المشاركات الجديدة
علم الحروف والأعداد : دراسة علوم وأسرار علوم الحروف و الأعداد

بلد خروج المهدي

01 (17) بلد خروج المهدي
اللهم إني أسألك من النعمة تمامها . و من العصمة دوامها .و من الرحمة شمولها .ومن العافية حصولها . و من العيش أرغده . و من العمر أسعده . و من الإحسان أتمه . ومن الإنعام أعمه . و من الفضل أعذبه . و من اللطف أنفعه

فلا أقسم بهذا البلد

فلا أقسم = 313 = جيش
بهذا البلد = 775
313+ 775= 1088
88 = حا فا = 90 = المهدي

10 = ي = يا = 11
هو المهدي

الخطاب لسيدي المهدي...
ما هو البلد.....
بهذا البلد = 775
75*7=525
5*77=385
385+525=910
910= شيخ
910 ـ 775= 135
135 ==== 531
531 ـ 15 هي = 516
516 = ....البلد. المعني..

516 = تقوى...
16+51=67
67= البلد

و الله أعلم

غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: علم الحروف والأعداد


صورة رمزية إفتراضية للعضو صالح الفطناسي
صالح الفطناسي
عضو
°°°
افتراضي

تقوى == تا قاف واو يا = 606
606 ـ 516 = 90
90 = المهدي
606 / 114 = 36
36 = سورة يس
فإنه يملك يس و يفعل بها
ما لا نعقله..
606+516= 1122
1122 = كبر لست شقي
سورة البلد عددها 90
1122 ـ 910 شيخ = 212
212 = من فقرة شيخ 212
والله أعلم

صورة رمزية إفتراضية للعضو صالح الفطناسي
صالح الفطناسي
عضو
°°°
افتراضي
قال الشيخ الصوفي ابن عـــــــــــــــــــــربي.





وانظر الى الافق الغربى مرتقبا--حتى ترى فيه برجيا وكيوانا


تقاربا فوق بيت الدلو واجتمعت--فأوصى اذ ذاك اصحابا واخوانا


والحوت اذ ذاك نحو البحر منتظرا--بعد الغروب لاسطول كذا حانا


حتى تكون به لاشك واقفة----يلقى بها الخلق أهوالا واحزانا


وتذهب الارض من زرع ومن ثمر--فوابل خلقه طل وهطلانا


فان أتى الشيخ نحو الكبش يدبحه--فالكبش يضرم فوق الارض نيرانا

لانه يابس مرو دالته-----يعطل الغيث ازمانا واحيانا

فسر بأهلك نحو الغرب وتملا--ثم اتخذ من بلاد الشرق أوطانا

فلست تلقى بتلك الارض أن يجلو-الا قتالا واهوالا واحزانا

وانظر الى سبعة افلاك ترى--من حكمة الله اشخاصا والوانا

هدا البشير وهدا يأتى حكمه--هدا حنين وداك يبكى ازمانا

قد أودع الحق من تفريقها حكما-تراب وهوائيا ومائيا ونيرانا

ترى بها الدجى للعالمين بها هدى-ورصدها فى السماء للناس حانا

فأصغوا لقولى مدى الازمان واعتبروا-واحسنوا السمع اذانا وادهانا

ولتقلوا لضغن اتى من قلوبكم--بتوبة تقتضى عفوا وغفرانا

واحرزوا وانظروا واستخيروا وادروا-قوما على السر فى الاكوان عميانا

ماخاطب الله من له بصر----وعارف بالتقوى والدين يقضانا

اماترى البرزخ المعلوم متصرفا--وصاحب البحر احيانا واحيانا

فالحاء خاوية والفاء فانية--والناء تلقى بها للقرب احزانا

كأننى بربوع الغرب خالية-ترى بافنائها بوما وغربانا

ثم تخرج نصارى فى سواحلهم-----تعمر الارض اصناما وصلبانا

يسطو بها الجيش لايؤتى بها خطر---حتى يقربها الاخوان اخوانا

فشتت الوجه فى الارجاء قاطبة--فى كل حاضرة جيشا وسلطانا

هذا يجور على هذا مشافهة--وذا يكيد به ظلما وعدوانا

حتى ترى الارض قد عمت جوانبها-والرخم زاحم فوق الارض عقبانا

والنظم متصل والامر منفصل--والسهم مسترسل والسيف عريانا

تبسم الباب عن سمطى به دور- والسمط الف ياقوتا ومرجانا

حصل على حرف فى على صدق-وبحر جاوزت ذو البحر بحرانا

حتى رأيت بطمس البحر فيجتمعا-سفينته قطعت لحا واجوانا

والموج يرجفها والموج يدفعها-والدهر يسرى بها والوقت قد كانا

هبت عليها رياح الغرب وانزعجت-فوق المياه الى احواز وهرانا

حرفتها فنجى من كان يملكها-وقال لى يافتى حاورت احسانا

ثم اخدت الى ادباكها سببا-فزاد بى بذا علما وتبيانا

حتى وقعت على كنز الجدار به-فعدت والقلب بالاسرار ملآن

فقلت ياصاحبى علمتنى رشدا-رشد فأنى أرى للقلب شتانا

فقال لى ان شمس الغرب طالعة-يمحو بها الله شركا وعصيانا

فأنظر الى الفتية الاعلام تبصرهم-على خيول عتاق فى الكون ركبانا

فيا فخرا حتى زدناك معرفة-فسل عن السر احبارا ورهبانا

ان النبى رسول الله أودعه--الى ذوى العلم اخبارا وفرقانا

وسورة الكهف تنبى عن سرائرها--علما بها فى الكون قد بانا

ذكر اليتمين فى اخراج كنزهما-فضلا من الخالق البارىء واحسانا

لاتحسب الحوت قوتا انت اكله-ولاتظن جدار القوم بنيانا

كنها سر وسر الحق يبدو لنا-اذا اتصلنا بها حفظا وكتمانا

وكل ذلك حق منه فاعتبروا-جاءت به الرسل انجيلا وفرقانا

وافتح من السرمايكفيك تشربه-وخد بعض بأرض الجسم طوفانا

فنظرة عالم فى زهده علم-ترى من العلم فى التصريف اتقانا

من أهل بيت رسول الله عنصره-كما كتبنا لذاك البيت سلمانا

من نسبه الشرف الاعلى منازله-فسر بدلك نبينا وعدنانا

لكنه من ديار الغرب فانفتحت-به الاقاليم اعجاما وعربانا

اقام فى الكون بالتوحيد مجتهدا-يعد للحرب والهيجاء فرسانا

قد أودع الله فيه سر حكمته-لطاعة الحق اجلالا وادعانا


وزاده بسطة فى العلم واتضمت-به المعارف فى التصريف عرفانا

صورة رمزية إفتراضية للعضو صالح الفطناسي
صالح الفطناسي
عضو
°°°
01 (13) من جفر سيدنا علي كرم الله وجهه



الإمام المهدي بشهادة الإمام علي إبن ابي طالب.


وفي رواية من جفر سيدنا علي كرم الله وجهه. يركب المهدي الهواء لا بسحر, ولا بفتنة عين, بل بعلم يعرفه من سبقوه, فيعمل منه امثال الجبال تسبح في بحر السماء, ويرقى في اسباب السمـوات والارضيـن, ويعـرف من الله ما لم يعلم احد من كل اهل الارض ايامه, ولا تمر ايام الله حتى يقطع كل الارض, مــن اعلاهــا وتحتها شبـرا بشبــر وذراعا بذراع و حوضا بحوض, و تؤمن بالله ورسوله صلى الله عليه وسلم امم اراضي واسعة هاجرت اليها خلائق كثيرة في بلد كنيسة المسيحيين ليس بعيدا عـن بلد مجمع البحريـن العظيمين المحيطين بالارض و تعظم راية المهدي عاليا في ارض تسمى ارض الاوك, اهلها اعاجم فيهم خير, يقرآون الكتاب, تشطر بلدهم جبال عظيمة يرقى المهدي اسبابها, ويفتح كل الجزائر الكبيرة والصغيرة في بحريها وهي فوق المئات.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
التفسير.
ركوب الهواء هنا ما هو إلا ركوب إعلامي عبر الأقمار الصناعية أو الانترنت ولقوله ولا تمر أيام حتى يقطع
كل الأرض.لا بعلمه بل بعلم من سبقوه.ولا يمكن ان يقطع الارض شبرا شبرا الا بالوسائل الاعلامية المنتشرة في كل الأرض حاليا.ويؤمن به أهل شمال أفريقيا التي فيها مجمع البحرين.وفيها كنيسة المسيح أي قدس الأقداس.
جاء في الحديث.
- عن النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم { فَلَمَّا بَلَغَ مَجْمَعَ الْبَحْرَيْنِ } قال : إفريقيَّةَ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: ابن القطان - المصدر: الوهم والإيهام - الصفحة أو الرقم:3/225.
- عن ابن عبَّاسٍ قال: المرادُ بالبحرَينِ [في قولِهِ: {مَجْمَعَ الْبَحْرَيْنِ}] اجتماعُ موسى والخضِرِ
الراوي: - المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: فتح الباري لابن حجر - الصفحة أو الرقم:8/263.
وبذكر الخضر وموسى عليهما الصلاة والسلام يتبين لنا أن ما قاله اليهود
والنصارى عن تعميد النبي يوشع عليه الصلاة والسلام على يد رسول الله موسى
في تونس هو صحيح.كما يذكر التاريخ الجزائري فتح النبي يوشع لمدن في
الجزائر.
ويظهر هنا أن النص تصرف فيه الكاتب وأدخل عليه ما رآه كتفسير خاص به.
فالكلمة ربما وردة مجمع البحرين فقط.
وأما كلمة ألاوك هي كلمة الهوك شوش( الهوكسوس) والتي تعني ملوك ترشيش.
وكلمة أعاجم أي غير عرب.وهم البربر وكان في ذلك الزمن يسكنها الرومان
والبربر.
وذلك لقوله يقرأون القرآن ومن ظنهم الكاتب لا يقرأون القرآن أصلا.
كما قال تشطر بلادهم جبال عظيمة وهي الجبال المقدسة التي ذكر أن المهدي يرسل
أمثالها لقوله.

ويفتح كل الجزائر الكبيرة والصغيرة في بحريها وهي فوق المئات.
والجزائر الصغيرة هي تونس والكبيرة هي الجزائر.
وبحريها كما قلنا مجمع حوضي البحر المتوسط.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
و ينقذ المهدي من القتل والظلم مستضعفين اخرين يوحدون الله لكنهم فقراء كاهل الصفة, في بلاد عندها جبل كبير مثل حرف "شين", ومن ظلم عباد الوثن والكاذبين على الله يحرفون سليمان "سامان" عن موضعه,
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ومما يزيدنا تأكيدا ذكره لقوم مستضعفين وهم الفرشيش
لذكره جبلين جبل الشعانبي والذي أشار إليه بحرف ـ الشين ـ
(ش).وكذلك جبل سمانة والذي يمكن أن يكون جبل سليمان.
لقوله يحرفون سليمان عن موضعه.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
بالجانب الغربي من مشرق الاسلام, يرى اهل المغرب هولا, وتسمع الجن والانس قرقعة وصداما تهتز له الدوائر, وتنحرف المحاور, وتخرج العذراء من خدرها, ويبكي الجنين في جوفها, وتصم اسماعها وتنثقب طبولها, وتحشد نساؤها وتهرب رجالها, فقد اعذر الله للارض اعذارها, وانذرها انذارها, وبدا النجم الثاقب, يرونه اهل المشارق والمغـارب, واقرأوا ان شئتم "يا ايها الناس اتقوا ربكم ان زلزلة الساعة شيء عظيم يوم ترونها تذهل كل مرضعة عما ارضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد ومن الناس من يجادل في الله بغير علم ويتبع كل شيطان مريد, كتب عليه انه من تولاه فانه يضله ويهديه الى عذاب السعير" الآية 1-4 الحج.
هنالك يخنس المجادل الكذاب, ويتحير اولوا الالباب, فلا تشكوا ولا تجحدوا, فقد جائكم الفرج, يمحو الله بالمهدي كل الهرج والمرج, ومن بايع فانما يبايع الله, تراه الارض في كل زواياها في وقت واحد, ليل او نهار, و تطوى له الارض ولاصحابه, يرفع الله له كل منخفض من الارض ويخفض له كل مرتفع حتى النملة في جحرها تعلم انه جاء زمن ولي الله.
وما يكون من باب مغلق الا يفتحه الله للمهدي, ولو كانت وراء الباب بحار وانهار وجيوش وقعاقع سلاح لا تعرفون مثله اليوم, أترون النسر والصقر والبوم وكل الطير, مثلها وباسمائها تقذف السحاب نارا واهوالا, وما كان من سحاب صعب, فيه رعد وبرق فصاحبكم المهدي يركبه, يعلمه الله فوق ما تعلمه الذي عنده علم من الكتاب, ويكذب الكذاب في الكتاب, و دعاوى رؤوس على ابواب جهنم, و كلام كثير يسمعه الناس في كل مكان ويرون المتكلم به, وقائل يقول: العالم الجديد , وما هو بجديد, وداع من ارض يقال لها الجديدة, وما هي بجديدة لكنها قديمة سكنها اصحاب الوجوه الحمراء, واسم الرجل منهم الاحمر, يعرفهم بعوث يسلم ملوكهم لله , يعبرون بحر الظلمات و يزرعون الشجرة الطيبة التي يحرق فرعها المسيخ الدجال و لا يقلع جذورها,
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التفسير.
الجانب الغربي من مشرق الإسلام.
نحن نعلم أن للإسلام مغرب ومشرق، فالمشرق الإسلامي
حتى مصر والمغرب الإسلامي يبدأ من البحر الأحمر إلى المغرب الأقصى.والذي ذكر في القرآن بــ ( بجانب الغربي).
يصف الحرب التي جرت في ليبيا والتي مازالت بعض الشيء وأيضا ما جرى في تونس وفي الشعانبي بالذات جبل الله المقدس جبل إشعيا النبي عليه الصلاة والسلام.
كما يؤكد أن الإمام يخاطب الناس على النيت والتلفاز ويراه الناس في كل مكان في نفس الوقت.لقوله.
(تراه الارض في كل زواياها في وقت واحد, ليل او نهار)
ويذكر أن حجة الإمام يخرص بها الكذبة والدجالين ويقر بها العالمين.
حتى يقول الناس قد ظهر عالم جديد لم نسمع به من قبل
وقد أتى بما لم يأتي أحد قبله أبدا.
وذلك في قوله.
( وقائل يقول: العالم الجديد , وما هو بجديد, وداع من ارض يقال لها الجديدة, وما هي بجديدة لكنها قديمة سكنها اصحاب الوجوه الحمراء).
ولا يقصد عالم أي كون أو كوكب جديد.لأن كلمة العالم تقال للأرض كلها.
وهو رجل عالم جديد الظهور قديم الإسم .
ومما يزيدنا تاكيدا هو ذكره لشجرة الزيتون التي تشتهر بتسميتها تونس.زيتونة لا شرقية ولا غربية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

وفي رواية من جفر سيدنا علي كرم الله وجهه ( يرزق الله المهدي تسابيح تتنزل لها الاملاك الغلاظ الشداد, لا يعلمها الا معلم من الله, يفتح بها قسطنطينية و رومية وبلاد الصين ويفتح المدينة الرومية بالتكبير في سبعين الفا من الرجال لا يخافون في الله لومة لائم, طعامهم القرآن و ماؤهم تسبيح الله تحملهم قباب تطير في الهواء و اربعمائة مركب من شواطيء المسلمين, يقبض الله تعالى لهم الريح فلا يكون الا يومـين وليلتين حتى يحطوا على بابها, فاذا رآهم اهل رومية احدروا اليهم راهبا كبيرا عنده علم من اسفار خبيئة, فاذا اشرف على المهدي, احنى راسه وقال: والذي ارسلك بما جئت به ان صفتك التي هي عندي اراها فيك, وانت صاحب رومية, ولو جائني غيرك ما اسلمته المفتاح, و ان لك كنوزا عندنا, فيغضب عليه قومه, ويسـال الراهب المهدي مسائل يعجب لها من راى او سمع, فيقول له المهدي بعد حسن الجواب ارجع, فيقول كيف ارجع و انـا اشهد ان لا اله الا الله محمد رسـول الله, فيكبر المسلمـون ثـلاث تكبيرات, فتكون كالرملة على نشز ويفتحها الله لوليه وعدا ناجزا حضر اوانه.
فتنحدر رؤوس اقوام للمهدي من كل بلاد الروم, ويقرآ عليهم كلام وحي الله الى عيسى عليه السلام من صحائف خبيئة خزانة يهدي الله مهديه اليها دون هادي من الانس او الجن, فتكون ليلة الاسلام والايمان تروي خبرها كل بلاد الله في الارض, يرون المهدي و جداله بالحسنى اهل الكتاب في ساعة واحـدة, فيدخل الـوف الـوف في دين الله افواجـا ولا يبقى على الناقوس الا من كبس عليه الكابوس, ويشرب الله حبه القلـوب, فلولا الصلاة ما وقف عن خطاب الناس حتى وراء الجبال والبحار, يراهـم و يرونه كانه لا مانع بينهم, و يتوجه الى الافاق, لا يتجبر جبار على قوم الا هلك على يديه, و لا تكون مدينـة وطنها ورب محمد صلى الله عليه وسلم عبده ذو القرنين الا وطنها المهدي بعز عزيز وذل ذليـل, ويشف الله عز وجل قلوب اهل الاسلام فيتعلمون من اسرار القرآن وانوار الحروف ما يبني مدنا من علوم لا تعلمونهـا, كان يظن اهل اورب " الاجراء" ان فيهم العلم فيندمون على ما فاتهم, ويسجدون لله عز وجل بالتوبة عمـا حاربوا المهدي عليه فمنعوا اولادهم نور الحق زمنا, ويبعث المهدي الى امرائـه بسـائر الامصار والبلاد بالقرآن وخلق سيد ولد آدم محمد صلى الله عليه وسلم و بالعدل بين الناس, مـن آمــن منهم ومن كفـر, ما سالم و عاهد, حتى ترعى الشاة والذئب في مكان واحد, فورب محمد صلى الله عليه وسلم ان الصبي ليلعب بالحية والعقرب لا تضرهم بشيء, ويذهب الشر ويبقى الخير, و يزرع الانسان مدا فيخرج الله لـه سبعة امداد, سبعمائة حبة والله اكبر واكثر خيرا, واقرأوا ان شئتم " كمثل حبة انبتت سبع سنابل في كل سنبلـة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء" .. و تقبل الناس على الدين والتعبد وصــلاة الجماعة, وتطول الاعمار بالبركة, و تؤدى الامانة و تحمل الاشجار ضعف حملها, و تبقي الاخيار وتنبذ الاشرار و تحــب الناس كل آل البيت " انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت و يطهركــم تطهيرا" فوالله الذي بعث محمدا صلى الله عليه وسلم بالحق, بنا يفتح الله الدنيا بالاسلام حتى لا يبقــى حجرا الا سجد لله, فما تقولـون في عقول , تعقل؟! فوالله الذي لا اله الا هو بنا يختم الله, وبنا يمحـــوا الله ما يشـاء وبنا يثبت, وبنا يدفـع الله عن كل بني آدم الزمان الكلب, وبنا ينزل الغيث, فلا تهجروا ولي الله, وادعوا الله له فانه يحمل ثقل الجبال على كتفه, وليبلغن دين سيدنا ولد آدم محمد صلى الله عليـه وسلم ما يلج الليل والنهار," ولتعلمن نبأه بعد حين")
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التفسير.
القسطنطينية زمن رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام هي (قسنطينة) الجزائر الآن. والتي كانت مقرا أو مركزا للولاية الرومانية بقيادة (هرقل).
والتي ورد ذكرها في حديث الملحمة.
عمران بيت القدس خراب يثرب وخراب يثرب خروج الملحمة وخروج الملحمة فتح القسطنطينية وفتح القسطنطينية خروج الدجال ثم ضرب بيده على فخذ الذي حدثه أو منكبيه ثم قال : إن هذا الحق كما أنك هاهنا
الراوي: معاذ بن جبل المحدث: ابن كثير - المصدر: إرشاد الفقيه - الصفحة أو الرقم: 2/204
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح.
ومما يزيدنا تأكيدا ذكره للسبعين ألفا الذين سيفتحون رومة إيطاليا بالتسبيح والتكبير والحقيقة دخول إيطاليا للإسلام بقيادة الفاتيكان.وقد ورد هذا الأمر في نبوآتهم عن مجد الزيتون.
وأيضا عن انتهاء التثليث على يد أبناء شمال أفريقيا.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ



ومن بلد المعراج يكون للمهدي معراج ولاية, لا يرتفع فيه بالجسد والروح للسماء و لا يكشف له ما رآه سيد الانبياء, ولكن يناله من النور حظ كبير, ومن كفي الرحمن عطاء جزيل ينير له الظلماء, ويكشف عنه كل بلاء, ولا يتوجه في حرب الا ايدته الاملاك وخالق الارض والسماء.
ويقعد المهدي في شرف القدس, يأسو جراح غدر من تشبهوا بالرجال في زمن المسيخ الدجال الذي يختبيء ولا يبين الا حين يعلو نجم المهدي الى خطاب السماء وكشف البلاء, وظهور توراة موسى في تابوت القرآن واندحار اليهود بعد استعلاء ثم انحسار ليس بعده علاء لهم الى يوم الدين.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التفسير.
يؤكد هنا أن المهدي يظهر عند الهيكل وهو مكان المعراج
أي في المسجد الأقصى الحق في تونس .
كما يذكر أن بداية ولايته تنطلق منه وذلك ما جاء في كل الكتب السماوية .
ويظهر من كلامه أن المهدي يغدر به من أسماهم أشباه الرجال حتى يجرح ويمكن أن يكون معنى الجرح على نوعين مادي أو معنوي.
كما أنه لا يمكن أن يظهر المهدي إلا في أرض المسجد الأقصى لأنها آيته وفيها كل ما غيبه اليهود عن العالم المسيحي والعالم الإسلامي والمؤمنون من اليهود.وأيضا فيها التابوت المقدس.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــو يقضي المهدي في دماء زاكية, اسالها الظلم الاسود واراقها الشيطان الرجيم, وهو وحده بامر السماء عليم بكيف يكون مثل هذا القضاء, لانه امر عجب, وفيه غضب من احلاف بني يهود, يغدرون بعد امان بينه وبينهم ليكون ما اخبر به نبي الانبياء محمد صلى الله عليه وسلم,( معركة لم ير الراؤون مثلها, ولا كان في زمان الدنيا شبهها, لأن الدماء تملأ الشعاب كأنها مياه سيل, و لكن الله امر كل شيء ان يتحول جنودا تنصر عبد الله الذي نصر الله...!!).





العين التي فجرت بعصا موسى عليه واله الصلاة والسلام


صورة رمزية إفتراضية للعضو طائرالافق
طائرالافق
عضو
°°°
افتراضي
حفظكم الله

الصورة الرمزية كرسي الملكة
كرسي الملكة
عضو
°°°
افتراضي
موضوع مهم ان شاء الله ساقرأ الموضوع الذي نشرته واقدم لك رأيي ان شاء الله شيخنا صالح الفطناسي
بارك الله فيك.

صورة رمزية إفتراضية للعضو صلااح الدين
صلااح الدين
عضو
°°°
افتراضي
حفظك الله ورعاك أخي صالح

صورة رمزية إفتراضية للعضو قلم
قلم
عضو
°°°
افتراضي
بارك الله فيك
عندما نقول يوجد من العلم والاسرار والخير في المغرب مالايوجد في المشرق يعادون

الصورة الرمزية سيد محمد العلوي
سيد محمد العلوي
عضو
°°°
افتراضي
نعم و من هولاء الجبارين الذين يهلكون على يد المهدي
هم آل سعود الملعونين لعنهم الله و قاتلهم الله و من رضي بهم و بفعلهم
و اللهم العن من حملهم على اكتاف الناس و يبرر اعمالهم تحت عنوان الدين
اللهم العن كل ابن الدعية الباغية

الصورة الرمزية كرسي الملكة
كرسي الملكة
عضو
°°°
افتراضي
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم


شيخنا صالح الفطناسي
سأرد تدريجيا ونبدأ بالفكرة الاولى حول موضوع. مجمع البحرين ثم انتقل للفكرة التالية واقول
لقد اختلفت الروايات حول مجمع البحرين
قال قتادة بحر فارس وبحر الروم
روي انه طنجة
وروي انه افريقية
وروي انه من ارض الشامات وفلسطين
وغيرها


اذن اختلفت فيها الروايات


مواقع النشر (المفضلة)
بلد خروج المهدي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
خروج المهدي المنتظر
خروج شعر من الفم
خروج خيط من الفم
انتشار علم الحرف علامة كبرى من علامات خروج المهدي
هل يُستدل من الاقترانات على بشرى خروج المهدي؟

الساعة الآن 02:48 AM.