المشاركات الجديدة
قسم التنجيم العالمي : دراسات و مقلات حول التنجيم العالمي وعرض لأهم الطرق والأساليب المتبعة فيه

قضايا السفر والهجرة للخارج بعلم التنجيم

افتراضي قضايا السفر والهجرة للخارج بعلم التنجيم
1-قضايا السفر والهجرة للخارج بعلم التنجيم
2-السفر للدول الأجنبية* في هيئة طالع *الميلاد
3-قضايا السفر والهجرة للخارج
قضايا السفر والهجرة للخارج التنجيم wLaiyAc.jpg

للمرة الأولى في عالم التنجيم وعالم النت يكشف* اللثام قليلا عن أحد اهم المواضيع من دروسنا التنجيمية*
مصادر كاملة وفي غاية الدقة إنفردنا بها دون غيرتا ووضعنا معظمها ضمن دروس منهاج الشامل الدراسي*
المصدر : المنهاج الدراسي لعلوم الفلك والتنجيم*

ماذا لو تم التحليل لأحدهم انه سوف يسافر وفعلا سافر ؟؟؟؟ لكن دعونا لنرى نصف الكأس الفارغ ؟؟

ماذا *بقي صاحب الطالع* أي الشخص المسافر في الخارج , او تعرض للنصب والسرقة والاحتيال , او مرض هناك ومات , او اضطر للترحال لبلد اخر ثاني وثالث أو لم يجد عملاً أو تم طرده من عمله او وظيفته أو لم يكمل تعليمه ان كان مسافر بقصد الدراسة *؟؟
او اجبر للترحال لمكان اخر او حكم عليه بالسجن أو تم إعادته لبلده لسبب او لأخر ؟؟
او تعرض للقتل او الابتزاز او تزوج اجنبية *ومن ثم طلق او هربت زوجته ؟؟ موضوعات كثيرة ولا بد من طرحها وفهما جيدا ً لمن يتكلم بعلم التنجيم .
أو كمثل من يعملون بالاستخبار (طوالع رجال المخابرات أو الجواسيس )
أو أصحاب سفر طوالع من يسافرون في الفضاء خارج حدود الارض كالمحطات الفضائية ويبقون اسابيعاً وشهوراً
وايضا هناك نوع من السفر القسري كمثل* الناس المهجرين من اراضيهم ودخلو ارض دولاً أخرى بسبب ذاتي او أجباري بفعل الحرب او الجوع او كوارث طبيعية


ويكفي أن نسأل و نقول ما هي الادلة الفلكية للبعثات الدبلوماسية الخارجية ؟؟؟؟
وما هي الادلة الفلكية للطيارين ومضيفات الطيارات فلا احد يسافر اكثر منهم ؟؟؟؟؟



موضوع السفر كبير ومتشعب جدا وله اصول وضوابط يتم الحكم بها ومن خلالها بكل ما يتعلق بالسفر والهجرة وحتى الهروب وقطع الحدود دون رقيب*
أهم هذه الاصول والضوابط التي تحكم هي الادلة الفرعية والأدلة الرئيسية


سنذكر هنا في هذا الموضوع اهم الادلة الفرعية الخاصة بقضايا السفر والهجرة للخارج بمختلف انواعها
ولن نتطرق لذكر الأدلة الرئيسية الخاصة باستكشاف حصول السفر او عدم حصوله أو البت فيه فهي موجودة ضمن المنهاج الرئيسي لدروس علم الفلك وأحكام النجوم ويمكن الحصول على المنهاج لأي شخص بسعر مدروس جداً.


السفر أو الهجرة : إنه حلم عزيز لكل شخص متحمس ومتحمس أن يستقر في الخارج من أجل مستقبل أفضل. إذا كنت تطمح للسفر إلى الخارج ، فما رأيك؟ هل من الممكن بالنسبة لك؟ هل ستتمكن من قراءة مصيرك؟ بالطبع لا
لكن علم التنجيم الخاص بتحليل السفر للخارج *يمكن أن يلقي الضوء على زيارتك المحتملة إلى دول أجنبية. في الوقت الحاضر ، تعتبر الأمل من السفر إلى الخارج البقاء *في الخارج في علم التنجيم بمثابة ضربة حظ. البيت التاسع أو الادلة الرئيسية والادلة الفرعية مسؤولة عن السفر إلى الخارج والاستقرار خارج البلاد في هيئة طالع *الميلاد.


يمكن تصنيف السفر والرحلات الخارجية إلى ثلاثة أنواع مختلفة ، حسب التالي:


السفر إلى الخارج من حين لآخر.
كثرة السفر إلى الخارج باستمرار .
جولات خارجية طويلة الأمد أوالبقاء خارج البلاد


س 1: لماذا ترغب في السفر للخارج؟ ما هي أسباب السفر إلى الخارج؟
دراسات , جامعات معاهد تعليم بكافة مستوياته
وظيفة , شركات ,توقيع عقود وصفقات , وظائف دبلوماسية
رحلة , استكشاف , استجمام , لأجل العلاج ,لرؤية الاقرباء او الاصدقاء
دين, رحلات دينية


فوائد السفر للخارج حسب هيئة طالع *الولادة
عندما يفكر المرء في السفر إلى الخارج من أجل التعليم أو العمل أو التسوية الدائمة ، فإن الأسئلة الأكثر حكمة التي تتبادر إلى الذهن هي:
هل يشير هيئة طالع *الولادة الخاص بي إلى السفر إلى الخارج؟
ما هي فوائد السفر إلى الخارج حسب علم التنجيم* ؟
هل سيقيدني السفر إلى الخارج حسب تاريخ الميلاد حقًا؟
هل يوجد علاج تنجيمي خاص لتحصيل السفر
كل هذه الأسئلة طبيعية ويجب على المرء أن يوازن بين إيجابيات وسلبيات كل هذه الأسئلة قبل اتخاذ القرار النهائي بالسفر إلى الخارج.
هذا أمر ضروري لأن قرار السفر أو السفر إلى الخارج هو قرار يتحكم في حياتك لفترة طويلة من الناحية العملية.
وإذا كانت الإجابات على الأسئلة أعلاه مواتية ، فستحصل على دعم لاتخاذ قرار بشأن سفرك إلى الخارج.
في هذا السرد *سأشرح أولاً فوائد السفر إلى الخارج لشخص عادي ومن ثم المصادقة على ما إذا كان الذهاب إلى الخارج حسب تاريخ الميلاد سيقيدك. بالتأكيد قبل اتخاذ قرار نهائي ، يتعين على المرء تقييمه من خلال قدراتك المالية أيضًا.


الرحلة الخارجية لها بعض الفوائد الفلكية غير معروفة للكثير منا. دعونا نحاول فهم ما هي هذه:
وهنا تندرج معظم الادلة الرئيسية وليس كلها الخاصة بالسفر والهجرة والتي سنكتفي بالإشارة اليها دون ذكرها
البداية ننظر للبيت الاول
هنا لا يتم تعميم الحكم على الكل لكن هناك من ينطبق عليهم بشرطه وشروطه ؟
يقوي السفر إلى الخارج بيتك الأول وصاحبه، ويعيد فضولك مرة أخرى. تسمح لك الرحلات والإجازات بترك هموم الحياة اليومية خلفك. بدلاً من ذلك ، فأنت محاط بفرص المغامرة للعثور على الجديد ، وإشعال شعلة الاستكشاف بداخلك.


تنبيه -1-
بيت *فلكي آخر في هيئة طالع *الولادة يعززه سفرك إلى الخارج هو البيت *الحادي عشر وصاحبه.
غالبًا ما نأخذ كل بيت *وننظر بكل ما يرتبط به ، كأمر مسلم به. لا نعني هنا مكان إقامتك فحسب ، بل نعني أيضًا مدينتك وولايتك وبلدك.
في سفرك إلى الخارج ، ستجد مكانًا أفضل من مكانك في جوانب معينة ، بينما ستتفوق عليه دولتك في أمور أخرى. ولكن ، بشكل عام ، ستدرك قريبًا أن بعض الأشياء التي هي القاعدة في البيت *غائبة هنا. بمجرد أن تبدأ في فقدهم *ستبدأ في تقديرهم أيضًا وهذا يعرف ويستدل عليه من البيت الحادي عشر وهنا احد الادلة الرئيسية الهامة يتم استخراجه وفقا لمعادلة تنجيمية خاصة بهذا البيت.


تنبيه -2-
يمكن أن يساعد السفر إلى الخارج أيضًا النظر الى بيتك الثاني وصاحبه . عادة ما يتطلب البلد الجديد منك التواصل بلغة لم تكن تستخدمها بانتظام في السابق. سواء كنت تعرف بالفعل لهجة المكان الذي تزوره أم لا ، على أي حال ، سيتعين عليك التحدث بشيء ليس لغتك الأم. لن يؤدي ذلك إلى تحسين مهاراتك اللغوية فحسب ، بل سيجلب لك الثقة أيضًا وهنا احد الادلة الرئيسية الهامة يتم استخراجه خاص بهذا البيت .


تنبيه -3-
الرأس (العقدة الشمالية )عندما تزور الخارج ، عادة ما تكون محظوظًا بما يكفي للسفر إلى الخارج بمفردك أو مع الأصدقاء أو العائلة أو المعارف *والعودة مع صديق آخر مضاف إلى قائمتهم. يمكن لأي شخص ، من مسافر زميل إلى اقرباء صاحب الطالع المحليين الودودين في المكان أن يصبح جزءًا أساسيًا من رحلتك ، مما يجعلها لا تُنسى. تساعد مثل هذه الصداقات في السفر إلى الخارج اذا *سعد الرأس او وجد في احد الاوتاد في هيئة طالع *الولادة وهنا ايضا احد الادلة الرئيسية الهامة يتم استخراجه خاص بالرأس *.


تنبيه -4-
احد قوى حصول* الرحلات الخارجية أيضًا هي ببيتك الثالث وصاحبه فهي رمز للشجاعة. غالبًا ما تساعدك غرائزك أو شجاعتك على اتخاذ قرارات أفضل ، خاصة في مكان جديد لا تعرف الكثير عنه. يحتاج المسافرون عديمي الخبرة بشكل خاص إلى مراقبة المجرمين والمحتالين الذين عادة ما يبحثون عن هؤلاء الأشخاص لخداعهم. بمجرد أن تبدأ في الاستماع إلى حدسك ، فلن تتوقف ، وسيكون ذلك مفيدًا حقًا لك في المواقف الصعبة لان الكثيرين ممن سافرو تعرضوا للسرقة او النصب والاحتيال, وهنا ايضا احد الادلة الرئيسية الهامة يتم استخراجه لاستنباط الحكم النهائي.


قراءات في فلسفة *السفر وارتباطها بالأدلة الرئيسية *.
وفيها أغلب اسرار السفر والهجر وأحكامها
غالبًا ما يساعدك الذهاب إلى الخارج حسب تاريخ الميلاد في جمع العديد من المهارات الجديدة في الطريق. هذه تعزز شخصيتك ، وتعتبر ضرورية لسيرتك الذاتية **بعض هذه المهارات اللينة التي تكتسبها في السفر إلى الخارج قد تشمل:


أ. المرونة: عندما تسافر ، يجب أن تكون مستعدًا للتكيف بسرعة وبسهولة مع الثقافات والعادات والمحن غير المتوقعة. يتطلب منك أن تكون مرنًا بما يكفي لوجود المواقف التي تبدو إشكالية بالإضافة إلى فرص الاستخدام الجيد. كل هذه سمات رائعة قد يبحث عنها صاحب العمل ولا بد من رؤية ادلتها الرئيسية في الخريطة الفلكية.
ب. الإلهام والانفتاح و الإبداع: تتيح لك الزيارة والتعرف على أماكن جديدة أن تكون مبدعًا. تكتشف أشياء كثيرة تلهمك لإيجاد حلول مبتكرة لمشاكل قديمة. ما هو صاحب العمل الذي لن يعجبه شخص مليء بالأفكار الجديدة؟ ولابد ايضا من رؤية ادلتها الرئيسية في الهيئة الفلكية
ج. الصبر: العالم لا يتصرف وفق احتياجاتك ، وتتعلم جوانب مختلفة من هذا عندما تسافر إلى الخارج حسب تاريخ الميلاد. يمكن أن يكون هناك أي عدد من الأشياء التي سيتعين عليك التعامل معها ، بدءًا من تأخير الرحلات ، والمشكلات في الطريق ، وعملية العمل البطيئة لمنطقة معينة ، وما إلى ذلك. سرعان ما يكتشف المسافرون جانبًا غير معروف من السفر إلى الخارج - الصبر. وهي فضيلة في حياتك المهنية أيضًا وهذه ايضا لها أدلة فلكية يتوجب معرفتها.


د. الفضول: عندما تكون محاطًا بأشياء جديدة وآفاق مثيرة لاكتشافها ، سرعان ما يصادف المسافرون صديقًا محبوبًا لهم - حب الاستطلاع. ترى شيئًا فريدًا ، وتريد معرفة كل شيء عنه. عندما تترك هذا الفضول ينمو وتسمح له بدخول مكان عملك أيضًا ، فإنه سيثير إعجاب أصحاب العمل أيضًا وايضا لمعرفة ذلك يتوجب النظر بالأدلة الخاصة بذلك .


ه. مهارات الاتصال: بغض النظر عن مدى جودة أو سوء التواصل في وقت سابق ، بعد السفر إلى الخارج ، سيتحسن هذا الجانب من جانبك بالتأكيد. تجد نفسك بارعًا في التعبير عن احتياجاتك للأشخاص الذين لا يتحدثون لغتك ، في أماكن لا تتبع ثقافتك. علاوة على ذلك ، يساعدك هذا على اكتساب الثقة للتحدث أخيرًا في الاجتماعات ومشاركة أفكارك بطريقة أفضل , وهنا أيضا مطلوب النظر في الادلة الخاصة بهذا الامر الهام.


و. إدارة الوقت: في الرحلات الخارجية ، عادة ما يكون لدى الأشخاص فترة زمنية محدودة. إنهم بحاجة إلى الوصول إلى البلد ، وزيارة كل مكان يرغبون في رؤيته ، والذهاب للتسوق ، بالإضافة إلى تضمين بعض الأنشطة الأصلية في المنطقة في هذه الفترة القصيرة. ونتيجة لذلك ، أصبحوا بارعين جدًا في تحديد الأولويات والتعامل مع وقتهم بشكل جيد. تساعدك هذه العادة ، عند استخدامها في مكان عملك أيضًا ، على أن تكون أكثر إنتاجية وأفضل في مهامك ولها أدلة خاصة لمعرفتها* .


ز. المنهجية: للحصول على رحلة سلسة ، خاصة إذا كنت مسافرًا متكررًا ، فأنت بحاجة إلى أن تكون منظمًا بشكل أفضل. يجب أن تكون العديد من الأشياء جاهزة للانطلاق ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى تذكرها وتغييرها (مثل بطاقات SIM والعملات) ، وغير ذلك الكثير. مطلوب التخطيط والتنظيم السليمين حتى لا تدع الأمور تذهب هباءً. وهذه مهارة يقدرها جميع أصحاب العمل , ولابد لمعرفة هذا الجانب من النظر للأدلة الرئيسيةالخاصة بذلك لتحكم بها.


ح. المسؤولية: في الرحلات الخارجية ، خاصة في الرحلات الفردية ، لا يوجد شخص آخر يعتني بك. علاوة على ذلك ، أنت في بلد آخر. لا يمكن لأصدقائك وعائلتك الوصول إليك هناك على الفور. ومن ثم ، فإن مسؤوليتك تقع على عاتقك ، وعندما لا تخشى القيام بالأشياء بمفردك ، فلا يوجد شيء يمكن أن يوقف صعودك نحو النجاح , ولذا من المفروض النظر للأدلة الرئيسية الخاصة بذلك .
كما هو موضح أعلاه ، هناك تطور شامل في شخصية الفرد بسبب السفر إلى الخارج. نتيجة لذلك ، تبدأ نقاط القوة في الأبراج او الطوالع في الظهور ، مما يوفر فرصًا أفضل ونجاحًا وازدهارًا في حياتك فلا بد من ملاحظة الادلة الخاصة بذلك .


العوامل المسؤولة عن السفر إلى الخارج في برجك
الآن ، سأشرح ما هي العوامل في هيئة طالع *الولادة *التي يتم رؤيتها للسفر البقاء *في الخارج. في علم التنجيم ، يكون النظر الى البيوت* *والكواكب و الأبراج *والاتصالات الفلكية الخاصة بطالع الميلاد وسهم السفر وسهم السعادة وسهم الغيب لتقدير فرص السفر والاستقرار إلى الخارج. الآن سأشرح كل هذه العوامل **حسب علم التنجيم بالسفر للبلد الأجنبي.


البيوت* *في هيئة طالع *الولادة دعم السفر إلى الخارج
الآن ، بعد أن فهمنا فوائد الرحلة إلى الخارج ، فإن التالي للمناقشة هو البيوت* *في هيئة طالع *الميلاد التي تدعم الأجانب حسب تاريخ الميلاد. ما هي أنواع امل* *وميزات كوندالي الخاصة بك المسؤولة عن السفر إلى الخارج والاستقرار خارج البلاد؟ دعونا نتعلم المزيد عن البيوت* *المسؤولة عن هذه:


البيت الأول
يعتبر البيت *الأول مسؤولاً بشكل رئيسي عن الأجانب حسب تاريخ الميلاد. إذا تم وجود رب البيت *الأول في البيت *السابع وكان متصلا *اتصال سعد* بكوكب صالح ، فإن صاحب الطالع** يمكنه زيارة بلد آخر. هناك أيضًا أمل للخارج يستقرون في الأبراج *للشخص ، حيث تنص مجموعات الكواكب على أنهم سيذهبون إلى الخارج ويموتون هناك.


البيت الثالث
يعتبر البيت *الثالث مسؤولاً عن الرحلات الخارجية القصيرة. إذا كانت الكواكب الموجودة في البيت *الثالث تقع بجانب البيت *التاسع ، أو إذا كان صاحب التاسع *في البيت *الثالث ، فسيسافر صاحب الطالع** إلى الخارج حسب تاريخ الميلاد للحج.


البيت السابع
يعتبر البيت *السابع أيضًا مسؤولاً عن الرحلات الخارجية. إذا كان صاحب التاسع *و صاحب التاسع جنبًا إلى جنب ووجوده **في البيت *السابع ، عندئذٍ يسافر صاحب الطالع** إلى الخارج حسب تاريخ الميلاد. من المرجح أن يحصل مثل هذا الشخص على وظيفة هناك ؛ وبالتالي ، هناك أيضًا أمل للبقاء *خارج البلاد في هيئة طالع *المواليد *.


البيت الثامن
يعتبر البيت *الثامن مسؤولاً عن الرحلات عن طريق البحر. عادة ، يتم رؤية الرحلات الخارجية من أجل العلاج من هذا البيت . ومع ذلك ، غالبًا ما يتم أخذها في الاعتبار عند لفتة عبور البحر.


البيت التاسع
يعتبر البيت *التاسع مسؤولاً عن الرحلات الطويلة. عندما يقترن صاحب التاسع *مع الرأس *في البيت *التاسع ، فهذا يشير إلى أن والد صاحب الطالع** سيصبح مشهورًا في بلد آخر. ومن ثم ، فإن امل* *من يدعم ولده *السفر إلى الخارج ، وكذلك الاستقرار في الخارج في علم التنجيم


البيت الثاني عشر
يعتبر البيت *الثاني عشر مسؤولاً بشكل رئيسي عن التسوية في الخارج في هيئة طالع *المواليد في الخارج. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن البيت *الثاني عشر هو الرابع من البيت *التاسع ، فإنه يشير أيضًا إلى العيش في بيت *بعيدًا عن مكان إقامتك الأصلي.



أي الكواكب تشير إلى السفر إلى الخارج


القمر:
أ. عندما بوجد *القمر في الربع الاول متصلا* اتصال سعد *تثليثا او تسديسا بصاحب التاسع ، فإنه يشير إلى العديد من الرحلات ، سواء الداخلية أو الخارجية. في كثير من الأحيان ، توجد مثل هذه المجموعات الكوكبية في الأبراج **للقادة الذين يتعين عليهم السفر كثيرًا.


ب. إذا تم وجود القمر في برج **الحوت أو برج السرطان ، فإنه يلقي الضوء على التنبؤ بالخارج.


ج. عندما يكون القمر في البيت *الثامن أو التاسع أو الثاني عشر ، خاصةً عندما يرتفع الكوكب في البيت *الثاني عشر ، سيجد صاحب الطالع** الازدهار في البقاء *الأجنبي.


د. إذا تم وجود الزهرة في البيت *السادس أو الثامن أو الثاني عشر من برج *القمر ، فهذا يشير إلى السفر إلى الخارج.


ه. إذا كان القمر في البيت *الحادي عشر ، فإن صاحب الطالع** لديه أمل البقاء *في الخارج *من خلال زواج الحب.


الشمس
أ. عندما تكون الشمس في البروج الترابية ، هناك أمل للسفر إلى الخارج في هيئة طالع *الولادة *للشخص. مثل هذا صاحب الطالع *سوف يسافر من بلد إلى آخر.


ب. يشير وجود الشمس في البيت *الأول أو الطالع إلى الازدهار من خلال الرحلات الخارجية أو الاستقرار خارج البلاد في برجك الأجنبي.


ج. إذا كانت الشمس في البيت *الخامس ، فإن الشخص يصبح "رجل حاشية" ويجد حلولا و تسوية خارج البلاد. غالبًا ما يكون هذا المزيج الكوكبي سائدًا في الأبراج *للدبلوماسيين.


د. إذا تم وجود العقدة الجنوبية (الذنب) في البيت *السادس من الشمس *، فإنه يصبح متصلا* اتصال سعد* بالبيت *الثاني عشر ، والذي يمثل الدعم الأجنبي.


العقد الشمالية (الرأس)
أ. يعتبر الكوكب الوهمي الظل ، العقد الشمالية (الرأس) مسؤولاً عن معظم الأشياء المرتبطة بالدول الأخرى مثل السفر إلى الخارج والبقاء *في الخارج. عندما تكون فترة العقد الشمالية (الرأس) الرئيسية مستمرة بالنسبة لصاحب الطالع ، فمن المحتمل أن يشاركوا في شيء مرتبط بالخارج مثل الزواج أو الاتصال بالأجانب. كما أنه يجلب الرخاء من خلال أرض أجنبية.


ب. علاوة على ذلك ، إذا كانت أدلة الرياضة او سهم الغيب *أو أدلة *الممتلكات موجودة سعيدة في هيئة طالع *الميلاد **، فسيكون لدى صاحب الطالع** تسوية في الخارج في هيئة طالع *الميلاد والأشياء المادية. ومع ذلك ، يجدر أيضًا ملاحظة أنهم لن يكونوا رياضين او ورثة او اصحاب ممتلكات.


ج. من المحتمل أن تصبح الرحلات الخارجية بشكل خاص خلال الفترة الرئيسية للعقدة الشمالية (الرأس) وفترة كوكب المشتري الفرعية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان *كوكب المشتري في برج شرفه أو وجوده *في بيته الخاص فسوف يتحرك صاحب الطالع** في الاتجاه الدول الاجنبية.


د. بالإضافة إلى ذلك ، يحدث السفر إلى الخارج أيضًا خلال فترة العقد الشمالية (الرأس) الرئيسية والفترة الفرعية إما الشمس أو العقدة الجنوبية (الذنب) .


ه. إذا تم وجود العقد الشمالية (الرأس) في البيت *السابع أو الأول ، أي الطالع ، فهناك أمل للسفر إلى الخارج في هيئة طالع *الولادة *.


و. إذا كان الرأس بالاشتراك مع القمر في البيت *العاشر ، فلن يكون لدى هذا صاحب الطالع** فقط امل* *للسفر إلى الخارج البقاء *في الخارج *بل سيحتفظ أيضًا بمكانة مهمة في بلد آخر.


كوكب الزهرة
أ. عندما توجود الزهرة في برج الحمل ، فهذا يشير إلى السفر إلى الخارج لصاحب الطالع** .


ب. إذا تم وجود كوكب الزهرة في البيت *السادس ، فإن السفر إلى الخارج يكون في هيئة طالع *ميلاد صاحب الطالع** ، ولكن يتم سرقة ممتلكاتهم.


ج. في حالة وجود كوكب الزهرة في البيت *السابع ، فسيكون لدى صاحب الطالع** دلالة *بقاء في الخارج في بلد اجنبي من خلال الزواج.


د. يعتبر وجود كوكب الزهرة في البيت *الثاني عشر مسؤولاً بشكل رئيسي عن سفر أصاحب الطالع إلى الخارج.


ه. عندما يقترن كوكب الزهرة بالمريخ وبوجد *في البيت *التاسع ، سيكون للشخص زوجان ودلالة للبقاء خارجا في هيئة طالع *الميلاد *.


و. إذا كان كوكب الزهرة متصلا* اتصال سعد بزحل وموجود *في البيت *التاسع ، فسيصبح الشخص إما دبلوماسيًا أو لديه وظيفة حكومية مماثلة. على أي حال ، هناك وعود بالسفر إلى الخارج والاستقرار في الخارج في علم التنجيم.


المريخ
أ. عندما بوجد *المريخ في البيت *العاشر من صاعد أو من القمر ، فهناك مؤشرات على البقاء *خارج البلاد في برج أجنبي لفترة طويلة.


ب. إذا كان المريخ متصلا* اتصال سعد *بقمر في البيت *العاشر ، فعلى الرغم من أنه ستكون هناك رحلات أجنبية في هيئة طالع *الولادة *لأحد اقرباء صاحب الطالع ، إلا أنهم سيواجهون الإذلال هناك.


كوكب زحل
أ. عندما بوجد *زحل في البيت *الثاني عشر ، فإنه يخلق امل* *الانفصال عن ارض بلده وموطنه . وبالتالي ، سيكون هناك استقرار في الخارج في البلد الأجنبي ، وسيقضي صاحب الطالع** حياته في بلد آخر.


ب. إذا كان زحل متصلا* اتصال سعد* بكوكب المشتري ووجوده *في البيت *التاسع ، فسيصبح صاحب الطالع** محاضرًا وواعظًا وسيكون له دلالة البقاء *خارج البلاد.


كوكب عطارد
أ. عندما يتم وجود عطارد في البيت *الرابع ، يغير صاحب الطالع** باستمرار مكان إقامته وسيكون لديه أمل للسفر إلى الخارج في هيئة طالع *الولادة *. إذا كانت صفة البروج التي بوجد *فيها الكوكب الثنائي هي أيضًا بروج *ثنائية ، فستتحسن النتائج بشكل كبير.


ب. إذا كان *عطارد في البيت *العاشر وكان القمر في البيت *الثاني **فهذا يشير إلى أمل السفر إلى الخارج في *.


ما هي بروج الأبراج المناسبة للسفر إلى الخارج؟
إذا تم وجود معظم الكواكب في الأبراج في بروج مجسدة ثنائية *، فسيكون لدى صاحب الطالع** أمل كبير ومحقق للسفر *للخارج ***.


عندما تتأثر بروج الماء في هيئة طالع ميلاد المرء ، فمن المؤكد أن صاحب الطالع سيكون لديه أمل للسفر إلى الخارج


السفر للخارج لأغراض تعليمية
إذا رغب شخص في السفر إلى الخارج لأغراض تعليمية ، فإن ذلك يتطلب فترة رئيسية مناسبة لتكون مستمرة واتصالا بين البيت الخامس والسابع والتاسع والعاشر والثاني عشر أو الاوتاد الاربعة.


يعتبر البيت الثامن متصلا بالغموض والتنجيم ، فضلاً عن البحث المتعمق والرحلات البحرية. ومن ثم ، فإن مشاركة هذا البيت في التحليل مطلوبة أيضًا في بعض الأحيان للسفر إلى الخارج لأغراض تعليمية.


يجب على المرء أن يدرس بلا شك فترة العقد الشمالية (الرأس) الفترة الفرعية والفترى الكبرى. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أيضًا الاهتمام بالنقاط التالية:


لأن التعليم في الخارج سيكون باهظ التكلفة لأي شخص. لذلك ، يجب أن يكون هناك رأس مال كافٍ صاحب الطالع وفقًا لعلم التنجيم ، بالإضافة إلى مؤشرات الذكاء المتوسط ​​أو فوق المتوسط.


إذا رغب المرء في الحصول على القبول في جامعة مرموقة من خلال المنحة الدراسية او وظيفة، فعليه أن يكون بارعًا بشكل استثنائي. قبل أن يستعدوا للسفر إلى الخارج ، يجب أن يؤكد المنجم الخبير أن البيت الخامس والتاسع واصحابهم ان كانوا في سعد وقوة .

أيضًا ، الانتباه الى كوكب عطارد والمشتري ، يجب وجود مؤثرات الفكر والتعليم بشكل إيجابي.


وجود سهم السعادة وسهم السفر وسهم الغيب في الاوتاد او اتصالهم بالسعد الاكبر ضروري أيضا.


كما هو الحال في معظم الحالات الأخرى للسفر إلى الخارج في الأبراج ، يجب في الغالب وجود الكواكب في طالعك في بروج ثنائية.


بالنسبة للسفر إلى الخارج ، من أجل التعليم ، يجب أن يكون هناك ارتباط بين هيئة طالع الولادة و التحويل السنوي والتسيير لصاحب الطالع


الكواكب الدالة البقاء *في الخارج في علم التنجيم
دعونا نحاول فهم العلاقة بين الكواكب والبقاء او الاستيطان في الخارج او الدول الاجنبية أو الخارجية في علم التنجيم. لهذا ، سنناقش الوتد الرابع وصاحبه *الذي *يلعب دورًا مهمًا في تحديد *إمكانية البقاء *خارج البلاد في هيئة طالع *المواليد


البقاء في الخارج في هيئة طالع الولادة يعني تغيير مكان الإقامة. لذلك ، يجب أن يتأثر البيت *الرابع بكوكب أو اثنين من الكواكب الناحسة


إذا كان القمر يتصل بالبيت *الرابع بطريقة تثليثاً او تسديساً ، فهذا أيضًا يساعد في البقاء* والتوطين في بلد أجنبي *.


بشكل عام ، يحدث التغيير في الإقامة المشار إليه بالاستقرار خارج البلاد في الطوالع عندما يمرون بفترة حكم العقدة الشمالية (الرأس) الرئيسية واتصالة بالبيت الرابع والكوكب السلبي المريخ.


يمكن أن يتم البقاء في الخارج أيضًا خلال الفترة الكبرى لكوكب مرتبط بـ الرأس .


يلعب سهم السفر أيضًا دورًا مهمًا في البقاء الأجنبي لأنه يشير إلى وجود علاقة بين البيوت *السادس والثامن والتاسع والثاني عشر.


كانت هذه مجرد مجموعات كوكبية مسؤولة عن الاستقرار في الخارج في هيئة طالع الولادة ، وكذلك السفر إلى الخارج للأغراض التعليمية.
بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكون السفر إلى الخارج لأسباب مختلفة ، فإن هناك اسباب عدة اخرى خاصة و مختلفة أيضًا. فيما يلي بشكل خاص مجموعات كوكبية معينة مسؤولة عنها:


أ. السفر للخارج لتلقي العلاج الطبي.
ب. السفر إلى الخارج للخدمات الدبلوماسية.
ج. ادلة كوكبية للأطفال المرافقين للآباء إلى بلدان أخرى.
د. السفر الى الخارج للوعظ.
ه. السفر إلى الخارج نتيجة الزواج.


7. الرحلات الخارجية المستمرة من خلال الطيران رحلات للأشخاص في وظائف مثل مضيفات الطيران والطيارين وما إلى ذلك.


أفضل شيء في علم التنجيم هو أنه لا يحدد فقط وجود أو عدم وجود امل* *في هيئة طالع *ميلاد الشخص ، بل يساعدك أيضًا على تقوية روابط وصلات *معينة من الكواكب إذا كانت قوتها غير كافية. في مثل هذه الحالات ، يمكن ملاحظة العلاجات البسيطة ، ويمكن تكثيف الامل الخاصة بعلاجات التنجيم* . إذا كنت تندرج أيضًا ضمن فئة فرص 25 إلى 75٪ للسفر إلى الخارج ، احصل على استشارة الآن.



أسئلة وأجوبة

س : ما هو البيت *المسؤول عن السفر إلى الخارج / التسوية الخارجية؟
يعطي *البيت ان التاسع والثاني عشر من طالعك السفر إلى الخارج.
البيت الثاني عشر هو بيت *أرض أجنبية. وبالتالي ، فهو أهم بيت *عندما يتعلق الأمر بالاستقرار في الخارج.
يشير كل من القمر والزهرة في البيت *الثاني عشر ، جنبًا إلى جنب مع الرأس *أيضًا ، إلى رحلة خارجية بقوة.


س : أي كوكب مسؤول عن السفر إلى الخارج / البقاء والتوطين الخارجي / السفر للخارج؟
العقد الشمالية (الرأس) هو أكثر كوكب كبير للسفر إلى الخارج للفرد وإذا ما وجدت *بشكل جيد هذا الكوكب بطالع الشخص **وهناك احتمالات أقوى خاصة *بالسفر إلى الخارج. أما بالنسبة للبقاء *في البلد الأجنبي ، الزهرة *والعقدة الشمالية (الرأس) والقمر *يقررون مصير الشخص.
****************************
الفلكي : غسان الشامل
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..

غير مبريء الذمه نقل الموضوع أو مضمونه بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: قسم التنجيم العالمي


...
....
صورة رمزية إفتراضية للعضو الجيجاني
الجيجاني
عضو
°°°
افتراضي رد: قضايا السفر والهجرة للخارج بعلم التنجيم
مشكور شيخنا على هذه المعلومات القيمة

الصورة الرمزية غسان
غسان
المدير العام
°°°
افتراضي رد: قضايا السفر والهجرة للخارج بعلم التنجيم
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
مشكور شيخنا على هذه المعلومات القيمة
شكرا لك موفقين ان شاء الله


مواقع النشر (المفضلة)
قضايا السفر والهجرة للخارج بعلم التنجيم

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
كيف تعرف الشخص المقتصد بعلم التنجيم؟
المجموعة الكاملة لبحوث مؤتمر الفقه الإسلامي الدولي الثاني ... قضايا طبية معاصرة
التنجيم بعلم الحروف او الطالع الحدسي حصريا على الشامل
ما مدى مشروعية التعامل بعلم التنجيم ؟
الى الاخوه المشرفين بعلم التنجيم ارجو المساعده

الساعة الآن 08:10 PM.