نبتون
إتصال سعيد بين بلوطون و بلوطون
إتصال نحيس بين بلوطون و بلوطون