المشاركات الجديدة
قسم الكتب و المنشورات : كتب و منشورات و مواقع في كل الميادين المرتبطة بتخصص منتديات الشامل

كتب انجليزية وتحقيق مخطوطات عربية...

افتراضي كتب انجليزية وتحقيق مخطوطات عربية...
أخوتي الكرام...
نظرا لالغاء الرابط الذي كان في موضوع الكتب الانجليزية فقد أعدت وضع رابط جديد اضافة الى رابط لبعض انجازاتي في تحقيق بعض المخطوطات القديمة لأبي معشر والسندي...
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
زياد علاوي - العراق
غير مبريء الذمه نقل الموضوع أو مضمونه بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: قسم الكتب و المنشورات


...
....
الصورة الرمزية زياد علاوي
زياد علاوي
عضو
°°°
افتراضي
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
كلمة السر:h;h]dldm sidg
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
كلمة السر لكلا الرابطين:;jf Hp;hl hgk[,l

صورة رمزية إفتراضية للعضو غيثان
غيثان
عضو
°°°
افتراضي
مشكووووووووووور على الجهووووووووود العظيمه

صورة رمزية إفتراضية للعضو baidoon
baidoon
شيخ
°°°
افتراضي
بسم الله الرحمن الرحيم

أخى الحبيب الفاضل الأستاذ زياد علاوى .. كل عام وأنتم بخير وسعاده ... وزادكم الله علما وخلقا

الصورة الرمزية زياد علاوي
زياد علاوي
عضو
°°°
افتراضي
الرابط الأول يحتوي على الكتب الانجليزية الآتية:
كتب صادرة من أكاديمية سهيل للتنجيم في استراليا
كتب التنجيم المسيحي الثلاثة لليللي
كورس في أحكام النجوم لماكس هايندل
كتب كلاسيكية ومنها:
كتاب المقالات لبطليموس
كتاب قديم اسمه كتيب التنجيم
كتاب اسمه التنجيم المسترجع لويليام رمزي
كتب حديثة ومنها:
كتاب التنجيم القديم
التنجيم فور داميز
موسوعة احكام النجوم لنيقولا ديفور
التنجيم الحقيقي لداود فراولي
رسالة النجوم والتنجيم العلمي المبسط لماكس هايندل
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
أما الرابط الثاني فيحتوي على كتب عربية منها:
احكام ابو معشر - تحقيقي
احكام ما شاء الله السندي - تحقيقي
التنجيم للمبتدئين
تنبؤات نوستراداموس والحرب العالمية الثالثة - ترجمتي
رسالة في تحديد مواقع الكواكب - شخصي
قانون التراجع العام للكواكب - شخصي
قوى الكواكب - شخصي
كتاب التفهيم لأوائل صناعة التنجيم
تحقيق مقالات البيروني - شخصي
كتاب مفاتيح الغيب للزرقاوي الفلكي
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
كلمة السر:AstroBooks
اتمنى الفائدة وأرجو الاشتراك في الموضوع حتى ولو بكلمة لكي يستمر الموضوع...
زياد علاوي...

الصورة الرمزية زياد علاوي
زياد علاوي
عضو
°°°
افتراضي
شكرا للأخوان بيضون وغيثان على المشاركة في الموضوع...

صورة رمزية إفتراضية للعضو baidoon
baidoon
شيخ
°°°
افتراضي
بسم الله الرحمن الرحيم

أخى الحبيب الأستاذ الفاضل زياد علاوى .. حفظكم الله وجزاكم كل خير وسعاده وأدام تواجدكم بيننا ووفقكم الى

كل خير يرضيه

صورة رمزية إفتراضية للعضو kimo34
kimo34
عضو
°°°
افتراضي
الأستاذ الفاضل زياد علاوى .. حفظكم الله وجزاكم كل خير

الصورة الرمزية زياد علاوي
زياد علاوي
عضو
°°°
افتراضي
شكرا أخي بيضون وعيد فطر سعيد وكل عام وأنتم وإخوتي في الشامل بألف خير...

صورة رمزية إفتراضية للعضو صديق موصلي
صديق موصلي
عضو
°°°
افتراضي
اخي العزيز زياد اهنئك والاخوة في منتديات الشامل بالعيد السعيد ونتمنى لكم دوام التوفيق- يقول المثل = شر البلية مايضحك - كلما اردت تحميل كتاب وارى الحجم يصيبني الكآبة لاني اتصل بالانترنت بواسطة الموبايل - الايمكن تصغير حجوم هذه الكتب ؟ وبارك الله فيكم على هذا المجهود العظيم وكثر الله من امثالكم - بكم تحلو الحياة وتنجلي الظلمات وتنتشر الانوار والسلام عليكم ورحمة الله -


مواقع النشر (المفضلة)
كتب انجليزية وتحقيق مخطوطات عربية...

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوعإبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
موقع فيه مخطوطات عربية وهذا مخطوط تعريفات الجرجاني
موقع جديد يحوي مخطوطات عربية وإيرانية
مخطوطات عربية اصيلة
مخطوطات عربية لدى احدى المكتبات الأجنبية(للعبرة)
مخطوطات عربية في مكتية ييل

الساعة الآن 12:47 PM.