عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية الجدار
الجدار
مشرف
علوم الطاقة والمارائيات
°°°
افتراضي
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
اسجل الشرح من الملقن على الورق



أحرص على ألا يزعجك أحد وأن تكون مرتاحا قدر الأمكان كى يصبح من السهل عليك التخلص من احداث اليوم وتحصل على اكبر قدر من المنفعة فى هذا الوقت ..
بينما تستمتع ستقوم موجات الصوت بأبطاء نشاطاتك العقلية وستجعل عليك من السهل أن تسترخى .. وتسير مع التيار وليس عليك أن تفعل شىء أخر .. فقط تنفس وأجعل الاصوات تتدفق أليك ..
أبدأ بالتنفس بعمق وراحة .. دع نفسك يحملك الى اعماق ذاتك .. الرخاء هو الاسترخاء جسدك يحب الاسترخاء .. يمكنك أن تجود بالرخاء الان .. فقط تخيل
كلما أصبحت أكثر استرخاء كلما أصبحت تجربتك أكثر قوة .. يمكنك أن تصنع الثراء بطريقة سهلة ومريحة .
لاحظ العضلات فى جبهتك .. العضلات التى تستخدمها فى التفكير والتركيز .. أطلب نها أن تسترخى بهدوء .. كن واعيا بطبقة العضلات الرفيعة بوجهك التى تغطى رأسك دع رأسك يشعر بالراحة والهدوء والاسترخاء .. لاحظ العضلات المحيطة بأذنيك وكل هذة العضلات داخل أذنك أطلب منها أن تسترخى وتهدأ .. الان وجنتيك لاحظ كل العضلات حول فمك التى تستخدمها فى الحديث أجعلها تسترخى وتهدأ .. أسترخى أهدا أشعر بوزن فكك وأفتحه بهدوء حتى لسانك يمكنه الاسترخاء أكثر .. لاحظ العضلات الصغيرة حول عينيك وفكر كيف تتواصل مع عقلك .. أرخى هذة الاعصاب الأن دعها تسترخى وتهدأ ..
أشعر بعقلك يتفتح ويصبح أكثر رحابة وهدوء .. تخيل أنهار من الضوء الذهبى القوى تتدفق داخل عقلك واشعر بالضوء الذهبى يتدفق عبر عقلك وينظفه والان انظر للضوء يتدفق نحو عنقك ورقبتك ويقوم بأرخاء العضلات حول الحلق .. أسترخ من داخلك الى الخارج .. هذا الضوء الذهبى يتدفق الأن الى كتفيك أشعر بكل العضلات وأجعلها تسترخى .. أهدأ وأسترخى وتنفس بعمق .. أستشعر الضوء الذهبى يتدفق لأسفل عبر الذراعين واليدين .. شلال من الضوء الذهبى يتدفق عبرك ويجتاح جسدك بأسره .. ويفتح قنوات من الثراء , ثم يذهب الى الفخدين والقدمين , ستجد رقبتك أكثر راحة ورأسك أكثر خفة .. الثراء هو حالة من الأسترخاء .. أسترخى فى هذا الضوء الرائع من الثراء ستفتح لك قنوات جديدة من الرخاء بشكل مستمر وسيأتى الدعم أليك من قنوات غير متوقعة وبطرق لاتعد فكن منفتحا لها كن منفتحا لها الان ..
عد من 10 ألى واحد
10- حس رائع من الراحة يغمرك
9- تنتقل الى الاعماق بالاسترخاء
8- استرخ اكثر
7- اشعر بجسمك يصبح اكثر واكثر ثقلا
6- سافر الى الاعماق
5- اشعر بوزن جسمك اكثر
4- تغوص فى الاعماق اكثر فاكثر
3- يزداد الاحساس بثقل جسمك
2- تعمق اكثر فاكثر
انت الان فى اعماق اعماق عقلك
تستطيع أستخدام كلمة ربط لحالة الانتقال لتسهل لك بعد ذالك
فى هذا المستوى الرائع من العقل تصبح من تعتقد انه انت .. هنا تصبح أفكارك خلاقة , ضع ابهامك واصابعك الاربعة معا لتحافظ على هذة الحالة العميقة القوية والان اصنع مداخل عقلك بالتجربة التالية :-