عرض مشاركة واحدة
 
قديم 06-01-2018, 01:27 AM
المحظوظة جدا المحظوظة جدا غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 46
معدل تقييم المستوى: 0
المحظوظة جدا is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahid.fs العضو العزيز...لا يمكنك رؤية الرابط الا بعد الرد,شكرا
- اعتبر هذا التحليل الولادي - حسب احدى الطرق الهندية - لهذا الشخص كزوج مستقبلي بالذات, لوجود دليله المريخ في القوس ال9 من ال7 وهو يدل على القضاء
وصاحبه المشتري في ال11 من ال7 بيت الامل والرجا, قوي وسعيد , ويدل على القضاء
ولتشابه مزاج الطرفين (هو, هي) الى حد كبير (ان الطيور على اشكالها تقع)

ارى انها مغامرة, فلعل احدهم يقول : قد يكون الزوج المستقبلي شخص اخر وهو ايضا بسلك القضاء, وادلته تكون اكثر مناسبة
فهنا .. تحدث مشكلة, فبماذا نجيب ؟
في الواقع, لا يكون حلها الا بالتنجيم الساعي وليس الولادي

- اما بالنسبة للصفات فالطرفان متشابهان كما ياتي وان لم يكن هذا الشخص القضائي ذاته, فالخريطة الولادية تشير الى الزوج صاحب القسمة والنصيب
فارى ان صفاتكما نفسها الى حد كبير, الا انه اقرب منك اكثر الى التؤدة والروية والتوقف والتفكر وعدم التسرع في الامور, واقل منك بياضا
والتفريق بالصفات بينكما يحتاج الى روية وتامل, لكثرة التشابه

فصفاتكما, اضافة الى تصحيح ما اخطات به سابقا, متجنبا ما يجرح المشاعر كالعادة, فمنها على صعيد الاخلاق والنفس :
العقل والتفكير والتحليل والتحدث والتواصل والحركة والأفكار والتنقل, الثرثرة في بعض الأحيان. حب المعلومات والأخبار والعلوم والسفر القريب. البحث عن حرية التعبير والتحرك.
محبوب, مرح, الذي في قلبه على لسانه, الارتفاع والنمو والازدياد في الحياة وخاصة في العلم والمعارف والدراسات العليا كما هو حاصل
لا يهتم لطعامه كثيرا, فياكل على الماشي, يتخذ قراره دون تردد مما يجعله يندم احيانا, مندفع في الامور لا يفكر في عواقبها, لا يحسب للامور كثير حسبان
الشهية للطعام – وهنا مكمن الصحة والمرض - وسط فلا افراط ولا تفريط, مما يجعل النفس ظريفة ذو استحياء, وصدق, وعفوية, وصراحة
ويجعل النفس ضجرة, ذات ملل وسأم وقلة صبر, تكره العزلة, وتحب الاضواء والمخالطة, وتحب الالوان الفاتحة, وتكره الغامقة
اما بالنسبة للانفعال الغضبي سريع لكنه ايضا سريع الخمود دون حقد او ضغائن

- ارجو التفصيل وخاصة ذكر الاخطاء, كما تعودنا.

بالنسبة للاسئلة :
اولا : يجب ترتيبها منطقيا كما يلي :
- هل يتقدم لخطبتي ؟
- هل يوجد قسمة ونصيب للزواج ؟
- هل يكون زواجنا سهلا ؟
- متى يكون الزواج ؟
- هل تقبل عائلته بزواجنا وما يصير مشاكل ؟


- هل يتقدم لخطبتي ؟
ال3 من ال7 ان كان مولتريكوني – ومن فيه - وصاحبه – عطارد - المريخ
ال3 : الجوزاء ليس مولتريكوني, فيه زحل ضعيف لهبوطه في النوبهر, يتصل بسعد هو المشتري
عطارد : قوي المكان, لكنه نحس وظيفي, يقارن سعد الزهرة
المريخ : في ال9 القوس مولتريكوني, في حد الطفولة بنسبة 10%
مما يدل على وجود امل في التقدم للخطبة مقرون بعكوسات

- هل يوجد قسمة ونصيب للزواج ؟
ال10 : الجدي, ضعيف لضعف صاحبه زحل كما تقدم, والجدي ليس مولتريكوني
انما يتواجد فيه الزهرة قوية ومسعودة, وكذلك الشمس مقبولة القوة والسعادة
مما يدل على وجود قسمة مترافقة ببعض الاحجار في الطريق, مما يجب ازالتها برفق وتؤدة

- هل يتم الزواج ويكون سهلا ؟
تمام الشيء بالقوة والسعادة, ونفي العداوة
صاحب الطالع الزهرة, قوية وسعيدة في وتد ال4, ضعيفة في النوبهر في ال6, وصاحبها زحل ضعيف
صاحب ال7 المريخ, قوي المكان بنسبة 90% وسعيد
مما يدل على تمام الزواج انشاء الله
انما تحتاجين الى التخلص من الخوف والقلق المسيطران عليك

- متى يكون الزواج ؟
ال2 : ضعيف لاقتران درجته بنحس وظيفي الراس
ال4 : الجدي, ضعيف لضعف صاحبه, مع وجود بريق امل لسعادة وقوة الزهرة فيه
ال10 : السرطان ضعيف لضعف القمر في ال6, وهو قوي في ال6 وسعيد لاقترانه بدرجته, وصاحبه المشتري قوي
الكواكب المؤثرة : الشمس
ومن الاوقات الجيدة التي ستسنح انشاء الله من :
2 نوفمبر 2018 – 20 شباط 2019
ثم يضعف زخم الفرص الى الأهم وهي من :
22 آب 2019 – 27 ديسمبر 2019
فتلك الاوقات جيدة وغنية انشاء الله
والجدير ذكره ان هذه الاوقات للزواج وللخطبة بنفس الوقت, لتقارب الادلة

- هل تقبل عائلته بزواجنا وما يصير مشاكل ؟
ال4 السرطان وصاحبه القمر ضعيف, لكن صاحبه قوي ومسعود
مما يدل على وجود رفض من العائلة في اول المشوار, ثم سينتهي بها الامر الى القبول والرضى
فان السرطان طبيعيا يمثل العائلة, ويجسد الثقة والطمانينة

- النتيجة :
كما لاحظنا رغم المطبات والعراقيل, التوفيق قادم ان استغل بروية انشاء الله

وان سمح الوقت نعود للمسئلة ساعيا, لان المثل يقول : لا تنام بين القبور ولا تشوف منامات وحشة
فالساعية اسلم وان اصبنا بالولادية
(يقدر المرء امرا, ويقدر الله امرا)
شكرا استاذ ناهض كله بأمر ربنا طبعا وانا منبهرة حقا وكأن استاذي واقف امامك وحضرتك بتوصف فيه ويا لدقة الوصف صحيح هو سريع اتخاذ القرارات لكن اصبح الان شديد التروي وذلك بحكم عمله ولحساسية منصبه وذلك حتى لا يظلم الناس كما يقول دائما حتى ان مقولة قاضيان في النار وقاض في الجنة تقض مضجعه دائما لذلك هو يحاول دائما ان يكون عادلا قدر المستطاع وبخصوص رفض عائلته في بادئ الامر اكيد سيكون من قبل والدته وانا متأكدة لان والده انسان مسالم وطيب جدا . عذرا استاذي ولكن اعتقد انو حضرتك نسيت تخبرني عن عمر زوج المستقبل وفارق السنين بيننا و حابة اعرف اذا هو بيحبني او لا لان اعتقد انه معجب بي فقط وقد رأيت نظرات اعجاب مشوبة بخجل كبير فقط يعني ما صرحلي بحبه بصراحة و اذا راح يساعدني لاشتغل بمجال القانون ولا راح يحبسني في البيت ومتى اطرح مسآلة ساعية لمعرفة هل يتزوجني ام لا
عذرا على الاطالة وربنا يجازيك كل خير دكتورنا العزيزومنتظرة ردك على احر من الجمر كالعادة
رد مع اقتباس