عرض مشاركة واحدة
صورة رمزية إفتراضية للعضو نايف مسلم
نايف مسلم
عضو
°°°
افتراضي رد: الشجرة المعجزة تعالج اكثر من 300 مرض
يتبع....
بعض فوائد المورينجا

تحتوي على قدر عالي من مضادات الأكسدة: تعد عشبة المور ينجا من أكثر الأشياء التي تحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والتي تعمل على خفض نسبة ضغط الدم في الجسم.

-المساعدة في تخفيض نسبة سكر الدم: تعمل عشبة المور ينجا على تقليل مستويات السكر في الدم بنسبة كبيرة، كما انها تحتوي على الزنك الضروري اللازم من أجل المساعدة في عملية الايض وتنظيم عملية انقباض العضلات وبناء الخلايا من جديد، كما تحتوي الأوراق على عنصر الحديد والذي يتم وصفه لمن هم مصابون بفقر الدم وانخفاض عدد كرات الدم الحمراء.

تحتوي أوراق عشبة المور ينجا على مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين ب كما تعتبر مصدر غني لفيتامين ج حيث أنه يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين سي ايضاَ اضعاف الموجودة في البرتقال.

-تحتوي على نسبة كبيرة من البوتاسيوم والذي يعمل على وقاية المخ من مرض الزهايمر حيث أن يعمل على تقوية خلايا المخ ويعمل على تنشيط ذاكرة الإنسان.

-يتم استخدام أوراق عشبة المور ينجا من أجل معالجة مرض فقر الدم ونقص المناعة في بعض دول افريقيا، كما أنه توصف كمشروب أساسي هناك للنساء المرضعات حيث انها تساعد في إدرار اللبن وتنظيم هرمون البوالتين المسؤول عن افراز الحليب.

-تحتوي بذور عشبة المور ينجا على مركب الفينول والذي يعمل على الحفاظ على البشرة نقية ويعمل على اصلاح التلف الذي قد يحدث في بعض الأعضاء مثل البشرة والقلب كما أن بذور العشبة تعمل على تقليل الإصابة بالأورام السرطانية، وتعمل ايضاَ على العمل من تحفيز عملية الايض من أجل زيادة نسبة حرق الدهون الموجودة بالجسم.