المشاركات الجديدة
مقالات عامة في عالم الروحانيات : مواضيع و دراسات و آراء عامة في مجال الروحانيات, وطرق الاستخدام والرياضة

الطريقة العملية لفتح وتفعيل العين الثالثة

21 الطريقة العملية لفتح وتفعيل العين الثالثة
بسم الله الرحمن الرحيم .. والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد واهل بيته الطاهرين وصحبه الابرار المنتجبين .. اما بعد

السلام عليكم ورحمة الله بركاته .. نكشف اليوم لكم افضل واسرع طرق كشف الحجاب او فتح العين الثالثة او تفعيل العين الثالثة الروحانية .. والتي هيه اول خطوت في طريق الدخول لعالم الارواح والطاقة .. هذه الطريقة سهلة وسريعة ولاكن خطيرة في نفس الوقت لانه من خلالها ممكن ان تدمر العين الثالثة او تسرق اجزاء منها وخصوصا انها بوابة مهمة للدخول الى الشخص منها وبالتالي تدمير او سرقة امور اخرى .. لذلك وجب الحذر الشديد جدا .. هذه من احدى الطرق التي منها تم تدمير وسرقة قوى اشخاص كثر في هذا المنتدى وغيره وتم ذلك عن طريق تمارين المرايا التي ذكرتها سابقا ..

من المهم ذكره لكم هو ان اقوى سلاح للساحر عليك هو انت نفسك .. كيف ذلك؟ ساشرح لكم بالتفصيل لانه شئ مهم جدا جدا وسيضعف تحكم اي ساحر بضحيته .. خلق الله جل وعلى الانسان بامكانيات جسدية وروحانية عظيمة ومن غير شك .. ووضع لها ميكانيكية دفاعية ونظم امان وحماية طبيعية وتلقائية حتى من غير ان يكون الشخص واعي لها .. وذلك لحفظها وحمايتها من اي اعتداء مرئي او غير مرئي .. مثال الجسد وتصميمة كيف يحمي الاجزاء والاعضاء الحساسة والمهمة ووجود اليات معقدة ومركبة حتى للدفاع عن وحماية ادق الاجزاء من الجسد مثل الخلايا من خطر اصغر المخلوقات كالباكتريا والفايروسات .. فان الاجساد والاجزاء الروحانية لها نظم واليات دفاعية بل وهجومية تلقائية ايضا من غير ان تكون انته واعي لها تتفعل حال حصول اي خطر او هجوم .. ولها بطبيعة الحال كما للجسد العضوي نظم صيانة وترميم وعلاج تلقائية ..

ولذلك من الصعب جدا بل شبه مستحيل تعطيل هذه الاليات والنظم من قبل الساحر .. فيكون شبه مستحيل ان يخترقك الساحر ويؤثر عليك مباشر ولو كان ما كان .. الا بحصول ثغرة .. او فرصة تضعف فيها دفاعاتنا .. او بحصوله على الاذن بذلك منك او من ولي امرك!

كيف ذلك؟ نعم اقوى سلاح ومن اهم طرق الاختراق هذه الايام هيه دخول ساحر بهيئة شيخ في حياتك عن طريق المنتدى مثلا وبحجة مساعدتك او الكشف عنك او علاجك او تعليمك الروحانيات وبذلك تعطيه الاذن انت وبكامل وعيك الى اختراقك وان يفعل ما يشاء بك وباهل بيتك لانك انت ولي امر البيت على زوجتك واطفالك وبذلك حصل على رخصة .. لذلك ما ان تسحب هذه الرخصة وتقول لا سلطان ولا اسمح لك بعد اليوم ان تقترب علي ولا على اهلي ولا على زوجتي ولا على اطفالي فان سيطرة الساحر عليكم ستتقيد جدا .. نعم قد يكون الوقت متاخر كونه دخل وعمل مايريد لاكن فقد السيطرة التامة من اليوم الذي قلت له فيه كفى .. من تلك اللحظة يخف التاثير .. وتتقيد حركته ودخوله اليكم الا عن طريق الاعمال التي عملها عليكم ..

ولهذا السبب يعد السحر المشروب او المأكول من من اقوى الاعمال السحرية تاثيرا على الجسد والشخص .. من باب انك وبمحض ارادتك اكلت وشربت وان لم تكن تعلم .. الثاني ان التفعيل صار بداخلك وبعد اجتياز خطوط الدفاع والامان .. فتكون المقاومة ضعيفة ..

الان ما علاقة هذا الكلام بموضوعنا .. طبعا له علاقة .. هنالك وكما اشرت سابقا نظم دفاع وحماية قوية جدا عندما تريد دخول وتفعيل العين الثالثة ..

مهم جدا ان تفهم ان هذه الطريقة ممكن ان يستخدمها السحرة لتدمير العين الثالثة وتفكيكها وسرقت اجزاء منها لذلك وجب التنبيه ..

وممكن ان تستخدم لعلاج وتنشيط وتفعيل العين الثالثة وكذلك منها الى اي جزء اخر في الجسد للعلاج والتفعيل .. وهذا يعتمد على شطارة المعالج .. اذن ممكن ان تستعمل هذه الطريقة للكشف عن اماكن تواجد الضرر بالجسد ومنه الى المصدر المسبب له وبذلك تدمر المسبب ثم ترجع وتشفي المكان المتضرر ..

لذلك لا تفعل هذه الطريقة الا مع شخص تعرفه حق المعرفة ان يكون انسان ثقة لانك ان وقعت بيد من لايخاف الله سيتم تدميرك .. شئ اخر المنطقة هذه حساسة وممكن بمجرد دخولها من قبل من ليس لديه خبرة او يعرف ما يفعل .. قد يلحق الاذى بها ويسبب تلف اويصيبك لا سامح الله بنتائج سلبية ومؤذية جدا .. لذلك وجب التنبيه ..

ستحتاج الى شخص موثوق به وتكون عينه الثالثة مفعلة وكلما كان ذو خبرة برؤية الطاقات والعوالم الروحانية يكون افضل وان كان لديه خبرة بالعلاج يكون جيد جدا كون ان وجد اي عطب يقوم بتصليحه وشفاء بنفس اللحظة .. ويكون الشخص موجود معك بالفعل وليس عن طريق البعد او السفر الروحي او تمارين التركيز والمرايا ..

للشخص العادي والذي لا يعاني من مشاكل روحانية وليس عليه اعمال ومشاكل .. سيكون الموضوع بسيط وسريع ومن غير تعقيدات او مشاكل .. مجرد فتح الموانع الطبيعية الموجودة .. ثم ربط العين بمسارات الطاقة للجسم ان كان هنالك اي قطع او تلف .. ومن ثم تفعيل المنطقة كما يحصل مع السيارة التي تترك لمدة طويلة عندما تاتي لتشغلها ستكون البطارية شبه منتهية .. كل ما ستحتاجه هو ربطها ببطارية سيارة اخرى تعمل او تشحن البطارية فتعمل من جديد .. وهذا جزء مما نحاول فعله هنا ..

قبل ان تبدء يجب ان تعطي رخصة وموافقة لهذا الشخص بالدخول والا الدفاعات الطبيعية لعينك الثالثة ستدمر عينه هو ويصيبه الاذى .. ولتكن الرخصة على قدر كل جلسة فقط ..

مبدئيا يجلس امامك بنفس المستوى بحيث الجبهة تكون مقابل بعض ولا تفصلك مسافة بعيدة .. كأن يكون نصف متر .. ان الذي سياعدك سيخبرك اين تجلس والمسافة المناسبة لكما .. كلما زادت خبرة وقوة هذا الشخص المساعد كلما كانت هذه المتطلبات اقل .. يبدء بالتركيز على عينك الثالثة ويستشعر ما تحتاج وما يحتاج هو ان يفعل لك ..

بعد المعاينة المبدئية ومعرفة ما يحتاج .. تحتاج غرفة مضلمة (ممكن مع نور خافت) نضيفة بها سرير هادئة ومن غير اي ازعاجات .. جو الغرفة مناسب ايضا .. على طهارة ووضوء وملابس طاهرة .. يقوم الشخص المساعد بتحصين المكان بعمل فقاعة تحصين انتم بداخلها .. انت تنام على السرير حيث راسك يكون على نهاية السرير واقدامك بدل مكان المخدة .. يجلس الشخص المساعد جلسة اليوكا وعلى شئ غير السرير ويكون بنفس مستوى السرير من غير ان يلامسه .. يبدء استعداداته بالاتصال مع طاقاته وفتح المسارات .. ويكون هو عند راسك وينحني براسه فوقك فتكون جبهته فوق ومقابل جبهتك تبعدهم عدة سنتمترات هو سيعرف القرب المناسب .. يمسك راسك من منطقة الصدغ بيديه من اليمين واليسار .. ويبدء بالدخول الى عينك الثالثة (كالسفر الروحاني) .. يبدء بادخال طاقة هادئة نورانية صافية لطيفة ويبدء بفتح البوابات .. هنالك سبع بوابات .. ينضف المكان ويصلح اي عطب ويفعل اي جزء مضمور وينعشه بالطاقة .. يمحو اي سواد وينوره الى بياض واي ظلمة الى نور .. وهكذا كل مرحلة لها باب ومتطلبات معينة سيعرفها الشخص المساعد في وقتها لانها تختلف من شخص لاخر ..

مهم جدا ان يكون الشخص المساعد له خبرة بالتحكم بالطاقة لان كما قلت سابقا ممكن ان يدمر المنظقة ويحصل عطب وحرق ان استخدم طاقة عالية .. فتح الابواب لا يتم مرة واحدة بل على مراحل تفصلهم ايام او احتى شهور حتى تستقر حالة الشخص لانه مع فتح كل باب او الدخول الى عمق معين ستحصل تغيرات كبيرة في طاقات الشخص .. ولذلك يجب ان يكون الشخص المساعد على دراية ويكون متيقظ ويتابع كل التغييرات التي تحصل على هذا الشخص اول باول .. المهم عدم الاستعجال ابدا ابدا .. المنطقة حساسة جدا ..

بعض الاشخاص سيكون عندهم مشاكل كبيرة .. ناخذ مثال احد الاشخاص الذين قابلتهم ممن عمل تمارين المرايا والعالم المعكوس هنا في المنتدى وعدة اشخاص ممن كانوا ضحايا لسحرة كثر في هذا المنتدى .. هؤلاء منهم من لم اجد له عين ثالثة اصلا .. كانه تم مسح عينه بممحاة .. ومنهم من تم تجزئة عينهم الى اجزاء ثم تم سرقتها واخفائها او تدميرها .. منهم من تم سحب عينه بمراحلها او طبقاتها السبعة ..

نعم لديك سبعة عيون .. لمن هو مكشوف الحجاب ممكن ان يرى العين تتغير بالشكر واللون والمواصفات طبعا والقدرات .. وهذا يعتمد على اي مرحلة تم تفعيلها بعينك .. وهي كلما تستخدمها كلما تتفعل اكثر وترى ابعاد وعوالم اكثر واكثر .. لديك سبع اجساد وكل جسد لديه عينه الثالثة (كالطبقات) والتي تفتح امكانيات وابعاد وطاقات مختلفة وعالية .. ومنهم من وضع لهم عند كل مرحلة او بوابة مصيدة ورصد وموانع ومشاكل كبيرة ..

بعد فتح جميع الابواب وازالة الموانع واعادة توصيل جميع مسارات الطاقة وربطها مجددا بشبكة الطاقة للجسد .. وكما قلت مسبقا .. تختلف هذه الامور من شخص الى شخص .. والمفروض ان الشخص المساعد لديه القدرة على معالجة ان حصل اي مشكلة ..

الان المرحلة الاخيرة وهي خطوت اضافية فقط للقوة واتمام العمل .. تجلس بوضعية اليوكا انت وبمقابلك الشخص المساعد وتكون منطقة الجبهة على نفس المستوى ومقابل بعض وتغمضوا عيونكم .. الان اجعل عينك تنبض وتتفاعل وتهتز مع عين الشخص المساعد .. وممكن ان تربطوا عيونكم مع بعض بعمل مسار طاقة من الشخص المساعد اليك ولاكن فقط لفترة مؤقته ..

بعدها مهمتك هي بعد كل صلاة مثلا تبقى على السجادة تجلس قليلا وتتامل .. وتعمل تاملات بوضعية اليوكا فجرا وقبل النوم وحاول ان تستخدم عينك قدر ما تستطيع ..

وبهذا نصل الى اخر الموضوع .. مازلت على رأيي انه هذه المنتديات خطيرة جدا وهي مصائد وفخوخ من السحرة المتربصين السوء بكم .. ومن يقول بان لديه عقل يميز الخير من الشر والصالح من الطالح .. لا ليس بهذه السهولة والطرق التي يستتر بها السحرة سيكون شبه مستحيل التمييز .. الساحر لن يقولك انا ساحر .. وحتى تتمكن من معرفة الحقيقة يكون الوقت تاخر كثيرا .. هنالك امور في هذه العلوم العقل لايقبلها اصلا ..

يجب ان تفهموا ان اي دعوة او ورد منتشر يمكن ان يكون مرصود ومشفر وممكن الدخول اليكم عن طريق هذه المواضيع وبمجرد القراءة و المشاهدة والمتابعة .. نعم يمكن ان يكون اي شئ ملّغم .. صورة .. كتابة .. ايميل .. رسالة .. موضوع على الشاشة او النت تقراءه .. الى اخره .. كل شئ ممكن ان تتخيله ..

على العموم هذه نصيحتي لكم ..
والله المستعان.

غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: مقالات عامة في عالم الروحانيات


صورة رمزية إفتراضية للعضو صلااح الدين
صلااح الدين
عضو
°°°
افتراضي رد: الطريقة العملية لفتح وتفعيل العين الثالثة
جزاكم الله خيرا فعلا أوافقك ... كلامك صواب وينم عن خبرة وبصيرة وحفظ من الله عزوجل لك ورعاية ...

صورة رمزية إفتراضية للعضو صلااح الدين
صلااح الدين
عضو
°°°
افتراضي رد: الطريقة العملية لفتح وتفعيل العين الثالثة
ما زلت على رأيي أن هذه المنتديات خطيرة جدا وهي مصائد وفخوخ من السحرة المتربصين السوء بكم ..
إي والله ...

صورة رمزية إفتراضية للعضو محمدبرو
محمدبرو
عضو
°°°
افتراضي رد: الطريقة العملية لفتح وتفعيل العين الثالثة
شكرا لك الاستاذ علي التنبيه المهم فهل يدخل الدعاء او الاهداء في الترخيص الروحاني ؟؟

الصورة الرمزية كرسي الملكة
كرسي الملكة
عضو
°°°
افتراضي رد: الطريقة العملية لفتح وتفعيل العين الثالثة
مرحبا،
أستاذنا الزرقاط الأسود، هام جدا ما أفدتنا به اليوم أيضا، قوي وخطير،
وقد قلت :
ومن يقول بان لديه عقل يميز الخير من الشر والصالح من الطالح .. لا ليس بهذه السهولة والطرق التي يستتر بها السحرة سيكون شبه مستحيل التمييز .. الساحر لن يقولك انا ساحر .. وحتى تتمكن من معرفة الحقيقة يكون الوقت تاخر كثيرا .. هنالك امور في هذه العلوم العقل لايقبلها اصلا

وأنا أصدقك واخذ بكلامك، ويبقى الحل في التحصين، أستاذنا أليس كذلك؟
ثم هناك شيوخ وأساتذة واخوة واخوات رائعون هنا في المنتدى، ومواضيع جد هامة استفدنا منها فكيف نترك المنتدى، لماذا نخاف من السحرة، في رأيي لا نترك لهم الفرصة والمجال بل نعمل على ايجاد حلول روحانية لمواجهتهم روحانيا، يعني نجعل لهم حدودا،لا يتخطونها ونحمي أنفسنا، سبحان الله أستاذنا أنترك لهم الساحة ونهرب؟ لماذا لا ندخل في حرب روحانية معهم وننقذ أنفسنا واخواننا وبلداننا منهم؟

الصورة الرمزية كرسي الملكة
كرسي الملكة
عضو
°°°
افتراضي رد: الطريقة العملية لفتح وتفعيل العين الثالثة
ما زلت على رأيي أن هذه المنتديات خطيرة جدا وهي مصائد وفخوخ من السحرة المتربصين السوء بكم ..
إي والله ...
لم لا نكون أقوى من السحرة؟
انا لا أخاف السحرة
وفي قلبي بالذات وبحكم تجربتي الحياتية الخاصة، أمور تجعلني أحب مواجهتهم
وتحديهم مؤمنة بأن كيدهم ضعيف. فهم لا يخيفوني، وقد عشت السحر ولو لا ايماني لما كنت معكم الان والحمد لله.

الصورة الرمزية كرسي الملكة
كرسي الملكة
عضو
°°°
افتراضي رد: الطريقة العملية لفتح وتفعيل العين الثالثة
لم لا نكون أقوى من السحرة؟
انا لا أخاف السحرة
وفي قلبي بالذات وبحكم تجربتي الحياتية الخاصة، أمور تجعلني أحب مواجهتهم
وتحديهم مؤمنة بأن كيدهم ضعيف. فهم لا يخيفوني، وقد عشت السحر ولو لا ايماني لما كنت معكم الان والحمد لله.
ولو لا اللطف الخفي لله عز وجل ولو لا ايماني وتفاؤلي لما استيقظت وفهمت وعرفت وتغلبت على الساحرة التي كانت ولازالت تجري ورائي ولم تكن تتصور أني لازلت واقفة ولم تتحقق أهدافها لتحطيمي نهائيا وهي "صديقة قديمة".

الصورة الرمزية كرسي الملكة
كرسي الملكة
عضو
°°°
افتراضي رد: الطريقة العملية لفتح وتفعيل العين الثالثة
أستاذنا الزرقاط الأسود، استفدت كثيرا مما قدمته لنا، ولازلت في انتظار المزيد من كنوزك الروحانية لايقاظنا واعرف أنك بدافع النصيحة تتكلم وخائف علينا، تريدنا أن نحفظ أنفسنا من السحرة،
ولكن، معذرة، لست من النوع الذي يترك المنتدى، فماذا سيفعل لي السحرة أكثر مما رأيت في السابق، والحمد لله، فقد عشت مراحل، لا تتصورها وتجاوزتها والحمد لله، بنور الأمل والتفاؤل والايمان الذي في قلبي وأبدا لم أيأس في أشد وأصعب الفترات، بل... ..
على كل حال، أنا متابعة لمواضيعك القيمة للاستفادة. بارك الله فيك.

الصورة الرمزية كرسي الملكة
كرسي الملكة
عضو
°°°
افتراضي رد: الطريقة العملية لفتح وتفعيل العين الثالثة
أستاذنا الزرقاط الأسود، موضوعك يستحق التثبيت،
ويفيد ويحذر خاصة الأشخاص الذين لم يبتلوا بالسحر سابقا أو الذين عاشوا السحر ويخافون من المزيد من التسليط،
سأخرج نفسي من دائرة المنصوحين بترك المنتدى لأني أحب أن أخوض حربا مع السحرة، بصفتي تجرعت من هذا الكأس وأرغب في الانتصار عليهم.
تبدو لي فكرة ترك المنتدى ليست الحل المقنع ولكن الاخوة والأخوات الذين اقتنعوا لهم حرية الاختيار. وتبقى في النهاية أنت أعلم مني أستاذنا.

الصورة الرمزية ابو داني05
ابو داني05
عضو
°°°
افتراضي رد: الطريقة العملية لفتح وتفعيل العين الثالثة
بارك الله فيك يسر لك وفتح لك فتوح العارفين نرجو منكم نشر مجرباتكم القرانية لما فيها من نفع وخير


مواقع النشر (المفضلة)


الطريقة العملية لفتح وتفعيل العين الثالثة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
لفتح العين الثالثة
خطوتَان لفتح العين الثالثة
العين الثالثة؟ماهي ماهيتها؟كيف تعرف انك من اصحاب العين الثالثة؟ماهي شروطها
العين الثالثة
العين الثالثة

الساعة الآن 01:25 AM.