العودة   منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم > التنجيم الشخصي > قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية

قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية يمكنك الحصول على شرح لطالعك و الإجابة عن توقعاتك و التنبؤات التنجيمية, الساحة متجددة باستمرار...




معرفة طالعي بشكل عام ؟

قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم كشف طالعي ..وكل التوقعات لسنة 2012؟! السلام عليكم ممكن كشف
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-05-2012, 10:24 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
كامران is on a distinguished road
افتراضي معرفة طالعي بشكل عام ؟

1-الولادة 6:30 صباحا
2- يوم الولادة الخميس
3- الشهر الاول (كانون الثاني)
4-السنة 14-1-1970
5-العراق -ديالى

معرفة الطالع من حيث الصحة والرزق ؟ والف شكر مقدما
غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية

  #2  
قديم 01-05-2012, 11:14 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 90
معدل تقييم المستوى: 7
فيصل الفيصل is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كامران العضو العزيز...لا يمكنك رؤية الرابط الا بعد الرد,شكرا
1-الولادة 6:30 صباحا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كامران العضو العزيز...لا يمكنك رؤية الرابط الا بعد الرد,شكرا
2- يوم الولادة الخميس
3- الشهر الاول (كانون الثاني)
4-السنة 14-1-1970
5-العراق -ديالى

معرفة الطالع من حيث الصحة والرزق ؟ والف شكر مقدما


تحليل تاريخ ميلاد 14 - 1 - 1970

ديالي - العراق


الشخصية


برجك الشّمسي الجدي :

دلالات هذا البرج تنبثق من الجدي , فهو حيوان مستقل للغاية و متقلب , يكره الحواجز و الحدود , متحفظ و قادر على تسلق المنحدرات الوعرة لبلوغ القمم , و مثل هذا الحيوان الذي تجذبه في آن واحد المياه الباردة في الأودية و الهواء النقي في الجبال , فأنت تنظر نحو الهاوية و ما يتعذر سبره و كذلك نحو القمم العالية جدا . قد يعتبرك البعض متعصبا في حين أنك تسعى فقط لتحقيق توازن بين هذه الميول المتناقضة . و هذا ما يفسر فقدانك للثقة بالنفس خلال مراهقتك و شبابك عندما تحاول كشف لغز ذاتك . و تنسب لك الأصول عدة خصال : فأنت ذكي و حاد الذهن , و الحذر يترأس كل تصرفاتك , صبور و منهجي , و تعرف كيف تحضر مشاريعك , و لا تعمل إلا بعد أن تجمع كل المؤهلات التي يمكن أن تبلغ بك إلى نجاح مؤكد . مثابر و دقيق لذلك تلزم نفسك بنظام و منهج صارم إذا كان ذلك ضروريا لنجاح مشاريعك , تعمل بصمت و هدوء , و تتقدم ببطء لكنك تبلغ القمم و تجني ثمار جهدك الكبير . تملك تقديرا موضوعيا لكفاءاتك و قدراتك , لذلك فأنت منظم و ماهر و تتميز بمنطق لا يعرف الرحمة و قدرة كبيرة على التفكير . و رغم أنك لا تقبل إلا معاييرك و لا تهتم بالنصائح , فإنك تثبت أمام الإنتقادات و المعارضات , مادمت تظن أنك على صواب . الخوف من المستقبل يجعلك مقتصدا , فتعتمد الإدخار حتى لا ينقصك شيء و تمتلك الممتلكات التي تمنحك شعورا بالأمان الذي تحتاج إليه , مما يجعل الآخرين يظنون أنك مصلحي و بخيل و أناني . أهم شيء لديك هو الإستقرار , لأنك تكره التغييرات و ما يرتبط بها من اضطراب , بسبب إحساسك الداخلي بالخوف الذي تخفيه عن الآخرين بميلك للدعابة التي تجذب لك مودة الآخرين . كذلك فإن الآخرين يرون أنك شفاف , لكن على العكس فأنت كتوم و غامض و هي إحدى مميزاتك الجذابة.
من سلبياتك: تكون باردا في تعاملك , و ماهرا في التخطيط و مقدرا للعواقب , و لبلوغ أهدافك أو للنجاح في مهنتك لا تتردد في استغلال الآخرين لصالحك معتبرا أنهم أقل كفاءة منك . و الصبر الذي تنسبه الأصول لبرجك يخلي المكان لحاجتك لأن تحصل على نصيبك بأي ثمن . و ميلك للإقتصاد ينزع أكثر لأن يصبح بخلا و الذي يصبح من عيوب بعض المواليد . و عندما يكون الجدي منتحسا تصبح متشائما و تميل لتضخيم مشاكلك الصغيرة , و هذه الكآبة قد تدفعك لليأس إذا لم تتوصل إلى توسيع آفاقك و أن تصبح أقل صرامة و أقل ذاتية.


طالعك برج الجدي كذلك :

على المستوى الجسدي : تنسب له عموماً قامة متوسطة و جسم ذو عظام بارزة , و تقاطيع الوجه بارزة , و صدر مقعر , و النصف العلوي من الجسم مقوس , و صوت أبح . و رغم مظهره الضعيف يتمتع بقوة جسدية جيدة .
على المستوى الفكري : تتمتع بقدرة كبيرة على التنظيم و الإدارة تساعدك على النجاح , فأنت منظم و منهجي و مستقيم , واثق من نفسك , و تتمتع بإرادة قوية , و الميل للشرف و الثبات في الرأي , و العناد , و القدرة على التكيف مع الرتابة . أنت عملي , صبور و هادىء و تفكر طويلا قبل الإقدام على عمل . لكنك غالباً ما تكون في تناقض مع نفسك و مع محيطك و نادرا ما تقر بأخطائك , مخلص في محبتك , و قد تبدو أنانياً و بخيلاً و حقوداً و لا تنسى الإهانات .
من سلبياتك: مبالغتك في الثقة بمعرفتك و قدراتك قد يخلق لك خصومات , و سوء النية , و حقدك شديد و دائم , أنت شديد الغيرة , مرتاب كثير الشك بالآخرين .


الشمس في الطالع سعيدة:

تساعد على تحصيل العلوم ، و تمنح التفاؤل الذي يسهل تطبيق الأفكار و المشاريع . لديك طبيعة نزيهة و مستقيمة ، وقور في تصرفاتك و لديك قدرة على الإقناع ، طموح و شجاع و تتمتع بإرادة و سلطة . لديك ميل للإيثار و النّبل و الشهامة و الرغبة في الرقي و التميز عن الآخرين و إحتقار ما هو حقير و دنيء و عاميّ ، هذه الخصائص لا تساعد بالضرورة في سعادتك لأنه غالبا لا يفهمك الآخرون و تصرفاتك الكريمة تجازى عليها بالسوء أو عدم التقدير .


عطارد في الطالع سعيد:

أنت سريع الفهم و لديك قدرة على الملاحظة و الإستيعاب و إقناع الآخرين و التكيف مع الظّروف ، وتنجح في الميادين التي تتطلب مزيدا من التفكير و الفصاحة أكثر من كونها تتطلب إتخاذ القرارات و التطبيق . و على العموم رغم كونك تحب ربح المال فأنت تحب المظهر المُمتع أو المسلّي للأشياء أكثر من مظهرها العملي ، و أعمالك غالباً ما تَفتقِر لإدارة مستقرة و تفضل أن تخطط على أن تقوم بإنجاز الأعمال .

الزهرة في الطالع سعيدة:
تتميز بسلوك مرح و مبتهج و لطفك و بشاشتك و تواضعك ، تجذب ود محيطك ، أنت شهواني و تحب الإبتهاج و تحب الملذات و الملابس التي ترفع من قيمتك . ونظراً لحبك للحياة و مباهج الدنيا فأنت مُثابر و صبور و تُظهر طاقة كبيرة لتختار هدفاً معيناً ، فتنجزه بلا كَلَل ، أنت عاطفي تشعر بحاجة كبيرة لربط العلاقات ، مخلص لعلاقاتك و صداقاتك و تحسن التعبير عن عواطفك . و مع ذلك غالباً ما تكون عرضة للكآبة و أحقاد تحترس كي لا تظهرها و لغضب يفاجيء محيطك .

الحياة الإجتماعية
المستوى العائلي


البيت الرابع في الثور:

يدلّ على الإستقرار في المنزل سواء المنزل الذي ولدت فيه أو المنزل الذي ستنشأه عندما تكبر . العائلة قد تدعمك مالياً أو عقارياً . و تحب توفّر الرّاحة و الرفاهية في منزلك الذي يكون أنيقاً و يوفّر لك الإحساس بالأمن.

العلاقة بالمحيط و الأقارب


البيت الثالث في الحوت:

علاقاتك بالمحيط تكون غامضة يسودها سوء الفهم أو تُفضّل العيش في برج عاجيّ .


القمر في البيت الثالث:

تغير علاقاتك كثيراً و الروابط النفسية تكون قوية في علاقاتك .


زحل في البيت الثالث:

علاقاتك مع المحيط يطبعها البرود أو العزلة أو يغلب عليك الإحساس و الوحدة .


العلاقة بالأصدقاء


نبتون في البيت الحادي عشر في القوس:

تجمع الأصدقاء من ذوي النفوذ لكنك لا تتباهى بهم . تعشق القيام بمشاريع لكن تنفيذها صعب .



المستوى الفكري

عطارد في الجدي:
أنت مُجدّ في عملك و مُثابر و تُصنّف المعلومات كي يمكنك الرجوع إليها في وقت آخر . أنت حذر و منهجيّ في عملك و تعرف جيداً ما تريد و كيف تحصل عليه .

البيت الثالث في الحوت:
يزيد من الحدس لكنه يجعل الفكر غير مستقر و يصعب عليك تحصيل المعارف الصحيحة .

القمر في البيت الثالث:
تتمتع بخيال واسع ، و تميل للأعمال الفكرية و غالباً ما تكون مرتبطاً بجمهور الناس و قد تنال الشهرة . تقوم بتنقلات متعددة و يتغير مزاجك فيها ، تغير علاقاتك كثيراً و الروابط النفسية تكون قوية في علاقاتك .

زحل في البيت الثالث:
تتمتع بالتركيز والقدرة علىالتعمق في المواضيع الأكثر صعوبة . تفضل دراسة التاريخ و علم الأنساب و الكتابات التاريخية . تنقلاتك تكون نادرة إلا إذا كانت للأمر مهم على المستوى الإجتماعي و تقوم بحساب كل خطواتك في تنقلاتك أو تتعرض لتأخر و عقبات . علاقاتك مع المحيط يطبعها البرود أو العزلة أو يغلب عليك الإحساس و الوحدة .

البيت التاسع في السنبلة:
تحتاج للتّأكد من التصوّرات الفلسفية عن طريق التّجربة و إستخدامها لخدمة الآخرين بإخلاص . سيقوم بأسفار بعيدة من أجل الدراسة أو العمل .

أورانوس في البيت التاسع:
لديك أفكار فلسفية متميزة و غريبة و تقدمية ، بل و ثورية أحياناً . أفكارك غالباً مستقلة و مخالفة لتصوّرات المجتمع . تَطبع حِسّ التّعاون و الإنسانية مُثلك العليا . أسفارك تكون عبر الجوّ و غالباً ما تكون فجأة .

بلوطون في البيت التاسع:
تصوّراتك و معتقداتك متجذّرة فيك لدرجة التعصّب ، قد تتعرض لتحوّلات كبيراً في أفكارك الفلسفية . تحبّ فرض أفكارك على الآخرين .أسفارك قد تؤدّي بتحوّلات في حياتك أو تطبعها السرّية أو الصّعوبات .




العلاقات العاطفية و الجنسية


الزهرة في الجدي سعيدة:

موقع غير مناسب للزهرة . أنت وحيد و تتجنّب الجنس الآخر ، عندما تحب فإن عواطفك تكون عميقة ، جدّية و تبحث عن الإستقرار . تنجذب للأشخاص المتقدّمين في السّن .


القمر في الحمل:

يعطيك مظهراً رجولياً ، وحساسية غريزية عنيفة ومندفعة ، و يعرّضك للتّهوّر .


بلوطون في السنبلة:

يسبب الإرتباك و إضطراباً في النشاط الجنسي .

الحياة الزوجية


البيت السابع في السرطان:

يكون للعائلة تأثير على علاقات الزواج . تكون عاطفيا جدّاً و تحتاج للإحساس بالأمن و سريع التأثر ، تنجذب للأشخاص العاطفيين ، الحساسين ، اللّطفاء أو المتقلّبي المِزاج .



الحياة المادية

المشتري في العقرب:

يمنحك ميلا للمجازفة و المغامرة و الإنفاق ، تحصل على دعم مالي ، و قد يجلب لك إرثاً .


المريخ في البيت الثاني في الحوت:

يمنح منصبا ذو ميل إجتماعي ، طبي ، إستشفائي ، و يزيد الميل للبحث عن الحماية : التجارية ، الإقتصادية ، الجمروكية


الحياة المهنية


برجك الشمسي الجدي :

حسب الأصول القديمة فإن مولود الجدي ينجح المهن المرتبطة بالمناجم و البناء و الفلاسفة ، و الدّارسون و موظّفواْ الأرشيف ، و علماء التاريخ ، و جامع التحف ، و الريّ و الصّرف ،و حفر الآبار ...


المريخ في الحوت سعيد:

تغلب عليك الرغبة في تحقيق الوئام و التواصل مع الآخرين و الحس العملي ، رغم ضعف الإرادة . أحداث مناسبة ستضمن لك اليسر المالي .

البيت العاشر في العقرب:

تستحسن الأعمال التي تحق ميلك للكفاح ، و عزمك ، وتتطلب سيطرة كبيرة على الذّات . تناسبك الجراحة بالخصوص .


المشتري في البيت العاشر في العقرب:

يمنح مواهب لفنون الحرب و النزوع للعلوم الروحانية .

المشاريع


نبتون في البيت الحادي عشر في القوس:

تجمع الأصدقاء من ذوي النفوذ لكنك لا تتباهى بهم . تعشق القيام بمشاريع لكن تنفيذها صعب .

المواريث و الهبات


البيت الثامن في الأسد:

إحتمال مناسبات متتالية لنفقات ضخمة أو تضحيات .


المستوى الصحي

برجك الشمسي الجدي :

ينسب للجدي السبيلان و الطحال ، الركبتان مع الرجلين . و حلول الكواكب المنتحسة بالجدي يعرّضك لإضطرابات يمكنك تجنّبها بإتّخاذ الإحتياطات اللاّزمة . كالإعتلال المفصلي ، أو إنحلال الغضروف ، إلتهاب المفاصل التعفّني أو الروماتيزمي ، الروماتيزم ، عرق النسا ،آلم عصبي ، جراحة ترميم الركبة ، الظهور المبكر لشيخوخة العظام بالضغط الفقري عموماً بعد سن الخمسين . تشقق العظام الطويلة كعنق عظم الفخذ ، الأمراض الجلدية ، تساقط الشّعر ، الصلع ،أمراض الأظافر .

البيت السادس في الجوزاء:

ضعف الرئتين ، القصبة الهوائية ، الشعبة ، الكتفين ، الذراعين و اليدين .

تمنياتي بالخير

.





إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
درس في عالم النورانية بشكل ملف AHMEDHABIB مقالات عامة في عالم الروحانيات 39 16-03-2018 08:39 AM
الشعور بالعطش بشكل دائم أ. هناء الطب التكميلي وأسرار النباتات والأعشاب 5 30-09-2017 08:39 AM
قبيلة من الجن تسكن نخلة في جده (بالصور) juan مقالات عامة في عالم الروحانيات 12 23-12-2011 05:21 AM
الساعة تتحرك بشكل سريع سـعيد الرؤى والاحلام 2 10-06-2011 07:13 PM
انشق الفمر بشكل زكزاك طيوب الرؤى والاحلام 2 10-01-2010 06:29 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Forum Modifications By Marco Mamdouh