المشاركات الجديدة
السماء هذا الشهر : حول اخر الاخبار الفلكية والحوادث السماوية

زحل في الدلو وارتباطه بجائحة كورونا

افتراضي زحل في الدلو وارتباطه بجائحة كورونا
هذا المقال ترجمة شخصية عن موقع Astromatrix
وكنت قد قرأته منذ شهر تقريبا في أول ظور الجائحة عالميا وقد تنبأ بدقة تواريخ فاصلة في حياة المرض
وفيه تحذير خطير وإنذار لكي يوضع في الحسبان فلنقرأه بتأن لندرك ما هو آت


زحل في برج الدلو
من: ٢١ مارس ٩ مساءا الى: ١ يوليو

يدخل زحل برج الدلو معلناً تحول رئيسي في الطاقات، تم إعتبار زحل كمؤثر رئيسي في إنتشار وباء الكورونا، وكان هذا مع إقترانه بكوكب بلوتو في ١٢ يناير أثناء إنتشار خبر خروج الكورونا من الصين.

لهذا السبب فإن دخول زحل الى الدلو هو شيء مهم، الدلو يحكم الجماعات، والمجتمعات، كما يحكم العدالة، المساواه والترابط الإنساني. هذا الموضع نحن نحتاج إلى إسقاط طريقتنا الحالية من أجل دعم بعضنا البعض في وقت الأزمات.

سيعتمد هذا كثيراً على حكوماتنا والقوى الكبرى في العالم التي تدعم المحتاجين على حساب الربح والجشع والأنانية. أشعر أن هذا سيكون صعباً في البلدان التي تقدم القليل من الدعم لمواطنيها وخاصة الولايات المتحدة وكذلك الدول الأخرى التي لديها الحد الأدنى من المرافق الصحية والضمان الاجتماعي الأقل.

ستكون هذه الأوقات صعبة بالتأكيد ، في مناخ الدلو الهوائي المتجدد ، يحول زحل نظره البطيء والثابت إلى الخارج ، ويعيد ترتيب الهياكل والحدود من أجل إجراء الاتصالات وتوزيع المعلومات وتطوير الابتكارات.

بعض الطرق التي قد يظهرها زحل في برج الدلو يمكن أن تكون المشاكل أو التغييرات أو القيود مع وسائل الإعلام الاجتماعية والتكنولوجيا ، وزيادة الأمراض المحمولة جوا ، وقمع السلوك المتمرد ، والحرية المحدودة ، والاختراعات التدريجية تصبح أكثر انتشارا ، وكسر القواعد يصبح هو الطبيعي ، وأصبحت الممارسات البديلة أكثر تقليدية.

بشكل حاسم ، نحن بحاجة إلى رؤية ما يحدث عندما يتراجع زحل (يظهر الكوكب يتراجع كأنه في السماء) مرة أخرى الى الدرجات الحرجة (نقاط في السماء) التي شهدت أسوأ تفشي ، وكذلك النظر إلى المشتري الذي يسير قريبًا من زحل.

4 أبريل ~ كوكب المشتري

ربما يكون أصعب وقت خلال هذا العام حول العالم ، قد نرى كمية هائلة من حالات Covid-19 الجديدة والمزيد من القيود والقيود من القوى العالمية. هذه الطاقة تخلق الدافع والطموح ولكنها يمكن أن تجعل الناس جشعين ، لا يرحمون ، متطرفين ، مستقيمين وموسوسين. سوف يتسبب في اتخاذ الحكومات والشركات تدابير صارمة.

11 أبريل ~ عطارد في برج الحمل

هذا قد يساعد في الحد من الذعر والارتباك وعدم اليقين. سيتم التحريض على الإجراءات والخطط السريعة ، مما يضع قيودًا صارمة على حركة الأشخاص في جميع أنحاء العالم. سيتوفر المزيد من الموارد لمساعدة المحتاجين. من الممكن أيضًا أنه بعد هذا الوقت ربما وجدنا لقاحًا ناجحًا سيساعدنا في منحنا نظرة أكثر إيجابية.

11 مايو ~ زحل يتراجع إلى 1 درجة في الدلو

قد نرى ذروة الوباء في هذا الوقت ، والأرجح أن العديد من القيود سيتم إلغائها أو على الأقل تخفيضها بشكل ملحوظ ، إذا لم يكن قد حدث ذلك بالفعل خلال الفترة السابقة.

1 يوليو ~ زحل يعود إلى الوراء في 29 ° الجدي

سيكون هذا هو الوقت الأكثر أهمية لضمان حل للأزمة على المدى الطويل ، وهذه الدرجة الجامحة من 29 درجة قوية جدًا للتأثيرات الإيجابية والسلبية. ومن المؤمل بحلول هذا الوقت أن ينتهي الوباء. خاصة أنه يجب احتواء الفيروس في العديد من المناطق في هذه المرحلة. سيتحول التركيز إلى الوضع الاقتصادي. سيظل التمويل والأعمال يواجهان صعوبات ، ولكن عودة السوق يجب أن تكون قادمة.

29 سبتمبر ~ زحل في 25 ° يعود لسيره الطبيعي في الجدي

سيكون شهر سبتمبر أيضًا شهرًا مهمًا حيث سيكون زحل في حدود 3 درجات من بلوتو مرة أخرى (22 درجة) وهذا يمكن أن يشير إلى موجة ثانية أو طفرة في الفيروس والتي إذا حدثت يمكن أن تكون كارثية تمامًا ، حيث ستكون اقتصادات العالم ضعيفة للغاية عند هذه النقطة. لحسن الحظ ، هذه أقرب مسافة سيصلها زحل الى بلوتو لذا فإن الموجة الثانية لن تكون محتملة ولكن ليس مستبعدًا. ينتهي التراجع في 29 سبتمبر.

17 ديسمبر ~ زحل يعيد دخول برج الدلو

سنعود إلى حيث كنا في 21 مارس عندما دخل زحل لأول مرة إلى برج الدلو. مع قرب المشتري من ذلك سيكون على الأرجح علامة جيدة ، سيكون الناس قد بدأوا بالفعل في مساعدة الآخرين الذين هم في حاجة مالية ، وستزداد الجهود الإنسانية بشكل كبير ويجب على المشتري في الدلو المساعدة في إزالة القيود والمشاكل الأخرى التي واجهناها من خلال عام.

21 ديسمبر ~ كوكب المشتري وزحل في درجة 1 ° من الدلو

الاقتران الكبير لكوكب المشتري زحل (يحدث كل 12 عامًا). منذ عام 1802 ، حدثت اقتران زحل والمشتري في علامات أرضية. (ثور،جدي،عذراء)

بعد اقتران المشتري وزحل في برج الدلو في ديسمبر 2020 ، لن يكون هناك سوى اقتران بين المشتري وزحل في علامات هوائية (جوزاء، دلو، ميزان) حتى عام 2159. هذه هي نهاية الدورة التي بدأت في بداية الثورة الصناعية. بينما يشير عنصر الأرض إلى التركيز على الأمن المادي ودمج الموارد التي تقاوم التغيير ، فإن دورة الهواء الجديدة ستحدث تعطلًا للأوامر الراسخة وتغيرات جذرية في المنظور العالمي ، وكيف نتواصل ونغير طريقة ارتباطنا ببعضنا البعض كأفراد مقابل الجماعية.

مع ارتباط المشتري أيضًا بالتعليم العالي ، يمكن أن يساعدنا التأثير المشترك لكل من زحل والمشتري يعبران الدلو في إنشاء مدارس فكرية جديدة ستثبت فائدتها للمجتمع على المدى الطويل.

يرتبط الدلو أيضًا تقليديًا بالتكنولوجيا والمجموعات والشبكات والمجتمع والسياسة والإنسانية ، لذلك من المحتمل أن يتم تحدي هذه الموضوعات وتغييرها بشكل كبير أثناء عبور زحل من خلال هذه العلامة. يمكن أن تكون قدرة زحل في برج الدلو على الانفصال عن الانفعال العاطفي من أجل تحليل الخطوات التالية الضرورية للنمو مصدر القوة والتحول.

إذا استطعنا الابتعاد عن هواجسنا الشخصية بالمال والامتياز والأمن والممتلكات والتركيز بشكل أكبر على المشاركة ومساعدة ورعاية الآخرين المحتاجين ، فسيكون زحل أسهل في الدلو.

سيظل زحل في برج الدلو حتى أوائل عام 2023. سيكون الوباء الحالي مدمرًا تمامًا للمجتمع ولكنه سيكون محفز أكثر من أي شيء آخر. سوف تجلب الاقتصادات والناس إلى حافة الانهيار والإفلاس ، مما يجعل العالم يعيد التركيز على ما هو مهم حقًا حتى نتمكن من المضي قدمًا في وئام مع الكوكب بدلاً من تدميره.

غير مبريء الذمه نقل الموضوع أو مضمونه بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: السماء هذا الشهر


...
....
صورة رمزية إفتراضية للعضو اكرامحق
اكرامحق
الاعضاء الجدد
°°°
افتراضي رد: زحل في الدلو وارتباطه بجائحة كورونا
احسن الله اليك

صورة رمزية إفتراضية للعضو الحكيم
الحكيم
شيخ
الاوفاق والعزائم
°°°
افتراضي رد: زحل في الدلو وارتباطه بجائحة كورونا
كلام قيم وتحليل عميق احسنتم اخي الفاضل ، ولو رأينا
فان زحل الكوكب الصارم الذي يشير الى الاوضاع المتعلقة بما لابد من تقبله في الحياة والصبر والضبط للنفس من كل اوضاع الحياة وباقترابه من كوكب بلوتو كوكب التغيير الجذري العميق المشير للاعودة ، فالعالم قبل كورونا سيكون غير العالم بعده وهذا الوباء ممكن ان نعتبره ، من الأحداث الفاصلة في التاريخ التي تعيد ترتيب الاوراق والاوضاع في العالم ككل وتخلق اوضاعا جديدة بما في الكلمة من معنى والله اعلم

صورة رمزية إفتراضية للعضو بشائر الخير
بشائر الخير
عضو
°°°
افتراضي رد: زحل في الدلو وارتباطه بجائحة كورونا
مشكور بارك الله فيك

الصورة الرمزية هانم محمود
هانم محمود
عضو
°°°
افتراضي رد: زحل في الدلو وارتباطه بجائحة كورونا
مشكور بارك الله فيك

صورة رمزية إفتراضية للعضو خالدالغزالي
خالدالغزالي
الاعضاء الجدد
°°°
افتراضي رد: زحل في الدلو وارتباطه بجائحة كورونا
بارك الله فيك
حفظك الله من كل شر


مواقع النشر (المفضلة)
زحل في الدلو وارتباطه بجائحة كورونا

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
تجربتي مع الملح الحلو
أثر دخول نبتون برج الدلو
التعامل مع الزوجه الدلو
برج الدلو كما ورد في الموسوعة البريطانية
مغزى الكواكب في برج الدلو

الساعة الآن 11:04 PM.