عرض مشاركة واحدة
صورة رمزية إفتراضية للعضو باحث عن المعرفة
باحث عن المعرفة
عضو
°°°
افتراضي
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
أتفق معك لسبب واحد فقط
وهو
الأورموس ليس هو الحجر المكرم الذي
حرص الأنبياء و الأولياء و الحكماء على كتمانه
----------
ولكن لا بأس أيضا لتخصيصه ليجري وراءه المتطفلين
ويحسبونه هو
ههههه

أخي العزيز مراسل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
بالنسبة لي والأخوة والأخوات الكرام لم ندعي ونجزم بان الأورموس هو الحجر المكرم أو الغرض من دراستنا والتبحر فيه هو الوصول للحجر المكرم وإذا كان هناك موضوع في المنتدى إقترب حقا من وصف الحجر فهو الأورموس. لماذا؟ ساجيبك:
أولا: يشفي كل الأمراض على الأقل الأخطر منها.
ثانيا: يعيد الشباب ويصلح ما أفسده الدهر
ثالثا: يرفع الطاقة الروحانية بشكل كبير يكاد لا يتحمله الشخص.
والأغرب هو رابعا: أنه أخرج أفضل ما في الأعضاء الذين شاركو بالموضوع سابقا والقسم لاحقا. فبعد البخل بالمعلومة والكتاب والمعرفة، بدأنا نتسابق أينا ينفع الآخرين أكثر من البقية.
لذا فالأورموس هو الأقرب من بين كل المواضيع للحجر المكرم، جزى الله الشيخ عبد الأعلى عنا كل خير.
وهناك أمر مهم وهو، لايحق لأي أحد في المنتدى أن يثبت أو ينفي الحجر المكرم عن الآخرين. فلو جئتكم بحصاة وقلت أن هذا هو الحجر المكرم فلا يحق لك أو لغيرك نفي أو إثبات هذا الأمر فلم نسمع أو نرى أحد ما صنعه أو عرف ما هي المادة الأولية Prima Materia التي يركب منها الحجر.
لذا يا أخي العزيز أنا أفخر أن أكون فضوليا وأخوض وألعب مع اللاعبين وأصل لما وصلت له على أن أدعي ما ليس لي به علم أو معرفة سوى الظن والشك والإعتقاد.
بسبب أهمية وتاثير الأورموس الشافي وفائدته الجمة للمجتمع التي تتجاوز المكاسب الفردية أو المستحصلات الفانية، طالبت أن يبقى الموضوع مفتوحا للآخرين لأنه ربما الخيط الوحيد الذي ينقذ المجتمع مما فيه من بؤس ومرض والحمد لله قد أيدني أغلب الأعضاء وهذا مما أشرت إليه في رابعا أنه أخرج أفضل ما فينا.
أتمنى أن أسمع منك كل خير فينا مستقبلا فالرسول صل الله عليه وآله وسلم يقول (فليقل خيرا...)

لا تزعل مني يا أخي فلحد هذه اللحظة لاأعرف لماذا رواد قسم الصنعة يحقدون ويعادون قسم الأورموس على الرغم أننا جميعا نبحر في مركب واحد ومكسب الواحد للجميع.

تحياتي وإعتذاراتي للإخوة

....