العودة   منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم > ادبيات العلوم > فلسفة العلوم الخفية

فلسفة العلوم الخفية ماوراء الكلمات والسطور ودراسة أساليبها وطرقها




القوى الخفية فى علم الهندسة الحيوية

فلسفة العلوم الخفية


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم رسالة القليل الممنوح من علم الروح لأبوأزهرالمشايخي الدرس 4 سر ألطلاسم والابجديه السحريه (لغة الطبيعه ولغة العقل الباطن )
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-03-2010, 04:46 PM
الصورة الرمزية يناير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 27,687
معدل تقييم المستوى: 49
يناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud of
افتراضي القوى الخفية فى علم الهندسة الحيوية

القوى الخفية فى علم الهندسة الحيوية
القوى الخفية الهندسة الحيوية 555555.jpg

علم البايوجيومتريالقوى الخفية الهندسة الحيوية untitled.jpg


هو علم هندسى خاص يعمل على توازن الطاقة داخل جسم

الإنسان فى البيئة المحيطة به. كذلك يمكن اعتباره علم شمولى مرتبطا بالكثير من العلوم الاخرى أهمها الهندسة. فهو يقوم على الوصول إلى أفضل الأشكال لمسارات الطاقات المحيطة بنا فى هذا الكون , وبالتالى يمكن إعادة التوازن والتوافق للوظائف الحيوية . ولذلك يعتبر من العلوم المكملة للطب .
علم البايوجيوميترى يختص بمسارات الطاقة الموجودة فى الأرض والتى من شأنها التأثير على الإنسان وما يتعلق به من أمراض ناتجة عن خلل فى نظامه الحيوى.
يعمل هذا العلم على حماية الإنسان من التلوث البيئى سواء كان مرئيا أو غير مرئى . مثال لذلك المجالات الكهرومغناطيسية و الإشعاعات السرطانية.
علاقة علم البايوجيومتري بالعلوم الأخرى

إن لعلم البايوجيوميترى جذور وأصول فى علوم الفيزياء النوعية وليس الكمية . تلك العلوم تأسست على العلاقة التى تربط توازن الطاقة والإنسان ومن أمثلتها علم الراديستيزيا و الهارمونيكس و الجيوبايولوجي .
فقد إستطاع الدكتور المهندس إبراهيم كريم الوصول إلى مكونات الطاقة المنظمة بواسطة علم القياس "الراديوستيزيا " بعد أن قام بتطوير الجانب العلمى فيه . وهكذا إستطاع الإستفادة من الطاقة المنظمة بطريقة علمية تقوم فيها كل من الفيزياء الكمية والكفية بتكملة بعضهما البعض . وهنا إستطاع الربط بين عناصر الكون المختلفة بطريقة علمية حديثة .
رائد علم البايوجيومتري

القوى الخفية الهندسة الحيوية 1414.jpg

قد يصل إلى أذهان البعض أن المهندس ابراهيم كريم متخصص فى مجال الإشعاعات , ولكن الصحيح أن تخصصه فى الأشكال الهندسية. فقد حصل على بكالوريوس و ماجيستير فى الهندسة المعمارية من الجامعة الفيدرالية للعلوم والهندسة بزيورخ فى سويسرا و كذلك الدكتوراة فى العلوم التكنولوجية . وقاد الكثير من المشروعات التى تهتم بمثل تلك الأبحاث والأبحاث التى تساعد على تطويره داخل وخارج مصر.
والمعروف أن الدكتور إبراهيم قد إكتشف هذا العلم نتيجة سلسلة من الدرسات المكثفة على مدار 30 عاماً والتى كشفت عن الكثير من التطورات . وهكذا يكون رائد البايوجيموترى على مستوى العالم حالياً.
تقدم علم البايوجيومتري على مر العصور

إن الطاقة المنظمة التى يستخدمها د/ إبراهيم هى نوع خاص وفريد من الطاقات تعمل على ربط أنواع من الطاقات المختلفة ببعضها البعض فى تكوينات متوازية تؤدى إلى الشكل النهائى لنظام الطاقة فى كل شئ ويمكن تسميتها بالطاقة الروحية .تعود هذه التسمية إلى أن هذه الطاقة تظهر بشكل واضح وملحوظ فى أماكن العبادات , خاصة القديمة منه


ا. تلك الأماكن قد بنيت أساسا على أماكن إنبعاث مثل هذا النوع من الطاقات من الارض . مما يقودنا إلى الإعتقاد بأن الحضارات السابقة كانت على علم ومعرفة وطيدة بوجود مثل هذه الطاقات داخل هذا الكون الفسيح . وجدير بالذكر إمتلاك القدماء ايضا الطرق المختلفة لقياسها وتتبع مساراتها وبالتالى توصلوا لإستخدام خواصها المفيدة أفضل استخدام والتى تتمثل فى تحقيق الاتزان بين مكونات الكون .
توصل المصريين القدماء لعلم البايوجيومترى قبل الاف السنين

وقد يظن الكثيرون أن أول من توصل إلى إكتشاف هذا العلم هو د/إبراهيم .الحقيقة أن هذا الفرعون المصرى "د/ إبراهيم " قام بتكملة مسيرة أجداده الفراعنة القدماء .
فقد أثبتت الدراسات والأبحاث مدى معرفة المصريين القدماء بهذا العلم



.تجلت هذه المعرفة واضحة فى بناء الأهرامات حيث أنها شيدت لتوافق نظام هندسى حيوى الهدف منه المساعدة فى الحفاظ على جثث الأموات دون حدوث عملية التحلل لها لفترات طويلة .


هذا البناء الهندسى رغم بساطته إلا إنه لم يستطع أفضل العلماء من شتى بقاع الأرض ولا أقوى برمجيات الحاسب الألى على الوصول إلى كيفية بنائه

. والأن بعد الاف السنين توصلوا إلى أن مجرد بناء الشكل الهرمى بأبعاد معينة يكمن ورائه سر جديد يتمثل فى وجود مجال كهرومغناطيسى تبلغ قوتة13.000 جاوس يمنع أى شئ من التلف.
وقد وصف مؤرخو الأغريق الذين قاموا بزيارة مصر وزيارة معهد ايمنحوتب حينما كان يشرف علي ادارته الكهنة العلماء بأن المعهد كان يعالج الناس بالموسيقي والالوان والروائح والاعشاب بالإضافة إلي الأشكال الهندسية.

الهندسة الحيوية والسحر الأسود


أعتقد الكثير فى بداية ظهور هذا العلم وإنتشاره بين الأوساط المختلفة خاصة غير المتعلمين أن هذا يعتبر نوع من أنواع السحر الذى يستخدم تمائم وما إلى ذلك



. ولكن رغم أن هذا ليس موضوع بحث المقال ولكنى كتبت هذا الجزء نتيجة ان بعض القراء والأصدقاء قد أثاروا هذه النقطة. فأحب أن أوضح أن هذا هو من العلوم التى تدرس وتجرى عليها التجارب المعملية وليس لها أى علاقة بالسحر أو الحظ .



ولكن بما أن السحر يعتبرمن طاقات سلبيه التى يمكن أن تضر الكائن الحى و إذا إستطعنا أن نحافظ على مستويات الإنسان الثلاثة : الجسمانيه و النفسيه والروحية متزنه ومتوافقة مع الطاقات المحيطة به, فإنه يستطيع أن يقاوم أى من تلك الطاقات الضارة . ولكن لا ننسى أن هذا ليس هو موضوعنا او مجال الدراسة لأننى شخصيا لم أجرب السحر .

شمولية علم البايوجيومتري وتأثيره على محيط الحياة

كما بينا أن كل ما فى الكون عبارة عن طاقة . قد لا نستطيع أن نراها أو نلمسها ولكننا نستطيع أن نشعر بتأثيرها . فالإنسان هو أحد المكونات الرئيسية لهذا الكون الواسع وكل ما فيه مسخر لخدمته . ولكن تظهر المشكلة فى أن الإنسان لا يستطيع فهم لغة الكون التى تتمثل فى الحركة واللون والشكل والصوت وكل ما يترتب عليهم من تغيير . فمثلا تنوع الشكل والنوع للكائن الواحد يؤثر على أدائه .
وإن مدى معرفتنا بتلك اللغة يوازيه محو أميتنا حتى نستطيع أن نقرأ كل ما يحيط بنا ونستفيد منه أقصى إستفادة .ليس هذا فقط بل وأيضا سوف نستطيع أن نتلافى أو حتى نقلل من كل أو معظم الأضرار الموجوده داخل كوننا .
و هنا يلعب علم البايو جيوميترى دور هاما فى إدخال ما يسمى بالطاقة المنظمة فى مجالات الحياة المختلفة وبالتالى توفير التوافق بين جميع مكونات الكون .هذا العلم يدرس العلاقة بين الشكل والطاقة والوظيفة .فمن خلال الشكل يمكن التأثير على الطاقة وبالتالى إعادة الإتزان إلى الوظيفة ويستخدم قانون الرنين للقيام بمثل هذه المهمات



.
مثالا على ذلك عندما نتعامل مع أى من الأجهزة الكهربية أو الإلكترونية مثل التلفزيون أو الهاتف الجوال فإن المجالات الكهرومغناطيسية التى تنتج من هذه الأجهزة تساوى الاف المرات من تلك التى تنتجها خلاينا العصبية

. ويمكن تشبيه المعلومات التى تحملها خلاينا كطائرة ورقة تطير فى نسيم خفيف وإذ فجأة قد هب عليها عاصفة قوية لتشتت إتجاها وتدمرها .ولن تقل كفائة الجهاز المناعى فقط بل إن النظام الحيوى ككل سوف يتأثر بأضرار قد لا تظهر لحظيا ولكنها ستتراكم مسببه الكثير من أمراض العصر.
فإن الإنسان بإعتباره مشاركا لباقى الكائنات فى هذا الكون الشاسع , فهو أحد أدوات القياس بإعتبار أن بداخله يوجد الحبل الشوكى الذى يعمل عمل الترمومتر المحاط بمجالات كهرومغناطيسية . يقوم بإرسال الإشارات لباقى المراكز داخل جسم الإنسان . وبالتالى أى تأثير عليه سواء كان طاقة "إجابية" أو" طاقة سلبية" سوف يؤثر على باقى الوظائف العصبية والحيوية للجسم.
يستخدم علم البايو جيومترى أساليب مختلفة للوصول إلى مبتغاه حيث يساعد على الإتزان فى مجالات الطاقة الحيوية الجهاز المناعى ليعمل بكفائة أعلى لتوفير الحماية ضد الأثار الناجمة عن التلوث البيئى .
تطبيقات علم البايوجيومتري

وقد قام الدكتور إبراهيم كريم ومساعده د/ محمد الصاوى بتطبيق علم الهندسة الحيوية على الكثير من الأشياء التى تحيط بالإنسان مثل الكراسى والأسرة والإكسسوارات حتى يظل الإنسان محميا طوال الوقت . وكما شرحت من قبل إن علم البايو جيومترى أو الهندسة الحيوية يقوم على إستخدام أشكال هندسية تردد وتضخم الصفات النوعية للطاقة من خلال تفاعلها مع كل ما يحيط بالجسم البشرى طبقا لقوانين الطبيعة.

منقوووووووووووووووووول منقوووووووووووووووووووووووووووول منقووووووووووووووووووووووووول

غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: فلسفة العلوم الخفية

__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

  #2  
قديم 23-04-2010, 10:30 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: In A sEa Of wOrLdS
المشاركات: 9,609
معدل تقييم المستوى: 18
آلـطـور آلآخـر is on a distinguished road
افتراضي

بــارك الله فيــك ...
__________________
... م ــــــــآ خ ــــــــآب و الله م ــــــــن تم ــــــــسك ...

... بحـبل الله آلمتيــن و آيــآتـه آلعظـيمة و آنـوآرهـ آلخمـسـة آلآطهــآر آلآبـرآر هـيـهـآت آن يمــس بـسـوء بـإذنـه تعــالى ...
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-04-2010, 02:15 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 3,663
معدل تقييم المستوى: 0
dr_sosi is an unknown quantity at this point
افتراضي

مشكور اخي يناير
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-04-2011, 09:24 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
العمر: 43
المشاركات: 2,546
معدل تقييم المستوى: 0
hakeem is an unknown quantity at this point
افتراضي


إضافة لما تكرم بنقله الفاضل "يناير"، أنقل هذا التعريف الموجز وهو لأحد مشرفي منتدى الحصن النفسي.
بسم الله الرحمن الرحيم
اردت ان اوضح معنى هذا العلم باسلوب سلس بسيط ليستفيد منه من يحب الاطلاع على ذلك هو العلم الذي يدخل العامل الانساني في التكنولوجيا الحديثة و التي تسببت في بناء حضارة لم يسبق لها مثيل من ناحية توفير أساليب الراحة للانسان و لكن على حساب صحة الانسان سواء على المستوى المادي أو النفسي أو الفكري أو الروحي. فبواسطة علم البايوجيومتري نتغلب على الآثار الضارة لتكنولوجية عصر المعلومات مع الابقاء على هذه العلوم التكنولوجية بل و تطويرها، و نبدّل هذه الحضارة بحضارة لحساب الانسان و رقيه أيضا على جميع المستويات من المادي الى الروحي.
يبحث علم البايوجيومتري في كيفية ادخال الطاقة المنظمة في المجالات المختلفة لطاقة الكائنات الحية باعتبارها أساس الاتزان في الكون و القادرة على توفير الحماية ضد كل الأضرار. هو علم يدرس العلاقة بين عناصر ثلاثة:

الشكل – الطاقة – الوظيفة
و يتخصص علم البايوجيومتري في ادخال التوازن التام بين هذه العناصر.فمن خلال الشكل يمكن التأثير على الطاقة و من ثم الوظيفة. من خلال الشكل يمكن ادخال الطاقة المنظمة في جميع أنواع الطاقات و من ثم اعادة الاتزان للوظيفة. و يستخدم كل من قانون الرنين و الموجات الذبذبية الحاملة المسماة بالأخضر السلبي للقيام بهذه المهمة.
لأداء وظائف مختلفة تتخذ الطاقة أشكال مختلفة

مثل توضيحي مبسط: شكل حلزوني وورقة شجرة صغيرة
لأداء وظيفة الطبخ نستخدم شكل الاناء لتشكيل الطاقة بما يتناسب مع الوظيفة التي نطلبها منها. فلكي نجعل الطاقة الحرارية تؤدي وظيفة الشي مثلا يكون الاناء على شكل مسطح لتوزيع الطاقة فلا يحترق الطعام. أما السلق فيحتاج الى تركيز الطاقة في مكان معين بشكل معين و بالتالي يستخدم اناء عميق...و هكذا.
اذن من خلال الشكل يمكن تغيير الوظيفة. و هذه هي لغة الطبيعة من حولنا فكل شئ مخلوق له شكل معين لأداء وظيفة معينة و أية خلل في الشكل ينتج عنه بالتأكيد خلل في أداء الوظيفة.

علم البايوجيومتري يبحث ليتوصل للأشكال المثالية لمسارات مختلف الطاقات الموجودة في الكون و بالتالي لامكانية اعادة مسارات الطاقات المختلة ( التي تظهر في شكل أمراض و خلافها من مظاهر اختلال في التوازن ) الى المسارات المثالية و التي تعيد بدورها الصحة و التوازن في الوظيفة.

ان علم البايوجيومتري له جذوره في فيزياء طاقة الترددات الصغرى كما جاءت في علم الراديستيزيا و الهارمونيكس و الجيوبايولوجي، و في الهندسة المعمارية و ليس في الطب. و لكن باعتباره علم شمولي فهو يدخل في كل مجالات الحياة. يمكن تشبيهه بالحجر الذي به يتم استكمال البناء الهرمي لعلوم العصر، و ما كان يمكن التوصل الى هذا العلم بدون علوم العصر التي أسهمت في التوصل اليه و ظهوره..فالعلم لا ينبت من فراغ. و من العلوم الحديثة التي كان لها أثر كبير في ظهور البايوجيومتري، علم الجيوبايولوجي، و علم الباوبايولوجي.

يستخدم علم البايوجيومتري أدوات كثيرة لتحقيق هدفه ( و هو ادخال التوازن في مجالات الطاقة الحيوية ذات الترددات الصغرى و المرتبطة وظيفيا بالجسم المادي ) الذي يتيح لجهاز المناعة أو للطبيب الالهي داخل الجسم الفرصة ليعمل بأكثر كفاءة و يوفر الحماية ضد الأثار الضارة للتلوث البيئي سواء المرئي أو الغير مرئي كالمجالات الكهرومغناطيسية و الاشعاعات الأرضية السرطانية. فبالاضافة الى الأشكال الهندسية يستخدم طاقة اللون و الصوت و الحركة و العلاقات الذبذبية المختلفة بينها و التي تترجم أيضا الى زوايا و نسب و علاقات هندسية
__________________
عندما تتعمق بارادتك لتفهم جذور معنى النجاح ، ستجد معاني بسيطة لتتبعها وتمشي من خلالها
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-04-2011, 10:42 AM
الصورة الرمزية يناير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 27,687
معدل تقييم المستوى: 49
يناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud of
افتراضي

شكرا للاخوة الكرام آلـطـور آلآخـر و dr_sosi و hakeem على المرور الطيب بارك الله فيكم
__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-04-2011, 10:43 AM
الصورة الرمزية يناير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 27,687
معدل تقييم المستوى: 49
يناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud ofيناير has much to be proud of
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakeem مشاهدة المشاركة
إضافة لما تكرم بنقله الفاضل "يناير"، أنقل هذا التعريف الموجز وهو لأحد مشرفي منتدى الحصن النفسي.
بسم الله الرحمن الرحيم
اردت ان اوضح معنى هذا العلم باسلوب سلس بسيط ليستفيد منه من يحب الاطلاع على ذلك هو العلم الذي يدخل العامل الانساني في التكنولوجيا الحديثة و التي تسببت في بناء حضارة لم يسبق لها مثيل من ناحية توفير أساليب الراحة للانسان و لكن على حساب صحة الانسان سواء على المستوى المادي أو النفسي أو الفكري أو الروحي. فبواسطة علم البايوجيومتري نتغلب على الآثار الضارة لتكنولوجية عصر المعلومات مع الابقاء على هذه العلوم التكنولوجية بل و تطويرها، و نبدّل هذه الحضارة بحضارة لحساب الانسان و رقيه أيضا على جميع المستويات من المادي الى الروحي.
يبحث علم البايوجيومتري في كيفية ادخال الطاقة المنظمة في المجالات المختلفة لطاقة الكائنات الحية باعتبارها أساس الاتزان في الكون و القادرة على توفير الحماية ضد كل الأضرار. هو علم يدرس العلاقة بين عناصر ثلاثة:

الشكل – الطاقة – الوظيفة
و يتخصص علم البايوجيومتري في ادخال التوازن التام بين هذه العناصر.فمن خلال الشكل يمكن التأثير على الطاقة و من ثم الوظيفة. من خلال الشكل يمكن ادخال الطاقة المنظمة في جميع أنواع الطاقات و من ثم اعادة الاتزان للوظيفة. و يستخدم كل من قانون الرنين و الموجات الذبذبية الحاملة المسماة بالأخضر السلبي للقيام بهذه المهمة.
لأداء وظائف مختلفة تتخذ الطاقة أشكال مختلفة

مثل توضيحي مبسط: شكل حلزوني وورقة شجرة صغيرة
لأداء وظيفة الطبخ نستخدم شكل الاناء لتشكيل الطاقة بما يتناسب مع الوظيفة التي نطلبها منها. فلكي نجعل الطاقة الحرارية تؤدي وظيفة الشي مثلا يكون الاناء على شكل مسطح لتوزيع الطاقة فلا يحترق الطعام. أما السلق فيحتاج الى تركيز الطاقة في مكان معين بشكل معين و بالتالي يستخدم اناء عميق...و هكذا.
اذن من خلال الشكل يمكن تغيير الوظيفة. و هذه هي لغة الطبيعة من حولنا فكل شئ مخلوق له شكل معين لأداء وظيفة معينة و أية خلل في الشكل ينتج عنه بالتأكيد خلل في أداء الوظيفة.

علم البايوجيومتري يبحث ليتوصل للأشكال المثالية لمسارات مختلف الطاقات الموجودة في الكون و بالتالي لامكانية اعادة مسارات الطاقات المختلة ( التي تظهر في شكل أمراض و خلافها من مظاهر اختلال في التوازن ) الى المسارات المثالية و التي تعيد بدورها الصحة و التوازن في الوظيفة.

ان علم البايوجيومتري له جذوره في فيزياء طاقة الترددات الصغرى كما جاءت في علم الراديستيزيا و الهارمونيكس و الجيوبايولوجي، و في الهندسة المعمارية و ليس في الطب. و لكن باعتباره علم شمولي فهو يدخل في كل مجالات الحياة. يمكن تشبيهه بالحجر الذي به يتم استكمال البناء الهرمي لعلوم العصر، و ما كان يمكن التوصل الى هذا العلم بدون علوم العصر التي أسهمت في التوصل اليه و ظهوره..فالعلم لا ينبت من فراغ. و من العلوم الحديثة التي كان لها أثر كبير في ظهور البايوجيومتري، علم الجيوبايولوجي، و علم الباوبايولوجي.

يستخدم علم البايوجيومتري أدوات كثيرة لتحقيق هدفه ( و هو ادخال التوازن في مجالات الطاقة الحيوية ذات الترددات الصغرى و المرتبطة وظيفيا بالجسم المادي ) الذي يتيح لجهاز المناعة أو للطبيب الالهي داخل الجسم الفرصة ليعمل بأكثر كفاءة و يوفر الحماية ضد الأثار الضارة للتلوث البيئي سواء المرئي أو الغير مرئي كالمجالات الكهرومغناطيسية و الاشعاعات الأرضية السرطانية. فبالاضافة الى الأشكال الهندسية يستخدم طاقة اللون و الصوت و الحركة و العلاقات الذبذبية المختلفة بينها و التي تترجم أيضا الى زوايا و نسب و علاقات هندسية


اشكرك على الاضافه القيمه اخي الكريم الاستاذ hakeemبارك الله فيكم
__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-05-2018, 12:34 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2018
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
منير العراقي is on a distinguished road
افتراضي

موضوع شيق يستحق البحث شكرا
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-07-2018, 07:11 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 2,159
معدل تقييم المستوى: 3
كرسي الملكة is on a distinguished road
افتراضي رد: القوى الخفية فى علم الهندسة الحيوية

ما شاء الله، موضوع رااائع جدا ومفيد،
بارك الله فيك أستاذنا يناير الخير.
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-07-2018, 07:19 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 2,159
معدل تقييم المستوى: 3
كرسي الملكة is on a distinguished road
افتراضي رد: القوى الخفية فى علم الهندسة الحيوية

شكرا أستاذنا يناير،
وشكرا ايضا للأستاذ hakeem على الاضافة القيمة.
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-07-2018, 01:06 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 463
معدل تقييم المستوى: 2
محسن احمد is on a distinguished road
افتراضي رد: القوى الخفية فى علم الهندسة الحيوية

جزاكم الله خيرا ايها الباحث المبدع
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مراكز القوى الخفية واسرار طاقة الافعى الجدار قسم الكتب و المنشورات 12 02-08-2017 10:45 AM
الهندسة التطبيقية للحساب الفلكى. حمزة لباريس تقنيات ونظريات فلكية 3 26-12-2009 04:00 PM
# كتاب القوى الخفية لأنيس منصور # kassm121 قسم الكتب و المنشورات 10 09-12-2009 01:16 AM
المضادات الحيوية أ. هناء الطب التكميلي وأسرار النباتات والأعشاب 6 03-11-2009 08:58 AM
القوى الخفية للشكل الهرمي hakeem علوم الطاقة وعلوم الخوارق 7 27-07-2008 08:25 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.