المشاركات الجديدة
احداث بشرية و حوادث مناخية : استقراء تنجيمي لاحداث العالم البشرية (السياسية ، الاقتصادية ، الكوارث)

مصر في هذه الفترة

افتراضي مصر في هذه الفترة
[align=justify:96c22b8ead]الفترة 87853415.jpg


إتصال سعيد بين القمر و الشمس:يدل على حسن حالة الشعب و الرأي العام من الحكومة أو الملك أو الرئيس , و توفر جو من السلام و الإستقرار في البلد , و ازدياد منتوج بعض الصناعات خصوصا الغذائية منها , و الإهتمام أكثر بشؤون المرأة .
إتصال سعيد بين عطارد والقمر :يدل على حركة السكان المتزايدة في هذا اليوم و نشاط المواصلات خصوصا الداخلية منها , كما ستركز وسائل الإعلام على دور المرأة في المجتمع , و كذا مواضيع الشباب و التربية و التعليم .
اتصال سعيد بين الزهرة والقمريدل على توجه وسائل الإعلام للتركيز على الميادين الفنية و تتبع أخبار الحفلات و المعارض و المسابقات الفنية التي تقام و إنتاجات الفنانين و عطائهم , كما يزيد الإهتمام بالمواضيع المتعلقة بالمرأة و حريتها و خصوصا فئة الشباب .
إتصال سعيد بين المريخ والقمر :يدل على حسن الحالة النفسية للجند و رجال الأمن و العمال في قطاع الصناعة و ارتفاع معنوياتهم و بذلهم مجهودا أكبر و بالتالي مردودية أكثر , و نلاحظ في هذا اليوم قلة في عدد العمليات الجراحية .
إتصال سعيد بين المشتري والقمر :يدل على حالة من الإستقرار و الأمن و التفاؤل في الرأي العام للمجتمع و زيادة في مداخيل المؤسسات المالية و البنكية , و نجاح العلاقات التجارية و الديبلوماسية المبرمة في هذا اليوم .
إتصال نحس بين القمر و القمر :يدل على استياء في الرأي العام و عدم تقدير دور المرأة في المجتمع و ازدياد الحزازات العرقية و القومية بين فئات الشعب و تقلب أمزجة أفراد المجتمع .
إتصال نحس بين أورانوس والقمر:يدل على استياء في الرأي العام من تضييق الحريات خصوصا حرية المرأة , و قد يدل على وقوع حوادث مفاجئة داخل الجماهير و التجمعات و التكتلات البشرية
اتصال نحس بين بلوتو والقمر:يدل على استياء في الرأي العام من تدهور أوضاع المرأة أو التلوث البيئي , أو عدم استقرار في أسعار بعض المنتوجات الغذائية .
اتصال سعيد بين عطارد وعطارديدل على زيادة مستوى التعليم و تحسن أساليب التدريس و المناهج التعليمية في البلد و عصرنتها و الإهتمام أكثر بالتربية و التعليم خصوصا لفئة الشباب , كذلك وسائل الإعلام السمعية و البصرية و الصحف و الجرائد تعرف نشاطا أكثرو الأخبار تكون صحيحة و هادفة , التجارة تعرف رواجا أكبر خصوصا التجارة الداخلية , و تعرف وسائل النقل حركة أكثر و تنقلا أكبر للمواطنين عبر الشبكة الطرقية الوطنية و خطوط السكك الحديدية .
اتصال سعيد بين الشمس وعطارديدل على نشاط أكثر في الميدان الإعلامي و الصحف حول أعمال و إنجازات الحكومة أو الملك أو الرئيس , قد تقوم الحكومة في هذه الفترة بإجراء اتصالات و مفاوضات أو شراكات و اتفاقيات مع بعض الدول , و الإهتمام المتزايد للحكومة بميدان التعليم و التدريس و تطويره و محو الأمية و الإهتمام بشؤون الشبيبة , هذه الفترة ستشهد كذلك حركة أكبر للشبكة الطرقية و وسائل النقل و المواصلات و رواجا أكبر لقطاع النشر و التأليف و المعلوميات .
اتصال سعيد بين الزهرة وعطارديدل على توجه وسائل الإعلام للتركيز على الميادين الفنية و تتبع أخبار الحفلات و المعارض و المسابقات الفنية التي تقام و إنتاجات الفنانين و عطائهم , كما يزيد الإهتمام بالمواضيع المتعلقة بالمرأة و حريتها و خصوصا فئة الشباب . اتصال سعيد بين الشمس وعطارديدل على نشاط أكثر في الميدان الإعلامي و الصحف حول أعمال و إنجازات الحكومة أو الملك أو الرئيس , قد تقوم الحكومة في هذه الفترة بإجراء اتصالات و مفاوضات أو شراكات و اتفاقيات مع بعض الدول , و الإهتمام المتزايد للحكومة بميدان التعليم و التدريس و تطويره و محو الأمية و الإهتمام بشؤون الشبيبة , هذه الفترة ستشهد كذلك حركة أكبر للشبكة الطرقية و وسائل النقل و المواصلات و رواجا أكبر لقطاع النشر و التأليف و المعلوميات .
اتصال سعيد بين عطارد والمريخ:يدل على اهتمام سائل الإعلام و الصحف و الجرائد بسياسة البلد العسكرية و تطوير مستوى الجيش و تحسين أوضاع العسكر و رجال الأمن كما قد تشهد هذه الفترة تزايد تنقلات الجيش من مكان لآخر في نفس البلد , كما تركز الصحافة على قطاع الصناعة و تحسين أوضاع العمال و القطاع الصحي في البلد , و كذا إهتماما أكثر بالميادين الرياضية و تنظيم الألعاب و المباريات و المواسم الرياضية .
اتصال سعيد بين عطارد والمشتري:يدل على إشادة الصحف و الجرائد و وسائل الإعلام بما تحققه الدولة من مداخيل مالية و عقد الصفقات التجارية و مفاوضات سياسية و و نجاح البعثات ديبلوماسية , كما تشيد بتطور مستوى المؤسسات التشريعية و القضائية أو بسن بعض القوانين الجديدة , كما تركز وسائل الإعلام على المناسبات الدينية و رجال الدين و أئمته في البلد . و تشهد هذه الفترة رواجا تجاريا مهما سواء في المبادلات التجارية الداخلية أو الدولية.
إتصال سعيد بين الزهرة و القمر :يدل على ميل الرأي العام للمواضيع الفنية و الترفيه و التسلية و تنعم النساء باستقرار و توازن نفسي , و كما تشهد المؤسسات المالية و كذا بعض القطاعات كالنسيج و التجميل رواجا أكبر و مداخيل أكثر خلال هذا اليوم .
إتصال نحس بين الزهرة و الشمس :يدل على تراجع اهتمام الدولة بالميدان الفني و الترفيهي مما قد يعرضها لبعض الإنتقادات , و تراجع و خمول مستوى الإنتاج الفني و بعض القطاعات كالنسيج و بعض الصناعات المعدنية و اضطرابا في بعض المؤسسات المالية و البنوك .
إتصال نحس بين الزهرة و الزهرة :يدل على مبالغة الناس في التسالي و وسائل الترفيه و ميلهم للكسل و التخاذل , قد تدل على فضائح و فجور و تتعرض سمعة بعض الفنانين أو الفنانات للتدنيس , الإنتاجات الفنية التي تطرح في السوق تكون دون المستوى و تلقى عدة انتقادات بسبب إباحيتها , بعض المؤسسات المالية و البنكية أو قطاع النسيج سيعرف تراجعا في المداخيل أو فسادا في إدارتها و تدبير أموالها .
اتصال نحس بين الزهرة والمريخ: يدل على ازدياد أعمال العنف و العدوان خصوصا ضد النساء و زيادة حوادث الإغتصاب و الفضائح الجنسية و الخيانة الزوجية , و يعاني الفنانون و المطربون من عدة صعوبات في تسويق أعمالهم الفنية , و هي فترة غير مناسبة للإستثمارات المالية و طرح منتوجات جديدة للأسواق .
إتصال نحس بين الزهرة و الزهرة : يدل على مبالغة الناس في التسالي و وسائل الترفيه و ميلهم للكسل و التخاذل , قد تدل على فضائح و فجور و تتعرض سمعة بعض الفنانين أو الفنانات للتدنيس , الإنتاجات الفنية التي تطرح في السوق تكون دون المستوى و تلقى عدة انتقادات بسبب إباحيتها , بعض المؤسسات المالية و البنكية أو قطاع النسيج سيعرف تراجعا في المداخيل أو فسادا في إدارتها و تدبير أموالها .
إتصال نحس بين الزهرة و المشتري :يدل على مشاكل مالية تتعرض لها المؤسسات المالية و البنكية في البلد بسبب البذخ في المصاريف و التبذير و سوء التدبير , و كما قد يعرف الميزان التجاري بعض العجز في التجارة الخارجية بسبب التباين الكبير بين قيم الصادرات و الواردات . و على المستوى الفني سيتم تضييع الكثير من الأموال في الدعاية للمنتوجات و مع ذلك لن تلقى الإستحسان المطلوب لدى الجماهير .
إتصال نحس بين الزهرة و زحل : يدل على تراجع في المنتوج الفلاحي و منتوج مؤسسات الدولة و الصناعة الثقيلة و الصنع الحرفية بسبب الإهمال و التكاسل الذي سيغلب على موظفي هذه القطاعات و يقلل من عطائهم , بعض المؤسسات المالية و البنوك ستعرف اضطرابا في المداخيل بسبب سوء التدبير و التبذير , و سيعاني المجال الفني من الكساد و قلة المبيعات و تقل الحفلات و السهرات بسبب ميل الناس أكثر للتحفظ و يزيد التزام الناس و تقيدهم بالتقاليد و الأعراف الإجتماعية .
إتصال سعيد بين المريخ و الشمس:يدل على ازدياد اهتمام الحكومة أو الملك أو الرئيس بالشؤون العسكرية و الأمنية و حسن حال اليد العاملة في قطاع الصناعة و وجود توازن بين العرض و الطلب , كما يزيد الإهتمام بالميدان الرياضي و قطاع الصحة .
إتصال سعيد بين المريخ و المريخ :يدل على ازدياد شأن القوات المسلحة و ارتفاع نسبة التجنيد و ربما القيام ببعض المناورات العسكرية , كما يدل على تحسن أوضاع اليد العاملة و ازدياد مردودية القطاع الصناعي , و حسن الحالة الصحية للشعب و تمتع الناس بالنشاط و الحيوية , و تعرف هذه الفترة اهتماما أكثر بالأنشطة الرياضية و المباريات التي تطبعها منافسة قوية .
إتصال سعيد بين المريخ و زحل : يدل على نشاط و مردودية أكبر في الصناعات الثقيلة و مؤسسات الدولة , و ازدياد المنتوج الفلاحي و استخراج المعادن و استقرارا في بورصة القيم , و تشهد البلاد استقرارا أمنيا أكبر بفضل نشاط الأمن الوطني .إتصال سعيد بين المريخ و المريخ :يدل على ازدياد شأن القوات المسلحة و ارتفاع نسبة التجنيد و ربما القيام ببعض المناورات العسكرية , كما يدل على تحسن أوضاع اليد العاملة و ازدياد مردودية القطاع الصناعي , و حسن الحالة الصحية للشعب و تمتع الناس بالنشاط و الحيوية , و تعرف هذه الفترة اهتماما أكثر بالأنشطة الرياضية و المباريات التي تطبعها منافسة قوية .
إتصال نحس بين المريخ و بلوتو :يدل كذلك على أن هذه الفترة قد تشهد إضرابات للعمال قد ترافقها أعمال شغب أو حوادث عنف , كما قد تشهد هذه الفترة مقتل أحد القادة أو كبار الشخصيات في ظروف غامضة , و ازدياد حوادث العنف و الإغتصاب و الفضائح الجنسية . و يدل على حدوث انقلابات عسكرية أو مؤامرات أو عمليات تخريبية أو إرهابية و تفجيرات و حرائق و كذا بعض الحوادث الطبيعية كالزلازل و حرائق الغابات .
إتصال نحس بين المشتري و المشتري :يدل على أزمات مالية تعترض بعض المؤسسات المالية و البنكية بسبب التبذير و سوء التدبير مما يؤثر على اقتصاد البلد , و عجز في الميزان التجاري للبلد خصوصا التجارة الخارجية حيث يكون هناك تباين كبير بين قيمة الصادرات و الواردات , و تعرف هذه الفترة أزمة دينية بسبب خلاف حول بعض أمور الدين و العقيدة , و لا بد من وقوع خلافات حول الحدود مع بعض الدول المجاورة .
إتصال نحس بين المشتري و زحل : يدل على وقوع أزمة اقتصادية في البلد بسبب سوء التسيير المالي في المؤسسات المالية و مؤسسات الدولة و تراجع المنتوج الفلاحي و المعدني , و يعرف الميزان التجاري عجزا بسبب فسخ بعض الصفقات التجارية المهمة أو مشاكل في التصدير و الإستيراد , و لا بد من ظهور خلافات دينية مهمة بين المعتدلين و المحافظين أو حول بعض المعتقدات و الأعراف الإجتماعية , و قد نشهد إضرابات أو احتجاجات في قطاع الصناعة أو التجارة أو الفلاحة أو الخدمات العمومية بسبب تدني الأجور أو تسريح العمال , و لا بد من أزمة ديبلوماسية حول الحدود مع بعض الدول المجاورة .
إتصال سعيد بين زحل و زحل :يدل على تحسن أوضاع الشيوخ و العجزة و الفلاحين و رجال الأعمال و عمال المناجم و المحاجر , و زيادة منتوج خامات المعادن و استخراج المعادن من المناجم و المنتوج الفلاحي , و استقرارا في بورصة القيم , و ازدياد مداخيل المؤسسات و الشركات العامة و التابعة للدولة و الصناعات الثقيلة , و زيادة في الأمن و الإستقرار بالبلد بفضل التسيير الجيد للسلطات الأمنية و تطبيق و إحترام القانون و العدالة و النظام , و يدل كذالك على انتشار الأمن و الإستقرار على المستوى الإقتصادي بعمل الدولة على سياسة الإدخار و توفير إحتياطي من المنتوجات . كما يدل على ميل الناس للتمسك بالمعتقدات و الإلتزام بالتقاليد و المحافظة على الأعراف .
والله اعلم
[/align:96c22b8ead]
غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: احداث بشرية و حوادث مناخية


...
....
صورة رمزية إفتراضية للعضو hany1200
hany1200
عضو
°°°
افتراضي
شكرا لك اخى مناضل على تحليلك الرائع كالعادة :D :D :D :D :D

صورة رمزية إفتراضية للعضو hoda_m
hoda_m
عضو
°°°
افتراضي
شـــكـــراً لــيــك

صورة رمزية إفتراضية للعضو محمد الحافى
محمد الحافى
عضو
°°°
افتراضي
بارك الله فيك

صورة رمزية إفتراضية للعضو ahmed666
ahmed666
عضو
°°°
افتراضي
شكرا على هذا التحليل

صورة رمزية إفتراضية للعضو amlzizo77
amlzizo77
عضو
°°°
افتراضي
بسم الله الرحمن الرحيم اخى العزيز مناضل شكرا على مجهودك الرائع ولكن لم افهم متى يحث ما حللتة من سعد اوسوء والذى اعرفة اننا فى مصر نعانى من سوء شديد فى الحالة الاقتصادية اللهم افرجها علينا وعلى امة محمد اجمعين والشعب فى حالة متعبة متى هذا السعد ارجوك ابشرنى تقبلوا خالص تحياتي

صورة رمزية إفتراضية للعضو ahmed666
ahmed666
عضو
°°°
افتراضي
وانا اضم صوتى الى الاخ amlzizo77

صورة رمزية إفتراضية للعضو djameled
djameled
محظور
°°°
افتراضي
بسم الله عام 2007 عام اغتيال حسني مبارك وان الغد لناظره قريب

صورة رمزية إفتراضية للعضو
زائر
°°°
افتراضي
الاخوة الكرام
هذا التحليل هو استقراء من برنامج العبور الذي يستطيع اي شخص ان يستخدمه بنفسه وحسب التاريخ المطلوب ولو انه لم يصل لمرحلة العقل البشري القادر على التحليل الصحيح ولكنه يرسم الخطوط الاولية للحوادث وحسب اشهر طرق التنجيم الحديث تجدون البرنامج في مكتبة البرامج

صورة رمزية إفتراضية للعضو mostafaeltayb
mostafaeltayb
شاملي فعال
°°°
افتراضي
اللهم اجعله عاما سعيدا رخاء نماء خصبا على امه حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم


مواقع النشر (المفضلة)
مصر في هذه الفترة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
ايران في هذه الفترة
اسرائيل في هذه الفترة
الولايات المتحدة في هذه الفترة

الساعة الآن 02:09 PM.