المشاركات الجديدة
ســــــوريــا ياحبيبتي : يهتم بالممانعة والمقاومة وبالمواضيع العامة الثقافية والاماكن السياحية و الاثريـة

السلفیة السوریة

افتراضي السلفیة السوریة
السلفیة السوریة خاصة الجبهة النصرة اشبه جندالی جندالابلیس والسفیانی یخرج منهم وسیری السوریون من هذه الجماعة بءسا وعذابا
وان شائ الله بعد هذه المرارة سیغلب البشارعلی هذه الشیاطین بمددالله والله مهلک الظلمة والفجرة .نسئلالله للسوریین النصروالفتح
غير مبريء الذمه نقل الموضوع أو مضمونه بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: ســــــوريــا ياحبيبتي


...
....
الصورة الرمزية أزهار الربى
أزهار الربى
عضو
°°°
افتراضي
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
السلفية السورية خاصة الجبهة النصرة اشبه جندالي جندالابليس والسفياني يخرج منهم وسيري السوريون من هذه الجماعة بءسا وعذابا
وان شائ الله بعد هذه المرارة سيغلب البشارعلي هذه الشياطين بمددالله والله مهلک الظلمة والفجرة .نسئلالله للسوريين النصروالفتح
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم آمين
والحمد لله رب العالمين أنتصر بشار
وأن شاء الله سوف تنظف سوريا قريبا
قال ربي جل علاه : أَلَمْ تَرَ أَنَّآ أَرْسَلْنَا الشَّيـطِينَ عَلَى الْكـفِرِينَ تَؤُزُّهُمْ أَزّاً ( 83) فَلاَ تَعْجَلْ عَلَيْهِمْ إِنَّمَا نَعُدُّ لَهُمْ عَدّاً( 83) يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَنِ وَفْداً(85) وَنَسُوقُ الُْمجْرِمِينَ إِلَى جَهَنَّمَ وِرْداً( 86) لاَّ يَمْلِكُونَ الشَّفَـعَةَ إِلاَّ مَنِ اتَّخَذَ عِندَ الرَّحْمَـنِ عَهْدَاً( 87) من سورة مريم

صحيح راح شهداء ومؤمنين ولكن كل من انتصر وساند هذه المجموعات كان له نصيب الأكبر من الدمار وسيكون للباقين
دائرة تدور عليهم ولو ساندوهم قلبا
شكرًا لك

الصورة الرمزية يناير
يناير
عضو
°°°
افتراضي
ياسر الحريري

-فتاوى التكفير وصلت الى حدّ رفض إطلاق الصواريخ على إسرائيل«داعش» لفتح وحماس والجهاد

: جئناكم بالذبح أيّها الموالون للمشركين والشيعة

الشيخ عدنان العرعور أفتى بطلب المساعدة من إسرائيل

وصلت الامور بمشايخ التكفير الى ما لم يعد يقبله عقل ولا دين ولا منطق، وهذا مختصر ما يمكن التوقف عنده وفق مصادر سياسية متابعة لملف الفتاوى الدينية في المنطقة العربية، اذ ان بعض المشايخ وبينهم عدنان العرعور يعتبر ان اطلاق «حماس» للصواريخ على اسرائيل يصل الى حدّ الخيانة للشعب السوري، ومعه العديد من المشايخ، حيث الكل يغني على ليلاه، مما يظهر بوضوح كيف يتعامل مشايخ الفتاوى والمواقف الرائجة الجاهزة غب الطلب بقلب الصورة مع قضايا على قدر كبير من الاهمية، من وزن القضية الفسطينية والصراع وحركة المقاومة في فلسطين والدم الفلسطيني الذي يهرق في المساجد والمنازل وعلى الطرقات العامة.


*والعرعور نفسه تضيف المصادر الذي يفتي بعدم جواز الصواريخ على تل ابيب يرى انه لا يجوز للمصريين ان يثوروا وهو يعني ما يقول على حد تصريحه، والمصادر التي تنقل هذا الموقف عن العرعور، تشير الى ان الرجل ورجال الدين امثاله يعتبرون ان اطلاق الصواريخ على الصهاينة يعني ردة فعل اسرائيلية كبيرة على اهل السنة في غزة مما يفقدهم العشرات، وبرأي هؤلاء هي مؤامرة من حماس والجهاد والاسرائيليين على السنة.


اما معارض سوري يسكن في القاهرة يضيف على ما تقدم، ان للشيخ العرعور الاسباب الموجبة ليحدد العلاقة بين الشعوب ومستقبلها وفق ما يناسب امنياته بالطبع ليس غريبا على امثال هؤلاء «العراعرة» من ان يعلنوا مواقف تدين المقاومة التي تدافع عن الاهل والعرض والكرامة في فلسطين.


المصادر تكشف ان الشيخ عدنان العرعور افتى بجواز التعاون مع اسرائيل وطلب المساعدة من اسرائيل، وهذا امر ليس بجديد بالطبع على فكر العرعور فهو ليس وليد اللحظة وهو على ما يظهر فقه خاص متوارث عند البعض يريد تسويقه منذ زمن على طريقة الشيخ حماد الدوسري الذي كان واعتبر ان التعاون التجاري والاقتصادي مع اسرائيل جائز شرعا اذ يقول يجوز التعامل والتعاون معها بكل النواحي ولا احد يخبرنا انه عدو ومغتصب للارض.


اما الدولة الاسلامية في العراق والشام «داعش» فان مواقفها على حدّ قول المصادر صدرت عبر بيانات تحدثت بأسم جماعة منها داخل غزة والضفة الغربية ووجّهت تلك الجماعة رسالة في بيانها للسلطة الفلسطينية، قالت فيها: «إن لكم في جعبتنا مفاجآت تزلزل عروشكم وتنهي ظلمكم وعدوانكم على المسلمين في الضفة وغزة، فقد قتلتمونا وكفرتم بموالاة الكفرة وعملتم جنباً بجنب لإنهاء الجهاد في الضفة وغزة فخبتم وخسئتم فانتظرونا، جئناكم بالذبح والقتل فلن نخذل نصرة المسلمين المستضعفين بإذن الله حتى نُخرج من سجونكم كل موحد، ونقول لمن له عقل: باب التوبة مفتوح قبل القُدرة عليكم».


كما وجهوا رسالة أخرى للمسلمين بدولة فلسطين جاء فيها: «لسنا جماعة حزبية كتنظيمات الذل والهوان التي باع الكثير من قياداتها الدين لصالح السياسة في قتال الأعداء والدخول في البرلمانات الشركية وموالاة الكافرين وقادة الشيعة بأنهم مسلمون وتمرير دعوتهم ودينهم للضفة وغزة، حسبنا الله ونعم الوكيل.. شعبنا الصابر المجاهد، إننا نحمل لكم شرف الانتماء لهذا الدين بحق بإذن الله على منهاج النبوة بفهم سلف الأمة».


ووفق المصادر نفسها فان هذه الجماعات ربما تكون على تنسيق كامل مع العدو الاسرائيلي وتقدم له المعلومات، وهي تلتقي بدعوتها لرفض القتال ضد اسرائيل اليوم الى جانب الجهاد الاسلامي وحماس، يؤكد ان هذه الجماعات وفق المصادر هي مشروع اسرائيلي ـ اميركي وهابي في المنطقة العربية والاسلامية،وخير دليل على طبيعته مواقفه من الاجرام الاسرائيلي في غزة التي لا يراها الا مؤامرة من حماس والجهاد ومن فتح على اهل السنة ما يؤكد ان هذا العقل ليس عقلا متخلفا، بل عقلا يعمل وفق اجندة اسرائيلية ـ وهابية واميركية ويريد الوصول الى هدف واحد في البداية، هو فتل الشيعة والمسيحيين ومن ثم يلذع الافعى من رباها؟؟؟؟

منقوول

الصورة الرمزية يناير
يناير
عضو
°°°
افتراضي
tayyar.org - Lebanon News -العرعور أفتى بطلب المساعدة من إسرائيل. فتاوى التكفير وصلت الى حدّ رفض إطل - العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..

الصورة الرمزية يناير
يناير
عضو
°°°
افتراضي
800 دولار لكل من يقدم ابنته
“داعش” تحضر لـ”جهاد نكاح جماعي” في الموصل
2:37 م - 28 يوليو 2014
“داعش” تحضر لـ”جهاد نكاح جماعي” في الموصل
الوئام - متابعات:
منح تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام “داعش”، سكان الموصل مُهلة طيلة عطلة عيد الفطر لتقديم كل فتيات المدينة لـ”جهاد نكاح” جماعي.

وأذاع التنظيم مطالبه عبر المساجد الواقعة تحت إمرة الخليفة “أبو بكر البغدادي”، لتحضير الفتيات غير المُتزوجات لعناصر داعش.

وقالت “لمى أسعد”- 30 عامًا من سكان الموصل- لموقع اذاعة صوت روسيا الذي نقل الخبر، إن تنظيم داعش أمر السكان بتقديم كل الفتيات بعد عيد الفطر لتزويجهن لعناصر التنظيم.

ونوهت لمى، إلى أن التنظيم شدد في إعلانه عبر مكبرات الصوت أعلى المساجد التي يُسيطر عليها عناصره، ليلة الجمعة الماضية، بعقوبات صارمة بحق كل من يتخلف عن تقديم ابنته لجهاد النكاح.

وأجبر “داعش” أهالي محافظة نينوى، شمالي بغداد، في الأيام الأولى من سيطرته، على تقديم النساء تكميلًا لأركان الجهاد “للنكاح” مقابل مبلغ قدره 800 دولار أمريكي.

واخُتطفت عشرات النساء في الموصل ثاني أكبر المدن العراقية سكانًا على أيدي مسلحي تنظيم “داعش” تطبيقًا لـ”جهاد النكاح”.

ولا توجد حتى الآن إحصائية بعدد النساء اللواتي تعرضن للاغتصاب على يد عناصر “داعش” مُنذ سيطرتهم على الموصل.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: “داعش” تحضر لـ”جهاد نكاح جماعي” في الموصل

منقوول

الصورة الرمزية ابو حسين
ابو حسين
شيخ
الاوفاق والطلاسم
°°°
افتراضي
انا لله وانا اليه راجعون..
وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين..
وحسبنا الله ونعم الوكيل..

الصورة الرمزية روبوعربي
روبوعربي
عضو
°°°
افتراضي
الموصل عشائر شديده الباس ولن يقبل احد ان ينكح ابنته افغاني او شيشاني مرتزق ومعفن. اهل الموصل عندهم المنيه ولا الرديه. اوكد لكم اخواني ان الموصل بعد العيد ستكون مقبره للدواعش الصهاينه.

صورة رمزية إفتراضية للعضو بهاء البها
بهاء البها
عضو
°°°
افتراضي
داعش+الوهابية=امان اسرائيل

صورة رمزية إفتراضية للعضو كميل
كميل
عضو
°°°
افتراضي
معادلة الاخ البها حفظه الله

داعش = وهابية

دال + الف + عين + شين = 636 (6+3+6)=15(5 + 1 ) = 6
د ا ع ش

وهابيه
واو + ها + الف + با + يا + ها = 150 (0 + 5 + 1 ) = 6
و ه ا ب ي ه


وهذه المفاجئة الكبرى
اسراييل

الف + سين + را +الف + يا + يا + لام =636 ( 6+3+6 ) 15(5+1 ) = 6 وهي اركان النجمة الاسرائيلية

فهل عرفتم العلاقة الان

شكرا لصاحب الموضوع
والاخ الفاضل البها

اسالكم الدعاء

صورة رمزية إفتراضية للعضو بهاء البها
بهاء البها
عضو
°°°
افتراضي
شكرا للاخ كميل على هذه الالتفاتة الجميلة جدا حفظك الله وبارك فيك وفي علمك والسلام


مواقع النشر (المفضلة)
السلفیة السوریة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
((((باب جلب السحروابطاله وابطال العین هدیة مجربة منی لجمیع اعضآء الشامل وزواره))))
دراسة فی الفوارق الطبیعیة بین الرجل والمراة
شروط اعمال الروحانی جزء1 مجربة عندی هدیة للشیخ علی العذاری
هدیة یوم الغدیر ( بسط قاعده جفر جامع اسهل الطریق )

الساعة الآن 02:30 PM.