العودة   منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم > التنجيم الشخصي > التوقعات الخاصة

التوقعات الخاصة توقعات تنجيمية حول مشاهير و شخصيات عالمية في كل الميادين




التأثيرات الفلكية لجميع الأبراج لعام 2008

التوقعات الخاصة


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم استفسار بسيط معرفة ليلة القدر
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-12-2007, 07:32 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: فلسطين
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
asgphantom
افتراضي التأثيرات الفلكية لجميع الأبراج لعام 2008

التأثيرات الفلكية لجميع الأبراج لعام 2008
الخبير الفلكي محمد الطيطي-فلسطين
مواليد برج الحمل:
تتجه أنظار مواليد الحمل في عام 2008 نحو تطوير حياتهم المهنية و تدعيم علاقاتهم مع المسئولين عنهم أو أصحاب السلطة و النفوذ. ستشعرون برغبة قوية لفرض نفوذكم و تولي زمام الأمور فتندفعون بحماس شديد غير حذر من حين لآخر نحو تحقيق أهداف مهنية أو مكاسب اجتماعية مما تضطرون لاحقا لإعادة تقييم تجاربكم و التراجع عنها أو حتى البدء من نقطة الصفر مرة أخرى. هذا العام يمنحكم الفرصة لنيل ترقية أو تطور مهني مميز فقط إذا استطعتم أن تخططوا جيدا بدون اندفاع و امتلكتم التجربة الكافية و تحملتم المسؤوليات بشكل فعال. عبور كوكب زحل برج العذراء يلقي على كاهلكم أعباء و مسؤوليات أكبر في قطاع العمل و قد تصابون بالشعور بالملل و الإحباط من حين لأخر نتيجة لظروف العمل أو علاقتكم مع زملاء العمل.انتم مدعوون لتطوير قدراتكم و اكتساب مهارات تساعدكم في تدعيم ثقتكم بأنفسكم و تحسين أدائكم.بكلمة أخرى، يعتبر هذا العام فترة لاختبار كفاءتكم و قدرتكم على التكيف و الصبر على المستجدات الجديدة فمنكم من يجتهد و يثابر و آخرون من يفتقدون للتجربة أو الكفاءة أو الصبر الكافي سيضطرون لاحقا للانسحاب أو البحث عن مكان آخر للعمل .من ناحية أخرى، قسم كبير منكم يشعر بضغط على قطاع الصحة مما تضطرون لزيارة طبيب أو الدخول لمستشفى لتلقي العلاج. يجب التيقظ أكثر لنوعية الغذاء الذي تتناولونه و التخلص من العادات السلبية وأخذ قسط من الراحة عند الشعور بالإرهاق والتعب.
من فترة الخريف وصاعدا يجب الانتباه أكثر لصحتكم النفسية و تكون رؤيتكم وبصيرتكم في بعض الأوقات غير واضحة نتيجة لهواجس واضطرابات داخلية.
مواليد برج الثور:
دخول كوكب المشتري برج الجدي سيشكل دعم قوي لبرجكم فيمنحكم فرص حقيقية ونجاح بشكل عام في شؤون السفر، الدراسة والعلم، النشر، الإعلام، الاستيراد والتصدير و الشؤون القانونية. ستشعرون في هذا العام بتفتح وعيكم الروحي و رغبتكم في الاكتشاف و اكتساب المعرفة مما يدفع البعض نحو خوض تجربة روحية، فلسفية أو دينية جديدة أو السفر أو الالتحاق ببرنامج دراسي أو دورة علمية.سيشكل المشتري زاوية تثليث أو تراين ايجابية مع كوكب زحل التي ستمنحكم الرؤية القوية و المقدرة على توظيف خيالكم لتطوير قدرتكم الإبداعية.ستكونون أكثر قدرة على على التأثير و الهام الآخرين.
عبور كوكب زحل برج العذراء هذا العام سيمنح مواليد الثور النظرة الجدية وحس المسؤولية باتجاه الأحباء و الأصدقاء أو الأبناء . قسم كبير يبدأ بالبحث عن علاقة عاطفية جدية يشعر باتجاهها بالالتزام و المسؤولية.من لديه علاقة فاترة تتعرض للضغط و الارتباك أو حتى الانهيار خاصة في النصف الثاني من السنة.
الإنجاب لن يكون سهلا و يتعرض للضغط و الصعوبة بينما الأطفال من مواليد هذا البرج بحاجة ماسة للحب و الحنان ليكتسبوا الثقة بالنفس التي تساعدهم على التعلم و التعبير عن أنفسهم و التخلص من مشاعر الرفض التي قد تنتابهم من حين لأخر.
إن كنتم تنتمون لمجموعة، حزب، أو أي مؤسسة ذات مصالح عامة فقد تقعون في أزمة حقيقية ما بين رغباتكم وبين الجهة التي تنتمون إليها.لا تدعوا أنانيتكم و مصالحكم الفردية تطغى على المصالح الجماعية خاصة من الخريف حتى نهاية العام.

مواليد برج الجوزاء:
سيواصل كوكب زحل رحلته هذا العام في برج العذراء مشكلا زاوية صعبة لبرجكم بالإضافة إلى مقابلته لكوكب اورانس المتواجد في الحوت منذ 2003.هذه الوضعية الضاغطة تخلق صراع بين حياتكم المهنية و حياتكم العائلية.صراع ما بين استقراركم و تواجدكم قريبين من العائلة و بين الابتعاد سعيا وراء طموحاتكم المهنية.
سيتركز الضغط و المسؤولية على الشؤون العائلية، المسكن أو العقارات. أكثر المواليد تأثرا المولودين بين 21/5 حتى 13/6.
من الخريف وصاعدا ستشعرون بالملل و الإحباط من الروتين و الرغبة في إحداث تغيير و كسر للقوانين.أحداث مفاجئة وقاسية قد تطال حياتكم المهنية خاصة مواليد العشرية الثانية من البرج.
انتقال كوكب المشتري لبرج الجدي سيكون محفزا لمكسب مالي يعود عليكم من زواج أو شراكة عمل أو استحقاقات مالية أو فرصة غير متوقعة من خلال ميراث أو وصية.
بعيدا عن الشؤون الدنيوية، سيولي مواليد الجوزاء في هذا العام اهتماما في المسائل الغامضة و الفلسفية و الإيمان بالقوى الخفية.منكم من يتجه لدراسة أحد المواضيع الباطنية كعلم النفس أو موضوع غامض كالتنجيم.

مواليد برج السرطان:
ينجح مواليد السرطان هذا العام في تعزيز شراكتهم العاطفية و المهنية. منكم من يتوج علاقته العاطفية بالزواج وآخرون يبدأون علاقة جديدة ومتينة .
من ناحية أخرى، ستتاح فرصة أكبر لتقوية علاقتكم بالآخرين و بالمجتمع مما يفسح المجال أمامكم لتوسيع آفاقكم في الحياة و اكتشاف الكثير. موقع المشتري في الجدي و الذي سيشكل تحالفا ايجابيا مع اورانس في الحوت و زحل في العذراء سيساندكم أكثر في تحقيق نتائج ايجابية من خلال شراكاتكم. هذا الموقع بالطبع ايجابي لمن لديه مسألة قانونية عالقة فقد تكون 2008 سنة تحمل معها تسويات و حلول لكثير من الأوضاع القانونية المتشنجة.
تشعرون بالضغط أو المسؤولية باتجاه أحد الإخوة أو الجيران .الطلاب منكم يواجهون صعوبات في الدراسة أو التعلم من حين لأخر.
توقعوا التعطيل أو التأخير في السفر ، كونوا حذرين و ادرسوا الموضوع جيدا عند التعامل بمسألة شراء أو بيع كبيع أو شراء مركبة على سبيل المثال.

مواليد برج الأسد:
لقد تخلصتم من ضغوطات كوكب زحل من شهر أيلول 2007 الذي طال تأثيره القاسي جميع نواحي الحياة بشكل عام و ها هو الآن يكمل مسيرته في برج العذراء ملقيا بضلاله على أموركم المالية. ستشعرون أن وضعكم المالي لم يعد ملائما لمتطلبات الحياة التي تعيشونها، فمن ناحية ستكون مصاريفكم في تزايد و دخلكم المالي يتراجع من ناحية أخرى. خففوا من النفقات المالية غير الضرورية و تعلموا كيفية ضبط ميزانيتكم و تنظيمها و إلا ستجدون أنفسكم في ضائقة مادية و تتراكم عليكم ديون لا تستطيعون تحملها . لا ينصح بالبدء بمشروع مالي كبير بدون دراسة أو تدقيق و خاصة مع شركائكم و بالذات من فترة الخريف و صاعدا لأنكم قد تفاجئون بانهيار مالي مفاجئ أو تغيرات لم تكن بالحسبان.
على صعيد ايجابي، ستجدون أنفسكم مندفعين نحو تطوير حياتكم العملية وعلاقتكم مع زملائكم و توسيع مشاريعكم. منكم من يشعر بتحسن في ظروف العمل أو الانتقال من عمل إلى عمل أفضل و آخرون يتلقون ترقية أو مكافئة . البعض سيجد نفسه مثقلا بالكثير من الواجبات في الحياة ولا يمنحون لأنفسهم الوقت للاعتناء بصحتهم و آخرون سيفرطون في تناول الأطعمة و المشروبات مما يدفع بهم نحو البدانة و قسم آخر سوف يكونون مشغوفين بالمحافظة على لياقتهم البدنية مما يدفع بهم نحو البدء ببرنامج رياضي أو نظام غذائي صحي.

مواليد برج العذراء:
لقد انتقل كوكب زحل إلى برجكم منذ بداية شهر أيلول 2007 و سيواصل مسيرته البطيئة عندكم حتى نهاية شهر أكتوبر من عام 2009 أي قرابة السنتين. تواجد كوكب زحل في برجكم سيترك أثرا كبيرا على جميع أصعدة الحياة بشكل عام . عادة ستجربون الإحساس بالمسؤولية و العمل الجاد و تشعرون بالقلق و الخوف و عدم الأمان عند خوضكم تجربة جديدة. لا تهملوا واجباتكم و انتبهوا لصحتكم جيدا و خاصة ميلكم نحو الاكتئاب خلال العام و النصف المقبل و تحلوا بالصبر حتى تستطيعوا أن تتغلبوا على الكثير من الأزمات و المصاعب التي تنتظركم. سيشكل زحل تحالف ايجابي مع كوكب المشتري ستعزز قدرتكم العملية والمقدرة على اكتساب الخبرة المطلوبة في مجال تخصصكم.من ناحية ثانية زاوية المقابلة الصعبة التي سيشكلها زحل مع أورانوس في أواخر شهر أكتوبر و بداية شهر نوفمبر تدعوكم للترو كثيرا والصبر أمام العقبات أو التغيرات الجذرية على الصعيد الشخصي و الأمور الشراكية و بالذات مواليد العشرية الثانية و الثالثة من هذا البرج. الطلاب من بينكم يجب عليهم المثابرة و بذل جهد اكبر لتحقيق النجاح المرجو .
على صعيد أخر، ستنجحون في الصداقات و قد تبدأون علاقة عاطفية أو توسعون آفاقكم من خلال السفر أو الالتحاق بدورة أو برنامج تعليمي . فترة جيدة للإنجاب وتدعيم علاقتكم بأبنائكم.
مواليد برج الميزان:
تواجد كوكب المشتري طوال عام 2008 مشكلا زوايا ايجابية مع كل من زحل و اورانس سيدعمكم في بناء علاقات طيبة مع أفراد الأسرة و يوفر لكم الفرص للنجاح في الأمور العقارية. قسم منكم قد تتاح الفرصة له للانتقال من بيت إلى بيت أو ادخال تحسينات أفضل على مسكنه أو اختيار بلد أخر للعيش فيه. أنتم على موعد مع حدث في العائلة قد يكون ولادة جديدة أو زواج لأحد أفراد الأسرة.
على صعيد آخر، سينتابكم من حين لأخر بعض من مشاعر الخوف و القلق أو الشعور بالذنب أو اليأس تنال من حيويتكم و تفقدكم الثقة بأنفسكم ، والتي ستؤثر على صحتكم. أنتم مدعوون إلى اخذ قسط من الراحة من حين لآخر و لاتتركوا مشاعر اليأس و الإحباط تنال من أعصابكم فقد تضطرون لاحقا للمكوث في مستشفى لاستعادة عافيتم.
قسم كبير منكم ينخرط في العمل في مؤسسة كبيرة كالمستشفيات، السجون، المؤسسات الخيرية أو الوكالات الحكومية التي تتعامل بعدة طرق مع أولئك الذين يكونون بحاجة للمساعدة و العناية .

مواليد برج العقرب:
انتقال كوكب زحل من برج الأسد إلى برج العذراء سيخفف عليكم الكثير من القيود و الضغط الذي مررتم به في غضون السنتين و النصف الماضيتين . في غضون فترة تواجده في العذراء ستشعرون بإحساس عميق بالمسؤولية والالتزام اتجاه أصدقائكم أو الجهة التي تنتمون إليها سواء كنتم تنتمون إلى منظمة ، ناد، أو أي مجموعة اجتماعية تشاطرونهم الأهداف و الطموح. لا تعولوا كثيرا على الأصدقاء في هذه الفترة و ستجبرون على إعادة تغيير مسار طموحاتكم وأمالكم و مواجهة الحياة بشكل ناضج سواء أحببتم ذلك أم لا.
تنشطون في الاتصالات و السفر و الدراسة و تدعيم علاقتكم مع أحد الإخوة أو الجيران. وجود المشتري في الجدي يعزز من طاقتكم الذهنية و رغبتكم في التعلم و التواصل مع الآخرين و توسيع مدارككم من خلال الدراسة ، فقد تبدأون برنامج تعليمي أو دورة تدريبية . منكم من يفكر بشراء مركبة و التجار من بينكم ينجحون في التجارة.

مواليد برج القوس:
تواجد كوكب المشتري في برجكم والذي استمر مكوثه قرابة 12 شهر لابد أنه ترك أثرا ايجابيا عليكم و حققتم انجاز ما على صعيد معين في حياتكم و ها هو الآن يكمل مسيرته في برج الجدي ابتداء من 18/12 و يظل فيه حتى نهاية العام .ستبدأون بتوسيع مواردكم المالية و تمتلكون الحماس و الإدراك الحاد في كيفية التعامل مع المشاريع المالية الضخمة. اتصال المشتري بكوكبي زحل اورانس ستدعم خطواتكم المالية و تمنحكم البصيرة و الرؤية القوية التي ستساعدكم في تطوير مشاريعكم و تطوركم الذاتي.
من الجانب الأخر، لابد الإشارة هنا أن مواليد القوس سيتعرضون إلى ضغوطات و مسؤوليات كثيرة في حياتهم المهنية و يسود الضغط في علاقتهم مع مسؤوليهم من حين لآخر. ينصح بتوخي الحيطة و الحذر عند التعامل مع الحكومات و المحافظة على سمعتكم و مركزكم الاجتماعي من التضعضع و الانهيار خاصة بعد النصف الثاني من العام.
مواليد برج الجدي:
تتاح الفرصة أمامكم هذا العام للنجاح و تحقيق التقدم و الازدهار خاصة أن كوكب المشتري يسافر في برجكم حتى نهاية هذه السنة. تتمتعون هذا العام بنظرة ايجابية و متفائلة و تمتلئون ثقة و تمارسون سلطتكم و ترغبون في السفر و التنقل بحثا عن المعرفة أو التسلية. جميع مواليد الجدي على اختلاف طوالعهم سيحققون انجاز هام هذا العام قد يتمثل بنيل منصب، زواج،الالتحاق ببرنامج دراسي..الخ نظرا لتشكيل المشتري تحالفين ايجابيين مع كوكبكم زحل الذي يتواجد في العذراء و كوكب اورانس في الحوت.
بالرغم من مساندة كوكب المشتري طوال العام لكم إلا أنكم ستشعرون بضغط أو تأخير في شؤون السفر أو المسائل القانونية أو الدراسات العليا. حاولوا قدر الإمكان انجاز ما هو لازم في النصف الأول من العام قبل تشكل زاوية المعارضة بين زحل و اورانس في نهاية أكتوبر و بداية نوفمبر و التي ستخلق الكثير من الارتباكات و المفاجئات في الشؤون المذكورة سابقا. سيصادف هذا العام انتقال بلوتو إلى برجكم و الذي سيظل حتى 11/7 ثم يعود مرة أخرى في نهاية شهر نوفمبر . ستتخلصون من الكثير من المخاوف النفسية التي أعاقتكم في السنوات الماضية و سيتمتع مواليد 22/12-23/12 بشحنة من الطاقة تمنحهم المقدرة على ممارسة قوتهم و اكتشاف طاقاتهم الدفينة.
مواليد برج الدلو:
تواجد كوكب زحل في برج العذراء خلال عام 2008 حتى نهاية أكتوبر من عام 2009 يشير إلى صعوبات أو خشية فيما يتعلق بالمسائل المادية خاصة ماله صلة بشراكة عمل أو زواج. تتراجع أموركم الاقتصادية و تثقلون بالديون أو النفقات من حين لآخر. من لديه استحقاقات مالية أو مسألة قانونية لها صلة بميراث فليتوقع التعطيل و التأخير. بشكل عام ينصح بعدم المجازفات المالية خاصة في البورصات، الدخول في كفالات، ديون أو قروض ضخمة خشية من تغير الأوضاع أو الوقوع في خسارات مالية فادحة لاحقا و خاصة في النصف الثاني من هذا العام.
على قطاع آخر، ستولون هذا العام اهتمام خاص بالأمور الغامضة و الروحية ، فقد يتجه البعض نحو دراسة موضوع غامض أو خوض تجربة روحية أو الالتقاء بأشخاص روحانيين أو زيارة أماكن تترك أثرا كبيرا على نظرتكم الروحية أو الفلسفية في الحياة. تنجحون في التعامل مع كافة المؤسسات الإنسانية أو الأماكن التي تستطيعون أن تقدموا العون و المساعدة للآخرين. صحتكم أو صحة أحد الأقرباء قد تشغلكم في هذا العام.
مواليد برج الحوت:
سيكون هذا العام لمواليد الحوت فرصة جيدة لتوسيع آفاقكم ومعرفتكم بالحياة تأخذ منحى جديد نحو المستقبل و ذلك من خلال نشاطاتكم الاجتماعية مع كثير من الأصدقاء باختلاف ثقافتهم أو دينهم أو معتقداتهم .توقعوا دعما معنويا وماديا من احد أصدقائكم الذين تثقون بهم و تنجحون في الانضمام أو التعامل مع منظمة ، ناد، أو أي مجموعة اجتماعية تشاطرونهم الأهداف الإنسانية و الطموح.
على الجانب الآخر، مواجهة كوكب زحل لبرجكم في غضون 2008 حتى نهاية أكتوبر 2009 تدعوكم إلى الصبر و الالتزام و الإحساس بالمسؤولية عند التعامل مع شركائكم في العمل أو في البيت.تتراكم لديكم المسؤوليات الزوجية و ينال علاقتكم الضغط و القلق من حين لآخر. تجنبوا المواجهات و حاولوا تسوية المشاكل مع الآخرين تحاشيا لخلق نزاعات أو أعداء ظاهرين ينغصون حياتكم. لا ينصح في هذه الفترة باللجوء للمسائل القانونية لأنكم ستتعرضون للمعاكسات و الفشل في كثير من الأوقات.
قسم منكم قد يتورط في علاقة عاطفية تسبب له المتاعب و الهموم، من لديه علاقة عاطفية قد يؤول مصيرها للفشل أو الزواج محاطة بكثير من العقبات و المسؤوليات .
على مواليد 20/2 حتى 11/3 اخذ الحيطة و الحذر أكثر و تجنب المواجهات خاصة في النصف الثاني من العام.
غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: التوقعات الخاصة

  #2  
قديم 31-12-2007, 08:02 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: الأردن
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 0
سنريهم اياتنا
افتراضي


ألأخ محمد الطيطي المحترم ,

مشاركة متميزة بطريقة طرحها وبمضمونها

وإن كانت تعتمد على البرج الشمسي وإتصالات الكواكب

مع شمس الميلاد ولاكنها تحوي معلومات تنجيميه متميزه

أخذت بالأعتبار إتصالات فلكيه لايتنبه لها إلا من يملك الحس

المتميز .

نطمح بمزيد من المشاركات الموسعه .

لك مني كل الود وألأحترام .

.
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم

(فَلَا أُقْسِم بِالْخُنَّسِ الْجَوَارِ الْكُنَّس )

صدق الله العظيم
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-01-2008, 12:20 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: lebanon
المشاركات: 379
معدل تقييم المستوى: 0
حزن في ضوء القمر
افتراضي

شكرا لك
__________________
أتــيــتُ إلــيـــــك يــا ربَ الــــعــبـــادِ
بإفـــــــــلاســـي وذلــــي وانـــفــــرادي
وهـــــا أنـــــا واقــف بــــالبابِ أبكي
زمـــــــانـــــاً مــــــا بــلــغـــتُ بهِ ُمرادي
عــــســـــى عــــفـــــو يبلغني الأماني
فـــقــــد َبُعد الطـــــريق وقـــل زادي
أستغفِر الله ما أسْتَغْفَره الْمُستَغفِرونْ
وأثْنى عليهِ المَادِحُون
وعَبَدَهُ الْعَابِدُون ونَزَهَهُ الْمُوَحِدون ورجاه الْسَاجِدون
أسْتَغْفِرَهُ مابقي وما رضي رِضًا بِرِضاهْ وما يَلِيقُ بِعُلاه
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-01-2008, 07:35 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
الليلك77
افتراضي

شكرا يا وردة
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-07-2008, 03:53 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
ام فيصل76 is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لك وهل من مزيد الكلام ما ريحنى
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-07-2008, 01:00 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 0
ابن جنين الجريح is on a distinguished road
افتراضي

شكرا جزيلا على جهودك واريد ان اتعلم هذا العلم الذي وبصراحه كنت في الماضي لا اقتنع به ورايت بشكل ملموس تاثيره على الانسان
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29-07-2008, 04:51 PM
bgfdsq
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

شكرا جزيلا
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08-09-2008, 03:15 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: united estat of emarit
المشاركات: 98
معدل تقييم المستوى: 0
fahd_unknown
افتراضي

جزاك الله و اييانا كل الخير عاجله و آجله
اللهم آمين
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08-09-2008, 05:14 AM
الصورة الرمزية الفلكي الروحاني الشيخ فارس
الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 3,203
معدل تقييم المستوى: 15
الفلكي الروحاني الشيخ فارس is on a distinguished road
افتراضي

مرحبا اخي العزيز على هذا المجهود ولكن لي ملاحضة على برج القوس فيما يخص كوكب المشتري هو الان في الجدي وليس في برج القوس وسوف يخرج من الجدي الى الدلو في بداية شهر يناير في السنة القادمة 0
__________________
الهي كفى بي عزا أن أكون لك عبدا وكفى بي فخرا
أن تكون لي ربا انت كما أحب فأجعلني كما تحب

قال جابر بن حيان من اراد علمنا هذا فليعد لكل كلمة جوابا ويستعمل لكل بلاء جلبابا وعليك بالسكوت وتزود من التقوى فانها خير زاد وامعن النظر والتامل فقد كان رأي استاذي الامام جعفر بن محمد الصادق عليه السلام

أبتثجحخدذ رزسشصض ط ظعغفقكـ لمنهولاي
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08-09-2008, 07:01 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: united estat of emarit
المشاركات: 98
معدل تقييم المستوى: 0
fahd_unknown
افتراضي

[align=center]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي في الله و في المصطفى الكريم
احتسبك عند الله خير ولا ازكي على الله احد
بس من المؤئكد ان لكل قاعده شواز
لكن جزاك الله خيرا على المجهود[/align]
__________________
[align=center]بسم الله
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر ولا حول ولا قوة
إلا بالله العلي العظيم
وسيدنا محمد النبي الأمي المبعوث رحمة للعلمين و النبي الصادق الأمين عليه أفضل الصلوة و أتم التسليم
عبد الله و رسوله و صفيه من خلقه و حبيبه
اللهم أنت ربي أشهد ان لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب أليك
اللهم أعنَي على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك
اللهم يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد أنت ربي و أنت حسبي و أنت نعم الوكيل[/align]
[bdr][/bdr][bdr][/bdr]
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأبراج...والتدخين زياد علاوي مقالات عامة في علم التنجيم 27 02-08-2017 02:16 PM
الملف الشــــامل لتوقعــــــــــــــــــات 2008 جميع الأبراج النّجف الأشرف علم التنجيم 35 04-04-2009 07:42 PM
ماغي فرح 2008 باالتفصيل لجميع الابراج والطوالع الحمد مواضيع مختلفة 4 01-11-2008 08:51 PM
التوقعات الفلكية لعام 1428 هجرياً و 2007 ميلادياً الجعفري الفلكي احداث بشرية و حوادث مناخية 17 27-02-2007 11:43 AM
الأبراج الفلكية كما وردت في الموسوعة البريطانية محمد زاهد المشهداني مقالات عامة في علم التنجيم 3 09-02-2007 09:00 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.