المشاركات الجديدة
التوقعات الخاصة : توقعات تنجيمية حول مشاهير و شخصيات عالمية في كل الميادين

عرّافة بلغارية تتنبأ بوقوع الحرب العالمية الثالثة عام 2010‏

01 (13) عرّافة بلغارية تتنبأ بوقوع الحرب العالمية الثالثة عام 2010‏
تظل المتغيرات السياسية والاقتصادية وكذلك الإيديولوجية التي تمر بها دول العالم خلال هذه المرحلة الحرجة، تتزايد التكنهات والتنبؤات من جانب بعضهم حول تعزيز احتمالات نشوب حرب كبرى ، لكن معظم هذه التكهنات هي تكهنات ناتجة إما عن تحليلات سياسية ثاقبة وإما عن تخمينات من بعض الدوائر المقربة من أجهزة المخابرات العالمية، ليس أكثر أو أقل.

وتماشيًا مع ذلك، كان لا بد للعرّافين وقراء البخت – كما يطلق بعضهم عليهم – أن يدلوا بدلوهم في هذا المجال المثير والجاذب للاهتمام ، خاصة وأن هناك من يصدق نبوءاتهم وتوقعاتهم – فلما لا يقدمون على ذلك – خاصةً إن كان هذا العراف قد سبق له وان اشتهر بمصداقيته في كثير من التنبؤات التي رواها على الملأ من قبل. وهو ما ينطبق على العرّافة البلغارية الشهيرة 'فانجيليا جوشتيروفا ديميتروفا' أو كما يطلق عليها البعض ' فانجا'، والتي ذاع صيتها حول العالم بتوقعاتها الصادقة في العديد من الأمور والتي كان أشهرها تنبؤها بوقوع أحداث الحادي عشر من سبتمبر، حين قالت إن شقيقين أميركيين سوف يتعرضان لهجوم من جانب طيور من الفولاذ. وتنبؤها كذلك ببدء الحرب العالمية الثانية وبدء تطبيق سياسة البيريسترويكا في روسيا علي يد الرئيس السابق ميخائيل جورباتشوف ووفاة الأميرة ديانا وغرق الغواصة كوريسك.
كل هذه التنبؤات أضافت كثيرًا لرصيد فانجا لدى كثيرين من مهووسي عالم التنجيم والتنبؤات، وكانت آخر التنبؤات التي كشفت عنها فانجا النقاب هي تلك الأحداث التي وقعت مؤخرًا في أوسيتيا الجنوبية. وإضافة لجميع تنبؤات فانجا السابقة، كشفت العرافة البلغارية الشهيرة عن أن الحرب العالمية الثالثة سوف تنشب كنتيجة لمحاولات اغتيال أربعة رؤساء حكومات.
وأضافت فانجا أن رؤساء دول أوكرانيا واستونيا وليتوانيا ووزارة خارجية بولندا لدى جورجيا سيكونون محور الصراع لمشاهدة الموقف بأعينهم. وتوقعت فانجا وقوع تلك الحرب عام 2010 . وذكرت صحيفة برافدا الروسية أن صيت فانجا بدأ في الانتشار كعرافة بعد أن تزوجت ، وقضت معظم حياتها في منطقة كوزوه الجبلية ببلغاريا. كما نجحت في إقناع أتباعها بأنها تمتلك قدرات خارقة.
وأشارت الصحيفة إلى أن فانجا كانت أمية أو شبه أمية ، ولم تكتب بنفسها أي كتاب. وكان من الصعب فهم حديثها ، كما كانت تتحدث بلهجة ثقيلة وغير مفهومة . وما كانت تقوله أو تزعمه، كان يتم تسجيله من جانب البعض. هذا وقد كتبت العديد من الكتب عن حياة فانجا وتنبؤاتها. وادعت فانجا أن ما تمتلكه من قدرات خارقة للطبيعة لها علاقة بوجود مخلوقات غير مرئية ، لكنها لم توضح المزيد عن أصلها. وكانت تقول إن تلك المخلوقات تمدها بمعلومات عن بعض الناس التي يمكنها أن تنقلها لهم لأن المسافة والوقت لا يهمان.
وبحسب حديثها ، فإن حياة كل شخص تبدو كفيلم يعرض أمامها منذ الولادة وحتى الممات. وتؤكد أن إحداث تغييرات بما هو مقدر على البشرية ليس بمقدورها أن تفعله. وبعيدًا عن عملها في التنجيم، اشتهرت فانجا أيضًا بقدرتها الفائقة في معالجة المرضى بوساطة العقاقير العشبية. وهي ترى أن الأشخاص عليهم أن يعالجوا أنفسهم بوساطة الأعشاب والتوابل فقط، خاصة وأنها تكون مفيدة بشكل كبير للبشرة.
وعن تكهناتها الخاصة بالمستقبل ، كشفت فانجا التي لم تكن ترغب في الخوض في هذا المجال عن أن الإنسان سيكون بمقدوره الاتصال مع من يعتبرهم إخوته في العالم الآخر بعد 200 سنة من الآن. وقالت إن هناك عددا كبيرا من الغرباء أو الدخلاء يعيشون علي كوكب الأرض منذ سنوات طويلة قادمين من كوكب تتحدث لغة شاذة يطلق عليها 'فامفيم ' وهذا الكوكب هو ثالث كوكب يبعد عن كوكب الأرض.
ويعتقد أتباع العرافة المثيرة للجدل أنها تعرف تاريخ وفاتها بالتحديد كما أنها قد سبق وقالت إن هناك فتاة صغيرة تبلغ من العمر 10 أعوام مصابة بالعمى وتعيش الآن في فرنسا ، سترث موهبتها الخارقة للطبيعة وسيسمع عنها الناس عما قريب.


رغم اني اكره الحرب والحروب جراء ما أصابتنا الحرب من ويلات ومصائب ومأسي قلة في الشعوب والامم الاخرى نتيجة تصرفات رعناء وحماقه دفع الشعب العراقي والعراق العظيم ثمن باهض ولازال يدفع الدماء والاموال حتى ياتي امر الله وهو القادر على كل شيء سبحانه وتعالى
الداعي لكم بالخير ج------ ك
غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: التوقعات الخاصة


صورة رمزية إفتراضية للعضو محمد الامين
محمد الامين
عضو
°°°
افتراضي
جميل جدا....نود ان نسمع او نقراء بالاحري عن تنبؤات فطاحلت الحكمه العرب...اين رايهم ام انهم ينتظرون الحدث بعد وقوعه و يقولون انا قلت بهدا و خبرت عنه فلان و علان و لم ينشر لاسباب سياسيه..................خلينا نشوف ردودهم

الصورة الرمزية يناير
يناير
عضو
°°°
Thumbs up
جميل جدا....نود ان نسمع او نقراء بالاحري عن تنبؤات فطاحلت الحكمه العرب...اين رايهم ام انهم ينتظرون الحدث بعد وقوعه و يقولون انا قلت بهدا و خبرت عنه فلان و علان و لم ينشر لاسباب سياسيه..................خلينا نشوف ردودهم
شكرا جزيلا للاخ جاك بريجه بيده على هذا الموضوع الشيق

والاخ محمد الامين كلامك
صحيح 100 %

صورة رمزية إفتراضية للعضو العيون الخضر
العيون الخضر
عضو
°°°
افتراضي
الله يستر
مو ناقصنا حروب بكفينا الي فينا

يسلمو عالموضوع

صورة رمزية إفتراضية للعضو aamara
aamara
عضو
°°°
افتراضي
كلام فارغ. هل ألمؤمن يلتفت الى هدا ألكلام.

صورة رمزية إفتراضية للعضو احمد 12
احمد 12
عضو
°°°
افتراضي
كلام فارغ. هل ألمؤمن يلتفت الى هدا ألكلام.
وهل على المؤمن ان لا يهتم بامور الدنيا والدنيا مزرعة للأخرة والمؤمن كيس فطن اليس كذلك

صورة رمزية إفتراضية للعضو sts786
sts786
عضو
°°°
افتراضي
ليش احن العرب نعتبر كل شي خرافه لماذا لانفكر ونحلل وندرس ونستنتج وبعده نحكم على اي موضوع يطرح يااخي وعزيزي مشكوروالله يوفقك

صورة رمزية إفتراضية للعضو الرحيلي
الرحيلي
شاملي جديد
°°°
افتراضي
والله زحل يخوف عام 2010 الله يستر

الصورة الرمزية يناير
يناير
عضو
°°°
افتراضي
اخينا الرحيلي تراك واضع خاتم فيه حجر نيلم وحجر النيلم يتبع عوالم زحل وهو قوي جدا ونحس جدا اذا لم يوافق صاحبه ويسبب له كوارث وحوادث مميته وسعد جدا اذا وافق صاحبه


صورة رمزية إفتراضية للعضو بدرابراهيم
بدرابراهيم
عضو
°°°
افتراضي
شكرا جزيلا للاخ جاك بريجه بيده على هذا الموضوع الشيق


مواقع النشر (المفضلة)
عرّافة بلغارية تتنبأ بوقوع الحرب العالمية الثالثة عام 2010‏

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التوقعات العالمية لعام 2007 الجزء الثاني:
التوقعات العالمية لسنة 2007 من الباحث الفلكي علي البكري
التوقعات العالمية لعام 2007 الجزء الأول
العين الثالثة
الحرب العالمية النووية ستبدأ يوم 12 سبتمبر 2006!

الساعة الآن 10:16 PM.