العودة   منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم > التنجيم الشخصي > مقالات عامة في علم التنجيم

مقالات عامة في علم التنجيم مواضيع في أحكام التنجيم و مقالات دراسية عامة وعرض لكافة الأساليب والطرق المتبعة




الى كل من هو من برج العقرب

مقالات عامة في علم التنجيم


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم لاينسي الله احدا سؤال الى الإخوة الفلكيين المتمكنين ....؟؟؟
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-11-2009, 11:12 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 309
معدل تقييم المستوى: 10
منى احمد is on a distinguished road
01 (14) الى كل من هو من برج العقرب

العقرب والزواج
الرجل العقرب عندما يتزوج يتحول إلى شريك وفى ويطالب الآخر بمجاراته فى حياته وإحداث تغييرات فى شخصه ليتآلف معه. إنسان عاطفى يبحث دائماً عن مغامرات جديدة سعياً وراء الحب الذى يصبو إليه حتى ولو كان متزوجاً.. لا يكتفى إن كان غير مقتنع بهذا الزواج فهو دائم البحث عن ضالته المنشودة لذا هو خبير فى الإغواء.. أما المرأة العقرب فهي تاجحة فى دور الزوجة حيث تعرف كيف تعامل زوجها وتدير منزلها.
الرجل العقرب والزواج
خبير فى فنون الإغواء
الرجل العقرب عندما يتزوج يتحول إلى شريك وفى ويطالب الآخر بمجاراته فى حياته وإحداث تغييرات فى شخصه ليتآلف معه. إنسان عاطفى يبحث دائماً عن مغامرات جديدة سعياً وراء الحب الذى يصبو إليه حتى ولو كان متزوجاً.. لا يكتفى إن كان غير مقتنع بهذا الزواج فهو دائم البحث عن ضالته المنشودة لذا هو خبير فى الإغواء.
ممارسة الحب عنده حاجة ملحة ومتنفس لكل ضغوط الحياة يعيش تخيلات عدة ولا يضيع وقته فى المقدمات، يعشق المرأة التى تطيعه وتخضع له كلياً.
علاقة الرجل العقرب بزوجته علاقة حسنة تقوم على أساس السيادة الذكورية والطاعة الأنثوية. وذلك هو المبدأ الذى لا يحيد عنه فى حياته العاطفية.
الزوجة بقبولها هذا المبدأ تحصل على مميزات لا تنالها أية امرأة أخرى فى الحب. يكفى أن تعلم أن السعادة والرضا يحولان زوجها من عقرب سام إلى نسر عظيم يأخذ حبيبته ويطير بها فى الآفاق الرحبة فى رحلة عشق لا مثيل لها.
الزوج العقرب.. أب حازم.. لن يقبل من أولاده أى فعل طائش أو متهور، سيعلمهم كيف يثقون بأنفسهم ويكتسبون الاحترام لذاتهم حبه لهم مبالغ فيه كما يبالغ فى كل مشاعره يحب أن يتعلموا الاعتماد على النفس ويتأقلموا على حقيقة الحياة وكيفية التعامل معها. قد ينزعج بعض الأطفال شديدى الحساسية من حزمه الذى يؤدى إلى انطواء الطفل وميله للوحدة.. لذلك على الأب أن يفطن إلى إمكانية حدوث هذه النتيجة ويحاول تجنبها. وأخيراً تذكرى أنه الرجل وأنت الأنثى.
المرأة العقرب والزواج
لن تدعو حماتها لطعام.. لو انتقدته مرة واحدة
تنجح المرأة العقرب فى دور الزوجة فهى تعرف كيف تعامل زوجها وتدير منزلها، وهى أم حنون على الرغم من مظهرها البارد نوعاً ما فزوجها سيكون أساس حياتها وتعامله كأنه سيدها ولا تتعدى حدودها وتضحى من أجل راحته، وفى نفس الوقت تحافظ على كرامتها وكيانها.. المرأة العقرب تساعد زوجها على تحقيق أهدافه وإن اضطرت للعمل معه، تدافع عنه وتشيد بمميزاته أمام الجميع بالرغم من احتمال اعتراضها على بعض تصرفاته ولكن ذلك يكون على انفراد.. فهى تحب الكمال فى زوجها وعليه أن يصل إليه وسوف تساعده فى ذلك.
تستطيع الادخار، وأطفالها سوف يشعرون بحبها وعطائها وهى إن كانت قليلة التدليل لهم إلا إنها ستنمى هواياتهم وتعلمهم حكمتها فى كيفية مواجهة الصعاب.
لا أحد يسلم من امرأة برج العقرب إذا عامل أطفالها بتعسف أو حزم مبالغ فيه حتى وإن كان والدهم
امرأة برج العقرب امرأة غامضة حبها يحتويك ويحتضنك بقوة ومع ذلك ستظل تبحث عنه دائماً على الرغم من أنه بين يديك.
هى خير حافظ للسر وإن كانت لا تشرك الآخرين فى أسرارها حتى ولو كان زوجها أو أمها
ذوقها بديع فى اختيار ملابسها وزينتها وتهوى شراء الأزياء. بيتها مثال الرقة والبساطة والفخامة. تجيد إعداد أصناف الطعام النادرة وتستمتع بطهيها بيديها.
وهى لا تنسى على الإطلاق من يمتدحها أو من ينتقدها.. ولو حدث ذات مرة وانتقدت والدتك طعامها فلن تدعوها مرة أخرى.


اسطورة برج العقرب
أسطورة برج العقرب
تقول الأسطورة إن العقرب المتحرر الذى يضرب ويلدغ فى كل الاتجاهات والذى لا يخضع لسيطرة أحد قرر ذات يوم أن يعيش فى سلام وأمان وكانت الوسيلة لذلك أن يقتل الصياد الذى يعتبره الخطر الحقيقى له...
وبالفعل نفذ مخططه ولدغ الصياد فسقط قتيلاً وقد رفعت الآلهة الصياد والعقرب إلى السماء ووضعت كلا منهما فى منزلة مختلفة حتى لا يرى أحدهما الآخر...
رقم برج
رقم "8" ويوحى بحسن النية وقوة الشخصية البدنية والجاذبية وتوفر الحاسة السادسة...
لون البرج
الأحمر يدل على الحيوية والنشاط والعواطف الجياشة والحب المشتعل والقوة والتمرد والعناد الشديد والأزرق رمز الصداقة وعمق التفكير والرصانة...

عائلة العقرب
أب حازم ومتحفظ فى أبوته.. ولن يبدر من أولاده أى فعل طائش أو متهور، يعلمهم كيف يثقون بأنفسهم ويكتسبون الاحترام لذاتهم، أما الأم فى هذا البرج تميل إلى السيطرة ولكنها تخلص لأطفالها وتحميهم من كل خطر، وتشجعهم دائماً، وتنمى فيهم المواهب والقدرات.. أما الطفل العقرب يكتنفه الغموض منذ يوم مولده ولسوف تخترق عيناه النافذتان كل كيانك, هادئ تماماً وسوف تظهر عليه علامات التصميم والقوة من سن مبكرة....
الأب العقرب
الأبناء شديدو الحساسية ينزعجون من هذا الأب
أب حازم ومتحفظ فى أبوته.. ولن يبدر من أولاده أى فعل طائش أو متهور، يعلمهم كيف يثقون بأنفسهم ويكتسبون الاحترام لذاتهم. حبه لهم مبالغ فيه مثل مبالغته فى كل مشاعره. يبذل جهده لتعليمهم الاعتماد على النفس والتأقلم على حقيقة الحياة وكيفية التعامل معها. وقد ينزعج بعض الأطفال شديدى الحساسية من حزم هذا الأب الذى يؤدى فى النهاية إلى انطواء الطفل وميله للوحدة، ولذلك يجب مراعاته لتلك الأشياء حتى لا يتسبب فى ابتعاد أولاده عنه وخوفهم من تصرفاته التلقائية ولجوئهم إلى الانطواء والوحدة.
الأم العقرب
عاطفتها الشديدة.. نقطة ضعفها
الأم فى هذا البرج تميل إلى السيطرة ولكنها تخلص لأطفالها وتحميهم من كل خطر، وتشجعهم دائماً، وتنمى فيهم المواهب والقدرات.. ومع هذه الأم يشعر الأطفال بالحب والحنان والأمان، ولكن عاطفتها الشديدة لأولادها هى نقطة ضعفها
أبناء هذه الأم يطيعونها طاعة عمياء فى الصغر، ولكن عندما يشتد عودهم فإنهم يتمردون عليها لأن كلاً منهم يريد أن تكون شخصيته المستقلة بعيداً عن سيطرة أمه العقرب. لذلك فعليها قبل وقوع الفأس فى الرأس أن تعاملهم بالإقناع والحوار المتبادل وتنمى فيهم رغبتهم فى النقاش الموضوعى.. لذلك فإن الخلافات تصبح نادرة الحدوث بينهم.
الطفل العقرب
لديه حاسة سادسة فلا تخدعه
العبارة المفضلة : "هذا سر من أسرارى"
الصفات الجيدة : مصمم - قوى - بعيد النظر وعاطفى
الصفات السيئة : كتوم - غيور - عنيد
الطفل العقرب يكتنفه الغموض منذ يوم مولده ولسوف تخترق عيناه النافذتان كل كيانك, هادئ تماماً وسوف تظهر عليه علامات التصميم والقوة من سن مبكرة, صريح وواضح لكنه لابد أن يتمتع بقدر كبير من السرية والخصوصية, أفكاره مثل ألعابه ولعبه - دفينة فى مكان سرى لا يستطيع أحد العثور عليه- لكن لا تحاول إخفاء أى أسرار عن طفلك العقرب الذى يدرك كل شئ بالحدس والبديهة فهو يولد بحاسة سادسة تكون لديه قدرة غير عادية على قراءة العقول والأفكار والأسرار، سوف يحرص طفلك العقرب على أن يدهشك ويفاجئك على نحو متواصل, مع ذلك وبسبب قوة عاطفته فإنه أكثر المواليد غيرة وعدوانية بين كل مواليد الأبراج الأخرى, وبمزاجه الهادئ والرايق يمكن أن يكون مليئاً بالخداع، تختفى وراءه قوة داخلية فعالة.
سوف يفضل الطفل العقرب الرياضة والأنشطة الخارجية وذلك أسلوب ملائم لإطلاق سراح كل طاقاته العدوانية لذلك عليك أن تتوقع الكثير من اللعب الخشن والعنيف.

ويبتسم فى سره إذا استطاع تحقيق ما خطط له..
عندما يسيطر الجانب المظلم من شخصية مولود العقرب عليه فإنه يكون قاسياً لا يرحم ويتصف بالوحشية والغيرة وعدم التساهل وتظهر عدائيته عندما يتعامل مع الآخرين، ويحتقر من لا يشاركونه طريقة تفكيره..
إن غروره وطبعه الحاد وقدرته على التحمل تجعله أحياناً ينجح فى تحقيق أشياء كثيرة فهو يوهب نفسه وجسده للوصول إلى أهدافه الغامضة ويضحى بوقته وصحته وحياته فى سبيل قضية يتحمس لها..
ومن الصعب أن يعرف أحد بماذا يفكر هذا العقرب السام فهو يضع حاجزاً بينه وبين الآخرين ولكنه يراهم من خلف هذا الحاجز بينما لا يستطيع الآخرون رؤيته..
وهو قوى وعنيد وصلب ويمتلك طاقة هائلة من الإرادة ولكنه متحفظ يبقى حقيقة مشاعره لنفسه ولا يطلع الآخر عليها، وقدرته على التحمل وتحقيق المستحيل أسطورية فهو لا يشرك الغير فى تنفيذ عمل أو مشروع لأنه يحب العمل وحده ولا يشعر بحاجته للآخرين، وهو يستطيع أن يكون إنساناً مؤثراً وعاطفياً إذا استخدم طاقته فى سبيل الغير وهو خطيب ناجح فجاذبيته المغناطيسية تتغلغل فى الناس وتؤثر فيهم، وذكاؤه عميق يمكنه من الكشف سريعاً عن نقاط ضعف الآخرين، وهو لطيف وحساس جداً تجاه المرضى والبائسين..
وهو إنسان طموح وينتظر الفرصة للوصول إلى أكبر المناصب التى يعتقد أنها تليق به وهو يتصرف ببطء ولكن بثقة..
مولود العقرب لا يمدح أحداً من أجل كسبه فالإطراء الكاذب ليس من طبعه وإذا قال كلمته فهو غالباً يقصدها فلا حل وسط معه، فإما أن يكون الآخر صديقاً أو عدواً وعلى الرغم من حدة هذه الطباع فإن أعداء العقرب يقدرونه ويحترمونه ويخشون مواجهته وتحديه..

العقرب والمال
صياد ماهر للمال
مولود العقرب لديه الموهبة فى جمع المال فهو بارع فى ابتكار طرق جمع المال.. ومع أنه صياد ماهر فى هذا الأمر إلا أنه معطاء لدرجة كبيرة، فهو أحياناً يضيع ماله بسرعة جداً لأنه كثيراً ما يهتم بالمظاهر اللافتة وكثير الإنفاق على الطعام لأنه مفرط فيه، لذلك لا يصل أبداً إلى الثراء الفاحش لكنه لا ينحدر إلى الفقر والحرمان. فالمسائل المادية عنده لها حسابات خاصة...
وأحياناً ما يتغلب عليه حب الامتلاك، كما يسعى دائماً لاقتناء كل شئ ولكن ذلك لا يقوده إلى الفقر والحرمان لقدرته على الاعتدال والتحكم إذا لزمه الأمر...

صحة العقرب
لا يفهم لماذا يمرض الآخرون
يتمتع برج العقرب بصحة جيدة لدرجة أنه لا يفهم كيف يمكن لإنسان أن يمرض، إلا أنه قد يشعر بآلام ما ولكنها لا تؤثر على نشاطه ولا تجعله طريح الفراش ومهما حدث لن يراه أحد إلا وهو واقف على قدميه...
أما طاقته فيستمدها من نجاحه فى حياته الجنسية ولكنه قد يقع فريسة للضعف الجنسى لأنه من النوع القلق جداً على هذه الناحية...
وقد يتعرض للبواسير ولذلك عليه معالجة نفسه أو اللجوء للعمليات الجراحية وعدم الاستهتار بأوجاعه، وقد يتعرض كذلك لالتهاب الجيوب الأنفية والرشح
وعلى مولود العقرب أن يكون نشيطاً كثير الحركة للحفاظ على لياقته البدنية..
وعلى الرغم من أنه شره فى تناول الأطعمه إلا نه نادراً ما يتعرض لبدانة ولكن عليه تفادى المنبهات أو كل ما يسبب النهيج مثل البهارات الحارة
عموماً.. مشاكل صحة مولود العقرب أغلبها نفسية أكثر منها جسمية...

العقرب والصداقة
العقرب كصديق مخلص جداً لأصدقائه، لا يتأخر أبداً عن مساعدتهم مهما كانت الظروف المحيطة به إلى جانب إنسانيته التى تتجلى فى وقوفه بجانب الضعفاء وأصحاب الحقوق المظلومين، كما أنه صديق كتوم للسر لا يخبر به أحداً ولو تعرض لمخاطر عديدة، هو صديق شجاع يدافع عنك فى كل المواقف. كما أنه إنسان مزعج فى شكه، يسيطر الشك عليه أفكاره لذلك ينبغى عدم التعرض له والصبر والهدوء فى هذه الحالة حتى لا يضطر للندم..
وهو إنسان يختار أصدقاءه بحسابات رفيعة، فكل أصدقاؤه من العائلات الراقية وأصحاب المراكز المرموقة وإذا لم تكن كذلك وأردت الخوض فى حياته فتسلح بدرع الغموض...
وقد يصاب مولود العقرب ببعض الظروف التى تجعله يبتعد عن أصدقائه لمدة طويلة.. لكنه سرعان ما يرجع إليهم حال انتهاء تلك الظروف..
غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: مقالات عامة في علم التنجيم

__________________
يا مصر يا بهاء منهمر يا مصر ياصفاء منتشر
-يا مصر يا ثناء مُحتكر يامصر يا رخاء مُستتِر
-يا مصر ياجذور المنتصر يامصر يارخاء وشجر
-ياحصن المبادىء والعبِر يانسر الشواطىء والفِكر
-يامصر الأشقاء تنتـــظر أن تهبى الــعلماء الدُرر
-يامصر يا بلاد المُزدهِر يامصر ياجنة المُـــــقتدر

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-11-2009, 02:39 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
ام محمد المغربية is on a distinguished road
افتراضي

شكرا اختي منى وانا زوجي العقرب وفعلا فيه كتير من الموصوفات الي دكرتيها

مشكووورة اختي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-11-2009, 05:38 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 309
معدل تقييم المستوى: 10
منى احمد is on a distinguished road
افتراضي

شكرا اختى على مرورك انا كمان العقرب و فعلا كل الكلام مظبوط علية عشان كدة عرضت الموضوع
__________________
يا مصر يا بهاء منهمر يا مصر ياصفاء منتشر
-يا مصر يا ثناء مُحتكر يامصر يا رخاء مُستتِر
-يا مصر ياجذور المنتصر يامصر يارخاء وشجر
-ياحصن المبادىء والعبِر يانسر الشواطىء والفِكر
-يامصر الأشقاء تنتـــظر أن تهبى الــعلماء الدُرر
-يامصر يا بلاد المُزدهِر يامصر ياجنة المُـــــقتدر

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بلوتو فى العقرب ....... المشترى فى البيت السابع مقالات عامة في علم التنجيم 3 25-06-2017 08:28 AM
سحر العقرب على اسم شخص بعينه hakeem العلوم الخفية في التاريخ 5 13-08-2009 11:51 PM
من خواص العقرب يناير عـــــــلم الـخــواص 10 16-01-2009 09:52 PM
القمر في برج العقرب ابن سينا احكام المواليد 11 04-02-2007 12:17 PM
القمر في برج العقرب... ملاك السماء22 مقالات عامة في عالم الروحانيات 32 03-01-2007 02:52 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.