عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية اماراس
اماراس
عضو
°°°
افتراضي
3)- كذبة رؤية الهالة بالعين المجردة !!!!
جربت العديد من الطرق (المرآة و تثبيت النظر في نقط معينة عليها أو على الكف أو على حواف الأشياء و و الرسومات ووو ) و كلها زيف و خدعة !! ما تحصل عليه فقط طيف متغير اللون، هو نتاج تخشب العين أو تصلب عضلات العين ... منهم من ابتكر طرق كاستخدام العدسة لكنها غير مجدية لأنها تعطي صورة مشوهة الألوان لا غير ....!!
فأقول، لا يمكنك رؤية الهالة أو مجال الطاقة بالعين المجردة !! و إذا قال شخص ما أنه يرها فهو إما واهم تحت تأثير الإيحاء الذاتي للعقل الباطن أو فعلا هو على صح !!! لكنه يراها ببصيرته و ليس بعينه !!!
في بعض المواقع، تروج لمعدات و أجهزة لقياس الهالة !!! هذه التقنية غير متفق على صحتها بين الخبراء الفيزيائيين أنفسهم !! لم أجربها لكنها حسب تتبعي لعدة فيديوهات يبدو أنها على قدر من الصحة في مجال معين و خاص، ماهو ؟
ربما يمكنها قياس النشاط الكهربائي للجسم أو الحقل الكهربائي كأجهزة السكانير و أجهزة كشف الكذب التي تعتمد على مقاومة الجسم الكهربائية ووو
ربما يمكنها قياس المجال الحراري أو قياس معدلات تأين الجلد عند مرور شحنات كهربائية إستاتيكية و وو
لكن السؤال المطروح هنا !!! لماذا كل الرسومات و الصور لهالات الأجسام المفحوصة لا تتعدى إنشات أو سنتمترات قليلة !!! و هل الهالة بهذا الحجم فقط !!!
صدقوني ... فحجم الهالة ممكن يتعدى عشرات الأمتار !!
فهذه التقنية يمكنها على الأرجح قياس المجال الحيوي أو الطاقة الحيوية للجسم و هو أدنى مستوى للهالة (الحيواني نسبة للحياة المادية) !!!
تعالوا معي نطرح سؤال ؟
إذا قام شخص بالخروج من الجسد (إسقاط نجمي) هل الهالة تتبع الجسد أم الطيف الواعي ؟ بمعنى آخر ، هل إذا قمنا بتصوير الشخص بجهاز كشف الهالة ، هل ستضمحل قياسات الهالة على الجهاز لما يخرج الشخص من الجسد أم لا ؟
من قال أن الهالة ستبقى مع الجسد ، فهو على صح !!
و يبقى السؤال المطروح ، هل الهالة هي الجسد أم الروح ؟
هنا سنفتح موضوع بألف سطر !!!
يتبع...