عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية غسان
غسان
المدير العام
°°°
افتراضي
اتصالات المريخالمريخ المريخ
سعيد : تكون للشخصين نفس الميول للعمل و النشاط و نفس الرغبات , و يكونان متكاملين و يسود التعاون بينهما . و تفاهم جيد على المستوى الجنسي .
نحيس : هناك اختلاف و تناقض بين رغبات و أعمال الشخصين . سيكون هناك نزاعات و عدوانية و تنافس و قلة الصبر بين الشخصين و قد يحاول أحدهما عرقلة أعمال الآخر , و التعاون بينهما غير ممكن .

المريخ المشتري
سعيد : مولود المشتري ينشط و يزيد من طموحات و رغبات مولود المريخ , العلاقة سيسودها التفاؤل و الطموح و الرغبة في التوسع و الرقي
نحيس : هناك تعارض بين طموحات الشخصين و اختلاف في وجهات النظر بخصوص المسائل الأخلاقية و الدينية . يميل أحد الطرفين لقلة الصبر و كثرة الطلبات و الإلحاح على الطرف الآخر . و إذا كانت تجمعهما أعمال أو مصالح مشتركة فسيكون هناك ميل كبير للمجازفة و المغامرة

المريخ زحل
سعيد : شجاعة و جرأة و طموح مولود المريخ تنسجم بشكل جيد مع حذر و مسؤولية مولود زحل و ميله للكمال , مما قد يؤدي لعلاقة متينة و متكاملة .
نحيس : علاقة غير مناسبة و فيها الكثير من المشاكل , فمولود زحل يميل لمضايقة مولود المريخ و كسر ميله للمبادرة , حيث أن مولود المريخ يحب إنجاز الأعمال بسرعة , و يعرقلة مولود زحل بكثرة حذره و حيطته .و هذا ما يسفر عنه عدة مشاكل و نزاعات

المريخ أورانوس
سعيد : سيتم توجيه طاقات و إبداع و استقلالية الشخصين لبشكل بناء و يعود بالنفع عليهما
نحيس : علاقة متوترة للغاية و يصعب استحمالها يسودها العنف و العدوانية . فكل منهما يحاول التصرف و القيام بما يحلو له و يستحيل التعاون بينهما , يدل كذلك على تنافر على المستوى الجنسي . يجب عليها الإبتعاد عن بعضهما من وقت لآخر , لكن هذا الإتصال غالبا ما يدل على الفراق


المريخ نبتون
سعيد : مولود نبتون سيلهم مولود المريخ و يساعده على السمو برغباته و ترقيتها و يعلمه الهدوء و السكينة . بينما سيساعد مولود المريخ مولود نبتون على تجاوز إحساسه بالقلق و مخاوفه . و هي علاقة مناسبة للعمل من أجل مبادىء و مثل عليا مشتركة .
نحيس : يدل على إحباطات و أوهام و اكتشاف حقائق كان يخفيها أحد الطرفين . هناك ميل للعدوانية و العنف أحيانا , و كل واحد يحاول إحباط عزيمة الطرف الآخر , و مولود نبتون قد يجعل مولود المريخ يخطىء أو يخدعه و يزعزع ثقته بنفسه بينما مولود المريخ سيحرك مخاوف مولود نبتون و يريد من قلقه . هذه العلاقة قد تؤدي للإدمان على المخدرات أو المهدئات أو الكحول .

المريخ بلوطون
سعيد : هناك جاذبية جنسية قوية جدا و العلاقة تقوم أساسا على الرغبات المتبادلة . سيكون هناك تكامل بين الطرفين و إمكانية القيام بأعمال مشتركة مهمة , فكل واحد يقوي إرادة الآخر , مناسب للعلاقات المهنية .
نحيس : سيكون هناك تعارض في طموحات الشخصين , فكل منهما يحاول فرض سيطرته على الآخر و المنافسة على أشدها . سيكون هناك اختلاف على المستوى الجنسي كذلك , و العلاقة قد تتعرض لتحولات و تغيرات مهمة . و إمكانية العنف الجسدي .



*************************************

اتصالات المشتري
المشتري المشتري
سعيد : العلاقة يطبعها الثقة المتبادلة و التفاؤل و حس الدعابة و الفكاهة , و يكون هناك تفاهم جيد جدا و إحساس بالسعادة . هناك تشابه في المثل و المبادىء و الأفكار الفلسفية و العقيدة
, و يسود الحلم و التسامح و التقدير و الإحترام المتبادل .
نحيس : اختلاف على مستوى الطموحات و الأفكار الفلسفية و وجهة نظرهما في الدين و العدالة و المعتقدات الدينية .

المشتري زحل
سعيد : اتصال مناسب على مستوى المشاريع , و لتنظيم جدول الأعمال و الموارد المالية .
نحيس : مولود زحل سيضع عراقيل أمام طموحات مولود المشتري و يكون كثير الإنتقادات و يحاول إحباط عزيمته والتنقيص من تفاؤله و ثقته بنفسه . و ستكون هناك خلافات على المستوى المالي و المشاريع .

المشتري أورانوس
سعيد : يدل على تشابه في الإهتمامات الفلسفية و الروحية . مولود أورانوس سيشجع مولود المشتري على توسيع آفاقه . و كل منهما يحترم حرية و استقلالية الآخر .
نحيس : مولود أورانوس يدفع مولود المشتري للمبالغة في البذخ و الترف و التبذير . و يكون بينهما اختلاف تام في وجهات النظر على المستوى الإجتماعي أو العقائدي .

المشتري نبتون
سعيد : التواصل و الأفكار الروحية و الدينية تكون ذات أهمية كبيرة في هذه العلاقة . كل واحد يحترم التوجهات الروحية للآخر ستجمعهما نفس الأهداف الروحية .
نحيس : تتعرض هذه العلاقة لعدة إحباطات لأن كلا الطرفين لا يفي بوعوده أو يتهرب و يتملص من مسؤولياته . صعوبة في التعاون و التفاهم على مستوى المعتقدات و الأفكار الروحية . و هي علاقة غير مناسبة للشراكات التي تتطلب ثقة متبادلة .

المشتري بلوطون
سعيد : علاقة مناسبة على المستوى المادي , تتطور تصرفات الشخصين و سلوكاتهما نحو الأحسن على المستوى الروحي . ستكون لديهما غالبا مصالح مشتركة و تتيسر حالتهما المالية .
نحيس : علاقة تطبعها المصاعب و المعاناة , فطموحات الشخصين تكون متعارضة , و التعاون بينهما صعب .

************************************************** ****



اتصالات زحل
زحل زحل
سعيد : هناك تشابه بين الشخصين بخصوص الرغبة في الإستقرار و الأمان و الطموحات و المسؤوليات و الإلتزام و الجدية . و تجمعهما مجهودات بناءة لتحقيق هدف واحد .
نحيس : هناك خلافات حول الواجبات و المسؤوليات و توفير الحاجة للإستقرار و الأمن . كل واحد يحد و يحرم الآخر من حرياته . قد تنعدم الثقة المتبادلة بينهما . و هناك واجبات أو مشاكل ستضر بالعلاقة .

زحل أورانوس
سعيد : الأفكار التجديدية لمولود أورانوس و حذر مولود زحل سيساهمان في التعاون بين الشخصين من أجل خلق هدف مشترك . فحذر مولود زحل سيساعد مولود أورانوس في توجيه ابتكاراته بشكل عملي و بناء , بينما مولود أورانوس سيساعد مولود زحل على التفتح على التقدم و العصرنة و التكيف مع التغيرات .
نحيس : مولود أورانوس سيدهور حياة مولود زحل , حيث سيرغمه على القيام بتغييرات يكرهها . و مولود زحل سيحد من حرية مولود أورانوس مما قد يدفعه للثورة ضده . و كل منهما يجد صعوبة في الإنسجام مع الآخر .

زحل نبتون
سعيد : مولود نبتون سيكون ملهما لمولود زحل و يساعده على ترقية طموحاته لمستوى أكثر روحانية . و مولود زحل سيساعد مولود نبتون على تنظيم حياته و الإنضباط و الإستقرار .
نحيس : مولود زحل لا يمكنه الإعتماد على مولود نبتون و يكون صارما معه و غير متسامح . كل منهما يشك في الآخر , و يجد صعوبة في فهمه . و هي علاقة غير صالحة للشراكات المالية .
زحل بلوطون
سعيد : علاقة مناسبة للعمل سويا و للمجهودات المشتركة . مناسبة للذين يقومون بالدراسات و الأبحاث المعمقة و التجارب المخبرية و تنمية المصادر الطبيعية .
نحيس : مولود بلوطون يعارض يتحدى ميل مولود زحل للمسؤوليات و الواجبات . قد تكون هناك كراهية و نفور متبادل .