المشاركات الجديدة
قسم التحاويل : دراسة التوقعات بتقنية التنجيم مثل تحاويل الكواكب ، العبور ، التسيير، الانتهاء..

طلب التحويل السنوي لسنة 2020 من الاستاذ العزيز ناهض لو يتكرم

افتراضي طلب التحويل السنوي لسنة 2020 من الاستاذ العزيز ناهض لو يتكرم
السلام عليكم جميعا هذه خريطة التحويل السنوي استخرجتها من موقع اجنبي

العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
غير مبريء الذمه نقل الموضوع أو مضمونه بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: قسم التحاويل


...
....
صورة رمزية إفتراضية للعضو المحظوظة جدا
المحظوظة جدا
عضو
°°°
افتراضي رد: طلب التحويل السنوي لسنة 2020 من الاستاذ العزيز ناهض لو يتكرم
استاذ ناهض عن الزواج والعمل الله يخليك
مع الشكر

الصورة الرمزية nahid.fs
nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
°°°
افتراضي رد: طلب التحويل السنوي لسنة 2020 من الاستاذ العزيز ناهض لو يتكرم


ادلة الزواج :
- ال7 وصاحبه - ما في ال7 من كواكب - القمر - الزهرة - سهم الزواج وصاحبه.

- البيت ال7 الثور وللذنب فيه تاثير قليل كونه في اخر البيت. مما يسمح بفرص الزواج +1
- صاحب ال7 الزهرة قوية المكان في وتد ال4, دليل على الزواج +1
- القمر في الحمل البيت ال6 بيت المتاعب والصعوبات, -1
- صاحب القمر المريخ لا ينظر الى بيته والى القمر , -1
- صاحب الطالع المريخ لا ينظر الى الزهرة صاحبة ال7, وخاصة ان نور الشمس يحول بينهما, -1
- الشمس في ال3, وصاحبها زحل متراجع في ال9, -1
- سهم الزواج : 9 د. حمل في البيت ال6, مقارنا للقمر صاحب ال11 بيت الرجا والامل, وصاحبه المريخ لا ينظر اليه, -1

اذن, نرى سبب تعسر الزواج حتى الان, وعدم التوفيق في الفرص المتاحة كما ذكرت في غير مشاركة

لننظر في التحويل لل2020 المصاحب للانتهاء كما يحبذ ابو معشر الفلكي, وقد ذكر ذلك د. بنديكس :

- طالع الانتهاء الاسد, وصاحبه الشمس في وبالها الميزان, والميزان ساقط عن ال7 بيت الزواج الثور في الاصل, -1
- ال7 في الانتهاء الدلو, وصاحبه زحل يقع في الحمل الغير جيد في الاصل - كما مر, -1
- ال7 في التحويل الحمل, وصاحبه المريخ في القوس, +1
- سهم الزواج في الانتهاء في الجدي وهو في ال12 من الدلو بيت الزواج في الانتهاء -1
بينما يقع في التحويل السنبلة, وعطارد صاحبه يقع في الدلو وكذلك في الاصل حيث يقارن الزهرة الغير سعيدة -1
الدلو والسنبلة ليس بينهما علاقة مقبولة بسبب سقوط احدهما عن الاخر. كذلك عطارد التحويل لا ينسجم مع عطارد الانتهاء الواقع في العقرب.
فان العقرب في الاصل لم يكن موفقا للزواج, ونرى صاحبه المريخ في ال2 منه في التحويل والاصل, -1

اذن, كما راينا, فان انسجام ادلة الزواج في الاصل والانتهاء والتحويل, ليست على ما برام
انما قوة بعضها, يجعل الفرص مقبولة, ولكي تتكلل تلك الفرص هذه السنة بالنجاح يجب بذل الجهد لتذليل المشاكل

والله اعلم
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg المحظوظة.jpg‏ (70.7 كيلوبايت, المشاهدات 0)

صورة رمزية إفتراضية للعضو المحظوظة جدا
المحظوظة جدا
عضو
°°°
افتراضي رد: طلب التحويل السنوي لسنة 2020 من الاستاذ العزيز ناهض لو يتكرم
شكرا استاذ ناهض على الرد
لو سمحت تحددلي فترات فرص الزواج
وتحليل العمل الله يخليك هل اتوفق في الحصول على خطة العمل التي انتظرها ؟
مع الشكر

الصورة الرمزية nahid.fs
nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
°°°
افتراضي رد: طلب التحويل السنوي لسنة 2020 من الاستاذ العزيز ناهض لو يتكرم
اقتباس :-
لو سمحت تحددلي فترات فرص الزواج
الفردار :
الرئيسي والفرعي : الشمس : 18 يناير 2019 – 23 حزيران 2020
ما زال من فترة الشمس 3 اشهر قادمة وهي من ادلة زواج الانثى الطبيعية كما عند هرمس, بينما القمر دليل الرجل
وجود الشمس في ال3 الزائل بالاضافة الى انه بيت حزنها وعلى وشك العبور الى الدلو بيت وبالها
مما يدل على وجود فرص للزواج, انما يعتريها العكوسات. وذلك ما اكدتيه في غير هذه المشاركة

والفرص التي مرت ومضت خلال فترة الشمس الفردارية والتي تقدر بـ سنة وشهرين تقريبا كانت تجسيدا لما في التحليل هنا حيث تفضلت في غير مشاركة انها لم تتكلل بالتوفيق أي قد اعتراها عكوسات
لذلك قلت يوجد فرص انما تحتاج الى تذليل ما يعتريها من صعوبات وعكوسات

وتبقى من فترة حكم الشمس 3 اشهر تقريبا حتى حزيران القادم على ذلك المنوال من بعض الصعوبات

وبعد تلك الفترة يحكم فردار الشمس والزهرة :
23 حزيران 2020 – 27 نوفمبر 2021
لقد تقدم حال الشمس وما هي امكانياتها, والزهرة ايضا تقدم حالها اعلاه, فهي دليل زواجك في الاصل ورايناها قوية المكان في وتد ال4
مما يدل على ان تفعيل قوتها سيكون حسب التاريخ المذكور ويقدر بـ : سنة و5 اشهر اعتبارا من حزيران القادم

ففرص الزواج متاحة بالتواريخ المتقدم ذكرها كما راينا
عدا حزيران القادم فان الزهرة في تحويل حزيران متراجعة مما يجعلك غير عازمة او حازمة في الامر
وستقع الزهرة في الجوزاء ال2 من بيت زواج الاصل الثور وذلك ايضا ليس جيدا, فحزيران مش عالخاطر
وستبقى في الجوزاء الى آب القادم حيث ستدخل السرطان الصديق للثور مما يدل على امل فرصة وان كان يعتريها بعض الشوائب
اما في باقي الاشهر التي بعد آب فلوقتها انشاء الله ننظر فيها ان احتجناها فالرجاء ان تتكلل تلك الفرصة بالتوفيق
اذن, الفرص قادمة
والله اعلم

العمل في حلقة قادمة انشاء الله

الصورة الرمزية nahid.fs
nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
°°°
افتراضي رد: طلب التحويل السنوي لسنة 2020 من الاستاذ العزيز ناهض لو يتكرم


تحليل العمل :
ادلة العمل :
ال10 وصاحبه – ومن في ال10 من كواكب – زحل – سهم العمل
سهم العمل 6 د. اسد في الاصل

ال10 الاسد بيت العمل في الاصل, ويقع فيه سهمان مهمان هما : سهم السعادة وسهم العمل والوظيفة
سهم العمل يتصل بالراس الواقع في ال2 بيت المال, الراس يربع المشتري صاحبه. سهم العمل يقع في الانتهاء في الثور وهو ال10 من الاسد, وهرة الثور في الانتهاء تقع في العقرب الذي هو طالع الاصل. بينما تقع في ال4 في الاصل
سهم العمل في التحويل للـ2020 يقع في الاسد, وعودة الشيء الى مكانه يذكر بالاصل.

وقوع زحل المتراجع في الاصل يقع في ال12 من ال10, انما اتصالاته وتراجعه لا يدل على عمل يشفي الغليل. ويقع في التحويل في الجدي محترقا بالشمس

فنرى من خلال الادلة وخاصة سهم العمل وصاحبه امتزاج الامر ما بين جيد ووسط. فالجيد وجود قوة لبعض الادلة, والوسط مشوب.
أي الاصل يحمل متاعب ومشاكل في العمل, كون الشمس في ال6 من السهم. فالعمل سيتيسر حاملا في طواياه المشاكل.
وتحويل هذه السنة – كما يقول المثل : عادت حليمة الى عادتها القديمة.
أي لا بد من وجود فرص للعمل, انما متعثرة ومشوبة بمشاكل وصعوبات, كما ذكرنا.

والله اعلم واحكم

صورة رمزية إفتراضية للعضو المحظوظة جدا
المحظوظة جدا
عضو
°°°
افتراضي رد: طلب التحويل السنوي لسنة 2020 من الاستاذ العزيز ناهض لو يتكرم
شكرا استاذ ناهض على الردود و رحابة صدركم
كل ما حللتموه صحيح في تحويل السنة الفارطة تقدم لي 3 اشخاص وكانو مناسبين جدا ومستواهم المادي كويس لكن لم يكللو بالنجاح واحد خطبني واختفى بعد وفاة والدته وكان خايف مني مش عارفة ليش ولساتو مختفي عن الجميع
الثاني خطبني وبعدين قال لي انا ما بحب الارتباط من الهم الي شايفو من الستات فتركتو ولكن لساتو يتواصل معايا على فيس بوك ويعزمني على الغداء وانا ارفض ذلك باستمرار
الثالث حبني كتير واقترح علي الزواج من اول يوم فوافقت وصارت خطبة رسمية بحظور اهالينا والكل كان مبسوط بعدين انصدمت بغيرته الشديدة وغروره وبرودة اعصابه تحملت كل ذلك بعدين قامت احدى عشيقاته بعمل سحر تفريق بيننا لانو تركها وخطبني انا
فانفصلت عنو بعد ما رميتلو دبلته حيث انه كان يخونني على مراى ومسمع مني كونو ساكن في الشقة الي تحتنا على طول
بالنسبة للعمل اشتغلت بمركز اتصالات زي ما توقعتم حضرتكم
سؤال اخير بخصوص العمل هل ساواصل العمل بمركز الاتصالات ام هو عمل جديد وهل لدى حظرتكم علاج للعكوسات لو تكرمتم
شكرا مرة تانية على رحابة صدركم
ربنا يحفظكم ويطول بعمركم يا غالي

الصورة الرمزية nahid.fs
nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
°°°
Thumbs up رد: طلب التحويل السنوي لسنة 2020 من الاستاذ العزيز ناهض لو يتكرم
أنوه ثانية :
كنت أجيب عن سؤال الاعضاء : هل يوجد زواج ؟
أجيب حسب الادلة بـ : لا او نعم, دون تدقيق باللغة
انما المدقق بالكلام يجب ان يجيب بـالنفي او الاثبات لـ : فرص الزواج, وليس الزواج
ففرق بين الزواج وبين وجود الفرص التي قد تتكلل وقد لا
وان كان ذلك المعنى موجود في خلدنا - كما يقال : المعنى في قلب الشاعر - لا بل يجب الافصاح تماما
فللزواج مقدمات منها :
الكلام - الخطبة - الزواج

فخطأنا سابقا - اذا كان - في التحاليل, هو دقة التعبير في هذا الصدد, وعدم الاستغراق اكثر في التحليل
مما يظهر انه خطا في التحليل وهو ليس كذلك, فان البعض اجاب : لم يحصل الزواج
فارجو لفت النظر للاعضاء, ولـ ناهض ايضا منشان يدير بالو وما يعيد يغلط كثير

فتلافيت ذلك هنا قدر الامكان, لذلك كان تعليقك اختنا الكريمة مطابقا بنسبة جيدة للواقع

- نعود لاسئلتك يا استاذة المحظوظة :
اولا اشكرك على المتابعة والتفصيل التي تفتح الشهية لمتابعتي بجدية وحيوية

اقتباس :-
سؤال اخير بخصوص العمل هل ساواصل العمل بمركز الاتصالات ام هو عمل جديد
تغيير الوظيفة لديك فيه صعوبة, فقليل هو الامل في ذلك
كون معظم قوة الدليل وهو الشمس في الدلو الثابت, وما تبقى له من قوة لا يعتد بها
انما ممكن التغيير في نفس مجال دلالاته, مثل :
المحاسبة - مكتب سفر ورحلات قريبة - ... الخ.

اقتباس :-
هل لدى حظرتكم علاج للعكوسات لو تكرمتم
العلاج الفلكي نعم موجود وهو من متممات ومكملات استخراج ما بالقوة الى الفعل حتى تكمل الصورة
وذلك حسب ما تشير اليه خطوط الطول ودوائر العرض التي تبرز نقطة الاصابة, والا يكون المكان اعتباطيا وعبثيا او ظنيا
وذلك لا يجوز منهجيا ومنطقيا. ويحدث ذلك مع بعض من يعمل في علوم اخرى

طبعا, العلاج لا يكون مفصلا, وانما بالعموم. وذلك لسبب او اكثر
نتابع انشاء الله

الصورة الرمزية nahid.fs
nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
°°°
افتراضي رد: طلب التحويل السنوي لسنة 2020 من الاستاذ العزيز ناهض لو يتكرم
بالنسبة للعلاج الفلكي او الطبي, فان من يستطيع تشخيص المرض, اي سببه وليس مهما اسمه, يبقى العلاج
اقول معرفة سبب المرض, والسبب هو المادة.
فمعرفة السبب اصعب من علاجه, والبرهان هو القول الدارج : لو عرف السبب بطل العجب

اذن, العلاج سهل, شرط ان يتم التشخيص, مثلا :
اذا عرفنا ان شخصا يعاني من ضيق تنفس في فصل الصيف
ألسنا نكون عرفنا علاجه بيسر وسهولة ؟
فكثيرا ما نقول حضروا له شرابات, اي ماء بارد وسكر وحامض

فحين نعرف من خلال التحليل المرض وسببه, يسهل العلاج, واعود للقول الدارج او المثل القائل او الحكمة : لو عرف السبب بطل العجب
ويوجد في المنتدى العديد من الامثلة على التشخيص السليم

الصورة الرمزية nahid.fs
nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
°°°
افتراضي رد: طلب التحويل السنوي لسنة 2020 من الاستاذ العزيز ناهض لو يتكرم
اذن, يوجد في المنتدى العديد من الامثلة المحللة للاعضاء, فيها دقة بالتشخيص السليم
وفي بعضها ذكر قليلا من العلاج. واذكر على سبيل المثال لا الحصر مسالة للاخ (ايام سيف)

وبالمناسبة, فان مرض كورونا معروف السبب, وبالتالي فهو معروف العلاج
انما الجهل والعجز ضارب طنابو في العالم ايامنا هذه
ما في باليد حيلة
ولا حول ولا قوة الا بالله

قيل : من اطاع الله, اعطاه مرآة يبصر بها عجائب الغيب

هنيئا لمن اطاعك ربي ... فهو بالخير كله مغمور


مواقع النشر (المفضلة)
طلب التحويل السنوي لسنة 2020 من الاستاذ العزيز ناهض لو يتكرم

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
التحويل السنوي 2019 الاستاذ ناهض
الى الاستاذ ناهض
الي الاستاذ ناهض
الى الاستاذ ناهض

الساعة الآن 07:29 PM.