عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية اماراس
اماراس
عضو
°°°
Untitled17
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
4)- هل الهالة مرتبطة بالبدن (الكائن و الحيز المادي البحت) أم النفس(الكائن الواعي و الحيز المدرك) ؟
.....لا يقاس عليه لأنه قليل أو نادر و العلم للعموم و ليس للخواص فقط!...
تتمة...
أثناء حالة الجولان في العوالم، تحتاج للطاقة و لكن إذا أردت الدخول و الإرتقاء إلى عوالم أعلى يلزمك طاقة أعلى و طبعا ستستمدها من البدن الأرضي !! لهذا فأنت تحتاج لخزان طاقة أو الأفضل من ذلك أن تكون لك شاكرات ذات كفاءة عالية ! حيث لا معنى من تراكم طاقة ذات جودة سيئة فأنت لن ترتقى مهما كانت لديك مخازن كبيرة، فالعامل المحدد هو نوعية الطاقة و هو ما يجعلك تلج لمستوايات معينة و أما الكمية فهي تحدد المدة التي تبقى فيها في العوالم !!
و نوعية الطاقة سبق و أن أشرت إليها ( محفزات و مثبطات) و أما الكمية تحتاج فقط للتطويل في جلسة الشحن الطاقي لا غير !
فلا فرق طاقي بين الساحر و النوراني فكلاهما روحاني و لكن نوعية طاقة الساحر مختلفة جذريا مع نوعية النوراني و إن صح التعبير ، متضادتان ! فالساحر يبطل عمل النوراني إذا توفرت عنده طاقة كافية و العكس صحيح تماما !! أما النوعية فتجعل الساحر يلج لعوالم ثقيلة و تقوي شعور الإغو أو الأنا الأعلى حيث القوة الذاتية هي المسيطرة و أنه يوجد الكون و أنت !! عكس النورانيين حيث تفقد الشعور بالأنا الذاتية و تعتبر نفسك جزء من الكون !! و هذا ميزانك لتعرف أين أنت !
فالخير ليس ميزان لنوعية طاقتك و لا حتى ضميرك !! فإنتبه !! بل،
هل أنت تعتبر في نفسك، أن الكون خلق لأجلك أم أنت خلقت ﻷجله ؟!!
قال تعالى (فمنكم ظالم لنفسه و منكم مقصد و منكم سااااابق بالخيرات) أي اعتبرنفسه خلق ليفعل الخير و أن دوره ليصلح و يكمل البناء ، لمن يا ترى؟ لكل الكون !! و الظالم يستغل الكون و يكون هو لنفسه !!
و قال الرسول الحبيب :( كتب الله الإحسان في كل شيء )!! و الإحسان هو العطاء بغير مصلحة ذاتية و صنع الخير في من يستحق و من لا يستحق !! لأن النوراني رحمة و خادم للكل، كما أقر بذلك الله في حق نبيه (و ما أرسلناك إلا رحمة للعااااااالميييين) ليس فقط لعالم واحد بل و حتى العوالم الأخرى ...
تتمة..