المشاركات الجديدة
قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية : يمكنك الحصول على شرح لطالعك و الإجابة عن توقعاتك و التنبؤات التنجيمية, الساحة متجددة باستمرار...

هل أوفق في تجارتي الجديدة

Hjhjh هل أوفق في تجارتي الجديدة
يعطيكم ألف عافية
أنا ايمان اشكركم على تكرمكم بالاجابة على سؤالي وهو هل أوفق في تجارتي المتواضعة الجديدة

مواليدي بالتفصيل

الساعة: 10:30 العاشرة ليلاً والدقيقة الثلاثون
اليوم: الجمعة
التاريخ: 15/1/1965
مكان الولادة : دمشق - سورية

أيضاً إن أمكن تطميني على بلدي الحبيب سورية ومتى ستنتهي هذه الأزمة
غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية


صورة رمزية إفتراضية للعضو nahid.fs
nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
°°°
افتراضي
السلام عليكم
اهلا بك كون




سآنظر الى البيت ال2 البيت المالي ومتعلقاته , ومنها : البيع والشراء .
- في طالع الانتهاء لسنة سؤالك نرى في سنتك هذه ان :
طالع الانتهاء هو السنبلة بيت حظك المالي في الاصل , وفيه المريخ ذات الحركة التجارية النشطة , لكنه ساقط . وصاحب السنبلة عطارد ساقط في البيت ال3 مقارنا الزهرة ومعهما الذنب . ال10 من ال2 السرطان وصاحبه في ال11 منه وهو بيت حظه . والسنبلة هي ال12 بالنسبة للميزان وهو بيت الخسائر . ونرى في بيت مال العمل القران بين عطارد والزهرة والاجتماع بالذنب النحس .
زهرة الاصل تثلث مريخ ومشتري الانتهاء , عطارد الاصل يثلث مشتري الانتهاء , قمر الاصل يقابل شمس الانتهاء , مشتري الاصل يربع شمس الانتهاء , زحل الاصل يقابل مريخ الانتهاء وهما يتبادلان الحزن في بيتيهما ال6 وال12 والحزن من خسائر تحصل وغير ذلك .
بيت العمل التجاري الميزان وصاحبه الزهرة مقارنة صاحب الطالع عطارد في البيت ال2 الذي هو العقرب وصاحبه المريخ في ال11 من العمل الذي هو بيت حظه وتوفيقه .

مما يدل على ان :
على الصعيد التجاري انك طموحة متفائلة دائما متحركة مقْدمة جسورة مثابرة .
لكن , سنتك حركتها التجارية تنتابها عقبات ومصاعب ابتداء من شهر تموز الحالي , فليست كما ترغبين .

يتبع انشاء الله دراسة وضع بلدنا الغالية قريبا .

صورة رمزية إفتراضية للعضو nahid.fs
nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
°°°
افتراضي
بواسطة كون :
أرجو النصح واحتاج ردك كثيرا شاكرة لك جهودك
كل الشكر لك على ردك

مواليدي :
ــــــــــــــــــ
15/1/1965
يوم الجمعة
الساعة 22:30
دمشق

انصحني ما الذي افعله لتجاوز المصاعب
لقد بدأت العمل في 1/7/2012 وكما حددت انت هو شهر المتاعب التي لا اريدها


هل أنسحب من الشراكة مع اختي ولكن صاحب المال هو زوجها
احتاج الرد جدا جدا جدا لانني لا اتحمل متاعب ومشاكل مع اختي فهي غالية جدا علي

مواليدها اختي:
_________
يوم الاحد
12 تشرين الاول
1969
مدينة: دار السلام /عاصمة تنزانيا
الساعة 6 مساء بتوقيت دار السلام

أستطيع الانسحاب من هذا العمل بدون ازعاج أحد اذا تحقق الربح في العمل لاختي وزوجها
اشكرك ويعطيك الف عافية

صورة رمزية إفتراضية للعضو nahid.fs
nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
°°°
افتراضي
شكرا على التعاون .
لا أنصحك بالانسحاب حتى ايجاد البديل , وكما يقول المثل : قطرة جارية خير من سيل منقطع .
ولا داعي للقلق من تشويش العلاقة مع الاخت ابدا فالعلاقة التجارية مع زوجها جيدة .


ارجو التعليق ضمن هذه المشاركات ليبقى الترابط بينها .

صورة رمزية إفتراضية للعضو كون
كون
عضو
°°°
افتراضي
شكر كبير لردك مع انني قلت لها انني انسحب من شراكتي خوفا من ان اكون السبب بالخسارة ولازلت اساعدها وقد رفض زوجها انسحابي
الله هو الرزاق سأبقى معها و أرجو من الله التوفيق لي ولهم
اشكرك مرة اخرى واتمنى لك التوفيق دائما


مواقع النشر (المفضلة)
هل أوفق في تجارتي الجديدة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
ليلة القدر الجديدة
البداية الجديدة

الساعة الآن 01:23 AM.