عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية النّجف الأشرف
النّجف الأشرف
عضو
°°°
افتراضي
بسم الله و الحمد لله و الصلاة على حبيب الله وآله أولياء الله

مندوب النجف الأشرف يكتب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

المنجمة الفرنسية ايمانويل لوميو
التي اصدرت توقعات الابراج 2008،
وقالت انه قد يتوج هذا العام بأعمال انسانية كبيرة ورد ةتعاضد وتفاعم وبذل الذات، ويتسم بالميول الفنية الرفيعة والتوق الى الحرية والعدال الاجتماعية، وبالصراحة.

نستهل هذا العام بفترة دقيقة تستدعي الهدوء بعيدا الصخب والظهور والمهرجانات والاحتفالات، والتي تهدد احوال كهذه بمواجهات وخسائر.

وفي الاشهر الاولة نصعق بسماح فضائح سياسية ومالية واضطرابات وحرائق وعمليات سرقة وتظاهرات لحين وصولنا الى فصل الصيف الذي يحمل لنا اخبارا صلدة، وحالة من الاستقرار والوفاء على الصعيدين السياسي والعاطفي ولا يستثنى الصعيد المالي اذ تنتعش المداخيل وتباع المحاصيل،
وفي شهري ايلول/ سبتمر وتشرين الاول /اكتوبر، تبرز عراقيل على الصعيدين الاجتماعي والمادي، قد تنشأ صراعات وحروب اهلية في بعض البلدان، وقد يغيب عن الساحة عظماء من العالم. كذلك قد يتخلى رؤساء وسياسيون كبار عن مسؤولياتهم، اويقالون، وتسقط انظمة، وتتأثر الأوضاع المالية في العالم بهذا الجو، وقد يثور العالم ضد الفساد والعنف.
اما شهري تشرين الثاني/ نوفمبر وكانون الاول/ ديسمبر فقد يكونا الشهرين الذي بهما يتنفس العالم الصعداء فقد مشهد انقلابات على المستوى العالمي في الأوضاع السياسية والاجتماعية لندخل مرحلة النهضة بعد الانحطاط، موعودين بأن يحل الحوار مكان الحرب، تتسرع الخطى نحو اتصالات اكثر انسجاما وانسانية بحثا عن آفاق جديدة، متطلعين الى التفاهم، ونحن على ابواب عصر الدلو الذي يبشر بتغيرات ايجابية.



وآخر دعوانا أن الحمد لله ربّ العالمين