المشاركات الجديدة
قسم الألغاز : هذا القسم يهتم بعرض الألغاز وتفسيراتها و إيجاد الحلول الصحيحة لها

اقوى واخطر كتاب عن اسرار الكون

01 (108) اقوى واخطر كتاب عن اسرار الكون
بسم الله الرحمن الرحيم

اعطر التحايا لاادارة الشامل واعضائها وينعاد عليكم باليمن والبركة عيد الفطر المبارك...وجدت مدونة رهيبة تنشر صورا عن كوكب المريخ وغيره وتتابع الاخبار العلمية وقد سجلت متابعة فيها لااننى اندهشت من الكم الرهيب من الالغاز المحجوبة عنا نحن سكان العالم واحببت ان تشاركونى الانبهار وقراءة هذا الكتاب عن اسرار الكون


العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..

العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
غير مبريء الذمه نقل الموضوع أو مضمونه بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: قسم الألغاز


...
....
الصورة الرمزية يناير
يناير
عضو
°°°
افتراضي
اشكرك

جزاكم الله خيرا

صورة رمزية إفتراضية للعضو الزاوي
الزاوي
زائر
°°°
افتراضي
بارك الله فيك
جعله في ميزان حسناتك

صورة رمزية إفتراضية للعضو صل على النبى
صل على النبى
عضو
°°°
افتراضي
شى مش مفهوم يبدو ان الاستخبارات العالمية تخبى الكثير جدا من الرعب عن البشر...مشكورين

الصورة الرمزية يناير
يناير
عضو
°°°
افتراضي
مدونه حلوة
نقلت منها هذا الكتاب القيم

كتاب الفضاء السري للغاية

العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط.. - العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..

صورة رمزية إفتراضية للعضو طيبة
طيبة
عضو
°°°
افتراضي
مشكورين كلكم حبايبنا فعلا انا مذهولة من كمية المعلومات الموجودة فى هذه المدونة دى شكرا للجميع

صورة رمزية إفتراضية للعضو كميل
كميل
عضو
°°°
افتراضي
بارك الله فيكم على نشر العلم الاخت طيبة

صورة رمزية إفتراضية للعضو طيبة
طيبة
عضو
°°°
افتراضي
كلينتون ستفضح المخلوقات الفضائية إن أصبحت رئيسة لأمريكا


تاريخ النشر:04.03.2016 | 19:34 GMT | أخبار العالم

قال جون بوديستا رئيس الحملة الانتخابية لمرشحة الرئاسة هيلاري كلينتون إنه في حال "انتخاب هيلاري رئيسة للولايات المتحدة، فإنها ستنشر كل المواد عن المخلوقات الفضائية".


هيلاري كلينتون وزوار من الفضاء الخارجي
وقال بوديستا في مقابلة مع قناة "كلاس- تي في"، "تحدثت مع هيلاري بهذا الشأن، ونجحت في إقناعها بأن ترفع السرية عن أكبر عدد من الوثائق، لأن الناس يجب أن يعلموا الحقيقة".

ويخفي رئيس الحملة الانتخابية لكلينتون معلومات كثيرة عن صحون طائرة مجهولة. منذ أن كان رئيس ديوان رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في عهد بيل كلينتون، وهو يدعو إلى نشر المعلومات، التي تخفيها الحكومة الأمريكية.

وكانت كلينتون فاجأت الجماهير أثناء حملتها في نيو هامبشاير بقولها إنها تعتقد أن "الكائنات الفضائية زارت كوكب الأرض من قبل".

وأكدت هيلاري كلينتون أنها تؤمن بوجود الكائنات الفضائية وستسعى للوصول إليها واكتشاف حقيقتها في حال فوزها بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، وستحاول إجراء مجموعة من المناقشات حول ما تعرفه الحكومة عن الأجسام الغريبة.

وقالت كلينتون التي قد تصبح أول سيدة تتولى منصب رئيس الجمهورية في الولايات المتحدة، إنها سترسل فريق عمل مخصص في المنطقة 51 والتي تعد قاعدة سرية عليا في ولاية نيفادا ويعتقد المؤمنون بوجود الكائنات الفضائية أنها قاعدة لتكنولوجيات الكائنات الفضائية.

وأشارت مرشحة الرئاسة الأمريكية إلى أنها ستكشف سر الحفر العميقة بالمنطقة 51 المحظورة، مضيفة أنها ستسعى لمعرفة حقيقتها والبحث وراء ما يتم رصده من أجسام وكائنات غريبة.

المصدر: وكالات

العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط.. ... %8A%D8%A9/


منقولة من المدونة

صورة رمزية إفتراضية للعضو طيبة
طيبة
عضو
°°°
افتراضي
3 World Wars Planned by Illuminati Alber Pike in 1871! Everything About NWO!

بايك في رسالة موجهة إلى مازيني (15 آب/أغسطس 1871)
هذه الرسالة رسومياً خطط للحروب العالمية الثلاث التي شوهدت عند الضرورة لتحقيق "نظام عالمي واحد"، وإننا نتعجب في مدى دقة توقع الأحداث التي أنجزت بالفعل.

ومغالطه شائعة يعتقد أن بايك لفترة قصيرة، رسالة إلى مازيني (33 مرتبة ماسون الذي أسس المافيا في عام 1860) على شاشة عرض في "مكتبة المتحف البريطاني" في لندن، وتم نسخها من قبل وليام الرجل كار، مسؤول سابق في "البحرية الملكية الكندية".
وأكدت "المكتبة البريطانية" في كتابة بالنسبة لي أن هذه وثيقة لم يكن بحوزتهم. وعلاوة على ذلك، يتضمن كار في الكتاب كار، الشيطان، الأمير من هذا العالم، الحاشية التالية:
"حارس المخطوطات مؤخرا أبلغ مقدم البلاغ بأن هذه الرسالة يتم فهرستها في" مكتبة المتحف البريطاني ". ويبدو غريبا وقد قال رجل المعارف الكاردينال رودريغيز أنه في عام 1925 ".
ويبدو أن كار علم هذه الرسالة من الكاردينال كارو y رودريغيز، سانتياغو، شيلي، الذي كتب الغموض من الماسونية النقاب عن.
ويبدو أن فيما يلي مقتطفات الرسالة، تظهر كيف تم تخطيط "ثلاث حروب العالم" لأجيال عديدة.

الحرب العالمية الأولى

"يجب أن الحرب العالمية الأولى حوالي أن تسمح Illuminati للإطاحة بالسلطة للجهاز في روسيا، وجعل هذا البلد قلعة الشيوعية الملحدة. وستستخدم الخلافات الناجمة عن "أجينتور" (عملاء) Illuminati بين الحكومة البريطانية والامبراطوريات الجرمانية لإشعال هذه الحرب. في نهاية الحرب، الشيوعية سيتم بناؤها والمستخدمة لتدمير حكومات أخرى، ومن أجل إضعاف الأديان. " 2
سيتعرف طلاب تاريخ أن التحالفات السياسية لانكلترا على جانب واحد، وألمانيا على أخرى، أقامت بين 1871 و 1898 "أوتو فون بسمارك"، إذا بايك ألبرت، قد ساعدت في أحداث الحرب العالمية الأولى.

الحرب العالمية الثانية

"يجب أن غذى الحرب العالمية الثانية بالاستفادة من الاختلافات بين الفاشيين والصهاينة السياسية. يجب أن تحقق هذه الحرب حتى يتم إتلاف النازية والصهيونية السياسية تكون قوية بما يكفي إقامة دولة إسرائيل ذات سيادة في فلسطين. خلال الحرب العالمية الثانية، "الشيوعية الدولية" يجب أن تصبح قوية بما يكفي لموازنة الأولون، الذي سوف ثم ضبط النفس وعقد في الاختيار حتى الوقت عندما سوف نحتاج إليها للكارثة الاجتماعية النهائي. "
وبعد هذه الحرب العالمية الثانية، قدم الشيوعية قوية بما يكفي لبدء تولي الحكومات الضعيفة. في عام 1945، في "مؤتمر بوتسدام" بين ترومان، تشرشل وستالين، جزءا كبيرا من أوروبا بساطة سلمت إلى روسيا، وعلى الجانب الآخر من العالم، في أعقاب الحرب مع اليابان ساعدت على اجتياح المد الشيوعية في الصين.
(القراء الذين يقولون أن المصطلحات النازية والصهيونية ليست معروفة في عام 1871 ينبغي أن نتذكر أن Illuminati اخترع كلا من هذه الحركات. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي الشيوعية كعقيدة، وصاغ عبارة، في فرنسا أثناء الثورة. في 1785، صاغ ريستيف العبارة أربع سنوات قبل اندلاع الثورة. ريستيف وبابيوف، بدوره، تتأثر روسو-كما كان متآمر الأكثر شهرة منهم جميعا، آدم ويشاوبت.)


الحرب العالمية الثالثة

"يجب أن تغذى" الحرب العالمية الثالثة "باستغلال الخلافات الناجمة عن" أجينتور "" Illuminati"بين الصهاينة السياسية وقادة"العالم الإسلامي". الحرب يجب أن تتم بطريقة أن الإسلام (العالم العربي المسلم) والصهيونية السياسية (دولة إسرائيل) يقوم بتدمير بعضه البعض .

بقية الأمم ستكون ستنقسم حول هذه المسألة وسيشارك حلفاء كل جهة في تلك الحروب حتى يتم استنفاذهم جسديا ومعنويا و روحيا و اقتصاديا سيتم اطلاق الملاحدة واللادينين وهذا سيؤدي إلى كوارث اجتماعية هائلة و سيظهر جليا لدى الأمم الملحدة بالاطلاق, وسيكون هناك اضطرابات أكثر دموية وسيجبر المواطنون للدفاع عن انفسهم ضد الاقليات من الثوار , وسوف تكون هناك ابادة مدمرة لتلك الحضارة

المسيحيون في تخبط ليس لديهم بوصلة لتحديد الاتجاه و لن يعرفوا إلى اين يتوجهوا لنيل المساعدة وسوف يتلقون الضوء من الشيطان من خلال نظريات شيطانية بحتة عن المحبة والضوء الحقيقي والتي ستخرج اخيرا للعامة وهذه النظريات ستؤدي اخيرا لتدميروإبادة المسيحية و الإلحاد.

منذ الهجمات الإرهابية في 11 أيلول/سبتمبر 2001، الأحداث العالمية، وخاصة في الشرق الأوسط، وتظهر تزايد الاضطرابات وعدم الاستقرار بين الصهيونية الحديثة والعالم العربي.

وهذا يتمشى تماما مع الدعوة للـ "حرب العالمية الثالثة،" والتي ستخوضها الصهيونية متمثلة بإسرائيل والعالم العربي الإسلامي وحلفائهم على كلا الجانبين. هذه "الحرب العالمية الثالثة" لا تزال قادمة، والأحداث الأخيرة تبين لنا أنها ليست بعيدة.

النظام العالمي الجديد (NWO)

مصطلح النظام العالمي الجديد (NWO) قد استخدمه العديد من السياسيين على مر العصور، وهو مصطلح عام يستخدم للإشارة إلى مؤامرة ضد جميع العالم والتي يقودها مجموع قوية ومؤثرة من الأفراد ذو صلات جينية على الأقل في المناصب العليا والتي تشمل العديد من الناس الأكثر ثراء في العالم وكبار القادة السياسيين وكبرى الشركات العالمية فضلا عن اعضاء ميسمى في جميع أنحاء العالم التي قادها مجموعة قوية ومؤثرة للغاية من الأفراد ذات الصلة جينياً (على الأقل في أعلى المناصب) التي تشمل العديد من الناس الأكثر ثراء في العالم، وكبار القادة السياسيين، وصفوه الشركات، فضلا عن أعضاء ما يسمى الأسود نبل أوروبا (تهيمن عليه التاج البريطاني) التي تهدف إلى إنشاء عالم واحد (الفاشية) الحكومة، جردت من الحدود القومية والإقليمية، وهذا طاعة لجدول أعمالها.
الاستماع إلى الصهيونية * المصرفي، واربورغ بول:
"سيكون لدينا حكومة عالمية سواء شئنا أم آبينا. السؤال الوحيد ما إذا كانت تلك الحكومة يتحقق بالفتح أو موافقة. " (17 شباط/فبراير من عام 1950، كما أنه أدلى بشهادته أمام مجلس الشيوخ الأميركي).
النية تتجه للتأثير الكامل والشامل السيطرة على كل اﻹنسان على وجه الأرض، وتخفيض هائل العالم في بمقدار الثلثين. بينما اسم "النظام العالمي الجديد" هو المصطلح الأكثر استخداماً اليوم فضفاضة أشير إلى المشمولين في هذه المؤامرة، دراسة للضبط الذي يجعل من هذه المجموعة هي مهمة معقدة وصعبة. لمزيد من مصادر البحث، الرجاء مراجعة الشريط الجانبي على اليسار.
وفي عام 1992، نشر الدكتور جون كولمان "التسلسل الهرمي المتآمرين": "القصة" اللجنة 300. المنح الدراسية جديرة بالثناء والبحث الدقيق، الدكتور كولمان يحدد اللاعبين وتفاصيل جدول أعمال "النظام العالمي الجديد" في جميع أنحاء العالم من الهيمنة والتحكم بدقة. في الصفحة 161 من "التسلسل الهرمي المتآمرين"، الدكتور كولمان دقة يلخص القصد والهدف من اللجنة 300 على النحو التالي:
"حكومة عالمية واحدة ونظام النقد وحدة واحدة، تحت الدائمة غير المنتخبين وراثية أوليجارتشيستس الذين سيلفسيليكت من بين هذه الأرقام في شكل النظام الإقطاعي، كما كان الحال في العصور الوسطى. في هذا الكيان "عالم واحد"، سيكون محدود السكان جراء القيود المفروضة على عدد الأطفال في الأسرة، والأمراض والحروب والمجاعات، حتى 1 بليون نسمة الذين تعتبر مفيدة للطبقة الحاكمة، في المجالات التي سوف تكون تماما ومحددة بوضوح، تظل كمجموع سكان العالم.
سيكون هناك لا الطبقة الوسطى والحكام فقط وخدم. وستكون جميع القوانين موحدة تحت نظام قانوني للمحاكم العالم تمارس نفس رمز موحد للقوانين، مدعومة بقوة شرطة "حكومة عالمية واحدة" و "عالم واحد" عسكرية موحدة على إنفاذ القوانين في جميع البلدان السابقة، توجد فيها لا تقف عند الحدود الوطنية. سوف يكون النظام من دولة الرعاية الاجتماعية؛ أولئك الذين تكون مطيعة وتابعة "حكومة عالمية واحدة" سوف تكافأ بوسائل العيش؛ أولئك الذين المتمردة سوف بساطة جوعاً حتى الموت، أو يعلن الخارجين على القانون، وبذلك هدفا لأي شخص يرغب في قتلهم. الأسلحة النارية المملوكة ملكية خاصة أو أي نوع من أنواع الأسلحة سوف تحظر. "
لماذا المؤامرة هو المجهول
ضخامة وشبكة معقدة من الخداع المحيطة بالأفراد والمنظمات التي تشارك في هذه المؤامرة الاعتبار محيرة، حتى بالنسبة لمعظم استوت فيما بيننا. معظم الناس تتفاعل مع الكفر والتشكك تجاه هذا الموضوع، غير علم أنها مشروطة لغسيل (دماغ) التصرف بحذر وشك بالمؤسسية ويؤثر على وسائل الإعلام. ويقول مقدم البلاغ وديبروجرامير فريتز سبرينجمير (أعلى 13 سلاسل Illuminati) أن معظم الناس قد بنيت في "الشرائح" قصيرة دارة عملية دراسة نقدية في الاعتبار عندما يتعلق الأمر ببعض المواضيع الحساسة. "شرائح"، تقارير سبرينجمير مصطلح السي أي أية لنوع مكيفة للاستجابة التي مسدودة الشخص التفكير وينهي المناقشة أو النظر في الموضوع قيد البحث. على سبيل المثال، ذكر كلمة "التآمر" كثيرا ما تلتمس استجابة شريحة مع كثير من الناس.
بما يعتقد معظم الناس "الرأي العام" هو في الواقع عناية ودعائية مبرمجة تهدف إلى الحصول على استجابة سلوكية المطلوبة من الجمهور. وتؤخذ حقا استطلاعات الرأي العام بهدف قياس مدى قبول الجمهور للبرامج المخطط لها في "النظام العالمي الجديد". إظهار قوية في استطلاعات الرأي يقول لهم أن البرمجة هي "مع"، بينما يقول إظهار ضعف المضاربين جمعية البحث العلمي الهولندية أن عليهم إعادة صياغة أو "قرص" البرمجة حتى تتحقق الاستجابة المطلوبة.
جمعية البحث العلمي الهولندية طريقة العمل
المتآمرين العالمية جمعية البحث العلمي الهولندية المجاهرة بجدول أعمالها من خلال التلاعب الماهرة من المشاعر البشرية، ولا سيما من الخوف. في القرون الماضية، وأنها استخدمت مرارا وتكرارا المستحدثات التي اتسمت بها جمعية البحث العلمي الهولندية الباحث والكاتب ديفيد Icke في كتابة الأخير "السري أكبر"، كمشكلة والرد وحل.
هذا الأسلوب كما يلي: إنشاء جمعية البحث العلمي الهولندية الاستراتيجيين المشكلة-التمويل وتجميع وتدريب المجموعة "معارضة" لحفز الاضطراب في أنشئت سلطة سياسية (دولة ذات سيادة، والمنطقة، والقارة، الخ) التي يودون أن يمس وهكذا إنشاء الفصائل المتنازعة في صراع الذي جمعية البحث العلمي الهولندية أنفسهم ناور إلى الوجود. في العقود الأخيرة، حددت جماعات المعارضة ما يسمى عادة في وسائل الإعلام "المقاتلين من أجل الحرية" أو "المحررين".
في الوقت نفسه، زعيم السلطة السياسية القائمة فيها هي التي دبرت الصراع هو تخويفه و، على جديلة، يشار إلى ‘هتلر آخر’ (اختيار الخاص بك: صدام حسين وميلوسيفيتش، القذافي، الخ.). "مقاتلي الحرية" يتم تجميعها كثيرا من عناصر إجرامية محلية (أي جيش تحرير كوسوفو، وتجار المخدرات). في روح الخداع المكيافيلي الحقيقية، نفس الخبراء الاستراتيجيين في جمعية البحث العلمي الهولندية تشارك على قدم المساواة في الخفاء تسليح وإسداء المشورة بشأن زعيم السلطة القائمة، وكذلك (جمعية البحث العلمي الهولندية دائماً أرباح من أي نزاع مسلح بإعارة المال وتسليح وإمداد جميع الأطراف المشاركة في حرب).
ويسترعى الصراع على المسرح العالمي بمنافذ وسائط الإعلام الخاضعة للرقابة بوابل صور وأشرطة الفيديو تقارير الفظائع المروعة والدموية التي لحقت بالمدنيين الأبرياء. ترتفع صيحات "شيء ما ينبغي القيام به"! وهذا هو رد الفعل المطلوب.
كاريكاتوري جمعية البحث العلمي الهولندية ثم تقدم الحل بإرسال في الأمم المتحدة "قوات حفظ السلام" (البوسنة) أو من الأمم متحدة "قوات التحالف" (حرب الخليج) أو "القاذفات منظمة حلف شمال الأطلسي" وثم القوات البرية (كوسوفو)، أو الجيش "بحثاً عن أسلحة الدمار الشامل"، والتي بالطبع لم توجد. بمجرد تثبيت، لا تترك "قوات حفظ السلام". والفكرة هي أن يكون جمعية البحث العلمي الهولندية التي تسيطر عليها قوات برية في جميع البلدان الرئيسية أو المناطق الاستراتيجية التي يرجح أن تواجهها فيها مقاومة كبيرة للاستيلاء على "النظام العالمي الجديد".
وهو جمعية البحث العلمي الهولندية؟
وتهيمن جزء الشركات من جمعية البحث العلمي الهولندية المصرفيين الدوليين بارونات النفط والكارتلات الصيدلانية، فضلا عن غيرها من الشركات المتعددة الجنسيات الكبرى. الأسرة الملكية في إنكلترا، وهما الملكة إليزابيث الثانية وبيت وندسور (الذين هم في الواقع، المتحدرين ذراع "الملوك الأوروبية"-الأسرة ساكسى كوبورج جوثا-الألمانية بتغيير الاسم إلى وندسور في عام 1914)، هي ارتفاع مستوى اللاعبين في حكم القلة الذي يسيطر على الطبقات العليا من جمعية البحث العلمي الهولندية. تكون مراكز صنع القرار الأعصاب هذا الجهد في لندن (لا سيما مدينة لندن) وسويسرا بازل بروكسل (مقر منظمة حلف شمال الأطلسي).
الأمم المتحدة، جنبا إلى جنب مع جميع الوكالات العاملة تحت مظلة الأمم المتحدة، مثل منظمة الصحة العالمية من اللاعبين بدوام كامل في هذا المخطط. وبالمثل، حلف الناتو أداة عسكرية من جمعية البحث العلمي الهولندية.
قادة جميع الدول الصناعية الكبرى مثل الولايات المتحدة وانكلترا وألمانيا وإيطاليا وأستراليا ونيوزيلندا، الخ (أعضاء "مجموعة السبع/الثماني") النشطة والتعاون الكامل المشتركين في هذه المؤامرة. في هذا القرن، متقدمة درجة السيطرة التي تمارسها في جمعية البحث العلمي الهولندية إلى نقطة أن فقط بعض اختارته الأفراد الذين يتم أعدادهم تولي وتحديد مؤهلة حتى أن يصبح رئيس الوزراء أو رئيس الجمهورية من البلدان مثل إنكلترا أو ألمانيا أو الولايات المتحدة. ولا يهم ما إذا كان بيل كلينتون أو بوب دول فاز بالرئاسة في عام 1996، كان النتائج نفسها. تلعب كلا الرجلين على نفس الفريق للنادي الكرة نفسها. أي شخص لم يكن لاعب الفريق أخرجت: أي الرئيس كنيدي على بوتو (باكستان) والدو مورو (إيطاليا). مؤخرا، بوردا الأميرال ويليام كولبي قتل أيضا ولأنهم كانوا أما غير مستعدة للذهاب إلى جانب بالتآمر لتدمير أمريكا، لم تكن متعاونة في بعض القدرات، أو كانوا يحاولون كشف/إحباط خطة الشراء العلني.
دور لجمعية البحث العلمي الهولندية في تشكيل التاريخ
ومعظم الحروب الكبرى والتقلبات السياسية والاكتئاب/فترات الركود الاقتصادي في الماضي 100 سنة (والإصدارات السابقة) بعناية يخطط لها وتحريض من مكائد هذه النخب. وهي تشمل الحرب الإسبانية الأمريكية (1898)، والحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية؛ الكساد الكبير؛ الثورة البلشفية عام 1917؛ صعود ألمانيا النازية؛ الحرب الكورية؛ حرب فيتنام؛ 1989-91 "تدخل" الشيوعية السوفياتية؛ حرب الخليج عام 1991. الحرب في كوسوفو؛ والعراق حربين. حيز الوجود قادها عناصر جمعية البحث العلمي الهولندية حتى "الثورة الفرنسية".
التحريض على الحرب ملفقة كغطاء لجمع الثروات التي يمكن أن تعود إلى على الأقل في القرن الثاني عشر عندما بدأت فقط مجموعة أساسية من تسعة أعضاء وفرسان، "الحروب الصليبية" التي استمرت لأكثر من قرن ونصف.
في 1307، مطمعا الثروة ملك فرنسا فيليب المعرض، وغيره من السلطة Templars. تجدر الإشارة إلى أن الملك الفرنسي المبينة للقبض على جميع Templars في فرنسا في 13 تشرين الأول/أكتوبر. في حين ضبطت Templars كثيرة وتعرض للتعذيب، بما في ذلك سيدهم الكبرى، وجاك دي مولاي، وكثير من Templars الأخرى (الذي كان قد أخبروا) نجا. أنها عادت إلى الظهور في نهاية المطاف في البرتغال في مالطة (فرسان مالطة) ولاحقا في اسكتلندا كما "الأسكتلندي طقوس من الماسونية"، مع بايك ألبرت يلعب دوراً أساسيا في تحديد خطة لإنشاء حكومة عالمية.
اقتناء وتوطيد ثروة أكبر من ذي قبل والموارد الطبيعية، ومجموع السلطة السياسية والسيطرة على الآخرين هي القوى الدافعة التي تدفع قرارات قادة جمعية البحث العلمي الهولندية. عدد القتلى في المعاناة الإنسانية وإزهاق أرواح بريئة من القضايا غير لهؤلاء الأفراد. (threeworldwars.com)

صورة رمزية إفتراضية للعضو طيبة
طيبة
عضو
°°°
افتراضي
العرافة جين ديكسون astrologer Jeane Dixon

العرافة جين ديكسون
جريدة (التعويذة) العدد العاشر الاثنين 28 نوفمبر 2005

نبؤات عديدة حفلت بها حياة العرافة الأمريكية (جين ديكسون) قبل رحيلها مخرا لكن أهم تلك النبؤات يتعلق بمصر حيث مولد الطفل المصري العظيم الذي تهتز الأرض عام مولده والذي ستبلغ عظمته الحد الذي ينقذ بلاده والمنطقة كلها من الأخطار المحدقة بها بل سيغير خريطة الشرق الأوسط ، ويحسم الصراع مع إسرائيل ... وقد استطاعت العرافة الشهيرة أن ترسم بدقة ملامح هذا الطفل ومواصفاته الجسمانية والعقلية والنفسية وهذا الطفل بلا شك موجود بيننا في أحد شوارعنا في مدينة ما أو قرية يخطو خطوات واثقة نحو تحقيق أعظم النبؤات.

منذ أيام قليلة توفيت أشهر عرافة أمريكية في القرن العشرين (25 يناير 1997) بل أشهر عرافة في العالم كله في العصر الحديث عرفها العالم عندما ذاع صيتها عقب مقتل الرئيس الراحل جون كندي عندما علم الجميع أنها تنبأت بموته قبل عشر سنوات وأنها قد أرسلت إليه تحذيرات متتالية كان أخرها صبيحة يوم اغتياله وكانت تحذيراتها واضحة وصريحة وبعد اغتيال جون كندي تسابق الملوك ورؤساء الحكومات ومشاهير نساء ورجال العالم في الشرق والغرب على مقابلتها لمعرفة أسرار وأخطار مستقبلهم وأصبحت السيدة الوحيدة التي يفضل الجميع أن يفوزوا بموعد معها بدلا من الذهاب إلى حفل استقبال خاص في البيت الأبيض الأمريكي وأصبح من الطبيعي ان يكون عنوان بيتها وأرقام تليفوناتها مسجلة في أوراقهم الخاصة.
علاقتي بها ترجع إلى سطر واحد جاء في مقالات الأستاذ حسنين هيكل نشره بعد نكسة 1967 عندما كتب يقول: (عرافة أمريكية شهيرة تدعى جين ديكسون قد تنبأت بميلاد طفل مصري سيكون له اثر خطير في منطقة الصراع المصري العربي الإسرائيلي .. بل في منطقة الشرق الأوسط كلها ويتردد صداه في أنحاء العالم العربي والشرقي على السواء .. وأثرتني هذه المعلومة على حد كبير.



محمد حسنين هيكل

ومضيت أجمع المعلومات عنها وبعد محاولات استطعت الحصول على الكتاب الذي أصدرته وقتها تحت عنوان (حياتي وتنبؤاتي) ونشرت مقتطفات مهمة منه وأرسلتها إلي في أواخر الثمانينات قبيل إحدى سفرياتي للولايات المتحدة. وعندما وصلت اتصلت بمكتبها للحصول على موعد .. وأخبرتني سكرتيرتها أنه وفقا لجدول مواعيدها فقد تحدد لي بعد ثلاثة أشهر، ولكن عندما ذكرت لها أنني التي أرسلت لها المقالات العربية، وأن وجودي في الولايات المتحدة لن يستمر طويلا، بحكم عملي في القاهرة. وطلبت مني السكرتيرة الانتظار لحظة، وبعدها قالت: إن مسز ديكسون قد حددت لي موعد بعد ثلاثة أيام، في عطلة نهاية الأسبوع، ولمدة نصف ساعة. وقبل أن أسرد تفاصيل المقابلة التي سجلتها بالصوت والصورة، والتي تركت (توابع) غير متوقعة في حياتي .. تعالوا نتعرف على حياة ونبوءات أشهر عرافة في القرن العشرين !!
طفل مصر العظيم

ورغم الكم الهائل من التنبؤات التي تنبأت بها جين ديكسون أشهر عرافات القرن العشرين فإنها تقول في كتابها وعندما قابلتها أيضا أن أخطر وأهم تنبؤاتها على الإطلاق هي النبوءة الخاصة بطفل الشرق العظيم وهي تعترف أنها أخفت هذه النبوءة فترة من الزمان عندما أدركت عظمة مدلولها وأهميتها البالغة في حياة الناس أجمعين.



الطفل المصري أو خليفة المسلمين المنتظر حسبما تخيلته العرافة ونشرته الجريدة

ثم صرحت ببعض أجزاء النبوءة على حلقات وفي حذر أعلنت عنها كاملة كما رأتها وقد رأت جين ديكسون تلك الرؤيا في يوم 5 فبراير 1962 ولكن فترة إعدادها لتلقي الرؤيا بدأت قبل ذلك بعدة أيام كيف؟!
….............(كلام مطول قمت بحذفه)
وانتهت الرؤيا في الساعة السابعة و 17 دقيقة صباحا وجلست جين ديكسون تفكر في الرؤيا ومعناها إنه طفل سيولد في أحد أيام عام 1992، وأن الأرض ستهتز لقدومه. وهو ما حدث بالفعل في شكل زلزال عام 92 وأن هذا الطفل سيكون له شأن عظيم.
وليس هناك جدل في أن هذا الطفل عندما يكبر سيوحد كل العقائد في عقيدة واحدة، وهي تدرك أن تلك العقيدة لن تكون هي العقيدة المسيحية التي تعرفها هي، بل نوع آخر من التوحيد بناء على قوة الله العليا. وأن أهم معارك هذا الطفل المعجزة ستكون ضد التعصب الديني والسلفية والمتاجرين بالدين وأحلام البسطاء والذين سيتسببون في كبوة كبيرة لمصر، أشبه بخنجر يكاد يفتك بها هو خنجر الفتنة المسموحة، وهو سيكون ربانيا يحبه أتباع كل الديانات. وهي ترى أن هناك تشابها واضحا بين طفولة السيد المسيح عليه السلام وطفولة الطفل المصري فكلاهما ولد في مكان ثم انتقل مع أهله إلى مكان آخر بحثا عن الأمن والاستقرار. وتقول: إن السيد المسيح عندما كان صبيا في الثانية عشر أدرك الدور الذي أعد له على مسرح الحياة وأنه أمضى حوالي 18 عاما في إعداد نفسه للرسالة التي استمرت حوالي ثلاث سنوات ونصف السنة، وسوف يحدث الطفل المصري نفس الشيء تقريبا، فهو في سن الحادية عشر وقبل بلوغه الثانية عشر سيحدث له شيء بالغ الأهمية سيشعر داخل نفسه أنه يؤهل لمهمة كبرى في الحياة ولكنه لا يعلم كنهه. وتلك الفترة التي ذكرتها جين ديكسون هي الفترة التي مرت منذ عامين تقريبا فالمفروض أن هذا الطفل عنده الآن 13 سنة. مع ملاحظة أنها أصدرت كتابها قبل حدوث حرب أكتوبر. وعندما يبلغ سن التاسعة عشر سيمتد تأثيره إلى كل الذين يحيطون به وسيدورون في فلكه. كما يحدث للنواة والذرات. أما هو فسيعمل في هدوء تام حتى يبلغ التاسعة والعشرين أو الثلاثين .. وبعدها سيعلن نفسه للعالم عندما يتلقى أمرا إلهيا بذلك!
ونبوءة طفل الشرق العظيم ليست خاصة بجين ديكسون وحدها فقد سبق إليها بعض المتنبئين الكبار وعلى رأسهم ميشيل نوستراداموس العظيم الذي أذاع النبوءة منذ عام 1556 وكر فيها أن طفل الشرق العظيم سيولد في بلد تسمى البلد السعيد في مصر وسيكون له شأن كبير في السيطرة على العالم كما أن بعض العقائد والأديان تتحدث عن ظهور رجل يصلح للناس أحوالهم قرب آخر الزمان.

ولكن جين قد رسمت ملامح الطفل المصري بدقة فهو أسمر بعض الشيء، مستطيل الوجه، تأخذ أنفه مساحة طولية من وجهه، وله شعر أسود متموج، وله عينان بنيتان لونهما محير، وسيكون طويلا عندما يكبر، ذا بنية قوية، وسر اسمه يدور حول حرف الميم، وينشأ فقيرا لأسرة مكافحة، ويكون شديد الذكاء، حتى أنه هو نفسه يندهش من قدرته على الفهم والتعلم، وسيحب القراءة، ويعرف في نفسه أنه خلق لمهمة عظيمة، ويكون متدينا جدا عندما يبلغ السابعة عشر، لكنه تدين سمح ورقيق. ثم يجرب الحياة، وتحدث له مفاجآت، وتتبدل حياته مرات في العشرينيات، حتى يخطو بثبات نحو غايته، ويكون حاله على غير حال إخوته وأقرانه، يبدي مواقف وأفعال غريبة بثبات عجيب، ويكره أن يتحكم به أحد.
................(كلام مطول قمت بحذفه)

حدثتني عن نبوءاتها ومنها:
في عام 2030 سيحظى رجل بشهرة عالمية على انه صانع سلام وستكون له سمعة ومكانة عالية ثم يقوم هذا الرجل بشن حرب عظمى وسينال تأييد الناس، لأنهم سيعتقدون أنه سيكون عظيما في الحرب كما كان في السلام، سيكون مفاجأة لكل الناس الذين سيدركون أخيرا لماذا دخل هذا الرجل مجال السياسة.
قبل نهاية القرن العشرين ستقوم حرب هائلة في السماء والجانب الذي سيملك القوى العظمى هو الذي سيغلب وهي تعتقد أنها الولايات المتحدة الأمريكية.
ستتمكن إحدى السيدات من الفوز بمقعد رئاسة الجمهورية في الولايات المتحدة بعد ان تبذل جهودا قوية ويؤيدها الرجال والنساء.
متاعب في إنجلترا وتغييرات في المناصب الكبرى.
حدوث ظواهر طبيعية تؤدي إلى حدوث تغييرات كثيرة في مسار الإنسانية لأنها ستهز عقائد الملحدين والمتشككين ليعودوا إلى الله.
إن علاج الإيدز الحقيقي سيتم اكتشافه من خلال تجارب تجرى في رحلات الفضاء ونفس الشيء سيتحقق بالنسبة لأمراض السرطان وذلك بناء على رؤيا تكررت معها.
أما عن الطفل المصري صاحب النبوءة قد أصرت مسز ديكسون على عدم الحديث عنه قبل نهاية يناير 1992 أي بعد حوالي عامين تلك. وقالت: إنه سيولد في ذلك العام في مصر، ولكن أحدا لن يستطيع العثور عليه، ومهما حاول اليهود مثلا أن يصلوا إليه فلن يفعلوا، فهو يتمتع بحماية من الله. وقالت: إن هناك أشياء لا تستطيع التحدث عنها قبل ذلك التاريخ لأسباب كثيرة، منها ارتباطها بعقود محددة التاريخ مع ناشر كتبها، ومنها أن هناك أنظمة للحياة لا بد من الأخذ بها. وقد أحسست أن جملتها الأخيرة تحمل أكثر من معنى .. فهل هناك ظروف سياسية معينة تمنعها من الإدلاء بمزيد من المعلومات في ذلك الوقت، فهي على صلة وثيقة بمختلف الإدارات الأمريكية وغير الأمريكية، وقد شاهدت بنفسي شهادات الشكر والتقدير المعلقة على جدران مكتبها من مختلف بلاد العالم والرؤساء والمشاهير. ورحلت جين ديكسون وتركت نبوءات عظيمة تحقق الكثير منها وما زلنا ننتظر الباقي.


مواقع النشر (المفضلة)
اقوى واخطر كتاب عن اسرار الكون

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوعإبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
مدونة التحفة الخلفانية في الفوائد الروحانية
دراسة علمية غربية :مخ الإنسان يسجد لله حتى لو كان كافرا
وجدت في مدونة هذة الصيغة الروحانية بعد مبينات يس فما هي اثارها وفوائدهاعند اهل العلم
كيفية تهذيب النفس مع مدونة الناسك الكظيم و

الساعة الآن 02:43 PM.