المشاركات الجديدة
مقالات عامة في علم التنجيم : مواضيع في أحكام التنجيم و مقالات دراسية عامة وعرض لكافة الأساليب والطرق المتبعة

كواكب قوم عند قوم ..

افتراضي كواكب قوم عند قوم ..
كواكب قوم عند قوم ..

قد يكون تموضع المشتري في البيت الثاني ثروة بالنسبة لمولود من المواليد و لكنه فقر لغيره ..

و قد يكون تموضع الزهرة في البيت الخامس عسل و وئام و وفاق لزيد و لكنه علقم و شقاق و خلاف لعمرو ..

و بالتالي فإن المثل القائل: "فوائد قوم عند قوم مصائب" ينطبق تماماً على التنجيم ..

و ما يعقلها إلا المجربون ..
غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: مقالات عامة في علم التنجيم


صورة رمزية إفتراضية للعضو ابتهال
ابتهال
عضو
°°°
افتراضي
لفت انتباهي العنوان و شدني المحتوى و اطمع بالمزيد من التوضيح
شكرااااا لك أذهلتني

صورة رمزية إفتراضية للعضو جيداء دريد
جيداء دريد
عضو
°°°
افتراضي
شكراا على المعلومة
يعني ممكن يكون المشتري في برج الجوزاء او الجدي او العذراء وهو بيته الثاني ..حيكون منحوس
والزهرة تتواجد في الحمل او العقرب او العذراء وهي في بيتها الخامس ..كمان منحوسة
هل هذا اللي تقصده يا استاذ مصطفى ؟


Bookmarks
كواكب قوم عند قوم ..

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
أوج كواكب المجموعة الشمسية
كواكب تضيء سماء تونس
طلاسم كواكب
خمس كواكب أوأربعة كواكب متصافة!
كواكب الاشكال

الساعة الآن: 11:50 AM