عرض مشاركة واحدة
صورة رمزية إفتراضية للعضو Raphael
Raphael
عضو
°°°
افتراضي رد: هل من تفسير لهذا الرصد لقضاء الحوائج
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
الحاجه هنا هي من السلظان والدليل ان الطالع هو الاسد وهو للشمس وان تكون الشمس في الحمل فهذا جيد لانها ستكون في حالة تثليث مع الاسد اما عن المشتري وان كان سعدا ولكن ان كان في حالة تربيع امامي او خلفي او مقابله انتحس الظالع فلا تقظى الحاجه ان كانت ماليه وعليه يجب ان يكون في حالة تثليت مع البرج والقمر كذالك

طبعا هذا الرصد مبني على دلالة الكوكب ... وكما هو معروف ان هناك الكثير من الارصاد والمعول على 23 رصد للسهوله
1- أن يكون الطالع برج الأسد وصاحبته الشمس في الحمل لا يعني أوتوماتيكيًا أو بالضرورة أن الشمس تتصل بالطالع لأن الإتصال يُعتبر فيه الجرم لا البرج .. ثم ماذا يُفيد اتصال الدليل (طالب الحاجة) بالطالع (نفسه)؟
2- عرفنا بالتجربة ان اتصال السعود بالدليل أو نظرها إليه من تربيع أو مقابلة لا يضره ولا يضعفه.
3- الطالب الذي يعمل عمله الروحاني على وفق الرصد الفلكي المناسب له، فهو كالقبطان الذي يُبحر بسفينته مع التيار، وهذا يعني أنه سيصل الى وجهته المفروضة بأقل وقت وجهد، في حين أن الطالب الذي يعمل أعماله الروحانية في غير رصدها الفلكي المناسب، فهو كالقبطان الذي يُبحر بسفينته ضد التيار، وهو سيصل إلى وجهته المقصودة أيضًا، لكن بعد استغراق وقت طويل واستنزاف جهد كبير.
4- الأخ رياض قال إن هناك أعمالاً (كشرف الشمس مثلاً) لا تُعمل إلا مرة في السنة .. هذا الكلام صحيح .. لكن توجد طريقة تجعلك تصنع طلاسم شرف الشمس مثلاً على مدار السنة، في أي شهر وفي أي يوم ..

....