العودة   منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم > التنجيم الشخصي > قسم المقارنة

قسم المقارنة دراسة التوافق بين الهيئات الفلكية بكل أنواعها , سواء كانت عاطفية بين شريكين أوتجارية بين مؤسستين أوسياسية ودولية بين دولتين




طريقة تحليل هيئة المقارنة

قسم المقارنة


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم التوافق الروحي لعشريات البروج -
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-07-2006, 12:00 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: سوريا
المشاركات: 66
معدل تقييم المستوى: 0
غسان 1111
افتراضي طريقة تحليل هيئة المقارنة

تلبية لطلب الأخ العزيز رضوان
نعيد نشر الطريقةالتي نشرها الغالي نوفيد في تحليل هيئة المقارنة
ونتقدم بالشكر للاخ الحبيب نوفيد على هذه المادة العلمية الهامة في التنجيم وأحكامه
وقد نشرها الأخ نوفيد لأول مرة في منتدى الشامل السابق /18/ اكتوبر /2005

هذه هدية متواضعة في أحكام مقارنة الهيئات الفلكية ... أهديها بالخصوص لأخي خضير طاهر
نظرا لإهتمامه الكبير بهذا الموضوع
كنا سنضع هذه الأحكام في برنامج لكن لم يقدر ذلك بعد بسبب تكاسلي في كتابة الأحكام ... ربما يكون ذلك قريبا هل أنا متكاسل لا أظن أن من يكتب كل هذا متكاسل

الإتصالات بين الكواكب الشخصية أي السفلية أكثر أهمية
فالعلوية كما نعلم تؤثر على الجماعات أكثر


اتصالات الشمس
إتصال سعيد بين الشمس و الشمس: اتصال مناسب لعقد علاقة لأن الشخصين يكونان متوافقين تماما , هناك تفاهم متبادل , و تكامل فيما بينهما , و يقدم كلاهما الدعم للآخر ً .
إتصال نحيس بين الشمس و الشمس: لا يتفقان في شيء و تكون بينهما نزاعات يومية . إذا كانت العلاقة في بادىء الأمر جذابة و منسجمة , فإنها ستنتهي بخلافات بسرعة و تصبح الحياة بينهما لا تطاق , و إذا لم يبذل أحدهما مجهودا و لم يقدما بعض التنازلات فإن العلاقة ستنتهي بفراق .
إتصال سعيد بين الشمس و القمر : يدل على علاقة ممتازة فهما متوافقان متفاهمان و يحترم و يقدر كلاهما الآخر , و يتبادلان الحب و يكمل كل منهما الآخر .
إتصال نحيس بين الشمس و القمر : بلا شك تكون هناك نزاعات و مشاجرات متوقعة . الشريك أناني جدا و تصعب معاشرته .
إتصال سعيد بين الشمس و عطارد : هناك تفاهم جيد بين الشخصين و لهما نفس الإهتمامات الفكرية و نفس الميول و الفضول . إنهما متناسبين ,و يحترمان و يقدران بعضهما البعض .
إتصال نحيس بين الشمس و عطارد : الشخصين لا يتفاهمان, و ليست لهمانفس الإهتمامات الفكرية , و لا نفس الميول , لذلك يجدون صعوبة في فهم بعضهما البعض . هذا قد يؤدي لنزاعات و كثرة الأكاذيب بينهما إلخ .
إتصال سعيد بين الشمس و الزهرة : اتصال سعيد , فهما متوافقان , و يتبادلان الحب , و يعيشان في سعادة و هناء و يشعر كل منهما بالسعادة مع الآخر .
إتصال نحيس بين الشمس و الزهرة : الشخصان بينهما جاذبية و رغبة في بعضهما البعض , لكن العلاقة غير مستقرة , و سيكون بينهما فراق حتما , بسبب عدم التفاهم على المستوى الجنسي حيث يحبطك الشريك جنسيا .
إتصال سعيد بين الشمس و المريخ : الجاذبية الجنسية ستطبع العلاقة , سيكون لديك شريك مثالي , ستكون العلاقة نشيطة , مليئة بالحيوية , و قد تجمعكما علاقة عمل أو تقومان برحلات أو مغامرات مشتركة .
إتصال نحيس بين الشمس و المريخ : يدل على نزاعات متكررة , ستجد صعوبة في التفاهم و الكلام بهدوء , و ستسود العدوانية بينكما . و سبب النزاعات هو رغبة كل منكما في السيطرة على الآخر , و لا يمكنكما العيش على أساس التفاهم المتبادل . فالرجل من النوع الذي يريد فرض قوانينه و شروطه و يعطي الأوامر , و المرأة تحب الإحتفاظ باستقلاليتها , و ترفض تلقي الأوامر من أحد حتى من شريك حياتها .
إتصال سعيد بين الشمس و المشتري : هذه علاقة نموذجية تجذب الناس إليها , يكون الشخصين في غاية التوافق و الإنسجام و يعرفون كيف يسلون أصدقاءهم بسخاء و حرارة . يكونان متوافقان و يحب كلاهما الآخر بصدق و إخلاص و يستمتعان معا بمباهج الحياة .
إتصال نحيس بين الشمس و المشتري : تكون العلاقة في بدايتها جيدة و يتشاركان نفس الأفكار و نفس الميول , لكن مع مرور السنوات ستتغير أفكارهما كل بطريقته , و سيصبح من الصعب التفاهم بينهما , و يمكن أن ينفصلا لأنهما لم يعودا يتبادلان الحب كالسابق , و لم يعد هناك شيء مشترك بينهما .
إتصال سعيد بين الشمس و زحل : يدل على حياة مستقرة , سيعيشان حياتهما في هدوء , و تتطور بينهما علاقة صداقة بدلا من الحب مع مرور الوقت . سيسيطر مولود زحل على مولود الشمس و هذا الأخير سيتقبل ذلك بصعوبة , لكن رغبة مولود الشمس في الإحساس بالأمن و الإستقرار سيجد في مولود زحل الشخص المناسب .
إتصال نحيس بين الشمس و زحل : هذه العلاقة غير مناسبة للمعاشرة . فمولود زحل يكون صارما و قاسيا و يحب كثرة الهدوء , و هذا ما لن يطيقه مولود الشمس الذي لن يكون سعيدا في هذه العلاقة .
إتصال سعيد بين الشمس و أورانوس : سيكون مولود الشمس سعيدا بهذه العلاقة حيث سيشجعه مولود أورانوس على اكتشاف أشياء جديدة لم يكن يعرفها و سيغير الكثير في حياته . سيكونان متوافقين , لكن مولود أورانوس متقلب و يحب الحرية و الإحتفاظ بإستقلاليته مما يجعله لا يقبل الإستقرار أو الزواج .
إتصال نحيس بين الشمس و أورانوس : يدل على أنه لن يكون هناك تفاهم على المدى الطويل . في البداية سيقدر بعضهم البعض كثيرا , و يتمنيان أن يعيشا معا , لكن هذه العلاقة ستتبدل بسرعة , و تصبح لا تطاق من كثرة الخلافات و النزاعات بدلا من الحب .
إتصال سعيد بين الشمس و نبتون : سيكون هناك تجاذب قوي بينهما , و ليس بالضرورة تجاذبا جسديا أو جنسيا . لكن بسبب مشاكل الحياة اليومية الرتيبة , سيختفي هذا الحب و لن يجد كل منهما ما يجذبه للآخر .
إتصال نحيس بين الشمس و نبتون : سيعاني مولود الشمس في هذه العلاقة حتما , فمولود نبتون قد يخدعه و يعده بمستقبل رائع و لكن ذلك كله خيال و وهم . فمولود نبتون لن يكون قادرا على الوفاء بوعوده .
إتصال سعيد بين الشمس و بلوطون : يدل على حب من أول نظرة , ستجمعهما رغبة كبيرة و جاذبية قوية , سيكونان دائما في حاجة لبعضهما و أن يكونا معا , تفاهم كبير على المستوى الجنسي , هذه العلاقة قد تكون دائمة , لكن قد تكون هناك معاناة و ذلك عندما تفتر عواطف أحد الطرفين , و ستكون مرحلة صعبة بلا شك .
إتصال نحيس بين الشمس و بلوطون : جاذبية حسية و جنسية ستكون وراء العلاقة , لكن هذه العلاقة لن تكون سليمة , حيث أن مولود بلوطون سيحاول تغيير مولود الشمس الذي لن يرغب في التغيير , و هذا قد يؤدي أحيانا لنزاعات عنيفة .

اتصالات القمر
إتصال سعيد بين القمر و الشمس : يدل على علاقة ممتازة فهما متوافقان متفاهمان و يحترم و يقدر كلاهما الآخر , و يتبادلان الحب و يكمل كل منهما الآخر .
إتصال نحيس بين القمر و الشمس: بلا شك تكون هناك نزاعات و مشاجرات متوقعة . الشريك أناني جدا و تصعب معاشرته .
إتصال سعيد بين القمر و القمر: سيكون لديهما قدرة على الإحساس بمشاعر بعضهما و الشعور بها و فهمها دون الحاجة للكلام أو إظهار ذلك .
إتصال نحيس بين القمر و القمر: الحياة لن تكون سهلة بالنسبة لهذه العلاقة , لأنهما ستكون لهما توجهات متناقضة و يجدون صعوبة في التفاهم .
إتصال سعيد بين القمر و عطارد : هذا اتصال جيد للعلاقة , سيكون هناك الكثير من الإهتمامات و المشاريع المشتركة بين الشخصين , و سيكون هناك تفاهم تام بينهما , و سيكون بينهما تفاهم بالمشاعر أكثر من أي شيء آخر .
إتصال نحيس بين القمر و عطارد: ستكون لديهما مشاكل عادية , ستكون إهتماماتهما و أهدافهما مختلفة , و يحدث أن تقع خلافات بينهما .
إتصال سعيد بين القمر و الزهرة : هذين الشخصين ينسجمان بشكل جيد جدا , سواء على المستوى الفكري أو العاطفي . يحبان أن يكونا مع بعضهما طول الوقت و يشعر كل منهما بالسعادة برفقة الآخر ً .
إتصال نحيس بين القمر و الزهرة : هناك جاذبية بينهما , و يرغبان في العيش سوية , لكن قد تظهر مشاكل بسبب الخيانة .
إتصال سعيد بين القمر و المريخ : هناك رغبة جنسية قوية , و مع ذلك ستكون هناك خلافات من وقت لآخر .
إتصال نحيس بين القمر و المريخ : المشاعر قد تؤدي لنزاعات عنيفة و مشادات كلامية , لكن قد يكون هناك عنف و عدوان جسدي كذلك .
إتصال سعيد بين القمر و المشتري : يدل على علاقة جيدة و ناجحة , يسودها التفاهم و الثقة المتبادلة , و يعيشان معا جنبا إلى جنب و تكون لهم الكثير من الأمور و الأعمال المشتركة . و يكونان أسرة سعيدة و يكبر أولادهما في جو سار .
إتصال نحيس بين القمر و المشتري : يكونان متوافقان , لكن تكون لديهم مشاكل عاطفية كثيرة . ستتخلل حياتهما فترات صعبة و عاصفة أحيانا , لكنهما لن يفترقا لأنهما على الرغم من ذلك سيتوصلان للتفاهم .
إتصال سعيد بين القمر و زحل : يدل على علاقة دائمة , فمولود القمر يجلب بعض الخيال لمولود زحل الصارم و الجدي نوعا ما , لكنه يملك خصالا يفتقر لها مولود القمر و هذا سيعجبه . فهذين الشخصين رغم اختلاف طباعهما فكل منهما يكمل الآخر .
إتصال نحيس بين القمر و زحل : هذا الإتصال لا يدل على علاقة ناجحة , فهو يدل على إحباطات كبيرة .
إتصال سعيد بين القمر و أورانوس : ستجمعهما جاذبية قوية , سيعيشان علاقة بعيدة عن الرتابة و الروتين و فريدة من نوعها بفضل مولود أورانوس . ستكون حياة مليئة بالمفاجئات لكنها ليست سارة دائما .
إتصال نحيس بين القمر و أورانوس: اتصال غير مناسب لعقد علاقة أو زواج , إذ ستكون هناك الكثير من التقلبات و لن تدوم العلاقة طويلا .
إتصال سعيد بين القمر و نبتون: ستجمعهما علاقة جيدة جدا , و يسودها التوافق و الإنسجام التام .
إتصال نحيس بين القمر و نبتون: هذه العلاقة ستسودها الأوهام و الإحباطات . و سيجدون صعوبة في التفاهم . و يغلب على العلاقة الخيانة و الأكاذيب .
إتصال سعيد بين القمر و بلوطون : ستجمعهما رغبات جامحة قد تكون سببا للمشاكل , لأنهما يحتاجان للسيطرة على رغباتهما و إعمال الفكر , إذ تسود الغيرة الشديدة و حب التملك بينهما , مما يهدد العلاقة بعدم الإستقرار و عدم الإستمرارية طويلا .
إتصال نحيس بين القمر و بلوطون : تجمعهما جاذبية جنسية قوية , تسودها رغبات جامحة و حب التملك و الغيرة الشديدة لدرجة الإحساس بالضيق . هذه العلاقة غير مناسبة لأنها هدامة و قاتلة أحيانا . ستكون هناك مشاكل على المستوى الجنسي , و سيكون من الصعب الإستمرارية و التحمل .

اتصالات عطارد
إتصال سعيد بين عطارد و الشمس: هناك تفاهم جيد بين الشخصين و لهما نفس الإهتمامات الفكرية و نفس الميول و الفضول . إنهما متناسبين ,و يحترمان و يقدران بعضهما البعض .
إتصال نحيس بين عطارد و الشمس : الشخصين لا يتفاهمان, و ليست لهمانفس الإهتمامات الفكرية , و لا نفس الميول , لذلك يجدون صعوبة في فهم بعضهما البعض . هذا قد يؤدي لنزاعات و كثرة الأكاذيب بينهما إلخ .
إتصال سعيد بين عطارد و القمر : هذا اتصال جيد للعلاقة , سيكون هناك الكثير من الإهتمامات و المشاريع المشتركة بين الشخصين , و سيكون هناك تفاهم تام بينهما , و سيكون بينهما تفاهم بالمشاعر أكثر من أي شيء آخر .
إتصال نحيس بين عطارد و القمر : ستكون لديهما مشاكل عادية , ستكون إهتماماتهما و أهدافهما مختلفة , و يحدث أن تقع خلافات بينهما .
إتصال سعيد بين عطارد و عطارد: مناسب لكل أنواع التواصل و العلاقات ً .
إتصال نحيس بين عطارد و عطارد: غير مناسب للتواصل .
إتصال سعيد بين عطارد و الزهرة : يدل على علاقة مناسبة , سيحبون تبادل الكلام و الحوار , و يكون بينهما تفاهم فكري , و ميولهم ستكون متشابهة , و سيحبون تبادل أحاسيسهم و مشاعرهم و التعبير عنها .
إتصال نحيس بين عطارد و الزهرة : يجعلك سريع التأثر و حساساً للغاية، يخلق سوء التفاهم مع أقاربك و نزاعات في علاقاتك العاطفية ، كما يعرضك للتعب .
إتصال سعيد بين عطارد و المريخ : اختارا بعضهما بدقة كبيرة , سيكونان متفاهمان و يحبان تبادل النقاشات و القيام بأعمال و مبادرات مشتركة . سيكون بينهما تفاهم فكري كبير .
إتصال نحيس بين عطارد و المريخ : يمكن توقع الكثير من المشاكل لهذه العلاقة , بسبب الإفتقار للتفاهم , و اختلاف الأفكار الكبير بينهما , مما يؤدي للنزاعات , لا يناسبان بعضهما عموما .
إتصال سعيد بين عطارد و المشتري : هذه علاقة نموذجية , تسود فيها الثقة و التفاهم , و الأفكار الراقية , و يعيشان في رفاهية وسعادة , و يسعد كل منهما الآخر , سيكونان عائلة ثرية و سعيدة .
إتصال نحيس بين عطارد و المشتري : لا يدل على علاقة ناجحة , فهما لا يشتركان في نفس الأفكار و ليست لهما نفس الميول , و هذا يؤدي بهما إلى فترات صعبة بسبب سوء الفهم .
إتصال سعيد بين عطارد و زحل: إذا كان مولود عطارد يبحث عن شخص مسؤول و ناضج يلعب دور الأم أو الأب فهذه العلاقة مناسبة . و سيحققان الكثير على المستوى الفكري و في حياتهما عموما . .
إتصال نحيس بين عطارد و زحل : سيجد مولود عطارد صعوبة في تحمل مولود زحل .
إتصال سعيد بين عطارد و أورانوس : لا توجد مشاكل في هذه العلاقة . هناك تفاهم ممتاز على المستوى الفكري , و يجدان متعة مع بعضهما في مناقشة و تبادل الأفكار .
إتصال نحيس بين عطارد و أورانوس : لا يوجد تفاهم على المستوى الفكري , إذا كانا يصران على عقد علاقة ستكون هناك دائما نزاعات و توتر لا يحتمل .
إتصال سعيد بين عطارد و نبتون : تفاهم جيد على المستوى النفسي .
إتصال نحيس بين عطارد و نبتون : هذه العلاقة لا يمكن أن تجلب إلا الأوهام , و بالتالي إحباطات متتالية . هذين الشخصين لا يمكن أن يفهم أحدهما الآخر , و إذا أصرا على العيش معا , فسيكون ذلك بالأكاذيب و الخداع و المكر و الخيانة .
إتصال سعيد بين عطارد و بلوطون : علاقة مناسبة .
إتصال نحيس بين عطارد و بلوطون : لا ننصح بهذه العلاقة , فقد تكون هدامة و مدمرة و خطرة خصوصا على مولود عطارد .

اتصالات الزهرة
إتصال سعيد بين الزهرة و الشمس : اتصال سعيد , فهما متوافقان , و يتبادلان الحب , و يعيشان في سعادة و هناء و يشعر كل منهما بالسعادة مع الآخر .
إتصال نحيس بين الزهرة و الشمس : الشخصان بينهما جاذبية و رغبة في بعضهما البعض , لكن العلاقة غير مستقرة , و سيكون بينهما فراق حتما , بسبب عدم التفاهم على المستوى الجنسي حيث يحبطك الشريك جنسيا .
إتصال سعيد بين الزهرة و القمر : هذين الشخصين ينسجمان بشكل جيد جدا , سواء على المستوى الفكري أو العاطفي . يحبان أن يكونا مع بعضهما طول الوقت و يشعر كل منهما بالسعادة برفقة الآخر .
إتصال نحيس بين الزهرة و القمر : هناك جاذبية بينهما , و يرغبان في العيش سوية , لكن قد تظهر مشاكل بسبب الخيانة .
إتصال سعيد بين الزهرة و عطارد : يدل على علاقة مناسبة , سيحبون تبادل الكلام و الحوار , و يكون بينهما تفاهم فكري , و ميولهم ستكون متشابهة , و سيحبون تبادل أحاسيسهم و مشاعرهم و التعبير عنها .
إتصال نحيس بين الزهرة و عطارد : علاقة سيسودها التقلب تارة متوافقان و تارة تحدث مشاكل . سيحبان مشاركة أفكارهما التي غالبا ما تكون مخالفة لأفكار الآخرين , و ستدور بينهما نقاشات مطولة لكي يقنع كل طرف الآخر بأخطائه , و سوء ميوله و تسرعه في الحكم و القرار .
إتصال سعيد بين الزهرة و الزهرة: يدل على علاقة ممتازة جدا و ناجحة , يسودها الحب و المرح و التفاهم , ويعيشان في وئام و هناء ً .
إتصال نحيس بين الزهرة و الزهرة: علاقة لن تدوم بلا شك .
إتصال سعيد بين الزهرة و المريخ : هذه العلاقة تقوم أساسا على التفاهم و الحب المتبادل , و تكون الرغبات الجنسية مشتركة و قوية .
إتصال نحيس بين الزهرة و المريخ : علاقة تقوم أساسا على الرغبات الجنسية , حب عارم لكن يسوده حب التملك و الغيرة الشديدة و العدوانية . هذه العلاقة لن تدوم طويلا .
إتصال سعيد بين الزهرة و المشتري : هذه العلاقة ستكون ناجحة تماما . شريكين سعيدين و يحبان الإستمتاع بالحياة معا , تجمعهما الثقة المتبادلة , تفاهم على المستوى الفكري و ميول مشتركة .
إتصال نحيس بين الزهرة و المشتري : هذه العلاقة ستكون صعبة بسبب سوء التفاهم على المستوى الفكري و اختلاف الميول و تعارض الأفكار .
إتصال سعيد بين الزهرة و زحل : هذه العلاقة يمكن أن تكون مناسبة و دائمة إذا كان مولود الزهرة يبحث عن شخص مسؤول و ناضج كمولود زحل .
إتصال نحيس بين الزهرة و زحل : علاقة غير مناسبة , لأن مولود الزهرة سيجد صعوبة في تحمل مولود زحل الصارم و الجدي و البارد في تعامله و يخفي عواطفه , مما يجعل مولود الزهرة يشعر بالضجر .
إتصال سعيد بين الزهرة و أورانوس : هذه العلاقة سيسودها حب قوي , و تفاهم لا على مستوى الأفكار لكن على المستوى الحسي و الجنسي و ستكون علاقة فريدة من نوعها .
إتصال نحيس بين الزهرة و أورانوس : هذه العلاقة لا يمكن أن تدوم طويلا و ستكون مخيبة للآمال جدا خصوصا بالنسبة لمولود الزهرة .
إتصال سعيد بين الزهرة و نبتون : علاقة مناسبة , لديهما ميول فنية مشتركة , و حياتهما ستكون أحيانا مليئة بالأحلام و الخيال .
إتصال نحيس بين الزهرة و نبتون : بلا شك ستكون هناك جاذبية بينهما , لكن العلاقة ستدوم لفترة قصيرة . سيشك مولود الزهرة في مولود نبتون و يسيء فهمه , و مولود نبتون سيكون غير مخلص في عواطفه و ربما يكون خائنا .
إتصال سعيد بين الزهرة و بلوطون : ستكون هناك رغبات و عواطف كبيرة , العلاقة لن تكون دائمة حتما لكنها ستكون تجربة ممتعة .
إتصال نحيس بين الزهرة و بلوطون : رغبات و عواطف قوية لكنها مدمرة خصوصا لمولود الزهرة , يستحسن تجنب هذه العلاقة .

اتصالات المريخ
إتصال سعيد بين المريخ و الشمس : الجاذبية الجنسية ستطبع العلاقة , سيكون لديك شريك مثالي , ستكون العلاقة نشيطة , مليئة بالحيوية , و قد تجمعكما علاقة عمل أو تقومان برحلات أو مغامرات مشتركة .
إتصال نحيس بين المريخ و الشمس : يدل على نزاعات متكررة , ستجد صعوبة في التفاهم و الكلام بهدوء , و ستسود العدوانية بينكما . و سبب النزاعات هو رغبة كل منكما في السيطرة على الآخر , و لا يمكنكما العيش على أساس التفاهم المتبادل . فالرجل من النوع الذي يريد فرض قوانينه و شروطه و يعطي الأوامر , و المرأة تحب الإحتفاظ باستقلاليتها , و ترفض تلقي الأوامر من أحد حتى من شريك حياتها .
إتصال سعيد بين المريخ و القمر : هناك رغبة جنسية قوية , و مع ذلك ستكون هناك خلافات من وقت لآخر .
إتصال نحيس بين المريخ و القمر : المشاعر قد تؤدي لنزاعات عنيفة و مشادات كلامية , لكن قد يكون هناك عنف و عدوان جسدي كذلك .
إتصال سعيد بين المريخ و عطارد : اختارا بعضهما بدقة كبيرة , سيكونان متفاهمان و يحبان تبادل النقاشات و القيام بأعمال و مبادرات مشتركة . سيكون بينهما تفاهم فكري كبير .
إتصال نحيس بين المريخ و عطارد : يمكن توقع الكثير من المشاكل لهذه العلاقة , بسبب الإفتقار للتفاهم , و اختلاف الأفكار الكبير بينهما , مما يؤدي للنزاعات , لا يناسبان بعضهما عموما ً .
إتصال سعيد بين المريخ و الزهرة : هذه العلاقة تقوم أساسا على التفاهم و الحب المتبادل , و تكون الرغبات الجنسية مشتركة و قوية .
إتصال نحيس بين المريخ و الزهرة : علاقة تقوم أساسا على الرغبات الجنسية , حب عارم لكن يسوده حب التملك و الغيرة الشديدة و العدوانية . هذه العلاقة لن تدوم طويلا .
إتصال سعيد بين المريخ و المريخ: علاقة تكون فيها الرغبات و الإشباع الجنسي متبادلا , و بما أن هناك حرمان فالعلاقة سيسودها جو ممتع . و ستجمعهما أشياء و أعمال كثيرة و مهمة .
إتصال نحيس بين المريخ و المريخ: علاقة غير مناسبة , و إذا ما كان هناك ارتباط سيغلب عليه العدوان و النزاعات .
إتصال سعيد بين المريخ و المشتري : سيعيش الشخصان في انسجام , و رغم اختلافهما الواضح فكل منهما يكمل الآخر , و يفهمان بعضهما . و سيمكنهما خلق علاقة دائمة .
إتصال نحيس بين المريخ و المشتري : اختلافاتهما الكبيرة تحول دون خلق علاقة جدية , لن يستطيعا فهم بعضهما , و سينشأ عن ذلك جو مشحون بالنزاعات و العدوانية .
إتصال سعيد بين المريخ و زحل : علاقة جيدة و بدون أية مشاكل , علاقتهما ستميل أكثر للصداقة , متفاهمان و يناسب كل منهما الآخر . و هذا الإتصال يدل على الإخلاص و الوفاء المتبادل .
إتصال نحيس بين المريخ و زحل : يستحيل أن تكون هناك علاقة بينهما , و إذا حدث ارتباط فسيكون غير محتمل و لا يطاق .
إتصال سعيد بين المريخ و أورانوس : مناسب للعلاقة سيطبعها الإبتكار و المبادرة و اتخاذ القرارات المناسبة .
إتصال نحيس بين المريخ و أورانوس : يستحيل أن تكون هناك علاقة , و إذا حدث هناك ارتباط فسيؤدي فقط للعنف و العدوان الشديد .
إتصال سعيد بين المريخ و نبتون : هذه العلاقة مهددة بالفشل و الصعوبات , و ذلك بسبب لخداع و الأكاذيب . عليك الحذر الشديد في هذه العلاقة .
إتصال نحيس بين المريخ و نبتون : علاقة غير مناسبة يسود فيها الكذب و العدوان و العنف , كل منهما يحاول تدمير الآخر بأية وسيلة .
إتصال سعيد بين المريخ و بلوطون : رغبات جنسية قوية .
إتصال نحيس بين المريخ و بلوطون : الرغبات الجنسية قد تؤدي للدمار , ستجد صعوبة في تحسين وضعيتك بعد هذه العلاقة . عليك تجنب الإرتباط بأي ثمن , فلن تعود عليك هذه العلاقة إلا بالضرر .

غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: قسم المقارنة

__________________
عباراتنا شتى وحسنك واحد **** وكل إلى ذاك الجمال يشير

سوريا الشمس
طرطوس
  #2  
قديم 11-07-2006, 12:02 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: سوريا
المشاركات: 66
معدل تقييم المستوى: 0
غسان 1111
افتراضي

اتصالات المشتري
إتصال سعيد بين المشتري و الشمس : هذه علاقة نموذجية تجذب الناس إليها , يكون الشخصين في غاية التوافق و الإنسجام و يعرفون كيف يسلون أصدقاءهم بسخاء و حرارة . يكونان متوافقان و يحب كلاهما الآخر بصدق و إخلاص و يستمتعان معا بمباهج الحياة .
إتصال نحيس بين المشتري و الشمس: تكون العلاقة في بدايتها جيدة و يتشاركان نفس الأفكار و نفس الميول , لكن مع مرور السنوات ستتغير أفكارهما كل بطريقته , و سيصبح من الصعب التفاهم بينهما , و يمكن أن ينفصلا لأنهما لم يعودا يتبادلان الحب كالسابق , و لم يعد هناك شيء مشترك بينهما .
إتصال سعيد بين المشتري و القمر : يدل على علاقة جيدة و ناجحة , يسودها التفاهم و الثقة المتبادلة , و يعيشان معا جنبا إلى جنب و تكون لهم الكثير من الأمور و الأعمال المشتركة . و يكونان أسرة سعيدة و يكبر أولادهما في جو سار .
إتصال نحيس بين المشتري و القمر : يكونان متوافقان , لكن تكون لديهم مشاكل عاطفية كثيرة . ستتخلل حياتهما فترات صعبة و عاصفة أحيانا , لكنهما لن يفترقا لأنهما على الرغم من ذلك سيتوصلان للتفاهم .
إتصال سعيد بين المشتري و عطارد : هذه علاقة نموذجية , تسود فيها الثقة و التفاهم , و الأفكار الراقية , و يعيشان في رفاهية وسعادة , و يسعد كل منهما الآخر , سيكونان عائلة ثرية و سعيدة .
إتصال نحيس بين المشتري و عطارد : لا يدل على علاقة ناجحة , فهما لا يشتركان في نفس الأفكار و ليست لهما نفس الميول , و هذا يؤدي بهما إلى فترات صعبة بسبب سوء الفهم .
إتصال سعيد بين المشتري و الزهرة : هذه العلاقة ستكون ناجحة تماما . شريكين سعيدين و يحبان الإستمتاع بالحياة معا , تجمعهما الثقة المتبادلة , تفاهم على المستوى الفكري و ميول مشتركة .
إتصال نحيس بين المشتري و الزهرة : هذه العلاقة ستكون صعبة بسبب سوء التفاهم على المستوى الفكري و اختلاف الميول و تعارض الأفكار ...
إتصال سعيد بين المشتري و المريخ : سيعيش الشخصان في انسجام , و رغم اختلافهما الواضح فكل منهما يكمل الآخر , و يفهمان بعضهما . و سيمكنهما خلق علاقة دائمة .
إتصال نحيس بين المشتري و المريخ : اختلافاتهما الكبيرة تحول دون خلق علاقة جدية , لن يستطيعا فهم بعضهما , و سينشأ عن ذلك جو مشحون بالنزاعات و العدوانية .
إتصال سعيد بين المشتري و المشتري: علاقة مناسبة جدا فكلاهما يوافق الآخر , و يجمعهما التفاهم الفكري و الثقة المتبادلة . يدل على زواج سعيد .
إتصال نحيس بين المشتري و المشتري: يدل على سيطرة أحدهما على الآخر , و هذا الأخير لن يستطيع تحمل ذلك الوضع طويلا . و إذا لم يتم فسخ العلاقة فذلك بسبب ضعفهما و عدم قدرتهما على اتخاذ قرار , و سيكون هناك نزاع دائم .
إتصال سعيد بين المشتري و زحل : علاقة مناسبة و حياة عائلية بهيجة , فبفضل مولود زحل لن تتعرض العلاقة لأي تهور أو مجازفة , فهو يخطط و يعد لكل شيء .
إتصال نحيس بين المشتري و زحل : علاقة يصعب تحقيقها , بسبب احتلاف نمط عيشهما , و لا يمكن أن يكمل أحدهما الآخر .
إتصال سعيد بين المشتري و أورانوس : هذه العلاقة قد تكون مناسبة , إذا ما تبادلا الإحترام و التقدير . فكلاهما يحب الإحتفاظ باستقلاليته و حريته في الفكر و العمل ...
إتصال نحيس بين المشتري و أورانوس : علاقة غير مناسبة , لا يوجد شيء مشترك بينهما .
إتصال سعيد بين المشتري و نبتون : علاقة ممكنة , أنظر للإتصالات الأخرى .
إتصال نحيس بين المشتري و نبتون : علاقة غير مناسبة يطبعها سوء الحظ و تحولات كبيرة .
إتصال سعيد بين المشتري و بلوطون : علاقة ممكنة , أنظر لباقي الإتصالات ليكون حكمك دقيقا .
إتصال نحيس بين المشتري و بلوطون : يستحسن تجنب هذه العلاقة بأي ثمن , فهي قد تكون مدمرة بل و خطيرة أحيانا .

اتصالات زحل
إتصال سعيد بين زحل و الشمس : يدل على حياة مستقرة , سيعيشان حياتهما في هدوء , و تتطور بينهما علاقة صداقة بدلا من الحب مع مرور الوقت . سيسيطر مولود زحل على مولود الشمس و هذا الأخير سيتقبل ذلك بصعوبة , لكن رغبة مولود الشمس في الإحساس بالأمن و الإستقرار سيجد في مولود زحل الشخص المناسب .
إتصال نحيس بين زحل و الشمس : هذه العلاقة غير مناسبة للمعاشرة . فمولود زحل يكون صارما و قاسيا و يحب كثرة الهدوء , و هذا ما لن يطيقه مولود الشمس الذي لن يكون سعيدا في هذه العلاقة .
إتصال سعيد بين زحل و القمر : يدل على علاقة دائمة , فمولود القمر يجلب بعض الخيال لمولود زحل الصارم و الجدي نوعا ما , لكنه يملك خصالا يفتقر لها مولود القمر و هذا سيعجبه . فهذين الشخصين رغم اختلاف طباعهما فكل منهما يكمل الآخر .
إتصال نحيس بين زحل و القمر : هذا الإتصال لا يدل على علاقة ناجحة , فهو يدل على إحباطات كبيرة .
إتصال سعيد بين زحل و عطارد : إذا كان مولود عطارد يبحث عن شخص مسؤول و ناضج يلعب دور الأم أو الأب فهذه العلاقة مناسبة . و سيحققان الكثير على المستوى الفكري و في حياتهما عموما .
إتصال نحيس بين زحل و عطارد : سيجد مولود عطارد صعوبة في تحمل مولود زحل .
إتصال سعيد بين زحل و الزهرة : هذه العلاقة يمكن أن تكون مناسبة و دائمة إذا كان مولود الزهرة يبحث عن شخص مسؤول و ناضج كمولود زحل .
إتصال نحيس بين زحل و الزهرة : علاقة غير مناسبة , لأن مولود الزهرة سيجد صعوبة في تحمل مولود زحل الصارم و الجدي و البارد في تعامله و يخفي عواطفه , مما يجعل مولود الزهرة يشعر بالضجر .
إتصال سعيد بين زحل و المريخ : علاقة جيدة و بدون أية مشاكل , علاقتهما ستميل أكثر للصداقة , متفاهمان و يناسب كل منهما الآخر . و هذا الإتصال يدل على الإخلاص و الوفاء المتبادل .
إتصال نحيس بين زحل و المريخ : يستحيل أن تكون هناك علاقة بينهما , و إذا حدث ارتباط فسيكون غير محتمل و لا يطاق .
إتصال سعيد بين زحل و المشتري : علاقة مناسبة و حياة عائلية بهيجة , فبفضل مولود زحل لن تتعرض العلاقة لأي تهور أو مجازفة , فهو يخطط و يعد لكل شيء .
إتصال نحيس بين زحل و المشتري : علاقة يصعب تحقيقها , بسبب احتلاف نمط عيشهما , و لا يمكن أن يكمل أحدهما الآخر .
إتصال سعيد بين زحل و زحل: علاقة مناسبة , سيتعاونان على تحقيق طموحاتهما .
إتصال نحيس بين زحل و زحل: علاقة سيطبعها البرود الشديد و الحقد و الضغينة , يستحسن تجنبها ً .
إتصال سعيد بين زحل و أورانوس : الإتصالات السعيدة :زواج مناسب، يربط إختراعا وأصالة بالحسّ العام والمراعاة. هم قد يعملون أشياء عظيمة سوية. علاقة مناسبة تجمع بين الإبتكار و الإختراع و حسن التصرف و التدبير . يمكنهما إنجاز أعمال مهمة مشتركة .
إتصال نحيس بين زحل و أورانوس: انعدام تام للتفاهم بينهما , يستحسن تجنب هذه العلاقة , و إلا ستقوم بينهما نزاعات دائمة .
إتصال سعيد بين زحل و نبتون : علاقة مناسبة , فمولود نبتون يجلب الأحلام لمولود زحل الذي يفتقر إايها بسبب جديته و رزانته و واقعيته . و يجلب مولود زحل حسن التصرف و التدبير لمولود نبتون الذي يفتقر تماما له .
إتصال نحيس بين زحل و نبتون : علاقة غير مناسبة و سيئة الحظ .
إتصال سعيد بين زحل و بلوطون : علاقة سعيدة .
إتصال نحيس بين زحل و بلوطون : علاقة غير مناسبة , ستكون صعبة و أحيانا مدمرة , يستحسن تجنبها .

اتصالات أورانوس
إتصال سعيد بين أورانوس و الشمس : سيكون مولود الشمس سعيدا بهذه العلاقة حيث سيشجعه مولود أورانوس على اكتشاف أشياء جديدة لم يكن يعرفها و سيغير الكثير في حياته . سيكونان متوافقين , لكن مولود أورانوس متقلب و يحب الحرية و الإحتفاظ بإستقلاليته مما يجعله لا يقبل الإستقرار أو الزواج .
إتصال نحيس بين أورانوس و الشمس: يدل على أنه لن يكون هناك تفاهم على المدى الطويل . في البداية سيقدر بعضهم البعض كثيرا , و يتمنيان أن يعيشا معا , لكن هذه العلاقة ستتبدل بسرعة , و تصبح لا تطاق من كثرة الخلافات و النزاعات بدلا من الحب .
إتصال سعيد بين أورانوس و القمر : ستجمعهما جاذبية قوية , سيعيشان علاقة بعيدة عن الرتابة و الروتين و فريدة من نوعها بفضل مولود أورانوس . ستكون حياة مليئة بالمفاجئات لكنها ليست سارة دائما .
إتصال نحيس بين أورانوس و القمر : اتصال غير مناسب لعقد علاقة أو زواج , إذ ستكون هناك الكثير من التقلبات و لن تدوم العلاقة طويلا .
إتصال سعيد بين أورانوس و عطارد : لا توجد مشاكل في هذه العلاقة . هناك تفاهم ممتاز على المستوى الفكري , و يجدان متعة مع بعضهما في مناقشة و تبادل الأفكار .
إتصال نحيس بين أورانوس و عطارد : لا يوجد تفاهم على المستوى الفكري , إذا كانا يصران على عقد علاقة ستكون هناك دائما نزاعات و توتر لا يحتمل .
إتصال سعيد بين أورانوس و الزهرة : هذه العلاقة سيسودها حب قوي , و تفاهم لا على مستوى الأفكار لكن على المستوى الحسي و الجنسي و ستكون علاقة فريدة من نوعها .
إتصال نحيس بين أورانوس و الزهرة : هذه العلاقة لا يمكن أن تدوم طويلا و ستكون مخيبة للآمال جدا خصوصا بالنسبة لمولود الزهرة .
إتصال سعيد بين أورانوس و المريخ : مناسب للعلاقة سيطبعها الإبتكار و المبادرة و اتخاذ القرارات المناسبة .
إتصال نحيس بين أورانوس و المريخ : يستحيل أن تكون هناك علاقة , و إذا حدث هناك ارتباط فسيؤدي فقط للعنف و العدوان الشديد .
إتصال سعيد بين أورانوس و المشتري : هذه العلاقة قد تكون مناسبة , إذا ما تبادلا الإحترام و التقدير . فكلاهما يحب الإحتفاظ باستقلاليته و حريته في الفكر و العمل .
إتصال نحيس بين أورانوس و المشتري : علاقة غير مناسبة , لا يوجد شيء مشترك بينهما .
إتصال سعيد بين أورانوس و زحل : الإتصالات السعيدة :زواج مناسب، يربط إختراعا وأصالة بالحسّ العام والمراعاة. هم قد يعملون أشياء عظيمة سوية. علاقة مناسبة تجمع بين الإبتكار و الإختراع و حسن التصرف و التدبير . يمكنهما إنجاز أعمال مهمة مشتركة .
إتصال نحيس بين أورانوس و زحل : انعدام تام للتفاهم بينهما , يستحسن تجنب هذه العلاقة , و إلا ستقوم بينهما نزاعات دائمة .
إتصال سعيد بين أورانوس و أورانوس
إتصال نحيس بين أورانوس و أورانوس
إتصال سعيد بين أورانوس و نبتون
إتصال نحيس بين أورانوس و نبتون
إتصال سعيد بين أورانوس و بلوطون
إتصال نحيس بين أورانوس و بلوطون

اتصالات نبتون
إتصال سعيد بين نبتون و الشمس : سيكون هناك تجاذب قوي بينهما , و ليس بالضرورة تجاذبا جسديا أو جنسيا . لكن بسبب مشاكل الحياة اليومية الرتيبة , سيختفي هذا الحب و لن يجد كل منهما ما يجذبه للآخر .
إتصال نحيس بين نبتون و الشمس : سيعاني مولود الشمس في هذه العلاقة حتما , فمولود نبتون قد يخدعه و يعده بمستقبل رائع و لكن ذلك كله خيال و وهم . فمولود نبتون لن يكون قادرا على الوفاء بوعوده .
إتصال سعيد بين نبتون و القمر : ستجمعهما علاقة جيدة جدا , و يسودها التوافق و الإنسجام التام .
إتصال نحيس بين نبتون و القمر : هذه العلاقة ستسودها الأوهام و الإحباطات . و سيجدون صعوبة في التفاهم . و يغلب على العلاقة الخيانة و الأكاذيب .
إتصال سعيد بين نبتون و عطارد : تفاهم جيد على المستوى النفسي .
إتصال نحيس بين نبتون و عطارد : هذه العلاقة لا يمكن أن تجلب إلا الأوهام , و بالتالي إحباطات متتالية . هذين الشخصين لا يمكن أن يفهم أحدهما الآخر , و إذا أصرا على العيش معا , فسيكون ذلك بالأكاذيب و الخداع و المكر و الخيانة .
إتصال سعيد بين نبتون و الزهرة: علاقة مناسبة , لديهما ميول فنية مشتركة , و حياتهما ستكون أحيانا مليئة بالأحلام و الخيال .
إتصال نحيس بين نبتون و الزهرة : بلا شك ستكون هناك جاذبية بينهما , لكن العلاقة ستدوم لفترة قصيرة . سيشك مولود الزهرة في مولود نبتون و يسيء فهمه , و مولود نبتون سيكون غير مخلص في عواطفه و ربما يكون خائنا .
إتصال سعيد بين نبتون و المريخ : هذه العلاقة مهددة بالفشل و الصعوبات , و ذلك بسبب لخداع و الأكاذيب . عليك الحذر الشديد في هذه العلاقة .
إتصال نحيس بين نبتون و المريخ : علاقة غير مناسبة يسود فيها الكذب و العدوان و العنف , كل منهما يحاول تدمير الآخر بأية وسيلة .
إتصال سعيد بين نبتون و المشتري: علاقة ممكنة , أنظر للإتصالات الأخرى .
إتصال نحيس بين نبتون و المشتري : علاقة غير مناسبة يطبعها سوء الحظ و تحولات كبيرة .
إتصال سعيد بين نبتون و زحل: علاقة مناسبة , فمولود نبتون يجلب الأحلام لمولود زحل الذي يفتقر إايها بسبب جديته و رزانته و واقعيته . و يجلب مولود زحل حسن التصرف و التدبير لمولود نبتون الذي يفتقر تماما له .
إتصال نحيس بين نبتون و زحل : علاقة غير مناسبة و سيئة الحظ .
إتصال سعيد بين نبتون و أورانوس
إتصال نحيس بين نبتون و أورانوس
إتصال سعيد بين نبتون و نبتون
إتصال نحيس بين نبتون و نبتون
إتصال سعيد بين نبتون و بلوطون
إتصال نحيس بين نبتون و بلوطون

إتصالات بلوطون
إتصال سعيد بين بلوطون و الشمس: يدل على حب من أول نظرة , ستجمعهما رغبة كبيرة و جاذبية قوية , سيكونان دائما في حاجة لبعضهما و أن يكونا معا , تفاهم كبير على المستوى الجنسي , هذه العلاقة قد تكون دائمة , لكن قد تكون هناك معاناة و ذلك عندما تفتر عواطف أحد الطرفين , و ستكون مرحلة صعبة بلا شك .
إتصال نحيس بين بلوطون و الشمس : جاذبية حسية و جنسية ستكون وراء العلاقة , لكن هذه العلاقة لن تكون سليمة , حيث أن مولود بلوطون سيحاول تغيير مولود الشمس الذي لن يرغب في التغيير , و هذا قد يؤدي أحيانا لنزاعات عنيفة .
إتصال سعيد بين بلوطون و القمر : ستجمعهما رغبات جامحة قد تكون سببا للمشاكل , لأنهما يحتاجان للسيطرة على رغباتهما و إعمال الفكر , إذ تسود الغيرة الشديدة و حب التملك بينهما , مما يهدد العلاقة بعدم الإستقرار و عدم الإستمرارية طويلا .
إتصال نحيس بين بلوطون و القمر : تجمعهما جاذبية جنسية قوية , تسودها رغبات جامحة و حب التملك و الغيرة الشديدة لدرجة الإحساس بالضيق . هذه العلاقة غير مناسبة لأنها هدامة و قاتلة أحيانا . ستكون هناك مشاكل على المستوى الجنسي , و سيكون من الصعب الإستمرارية و التحمل .
إتصال سعيد بين بلوطون و عطارد : علاقة مناسبة .
إتصال نحيس بين بلوطون و عطارد: لا ننصح بهذه العلاقة , فقد تكون هدامة و مدمرة و خطرة خصوصا على مولود عطارد .
إتصال سعيد بين بلوطون و الزهرة : ستكون هناك رغبات و عواطف كبيرة , العلاقة لن تكون دائمة حتما لكنها ستكون تجربة ممتعة .
إتصال نحيس بين بلوطون و الزهرة : رغبات و عواطف قوية لكنها مدمرة خصوصا لمولود الزهرة , يستحسن تجنب هذه العلاقة .
إتصال سعيد بين بلوطون و المريخ: رغبات جنسية قوية .
إتصال نحيس بين بلوطون و المريخ : الرغبات الجنسية قد تؤدي للدمار , ستجد صعوبة في تحسين وضعيتك بعد هذه العلاقة . عليك تجنب الإرتباط بأي ثمن , فلن تعود عليك هذه العلاقة إلا بالضرر .
إتصال سعيد بين بلوطون و المشتري : علاقة ممكنة , أنظر لباقي الإتصالات ليكون حكمك دقيقا .
إتصال نحيس بين بلوطون و المشتري : يستحسن تجنب هذه العلاقة بأي ثمن , فهي قد تكون مدمرة بل و خطيرة أحيانا .
إتصال سعيد بين بلوطون و زحل : علاقة سعيدة .
إتصال نحيس بين بلوطون و زحل : علاقة غير مناسبة , ستكون صعبة و أحيانا مدمرة , يستحسن تجنبها .
إتصال سعيد بين بلوطون و أورانوس
إتصال نحيس بين بلوطون و أورانوس
إتصال سعيد بين بلوطون و نبتون
إتصال نحيس بين بلوطون و نبتون
إتصال سعيد بين بلوطون و بلوطون
إتصال نحيس بين بلوطون و بلوطون
__________________
عباراتنا شتى وحسنك واحد **** وكل إلى ذاك الجمال يشير

سوريا الشمس
طرطوس
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-07-2006, 12:13 PM
الصورة الرمزية غسان
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: سوريا الشمس -طرطوس-
المشاركات: 2,512
معدل تقييم المستوى: 10
غسان تم تعطيل التقييم
افتراضي

تابع ... الطريقة النوفيدية :idea:



الجاذبية بين الشخصين


اتصالات سعيدة بين طالع شخص و كواكب الآخر دليل على التوافق لأن الطالع يدل على الشخصية و الجاذبية .
شمس أو قمر أو زهرة أو مريخ شخص في طالع أو سابع الآخر يدل على جاذبية قوية
عطارد و المشتري مناسبين كذلك , رغم أن جاذبيتهما ليست عاطفية بل فكرية و فلسفية
إذا لم يكن طالع أو سابع الشخص متصلا بكواكب الشخص الآخر فالجاذبية ليست قوية لتنتج عنها علاقة دائمة


الإتصالات الدالة على الجاذبية :



الشمس اتصال سعيد أو مقابلة القمر
يستحسن أن تكون شمس الرجل هي المتصلة بقمر المرأة ’ لأن الشمس تدل على خصائص الذكورة و القمر يدل على الأنوثة , لكن الجاذبية تكون في كلتا الحالتين
إذا كانت شمس المرأة هي المتصلة بقمر الرجل فإن المرأة هي التي ستفرض سيطرتها و سلطتها في العلاقة و تحاول إدارة العلاقة و الهيمنة فيها

القمر أو الشمس اتصال سعيد أورانوس
جاذبية عاطفية


القمر أو الشمس اتصال سعيد أو مقابلة الزهرة
جاذبية عاطفية , و مودة و ميول و اهتمامات متشابهة


القمر أو الشمس اتصال سعيد المريخ
يدل على الجاذبية


الزهرة اتصال بالمريخ
يدل على المودة و الرغبة و الجاذبية
الإتصالات السعيدة
الجاذبية تكون قوية و متبادلة
الإتصالات النحيسة
الجاذبية قوية , لكن تكون هناك مشاكل بسبب الغيرة الشديدة أو حب التملك , و يمكن كذلك أن تكون الجاذبية من طرف واحد , و عادة ما تكون هذه العلاقة قصيرة الأمد , إلا إذا كانت أدلة فلكية أخرى على طول العلاقة


الزهرة اتصال سعيد أو مقابلة أورانوس
يدل على الجاذبية و الإثارة و الرغبة و الإعجاب بالشخص , يدل على الحب من أول نظرة و ينتج عنه علاقة غير عادية , أو غير شرعية عادة .

دوام العلاقة

اتصالات شمس شخص بشمس الآخر

شمس اتصال نحيس شمس
يدل على صعوبات كثيرة في التفاهم و التوافق , و في أغلب الأحيان المرأة هي التي تقدم التنازلات و تتخلى عن حقوقها , و هو ما يعرضها للحرمان و يحد من قدرتها على التعبير عن ذاتها

شمس اتصال سعيد شمس
هو دليل جيد على دوام العلاقة لأن الشخصين منسجمين بما فيه الكفاية للتعايش و لهما أهداف متشابهة

رب سابع شخص اتصال نحيس برب سابع الآخر
يجب عليهما بذل جهود و تضحيات كبيرة كي يمكنهما التكيف مع بعضهما

رب سابع شخص اتصال سعيد برب سابع الآخر
يدل على الإنسجام و على أهمية العلاقة بينهما


الإتصالات الدالة على دوام العلاقة :يجب توفر بعض هذه الإتصالات كي تكون العلاقة دائمة , و إلا فإن مدة العلاقة ستكون قصيرة مهما كانت قوة التجاذب بين الشخصين

رب طالع شخص متصل بكوكب في طالع الآخر
رب سابع شخص متصل بكوكب في طالع الآخر
رب طالع أو سابع شخص متصل بكوكب في نفس برج أو نظير برج طالع أو سابع الآخر
أرباب طالع أو سابع الشخصين يوجدان في برج واحد
أرباب طالع أو سابع الشخصين في برجين متقابلين
رب طالع شخص و رب سابع الآخر يوجدان في نفس البرج
رب طالع شخص و رب سابع الآخر يوجدان في برجين متقابلين
طالعي الشخصين يحكمهما كوكب واحد
طالع أحد الشخصين و سابع الآخر يحكمهما نفس الكوكب
طالع الشخصين في نفس البرج
طالع شخص في برج و سابع الآخر في البرج المقابل له
أرباب طالع الشخصين أو رب طالع أحدهما و سابع الآخر في برج واحد

رب البرج الشمسي لشخص في البرج الشمسي للآخر و العكس صحيح
رب طالع أو رب سابع شخص في مقابلة شمس أو قمر أو زهرة أو مشتري الآخر
عقدتي قمر شخص في قران كوكب من كواكب الآخر


يتبع ........
__________________
عباراتنا شتى وحسنك واحد * وكل إلى ذاك الجمال يشير

فريق الشامل
سوريا الشمس
طرطوس


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-08-2006, 04:45 AM
الصورة الرمزية غسان
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: سوريا الشمس -طرطوس-
المشاركات: 2,512
معدل تقييم المستوى: 10
غسان تم تعطيل التقييم
افتراضي

التوافق الفكري

عطارد اتصال سعيد أو مقابلة عطارد أو قمر
انسجام على مستوى الأفكار و وجهات النظر , القدرة على فهم وجهة نظر الآخر عندما يكون هناك اختلاف في الآراء , العلاقة تميل أكثر للصداقة , هناك تبادل للأفكار , و آراء و أهتمامات مشتركة


عطارد تربيع قمر
لن تكون هناك نزاعات كبيرة , لكن هناك اختلافات قليلة على مستوى الأفكار و الإهتمامات

عطارد تربيع عطارد
صعوبة كبيرة في التفاهم على المستوى الفكري و عدم الإتفاق مع آراء الآخر

عطارد اتصال سعيد شمس أو قمر
يدل على التفاهم المتبادل و القدرة على تقديم تنازلات للآخر

عطارد أو قمر اتصال سعيد المشتري
اهتمامات مشتركة , تفاهم , إغناء فكري و تبادل مهم للأفكار
__________________
عباراتنا شتى وحسنك واحد * وكل إلى ذاك الجمال يشير

فريق الشامل
سوريا الشمس
طرطوس


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-08-2006, 04:49 AM
الصورة الرمزية غسان
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: سوريا الشمس -طرطوس-
المشاركات: 2,512
معدل تقييم المستوى: 10
غسان تم تعطيل التقييم
افتراضي

اتصالات هيئة المقارنة
اتصالات الطالع



طالع اتصال سعيد شمس أو مشتري
صاحب الطالع يكون سعيدا و مبتهجا و متفائلا مع الآخر

طالع قران أو اتصال سعيد مريخ
يساعد مولود المريخ صاحب الطالع على أن يكون نشيطا و يعبر عن نفسه و يؤكد ذاته


طالع كل الإتصالات زحل
يدل على علاقة مهمة و دائمة , مولود زحل يهيمن على صاحب الطالع و لا يظهر له تعلقه به . و صاحب الطالع يكون أكثر تعاونا مع مولود زحل , يجمعهما الوفاء و الإخلاص لكن تكون بينهما كذلك بعض الخلافات


شمس شمس
سعيد أو مقابلة : يسود التفاهم بينهما بشكل جيد و يتمكنان من التواصل مع بعضهما , يتبادلان الحب و يعيشان في حماس و بهجة و تكون لهما أهداف مشتركة . لكن قد تكون بينهما كذلك منافسة و عناد
نحيس : احتمال وجود خلافات وارد , قد تكون العلاقة جيدة في البداية , لكن ستتغير بسرعة , فالشخصين تكون لهما أهداف متناقضة .


شمس قمر
سعيد أو مقابلة : من أحسن اتصالات هيئة المقارنة فهو يدل على الجاذبية و المودة و التكامل و التفاهم و الإنسجام , و و مولود الشمس سيبسط رعايته لمولود القمر .
نحيس : يدل على خلاف شديد بين الشخصين , فطباعهما مختلفة . مولود الشمس سيكون أنانيا و يحب بسط سيطرته على مولود القمر السريع التأثر و العاطفي .


شمس عطارد
سعيد : تفاهم جيد على المستوى الفكري و الكثير من الإهتمامات المشتركة , سهولة في التعاون و الإتفاق على الأفكار و الأمور
نحيس : صعوبات في التفاهم , اهتمامات متناقضة . مولود الشمس يرى أن مولود عطارد سطحي و متقلب , و لا يعطي قيمة لقدراته الفكرية ... تكون هناك نزاعات و أكاذيب .


شمس زهرة
سعيد : يدل على الجاذبية و المحبة , تسود المودة و الإعجاب و التشجيع المتبادل , و كذا الحس بالتعاون و الميل لنفس الرغبات
نحيس : تكون هناك جاذبية لكنها ليست دائمة جيدة , فقد يحصل هناك خلافات بسبب نقص العاطفة و المودة , و اختلاف الميول , أو بسبب الغيرة و حب التملك


شمس مريخ :
سعيد : يدل على تشجيع و تحميس كل للآخر و يعملان لتحقيق نفس الأهداف , فكل منهما يعمل على رفع ثقة الآخر بنفسه و يشجعه على القيام بالمبادرات
نحيس : يدل على توتر كبير في العلاقة و الكثير من العدوانية و التوتر و قلة الصبر و النزاعات , كما تكون هناك منافسة بين الشخصين و عدم التعاون فكل يحاول فرض هيمنته على الآخر


شمس مشتري :
سعيد : مولود المشتري يزيد من ثقة مولود الشمس بنفسه و يساعد على تطوير العلاقة على عدة مستويات . إنها علاقة جيدة يسودها التسامح و التشجيع و الثقة و العطاء المتبادل . كل منهما يميل لمساعدة و حماية الآخر
نحيس : يكون هناك سوء تفاهم بسيط بخصوص قناعات و تصورات و مبادىء كل واحد . مولود الشتري يعطي وعودا لن يستطيع الوفاء بها , و مولود الشمس يبالغ في مطالبهمن مولود المشتري


شمس زحل
اتصال سعيد : يدل على الإستقرار , و دوام العلاقة , و القدرة على مواجهة المشاكل , و قيام كل واحد بواجباته و مسؤولياته .

مولود زحل يوفر الإستقرار لمولود زحل . و مولود الشمس يزيد مولود زحل من ثقته بنفسه
نحيس : مولود زحل يحاول أن يزعزع ثقة مولود الشمس و إحساسه بالإستقرار , و ينتقده أو يطلب منه ما لا طاقة له به أو يفرض عليه الكثير من الأمور التي تقيد حريته


شمس أورانوس
سعيد : علاقة يسودها التفاهم النفسي , و تبادل الأفكار , و يسود جو من الصداقة بين الطرفين . تكون بينهما جاذبية قوية و يسعيان لإبتكار و تحقيق الأفكار الجديدة
نحيس : علاقة متوترة و يفقد السيطرة عليها تماما . حيث تسود قلة الصبر , و يقع بينهما الفراق عدة مرات , قد تكون العلاقة غير شرعية أو مشبوهة


شمس نبتون
سعيد : إعجاب كبير و متبادل , تكون بينهما روابط نفسية قوية تساعد على تطورهما , تجمعهما مشاعر نبيلة و قوية , و ميول للفنون أو الروحانيات
نحيس : يدل على أوهام و إحباطات كبيرة في العلاقة , مولود نبتون قد يخدع أو يخون مولود الشمس , يسود انعدام الثقة و أحيانا خيانة أحد الطرفين


شمس بلوطون
سعيد : يساعد كل واحد الآخر في تحقيق طموحاته , و هي علاقة مناسبة على مستوى المشاريع المشتركة أو العلاقات السياسية
نحيس : مولود بلوطون يحاول تغيير و تحويل حياة و شخصية مولود الشمس الذي يرفض ذلك . ستكون هناك جاذبية جنسية قوية , لكن العلاقة ستكون هدامة و يسودها العنف . مولود بلوطون سيكون غيورا و كثير الطلبات

***************************************
اتصالات القمر

قمر قمر
سعيد : يكون هناك تفاهم كبير على مستوى المشاعر , و على التفاهم النفسي يكفي لأحد الطرفين أن يفهم الآخر بنظرة عين
نحيس : كلا الشخصين يحب أن يعيش في جو و ظروف مختلفة تماما عن الآخر , مما ينتج عنه خلافات . التوتر يكون كبيرا , فكلاهما لا يشعر بالراحة مع الآخر . يسود سوء التفاهم و قلة الصبر على مستوى العواطف و التصرفات


قمر عطارد
سعيد : يكون هناك تفاهم فطري بين الشخصين , و سهولة في التعبير عن المشاعر و الأفكار للطرف الآخر
نحيس : صعوبة في التفاهم , و اهتمامات و مصالح متناقضة . مولود القمر قد يسيء فهم كلام مولود عطارد و يجد أنه يعقلن عواطفه أكثر من اللازم , و مولود عطارد سيكون كثير الإنتقاد و الطلبات لمولود القمر .


قمر زهرة
سعيد : يدل على الإنسجام و المودة , و العواطف القوية , فكل منهما يقدر الآخر و يشعر براحة كبيرة معه , و تجمعهما ميول و اهتمامات كثيرة
نحيس : ستكون هناك جاذبية كبيرة بينهما , لكن ستسود بينهما توترات عاطفية , و سوء التعبير عن المشاعر مع اختلاف في الميول و الإهتمامات , قد تكون هناك خيانة أحيانا

قمر مريخ
سعيد : ستجمعهما جاذبية جنسية قوية , يدل على تعاون جيد بينهما في أنشطة أو أعمال مشتركة
نحيس : مولود المريخ يزعج و يثير مولود القمر بسبب رغبته في السيطرة عليه أو كثرة متطلباته . ستكون هناك نزاعات و أحيانا عنف

قمر مشتري
سعيد :
ثقة و احترام متبادل , مولود المشتري يكون متسامحا و يبسط حمايته و عطاءه و كرمه على مولود القمر و يسعى لتحقيق كل طلباته . أحيانا يكون مولود المشتري متسامحا زيادة عن اللازم مع مولود القمر
نحيس : مولود القمر يبالغ في تقدير وعود مولود المشتري و ينتظر منه الكثير , قد تكون هناك خلافات على مستوى المبادىء أو التصورات و العقيدة أو على المستوى العائلي


قمر زحل
سعيد : مولود زحل يوفر الإحساس بالإستقرار و الأمن لمولود القمر . يسود الإحترام المتبادل , و هي علاقة مناسبة لحياة عائلية هادئة
نحيس : يجد مولود القمر صعوبة في التعبير عن مشاعره لمولود زحل الذي قد يكون غير عادل و صارم و لايعير اهتماما لمشاعر مولود القمر


قمر أورانوس
سعيد : تكون هناك جاذبية قوية , و يعجب مولود القمر كثيرا بمولود أورانوس , هذه العلاقة قد تكون غير شرعية أو غير عادية
نحيس : علاقة متقلبة و لن تدوم عموما , مولود القمر تثيره تصرفات مولود أورانوس الغير متوقعة , و سيكون من الأفضل لهما أن يبتعدا عن بعضهما لبعض الوقت من حين لآخر


قمر نبتون
سعيد : تجمعهما روابط نفسية قوية , و تكون العلاقة عاطفية و ممتعة , يسودها التفاهم النفسي و يفهم كل منهما الآخر بمجرد نظرة

قمر بلوطون
سعيد : مناسب لعلاقة مهنية أو سياسية أو لمشاريع مشتركة , و كذا للأشخاص الذين يقومون بأبحاث أو أعمال متشابهة
نحيس : علاقة هدامة , مشاكل جنسية . مولود بلوطون غيور أو يرغب في تملك مولود القمر و السيطرة عليه , ستكون هناك اضطرابات عائلية أو في المنزل

****************************************
اتصالات عطارد
عطارد عطارد
سعيد : توافق جيد على المستوى الفكري , فالشخصين لهما وجهات نظر مشتركة و و يتفاهمان بشكل جيد . و كل منهما يفيد الآخر على المستوى الفكري .
نحيس : يعتبر من بين أهم مصادر الشاكل في العلاقة , سيكون هناك تحفظ و تردد متبادل في الكلام و التواصل بين الشخصين . فكلاهما يفكر و يتواصل بطريقة مختلفة عن الآخر , و غالبا ما يوجد تعارض بسبب عدم الإتفاق على مستوى الأفكار خصوصا و أن كل واحد يصر على أقواله و وجهات نظره و يعتبر نفسه أنه على حق .

عطارد الزهرة
سعيد : اهتمامات متشابهة على المستوى الفني و الثقافي و الفكري . و مولود عطارد يفهم جيدا مشاعر مولود الزهرة .
نحيس : ستكون هناك تصادمات صغيرة , فمولود عطارد لا يعير كثير اهتمام للحاجات العاطفية لمولود الزهرة , و يتصرف معه بكثير من البرود أو كثير من التدقيق في التفاصيل .

عطارد المريخ
سعيد : يدل على حرية أكبر في التعبير و التفكير , و كل منهما يشجع الآخر على التعبير بحرية عن أفكاره .
نحيس : ستكون هناك العديد من المجادلات الكلامية بسبب التسرع و قلة الصبر مما يسبب نزاعات كثيرة , فرغبة مولود عطارد في التفكير مليا و إعمال الفكر غالبا ما تصطدم برغبة مولود المريخ في اتخاذ المبادرات السريعة , و بالتالي فالتعاون بينهما صعب .

عطارد المشتري
سعيد : مناسب للتفاهم و التطور الفكري , سيكون هناك تعاون و حسن نية بين الشخصين , ومولود الشتري يكون متسامحا للغاية اتجاه أفكار مولود عطارد .
نحيس : مولود المشتري سيحاول فرض أفكاره على مولود عطارد , و يكون كثير الوعود دون الوفاء بها .

عطارد زحل :
سعيد : مولود زحل سيمد مولود عطارد بالتوجيهات و النصائح المفيدة و الإنتقادات البناءة , بينما مولود عطارد سيقدم أفكارا جديدة لمولود زحل و يعلمه الكثير من الأمور المفيدة .
نحيس : يكون مولود زحل كثير الإنتقادات و يحبط همة مولود عطارد , و هذا ما لن يتقبله مولود عطارد . ستكون هناك صعوبة في التواصل , و أهداف مولود عطارد ستلقى تأخيرات و عراقيل بسبب مولود زحل


عطلرد أورانوس :
سعيد : يدل على تفاهم حدسي بين الشخصين و على الكثير من الأنشطة الفكرية , و سهولة في تبادل الأفكار .
نحيس : توتر عصبي كبير و عدم تفاهم على المستوى الفكري , سيكون هناك سوء فهم و قلة صبر بين الشخصين . قد يدل على وقوع فراقات من وقت لآخر بين الشخصين .

عطارد نبتون
سعيد : يكون هناك تفاهم روحي بين الشخصين فيكفي نظرة عين ليفهم الشخص ما يريد الطرف الآخر , يكون لديهما اهتمام مشترك بالأفكار و العلوم النفسية
نحيس : يدل على إحباطات و أوهام و أكاذيب تسود في هذه العلاقة , فمولود عطارد لا يفهم مولود نبتون , و مولود نبتون لا تعجبه طريقة مولود عطارد في التفكير بمنطقية كبيرة , قد يدل على خداع أو خيانة .

عطارد بلوطون
سعيد : سيعرف مولود بلوطون كيف يتسرب لفكر مولود عطارد و يساعده على تنمية قدراته الفكرية
نحيس : يدل على علاقة سيئة و غير مناسبة غالبا ما تكون هدامة و تتعرض للكثير من الإضطرابات . فمولود بلوطون يحاول فرض وجهات نظره على مولود عطارد أو يقوم بأعمال مفاجئة

************************************************** *******

اتصالات الزهرة
الزهرة الزهرة
سعيد : ستجمعهما عدة أشياء و سلوكات على المستوى العاطفي و الفني و الإجتماعي . سيكون هناك إعجاب متبادل و تسود بينهما المودة و المحبة
نحيس : سيكون هناك مزيج من الجاذبية و النفور , هناك اختلاف في الميول على المستوى الفني و الإجتماعي و العاطفي . لا يعبران عن عواطفهما بنفس الطريقة , كما أنهما لا يحسنان إدارة أموالهما أو مصروف البيت . و غالبا ما يدل على علاقة سطحية لا تدوم طويلا .

الزهرة المريخ
سعيد : جاذبية قوية و انسجام تام على المستوى الجنسي
نحيس : العلاقة تكون فيها جاذبية قوية في البداية , لكن هذا الإتصال غالبا ما يدل على أن العلاقة لن تكون دائمة . حيث تتحول العلاقة بسرعة لنزاعات بسبب اندفاع مولود المريخ و غيرته و حبه للتملك . قد يدل كذلك على الخيانة .

الزهرة المشتري
سعيد : يدل على علاقة جيدة يسودها التعاون و الخير و الطيبوبة المتبادلة . تكون لهما نفس الميول و التسالي و الأنشطة الإجتماعية . و تقوم العلاقة على التفاؤل و التقدير و العطاء و الكرم المتبادل .
نحيس : سيكون هناك اختلاف في الميول , و ميل للمظاهر و الفخامة , قد يدل على انعدام الصدق و الصراحة بين الشخصين .

الزهرة زحل
سعيد : يدل على إخلاص كبير و عواطف عميقة و رغبة كبيرة في الإستقرار و دوام العلاقة بين الشخصين
نحيس : صعوبة في الإحساس بالسعادة , سواء بسبب برود العواطف أو المشاكل المادية أو العائلية أو المهنية . سيكون مولود زحل كثير الطلبات أو يحد كثيرا من حرية مولود الزهرة

الزهرة أورانوس
سعيد : يدل على حب من أول نظرة , مولود أورانوس سيحرك طبيعة مولود الزهرة العاطفية , و ستجمعهما عواطف قوية و متبادلة , العلاقة ستكون غير عادية أو غير شرعية , لكنها تتعرض لعدة تقلبات
نحيس : يدل على توتر و عدم استقرار العلاقة . فمولود أورانوس سيقوم بتصرفات تفجىء مولود الزهرة أو يحب الإحتفاظ
باستقلالية أكبر . العلاقة غالبة ما تكون عابرة و محبطة , سيكون فيها إغراء ثم هجر

الزهرة نبتون
سعيد : يدل على رومانسية و حساسية كبيرة و مودة عميقة تجمع الشخصين , سيسود العلاقة عواطف رقيقة و حب أشبه بالعذري و الكرم و الإخلاص . العلاقة قد تكون أحيانا نتيجة العطف و الشفقة . مولود نبتون مخلص و قد يضحي من أجل مولود الزهرة , تجمعهما نفس الميول للموسيقى و الفنون .
نحيس : هناك احتمال العيش في الأوهام مما قد يعرض أحد الطرفين للإحباط بعد اكتشاف الحقيقة فقد يكتشف حقائق يجهلها عن الشخص الآخر . . العلاقة ستكون رومانسية في البداية لكنها تنتهي بفراق أو خيانة . قد يدل على الحب من طرف واحد فقط . أحد الطرفين سيحبط الآخر أو يتهرب منه و لا يكون صادقا معه

الزهرة بلوطون
سعيد : يدل على جاذبية جنسية قوية , لكن مولود بلوطون قد يكون غيورا و محبا للسيطرة و تملك مولود الزهرة
نحيس : يدل على علاقة هدامة و فساد الأخلاق و مشاكل جنسية و كثرة الغيرة . مولود بلوطون يحاول التحكم في مولود الزهرة و إرغامه على الإنصياع لرغباته على المستوى الجنسي .
__________________
عباراتنا شتى وحسنك واحد * وكل إلى ذاك الجمال يشير

فريق الشامل
سوريا الشمس
طرطوس


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-08-2006, 04:52 AM
الصورة الرمزية غسان
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: سوريا الشمس -طرطوس-
المشاركات: 2,512
معدل تقييم المستوى: 10
غسان تم تعطيل التقييم
افتراضي

اتصالات المريخالمريخ المريخ
سعيد : تكون للشخصين نفس الميول للعمل و النشاط و نفس الرغبات , و يكونان متكاملين و يسود التعاون بينهما . و تفاهم جيد على المستوى الجنسي .
نحيس : هناك اختلاف و تناقض بين رغبات و أعمال الشخصين . سيكون هناك نزاعات و عدوانية و تنافس و قلة الصبر بين الشخصين و قد يحاول أحدهما عرقلة أعمال الآخر , و التعاون بينهما غير ممكن .

المريخ المشتري
سعيد : مولود المشتري ينشط و يزيد من طموحات و رغبات مولود المريخ , العلاقة سيسودها التفاؤل و الطموح و الرغبة في التوسع و الرقي
نحيس : هناك تعارض بين طموحات الشخصين و اختلاف في وجهات النظر بخصوص المسائل الأخلاقية و الدينية . يميل أحد الطرفين لقلة الصبر و كثرة الطلبات و الإلحاح على الطرف الآخر . و إذا كانت تجمعهما أعمال أو مصالح مشتركة فسيكون هناك ميل كبير للمجازفة و المغامرة

المريخ زحل
سعيد : شجاعة و جرأة و طموح مولود المريخ تنسجم بشكل جيد مع حذر و مسؤولية مولود زحل و ميله للكمال , مما قد يؤدي لعلاقة متينة و متكاملة .
نحيس : علاقة غير مناسبة و فيها الكثير من المشاكل , فمولود زحل يميل لمضايقة مولود المريخ و كسر ميله للمبادرة , حيث أن مولود المريخ يحب إنجاز الأعمال بسرعة , و يعرقلة مولود زحل بكثرة حذره و حيطته .و هذا ما يسفر عنه عدة مشاكل و نزاعات

المريخ أورانوس
سعيد : سيتم توجيه طاقات و إبداع و استقلالية الشخصين لبشكل بناء و يعود بالنفع عليهما
نحيس : علاقة متوترة للغاية و يصعب استحمالها يسودها العنف و العدوانية . فكل منهما يحاول التصرف و القيام بما يحلو له و يستحيل التعاون بينهما , يدل كذلك على تنافر على المستوى الجنسي . يجب عليها الإبتعاد عن بعضهما من وقت لآخر , لكن هذا الإتصال غالبا ما يدل على الفراق


المريخ نبتون
سعيد : مولود نبتون سيلهم مولود المريخ و يساعده على السمو برغباته و ترقيتها و يعلمه الهدوء و السكينة . بينما سيساعد مولود المريخ مولود نبتون على تجاوز إحساسه بالقلق و مخاوفه . و هي علاقة مناسبة للعمل من أجل مبادىء و مثل عليا مشتركة .
نحيس : يدل على إحباطات و أوهام و اكتشاف حقائق كان يخفيها أحد الطرفين . هناك ميل للعدوانية و العنف أحيانا , و كل واحد يحاول إحباط عزيمة الطرف الآخر , و مولود نبتون قد يجعل مولود المريخ يخطىء أو يخدعه و يزعزع ثقته بنفسه بينما مولود المريخ سيحرك مخاوف مولود نبتون و يريد من قلقه . هذه العلاقة قد تؤدي للإدمان على المخدرات أو المهدئات أو الكحول .

المريخ بلوطون
سعيد : هناك جاذبية جنسية قوية جدا و العلاقة تقوم أساسا على الرغبات المتبادلة . سيكون هناك تكامل بين الطرفين و إمكانية القيام بأعمال مشتركة مهمة , فكل واحد يقوي إرادة الآخر , مناسب للعلاقات المهنية .
نحيس : سيكون هناك تعارض في طموحات الشخصين , فكل منهما يحاول فرض سيطرته على الآخر و المنافسة على أشدها . سيكون هناك اختلاف على المستوى الجنسي كذلك , و العلاقة قد تتعرض لتحولات و تغيرات مهمة . و إمكانية العنف الجسدي .



*************************************

اتصالات المشتري
المشتري المشتري
سعيد : العلاقة يطبعها الثقة المتبادلة و التفاؤل و حس الدعابة و الفكاهة , و يكون هناك تفاهم جيد جدا و إحساس بالسعادة . هناك تشابه في المثل و المبادىء و الأفكار الفلسفية و العقيدة
, و يسود الحلم و التسامح و التقدير و الإحترام المتبادل .
نحيس : اختلاف على مستوى الطموحات و الأفكار الفلسفية و وجهة نظرهما في الدين و العدالة و المعتقدات الدينية .

المشتري زحل
سعيد : اتصال مناسب على مستوى المشاريع , و لتنظيم جدول الأعمال و الموارد المالية .
نحيس : مولود زحل سيضع عراقيل أمام طموحات مولود المشتري و يكون كثير الإنتقادات و يحاول إحباط عزيمته والتنقيص من تفاؤله و ثقته بنفسه . و ستكون هناك خلافات على المستوى المالي و المشاريع .

المشتري أورانوس
سعيد : يدل على تشابه في الإهتمامات الفلسفية و الروحية . مولود أورانوس سيشجع مولود المشتري على توسيع آفاقه . و كل منهما يحترم حرية و استقلالية الآخر .
نحيس : مولود أورانوس يدفع مولود المشتري للمبالغة في البذخ و الترف و التبذير . و يكون بينهما اختلاف تام في وجهات النظر على المستوى الإجتماعي أو العقائدي .

المشتري نبتون
سعيد : التواصل و الأفكار الروحية و الدينية تكون ذات أهمية كبيرة في هذه العلاقة . كل واحد يحترم التوجهات الروحية للآخر ستجمعهما نفس الأهداف الروحية .
نحيس : تتعرض هذه العلاقة لعدة إحباطات لأن كلا الطرفين لا يفي بوعوده أو يتهرب و يتملص من مسؤولياته . صعوبة في التعاون و التفاهم على مستوى المعتقدات و الأفكار الروحية . و هي علاقة غير مناسبة للشراكات التي تتطلب ثقة متبادلة .

المشتري بلوطون
سعيد : علاقة مناسبة على المستوى المادي , تتطور تصرفات الشخصين و سلوكاتهما نحو الأحسن على المستوى الروحي . ستكون لديهما غالبا مصالح مشتركة و تتيسر حالتهما المالية .
نحيس : علاقة تطبعها المصاعب و المعاناة , فطموحات الشخصين تكون متعارضة , و التعاون بينهما صعب .

************************************************** ****



اتصالات زحل
زحل زحل
سعيد : هناك تشابه بين الشخصين بخصوص الرغبة في الإستقرار و الأمان و الطموحات و المسؤوليات و الإلتزام و الجدية . و تجمعهما مجهودات بناءة لتحقيق هدف واحد .
نحيس : هناك خلافات حول الواجبات و المسؤوليات و توفير الحاجة للإستقرار و الأمن . كل واحد يحد و يحرم الآخر من حرياته . قد تنعدم الثقة المتبادلة بينهما . و هناك واجبات أو مشاكل ستضر بالعلاقة .

زحل أورانوس
سعيد : الأفكار التجديدية لمولود أورانوس و حذر مولود زحل سيساهمان في التعاون بين الشخصين من أجل خلق هدف مشترك . فحذر مولود زحل سيساعد مولود أورانوس في توجيه ابتكاراته بشكل عملي و بناء , بينما مولود أورانوس سيساعد مولود زحل على التفتح على التقدم و العصرنة و التكيف مع التغيرات .
نحيس : مولود أورانوس سيدهور حياة مولود زحل , حيث سيرغمه على القيام بتغييرات يكرهها . و مولود زحل سيحد من حرية مولود أورانوس مما قد يدفعه للثورة ضده . و كل منهما يجد صعوبة في الإنسجام مع الآخر .

زحل نبتون
سعيد : مولود نبتون سيكون ملهما لمولود زحل و يساعده على ترقية طموحاته لمستوى أكثر روحانية . و مولود زحل سيساعد مولود نبتون على تنظيم حياته و الإنضباط و الإستقرار .
نحيس : مولود زحل لا يمكنه الإعتماد على مولود نبتون و يكون صارما معه و غير متسامح . كل منهما يشك في الآخر , و يجد صعوبة في فهمه . و هي علاقة غير صالحة للشراكات المالية .
زحل بلوطون
سعيد : علاقة مناسبة للعمل سويا و للمجهودات المشتركة . مناسبة للذين يقومون بالدراسات و الأبحاث المعمقة و التجارب المخبرية و تنمية المصادر الطبيعية .
نحيس : مولود بلوطون يعارض يتحدى ميل مولود زحل للمسؤوليات و الواجبات . قد تكون هناك كراهية و نفور متبادل .
__________________
عباراتنا شتى وحسنك واحد * وكل إلى ذاك الجمال يشير

فريق الشامل
سوريا الشمس
طرطوس


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-08-2006, 04:57 AM
الصورة الرمزية غسان
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: سوريا الشمس -طرطوس-
المشاركات: 2,512
معدل تقييم المستوى: 10
غسان تم تعطيل التقييم
افتراضي

البيوت في هيئة المقارنة
أي موقع كواكب شخص في بيوت الشخص الآخر , و دلالات تلك الكواكب في تلك البيوت مرتبطة بسعادة أو انتحاس تلك الكواكب

البيوت التي يقع فيها طالع أو شمس أو قمر الشخص الآخر هي الأكثر أهمية



طالع شخص في أحد بيوت الآخر

الطالع
الشخصية و نظرة الآخرين لك و سلوكك اتجاه الحياة هي ميادين الحياة التي سيؤثر عليها أكثر . و يدل على مشاعرك الأولى اتجاهه

, و الطريقة التي سيدخل بها في حياتك أو ميادين الحياة الذي ستطبعها هذه العلاقة أكثر

الثاني
المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي سيؤثر عليها أكثر . و يدل على مشاعرك الأولى اتجاهه , و الطريقة التي

سيدخل بها في حياتك أو ميادين الحياة الذي ستطبعها هذه العلاقة أكثر

الثالث
التواصل مع المحيط و الأقارب هي ميادين الحياة التي سيؤثر عليها أكثر . و يدل على مشاعرك الأولى اتجاهه , و الطريقة التي

سيدخل بها في حياتك أو ميادين الحياة الذي ستطبعها هذه العلاقة أكثر

الرابع
الحياة العائلية و الإحساس بالإستقرار و مشاعرك الباطنية و الآباء هي ميادين الحياة التي سيؤثر عليها أكثر . و يدل على مشاعرك

الأولى اتجاهه , و الطريقة التي سيدخل بها في حياتك أو ميادين الحياة الذي ستطبعها هذه العلاقة أكثر

الخامس
طريقة التعبير عن مشاعرك و قدراتك الإبداعية و وسائل ترفيهك و أبنائك هي ميادين الحياة التي سيؤثر عليها أكثر . و يدل على

مشاعرك الأولى اتجاهه , و الطريقة التي سيدخل بها في حياتك أو ميادين الحياة الذي ستطبعها هذه العلاقة أكثر

السادس
عاداتك و مجهوداتك لتغيير حياتك و مهنتك و صحتك هي ميادين الحياة التي سيؤثر عليها أكثر . و يدل على مشاعرك الأولى اتجاهه

, و الطريقة التي سيدخل بها في حياتك أو ميادين الحياة الذي ستطبعها هذه العلاقة أكثر

السابع
نظرتك لنفسك و شراكاتك و مفهوم العلاقة الزوجية هي ميادين الحياة التي سيؤثر عليها أكثر . و يدل على مشاعرك الأولى اتجاهه ,

و الطريقة التي سيدخل بها في حياتك أو ميادين الحياة الذي ستطبعها هذه العلاقة أكثر

الثامن
نظرتك للعلاقات الجنسية و إشباع الرغبات و معنى الموت و الجانب الروحي هي ميادين الحياة التي سيؤثر عليها أكثر . و يدل على

مشاعرك الأولى اتجاهه , و الطريقة التي سيدخل بها في حياتك أو ميادين الحياة الذي ستطبعها هذه العلاقة أكثر

التاسع
القيم الفلسفية و الدينية و الأخلاقية هي ميادين الحياة التي سيؤثر عليها أكثر . و يدل على مشاعرك الأولى اتجاهه , و الطريقة التي

سيدخل بها في حياتك أو ميادين الحياة الذي ستطبعها هذه العلاقة أكثر

العاشر
طموحاتك و قيمتك الإجتماعية و وظيفتك هي ميادين الحياة التي سيؤثر عليها أكثر . و يدل على مشاعرك الأولى اتجاهه , و الطريقة

التي سيدخل بها في حياتك أو ميادين الحياة الذي ستطبعها هذه العلاقة أكثر

الحادي عشر
مفهوم الصداقة و صداقاتك و آمالك و مشاريعك هي ميادين الحياة التي سيؤثر عليها أكثر . و يدل على مشاعرك الأولى اتجاهه , و

الطريقة التي سيدخل بها في حياتك أو ميادين الحياة الذي ستطبعها هذه العلاقة أكثر

الثاني عشر
مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان هي ميادين الحياة التي سيؤثر عليها أكثر . و يدل على مشاعرك الأولى اتجاهه

, و الطريقة التي سيدخل بها في حياتك أو ميادين الحياة الذي ستطبعها هذه العلاقة أكثر



************************************************** ******
شمس شخص في أحد بيوت الآخر
الطالع
الشخصية و نظرة الآخرين لك و سلوكك اتجاه الحياة هي ميادين الحياة التي ستكون أكثر نشاطا و حيوية و إبداعا بفضل هذا

الشخص

الثاني
المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي ستكون أكثر نشاطا و حيوية و إبداعا بفضل هذا الشخص

الثالث
التواصل مع المحيط و الأقارب هي ميادين الحياة التي ستكون أكثر نشاطا و حيوية و إبداعا بفضل هذا الشخص

الرابع
الحياة العائلية و الإحساس بالإستقرار و مشاعرك الباطنية و الآباء هي ميادين الحياة التي ستكون أكثر نشاطا و حيوية و إبداعا

بفضل هذا الشخص

الخامس
طريقة التعبير عن مشاعرك و قدراتك الإبداعية و وسائل ترفيهك و أبنائك هي ميادين الحياة التي ستكون أكثر نشاطا و حيوية و

إبداعا بفضل هذا الشخص

السادس
عاداتك و مجهوداتك لتغيير حياتك و مهنتك و صحتك هي ميادين الحياة التي ستكون أكثر نشاطا و حيوية و إبداعا بفضل هذا

الشخص

السابع
نظرتك لنفسك و شراكاتك و مفهوم العلاقة الزوجية هي ميادين الحياة التي ستكون أكثر نشاطا و حيوية و إبداعا بفضل هذا الشخص

الثامن
نظرتك للعلاقات الجنسية و إشباع الرغبات و معنى الموت و الجانب الروحي هي ميادين الحياة التي ستكون أكثر نشاطا و حيوية و

إبداعا بفضل هذا الشخص

التاسع
القيم الفلسفية و الدينية و الأخلاقية هي ميادين الحياة التي ستكون أكثر نشاطا و حيوية و إبداعا بفضل هذا الشخص

العاشر
طموحاتك و قيمتك الإجتماعية و وظيفتك هي ميادين الحياة التي ستكون أكثر نشاطا و حيوية و إبداعا بفضل هذا الشخص

الحادي عشر
مفهوم الصداقة و صداقاتك و آمالك و مشاريعك هي ميادين الحياة التي ستكون أكثر نشاطا و حيوية و إبداعا بفضل هذا الشخص

الثاني عشر
مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان هي ميادين الحياة التي ستكون أكثر نشاطا و حيوية و إبداعا بفضل هذا

الشخص


قمر شخص في أحد بيوت الآخر

الطالع
سعيد : الشخصية و نظرة الآخرين لك و سلوكك اتجاه الحياة هي ميادين الحياة التي الذي تعبر فيه أكثر عن أحاسيسك و مشاعرك معه . و يدل على الوسيلة التي يؤثر عليك بها الآخر و يحركك أكثر .
منتحس : الشخصية و نظرة الآخرين لك و سلوكك اتجاه الحياة هي ميادين الحياة التي تعرف بعض عدم الإستقرار و كذا التغييرات

الثاني
سعيد : المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي الذي تعبر فيه أكثر عن أحاسيسك و مشاعرك معه . و يدل على الوسيلة التي يؤثر عليك بها الآخر و يحركك أكثر .
منتحس : المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي تعرف بعض عدم الإستقرار و كذا التغييرات

الثالث
سعيد : التواصل مع المحيط و الأقارب هي ميادين الحياة التي الذي تعبر فيه أكثر عن أحاسيسك و مشاعرك معه . و يدل على الوسيلة التي يؤثر عليك بها الآخر و يحركك أكثر .
منتحس :التواصل مع المحيط و الأقارب هي ميادين الحياة التي تعرف بعض عدم الإستقرار و كذا التغييرات

الرابع
سعيد : الحياة العائلية و الإحساس بالإستقرار و مشاعرك الباطنية و الآباء هي ميادين الحياة التي الذي تعبر فيه أكثر عن أحاسيسك و مشاعرك معه . و يدل على الوسيلة التي يؤثر عليك بها الآخر و يحركك أكثر .
منتحس : الحياة العائلية و الإحساس بالإستقرار و مشاعرك الباطنية و الآباء هي ميادين الحياة التي تعرف بعض عدم الإستقرار و كذا التغييرات

الخامس
سعيد : طريقة التعبير عن مشاعرك و قدراتك الإبداعية و وسائل ترفيهك و أبنائك هي ميادين الحياة التي الذي تعبر فيه أكثر عن أحاسيسك و مشاعرك معه . و يدل على الوسيلة التي يؤثر عليك بها الآخر و يحركك أكثر .
منتحس : طريقة التعبير عن مشاعرك و قدراتك الإبداعية و وسائل ترفيهك و أبنائك هي ميادين الحياة التي تعرف بعض عدم الإستقرار و كذا التغييرات

السادس
سعيد : عاداتك و مجهوداتك لتغيير حياتك و مهنتك و صحتك هي ميادين الحياة التي الذي تعبر فيه أكثر عن أحاسيسك و مشاعرك معه . و يدل على الوسيلة التي يؤثر عليك بها الآخر و يحركك أكثر
منتحس : عاداتك و مجهوداتك لتغيير حياتك و مهنتك و صحتك هي ميادين الحياة التي تعرف بعض عدم الإستقرار و كذا التغييرات

السابع
سعيد : نظرتك لنفسك و شراكاتك و مفهوم العلاقة الزوجية هي ميادين الحياة التي الذي تعبر فيه أكثر عن أحاسيسك و مشاعرك معه . و يدل على الوسيلة التي يؤثر عليك بها الآخر و يحركك أكثر .
منتحس : نظرتك لنفسك و شراكاتك و مفهوم العلاقة الزوجية هي ميادين الحياة التي تعرف بعض عدم الإستقرار و كذا التغييرات

الثامن
سعيد : نظرتك للعلاقات الجنسية و إشباع الرغبات و معنى الموت و الجانب الروحي هي ميادين الحياة التي الذي تعبر فيه أكثر عن أحاسيسك و مشاعرك معه . و يدل على الوسيلة التي يؤثر عليك بها الآخر و يحركك أكثر .
منتحس : نظرتك للعلاقات الجنسية و إشباع الرغبات و معنى الموت و الجانب الروحي هي ميادين الحياة التي تعرف بعض عدم الإستقرار و كذا التغييرات

التاسع
سعيد : القيم الفلسفية و الدينية و الأخلاقية هي ميادين الحياة التي الذي تعبر فيه أكثر عن أحاسيسك و مشاعرك معه . و يدل على الوسيلة التي يؤثر عليك بها الآخر و يحركك أكثر .
منتحس : القيم الفلسفية و الدينية و الأخلاقية هي ميادين الحياة التي تعرف بعض عدم الإستقرار و كذا التغييرات

العاشر
سعيد : طموحاتك و قيمتك الإجتماعية و وظيفتك هي ميادين الحياة التي الذي تعبر فيه أكثر عن أحاسيسك و مشاعرك معه . و يدل على الوسيلة التي يؤثر عليك بها الآخر و يحركك أكثر .
منتحس : طموحاتك و قيمتك الإجتماعية و وظيفتك هي ميادين الحياة التي تعرف بعض عدم الإستقرار و كذا التغييرات

الحادي عشر
سعيد : مفهوم الصداقة و صداقاتك و آمالك و مشاريعك هي ميادين الحياة التي الذي تعبر فيه أكثر عن أحاسيسك و مشاعرك معه . و يدل على الوسيلة التي يؤثر عليك بها الآخر و يحركك أكثر .
منتحس : مفهوم الصداقة و صداقاتك و آمالك و مشاريعك هي ميادين الحياة التي تعرف بعض عدم الإستقرار و كذا التغييرات

الثاني عشر
سعيد : مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان هي ميادين الحياة التي الذي تعبر فيه أكثر عن أحاسيسك و مشاعرك معه . و يدل على الوسيلة التي يؤثر عليك بها الآخر و يحركك أكثر .
منتحس : مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان هي ميادين الحياة التي تعرف بعض عدم الإستقرار و كذا التغييرات

************************************************** **

عطارد شخص في أحد بيوت الآخر

الطالع
سعيد : الشخصية و نظرة الآخرين لك و سلوكك اتجاه الحياة هي ميادين الحياة التي يتبادلان فيها الأفكار و تتواصلان فيها أكثر و يجعلك ذلك الشخص تتكيف فيها أكثر
منتحس : المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي ستكون فيها سطحيا في تعاملك معه و لا تستطيع التكيف معه و تكون سريع التقلب

الثاني
سعيد : المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي يتبادلان فيها الأفكار و تتواصلان فيها أكثر و يجعلك ذلك الشخص تتكيف فيها أكثر
منتحس : المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي ستكون فيها سطحيا في تعاملك معه و لا تستطيع التكيف معه و تكون سريع التقلب

الثالث
سعيد : التواصل مع المحيط و الأقارب هي ميادين الحياة التي يتبادلان فيها الأفكار و تتواصلان فيها أكثر و يجعلك ذلك الشخص تتكيف فيها أكثر
منتحس : التواصل مع المحيط و الأقارب هي ميادين الحياة التي ستكون فيها سطحيا في تعاملك معه و لا تستطيع التكيف معه و تكون سريع التقلب

الرابع
سعيد : الحياة العائلية و الإحساس بالإستقرار و مشاعرك الباطنية و الآباء هي ميادين الحياة التي يتبادلان فيها الأفكار و تتواصلان فيها أكثر و يجعلك ذلك الشخص تتكيف فيها أكثر
منتحس : الحياة العائلية و الإحساس بالإستقرار و مشاعرك الباطنية و الآباء هي ميادين الحياة التي ستكون فيها سطحيا في تعاملك معه و لا تستطيع التكيف معه و تكون سريع التقلب

الخامس
سعيد : طريقة التعبير عن مشاعرك و قدراتك الإبداعية و وسائل ترفيهك و أبنائك هي ميادين الحياة التي يتبادلان فيها الأفكار و تتواصلان فيها أكثر و يجعلك ذلك الشخص تتكيف فيها أكثر
منتحس : طريقة التعبير عن مشاعرك و قدراتك الإبداعية و وسائل ترفيهك و أبنائك هي ميادين الحياة التي ستكون فيها سطحيا في تعاملك معه و لا تستطيع التكيف معه و تكون سريع التقلب

السادس
سعيد : عاداتك و مجهوداتك لتغيير حياتك و مهنتك و صحتك هي ميادين الحياة التي يتبادلان فيها الأفكار و تتواصلان فيها أكثر و يجعلك ذلك الشخص تتكيف فيها أكثر
منتحس : عاداتك و مجهوداتك لتغيير حياتك و مهنتك و صحتك هي ميادين الحياة التي ستكون فيها سطحيا في تعاملك معه و لا تستطيع التكيف معه و تكون سريع التقلب

السابع
سعيد : نظرتك لنفسك و شراكاتك و مفهوم العلاقة الزوجية هي ميادين الحياة التي يتبادلان فيها الأفكار و تتواصلان فيها أكثر و يجعلك ذلك الشخص تتكيف فيها أكثر
منتحس : نظرتك لنفسك و شراكاتك و مفهوم العلاقة الزوجية هي ميادين الحياة التي ستكون فيها سطحيا في تعاملك معه و لا تستطيع التكيف معه و تكون سريع التقلب

الثامن
سعيد : نظرتك للعلاقات الجنسية و إشباع الرغبات و معنى الموت و الجانب الروحي هي ميادين الحياة التي يتبادلان فيها الأفكار و تتواصلان فيها أكثر و يجعلك ذلك الشخص تتكيف فيها أكثر
منتحس : نظرتك للعلاقات الجنسية و إشباع الرغبات و معنى الموت و الجانب الروحي هي ميادين الحياة التي ستكون فيها سطحيا في تعاملك معه و لا تستطيع التكيف معه و تكون سريع التقلب

التاسع
سعيد : القيم الفلسفية و الدينية و الأخلاقية هي ميادين الحياة التي يتبادلان فيها الأفكار و تتواصلان فيها أكثر و يجعلك ذلك الشخص تتكيف فيها أكثر
منتحس : القيم الفلسفية و الدينية و الأخلاقية هي ميادين الحياة التي ستكون فيها سطحيا في تعاملك معه و لا تستطيع التكيف معه و تكون سريع التقلب

العاشر
سعيد : طموحاتك و قيمتك الإجتماعية و وظيفتك هي ميادين الحياة التي يتبادلان فيها الأفكار و تتواصلان فيها أكثر و يجعلك ذلك الشخص تتكيف فيها أكثر
منتحس : طموحاتك و قيمتك الإجتماعية و وظيفتك هي ميادين الحياة التي ستكون فيها سطحيا في تعاملك معه و لا تستطيع التكيف معه و تكون سريع التقلب

الحادي عشر
سعيد : مفهوم الصداقة و صداقاتك و آمالك و مشاريعك هي ميادين الحياة التي يتبادلان فيها الأفكار و تتواصلان فيها أكثر و يجعلك ذلك الشخص تتكيف فيها أكثر
منتحس : مفهوم الصداقة و صداقاتك و آمالك و مشاريعك هي ميادين الحياة التي ستكون فيها سطحيا في تعاملك معه و لا تستطيع التكيف معه و تكون سريع التقلب

الثاني عشر
سعيد : مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان هي ميادين الحياة التي يتبادلان فيها الأفكار و تتواصلان فيها أكثر و يجعلك ذلك الشخص تتكيف فيها أكثر
منتحس : مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان هي ميادين الحياة التي ستكون فيها سطحيا في تعاملك معه و لا تستطيع التكيف معه و تكون سريع التقلب


************************************************** ****
زهرة شخص في أحد بيوت الآخر


الطالع
سعيدة : الشخصية و نظرة الآخرين لك و سلوكك اتجاه الحياة هي ميادين الحياة التي سيحقق لك فيها ذلك الشخص أكبر انسجام و توافق ممكن
منتحسة : الشخصية و نظرة الآخرين لك و سلوكك اتجاه الحياة هي ميادين الحياة التي يكون فيها تنافر بين الشخصين من الجهة العاطفية و تعرف فيها تبذيرا للأموال

الثاني
سعيدة : المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي سيحقق لك فيها ذلك الشخص أكبر انسجام و توافق ممكن
منتحسة : المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي يكون فيها تنافر بين الشخصين

الثالث
سعيدة : التواصل مع المحيط و الأقارب هي ميادين الحياة التي سيحقق لك فيها ذلك الشخص أكبر انسجام و توافق ممكن
منتحسة : التواصل مع المحيط و الأقارب هي ميادين الحياة التي يكون فيها تنافر بين الشخصين

الرابع
سعيدة : الحياة العائلية و الإحساس بالإستقرار و مشاعرك الباطنية و الآباء هي ميادين الحياة التي سيحقق لك فيها ذلك الشخص أكبر انسجام و توافق ممكن
منتحسة : الحياة العائلية و الإحساس بالإستقرار و مشاعرك الباطنية و الآباء هي ميادين الحياة التي يكون فيها تنافر بين الشخصين

الخامس
سعيدة : طريقة التعبير عن مشاعرك و قدراتك الإبداعية و وسائل ترفيهك و أبنائك هي ميادين الحياة التي سيحقق لك فيها ذلك الشخص أكبر انسجام و توافق ممكن
منتحسة : طريقة التعبير عن مشاعرك و قدراتك الإبداعية و وسائل ترفيهك و أبنائك هي ميادين الحياة التي يكون فيها تنافر بين الشخصين

السادس
سعيدة : عاداتك و مجهوداتك لتغيير حياتك و مهنتك و صحتك هي ميادين الحياة التي سيحقق لك فيها ذلك الشخص أكبر انسجام و توافق ممكن
منتحسة : عاداتك و مجهوداتك لتغيير حياتك و مهنتك و صحتك هي ميادين الحياة التي يكون فيها تنافر بين الشخصين

السابع
سعيدة : نظرتك لنفسك و شراكاتك و مفهوم العلاقة الزوجية هي ميادين الحياة التي سيحقق لك فيها ذلك الشخص أكبر انسجام و توافق ممكن
منتحسة : نظرتك لنفسك و شراكاتك و مفهوم العلاقة الزوجية هي ميادين الحياة التي يكون فيها تنافر بين الشخصين

الثامن
سعيدة : نظرتك للعلاقات الجنسية و إشباع الرغبات و معنى الموت و الجانب الروحي هي ميادين الحياة التي سيحقق لك فيها ذلك الشخص أكبر انسجام و توافق ممكن
منتحسة : نظرتك للعلاقات الجنسية و إشباع الرغبات و معنى الموت و الجانب الروحي هي ميادين الحياة التي يكون فيها تنافر بين الشخصين

التاسع
سعيدة : القيم الفلسفية و الدينية و الأخلاقية هي ميادين الحياة التي سيحقق لك فيها ذلك الشخص أكبر انسجام و توافق ممكن
منتحسة : القيم الفلسفية و الدينية و الأخلاقية هي ميادين الحياة التي يكون فيها تنافر بين الشخصين

العاشر
سعيدة : طموحاتك و قيمتك الإجتماعية و وظيفتك هي ميادين الحياة التي سيحقق لك فيها ذلك الشخص أكبر انسجام و توافق ممكن
منتحسة : طموحاتك و قيمتك الإجتماعية و وظيفتك هي ميادين الحياة التي يكون فيها تنافر بين الشخصين

الحادي عشر
سعيدة : مفهوم الصداقة و صداقاتك و آمالك و مشاريعك هي ميادين الحياة التي سيحقق لك فيها ذلك الشخص أكبر انسجام و توافق ممكن
منتحسة : مفهوم الصداقة و صداقاتك و آمالك و مشاريعك هي ميادين الحياة التي يكون فيها تنافر بين الشخصين

الثاني عشر
سعيدة : مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان هي ميادين الحياة التي سيحقق لك فيها ذلك الشخص أكبر انسجام و توافق ممكن
منتحسة : مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان هي ميادين الحياة التي يكون فيها تنافر بين الشخصين
__________________
عباراتنا شتى وحسنك واحد * وكل إلى ذاك الجمال يشير

فريق الشامل
سوريا الشمس
طرطوس


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-08-2006, 05:00 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 157
معدل تقييم المستوى: 0
chamili is an unknown quantity at this point
افتراضي

بسم الله الرحمان الرحيم

أتعبناك معنا يا عزيزي غسان و في رواية أخرى الشاملي :P :P
ربما من الأفضل نقل الموضوع لمنتدى / قراءة الطوالع تحليل الهيئات الفلكية/ .
ولو أنني كنت أفضل منتدى خاص بالمقارنة لأن من الممكن القيام بمقارنة بين بلدين أو مؤسستين.....بالاضافة للمقارنة بين الأشخاص. ما رأيك
:o
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-08-2006, 05:03 AM
الصورة الرمزية غسان
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: سوريا الشمس -طرطوس-
المشاركات: 2,512
معدل تقييم المستوى: 10
غسان تم تعطيل التقييم
افتراضي

مريخ شخص في أحد بيوت الآخر

الطالع
سعيد : الشخصية و نظرة الآخرين لك و سلوكك اتجاه الحياة هي ميادين الحياة التي تعرف فيها نشاطا أكبر و يساعد الشخص على تحقيق طموحاتك فيها و السير قدما للأمام
منتحس : الشخصية و نظرة الآخرين لك و سلوكك اتجاه الحياة هي ميادين الحياة التي سيعرف فيها الشخصان الكثير من الخلافات و النزاعات و العدوانية

الثاني
سعيد : المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي تعرف فيها نشاطا أكبر و يساعد الشخص على تحقيق طموحاتك فيها و السير قدما للأمام
منتحس : المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي سيعرف فيها الشخصان الكثير من الخلافات و النزاعات و العدوانية

الثالث
سعيد : التواصل مع المحيط و الأقارب هي ميادين الحياة التي تعرف فيها نشاطا أكبر و يساعد الشخص على تحقيق طموحاتك فيها و السير قدما للأمام
منتحس : التواصل مع المحيط و الأقارب هي ميادين الحياة التي سيعرف فيها الشخصان الكثير من الخلافات و النزاعات و العدوانية

الرابع
سعيد : الحياة العائلية و الإحساس بالإستقرار و مشاعرك الباطنية و الآباء هي ميادين الحياة التي تعرف فيها نشاطا أكبر و يساعد الشخص على تحقيق طموحاتك فيها و السير قدما للأمام
منتحس : الحياة العائلية و الإحساس بالإستقرار و مشاعرك الباطنية و الآباء هي ميادين الحياة التي سيعرف فيها الشخصان الكثير من الخلافات و النزاعات و العدوانية

الخامس
سعيد : طريقة التعبير عن مشاعرك و قدراتك الإبداعية و وسائل ترفيهك و أبنائك هي ميادين الحياة التي تعرف فيها نشاطا أكبر و يساعد الشخص على تحقيق طموحاتك فيها و السير قدما للأمام
منتحس : طريقة التعبير عن مشاعرك و قدراتك الإبداعية و وسائل ترفيهك و أبنائك هي ميادين الحياة التي سيعرف فيها الشخصان الكثير من الخلافات و النزاعات و العدوانية

السادس
سعيد : عاداتك و مجهوداتك لتغيير حياتك و مهنتك و صحتك هي ميادين الحياة التي تعرف فيها نشاطا أكبر و يساعد الشخص على تحقيق طموحاتك فيها و السير قدما للأمام
منتحس : عاداتك و مجهوداتك لتغيير حياتك و مهنتك و صحتك هي ميادين الحياة التي سيعرف فيها الشخصان الكثير من الخلافات و النزاعات و العدوانية

السابع
سعيد : نظرتك لنفسك و شراكاتك و مفهوم العلاقة الزوجية هي ميادين الحياة التي تعرف فيها نشاطا أكبر و يساعد الشخص على تحقيق طموحاتك فيها و السير قدما للأمام
منتحس : نظرتك لنفسك و شراكاتك و مفهوم العلاقة الزوجية هي ميادين الحياة التي سيعرف فيها الشخصان الكثير من الخلافات و النزاعات و العدوانية

الثامن
سعيد : نظرتك للعلاقات الجنسية و إشباع الرغبات و معنى الموت و الجانب الروحي هي ميادين الحياة التي تعرف فيها نشاطا أكبر و يساعد الشخص على تحقيق طموحاتك فيها و السير قدما للأمام
منتحس : نظرتك للعلاقات الجنسية و إشباع الرغبات و معنى الموت و الجانب الروحي هي ميادين الحياة التي سيعرف فيها الشخصان الكثير من الخلافات و النزاعات و العدوانية

التاسع
سعيد : القيم الفلسفية و الدينية و الأخلاقية هي ميادين الحياة التي تعرف فيها نشاطا أكبر و يساعد الشخص على تحقيق طموحاتك فيها و السير قدما للأمام
منتحس : القيم الفلسفية و الدينية و الأخلاقية هي ميادين الحياة التي سيعرف فيها الشخصان الكثير من الخلافات و النزاعات و العدوانية

العاشر
سعيد : طموحاتك و قيمتك الإجتماعية و وظيفتك هي ميادين الحياة التي تعرف فيها نشاطا أكبر و يساعد الشخص على تحقيق طموحاتك فيها و السير قدما للأمام
منتحس : طموحاتك و قيمتك الإجتماعية و وظيفتك هي ميادين الحياة التي سيعرف فيها الشخصان الكثير من الخلافات و النزاعات و العدوانية

الحادي عشر
سعيد : مفهوم الصداقة و صداقاتك و آمالك و مشاريعك هي ميادين الحياة التي تعرف فيها نشاطا أكبر و يساعد الشخص على تحقيق طموحاتك فيها و السير قدما للأمام
منتحس : مفهوم الصداقة و صداقاتك و آمالك و مشاريعك هي ميادين الحياة التي سيعرف فيها الشخصان الكثير من الخلافات و النزاعات و العدوانية

الثاني عشر
سعيد : مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان هي ميادين الحياة التي تعرف فيها نشاطا أكبر و يساعد الشخص على تحقيق طموحاتك فيها و السير قدما للأمام
منتحس : مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان هي ميادين الحياة التي سيعرف فيها الشخصان الكثير من الخلافات و النزاعات و العدوانية



************************************************** **
مشتري شخص في أحد بيوت الآخر


الطالع
سعيد : الشخصية و نظرة الآخرين لك و سلوكك اتجاه الحياة هي ميادين الحياة التي سيسعدك فيها ذلك الشخص و يقدم لك المساعدة و النصح و يعلمك فيها الكثير من الأشياء و تشعر فيها معه بالتفاؤل و السعادة و الراحة و الهناء
منتحس : الشخصية و نظرة الآخرين لك و سلوكك اتجاه الحياة هي ميادين الحياة التي قد يعرضك فيها ذلك الشخص للتبذير و الترف المبالغ فيه و الإسراف

الثاني
سعيد : المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي سيسعدك فيها ذلك الشخص و يقدم لك المساعدة و النصح و يعلمك فيها الكثير من الأشياء و تشعر فيها معه بالتفاؤل و السعادة و الراحة و الهناء
منتحس : المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي قد يعرضك فيها ذلك الشخص للتبذير و الترف المبالغ فيه و الإسراف

الثالث
سعيد : التواصل مع المحيط و الأقارب هي ميادين الحياة التي سيسعدك فيها ذلك الشخص و يقدم لك المساعدة و النصح و يعلمك فيها الكثير من الأشياء و تشعر فيها معه بالتفاؤل و السعادة و الراحة و الهناء
منتحس : التواصل مع المحيط و الأقارب هي ميادين الحياة التي قد يعرضك فيها ذلك الشخص للتبذير و الترف المبالغ فيه و الإسراف

الرابع
سعيد : الحياة العائلية و الإحساس بالإستقرار و مشاعرك الباطنية و الآباء هي ميادين الحياة التي سيسعدك فيها ذلك الشخص و يقدم لك المساعدة و النصح و يعلمك فيها الكثير من الأشياء و تشعر فيها معه بالتفاؤل و السعادة و الراحة و الهناء
منتحس : الحياة العائلية و الإحساس بالإستقرار و مشاعرك الباطنية و الآباء هي ميادين الحياة التي قد يعرضك فيها ذلك الشخص للتبذير و الترف المبالغ فيه و الإسراف

الخامس
سعيد : طريقة التعبير عن مشاعرك و قدراتك الإبداعية و وسائل ترفيهك و أبنائك هي ميادين الحياة التي سيسعدك فيها ذلك الشخص و يقدم لك المساعدة و النصح و يعلمك فيها الكثير من الأشياء و تشعر فيها معه بالتفاؤل و السعادة و الراحة و الهناء
منتحس : طريقة التعبير عن مشاعرك و قدراتك الإبداعية و وسائل ترفيهك و أبنائك هي ميادين الحياة التي قد يعرضك فيها ذلك الشخص للتبذير و الترف المبالغ فيه و الإسراف

السادس
سعيد : عاداتك و مجهوداتك لتغيير حياتك و مهنتك و صحتك هي ميادين الحياة التي سيسعدك فيها ذلك الشخص و يقدم لك المساعدة و النصح و يعلمك فيها الكثير من الأشياء و تشعر فيها معه بالتفاؤل و السعادة و الراحة و الهناء
منتحس : عاداتك و مجهوداتك لتغيير حياتك و مهنتك و صحتك هي ميادين الحياة التي قد يعرضك فيها ذلك الشخص للتبذير و الترف المبالغ فيه و الإسراف

السابع
سعيد : نظرتك لنفسك و شراكاتك و مفهوم العلاقة الزوجية هي ميادين الحياة التي سيسعدك فيها ذلك الشخص و يقدم لك المساعدة و النصح و يعلمك فيها الكثير من الأشياء و تشعر فيها معه بالتفاؤل و السعادة و الراحة و الهناء
منتحس : نظرتك لنفسك و شراكاتك و مفهوم العلاقة الزوجية هي ميادين الحياة التي قد يعرضك فيها ذلك الشخص للتبذير و الترف المبالغ فيه و الإسراف

الثامن
سعيد : نظرتك للعلاقات الجنسية و إشباع الرغبات و معنى الموت و الجانب الروحي هي ميادين الحياة التي سيسعدك فيها ذلك الشخص و يقدم لك المساعدة و النصح و يعلمك فيها الكثير من الأشياء و تشعر فيها معه بالتفاؤل و السعادة و الراحة و الهناء
منتحس : نظرتك للعلاقات الجنسية و إشباع الرغبات و معنى الموت و الجانب الروحي هي ميادين الحياة التي قد يعرضك فيها ذلك الشخص للتبذير و الترف المبالغ فيه و الإسراف

التاسع
سعيد : القيم الفلسفية و الدينية و الأخلاقية هي ميادين الحياة التي سيسعدك فيها ذلك الشخص و يقدم لك المساعدة و النصح و يعلمك فيها الكثير من الأشياء و تشعر فيها معه بالتفاؤل و السعادة و الراحة و الهناء
منتحس : القيم الفلسفية و الدينية و الأخلاقية هي ميادين الحياة التي قد يعرضك فيها ذلك الشخص للتبذير و الترف المبالغ فيه و الإسراف

العاشر
سعيد : طموحاتك و قيمتك الإجتماعية و وظيفتك هي ميادين الحياة التي سيسعدك فيها ذلك الشخص و يقدم لك المساعدة و النصح و يعلمك فيها الكثير من الأشياء و تشعر فيها معه بالتفاؤل و السعادة و الراحة و الهناء
منتحس : طموحاتك و قيمتك الإجتماعية و وظيفتك هي ميادين الحياة التي قد يعرضك فيها ذلك الشخص للتبذير و الترف المبالغ فيه و الإسراف

الحادي عشر
سعيد : مفهوم الصداقة و صداقاتك و آمالك و مشاريعك هي ميادين الحياة التي سيسعدك فيها ذلك الشخص و يقدم لك المساعدة و النصح و يعلمك فيها الكثير من الأشياء و تشعر فيها معه بالتفاؤل و السعادة و الراحة و الهناء
منتحس : مفهوم الصداقة و صداقاتك و آمالك و مشاريعك هي ميادين الحياة التي قد يعرضك فيها ذلك الشخص للتبذير و الترف المبالغ فيه و الإسراف

الثاني عشر
سعيد : مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان هي ميادين الحياة التي سيسعدك فيها ذلك الشخص و يقدم لك المساعدة و النصح و يعلمك فيها الكثير من الأشياء و تشعر فيها معه بالتفاؤل و السعادة و الراحة و الهناء
منتحس : مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان هي ميادين الحياة التي قد يعرضك فيها ذلك الشخص للتبذير و الترف المبالغ فيه و الإسراف

************************************************** **


زحل شخص في أحد بيوت الآخر

الطالع
سعيد : الشخصية و نظرة الآخرين لك و سلوكك اتجاه الحياة هي ميادين الحياة التي سيعلمك فيها الكثير من الأشياء رغم أنك ستشعر أنه يحد من حرياتك و يحرمك سيعلمك النظام و يساعدك على تجاوز بعض ميولك السلبية و الثقة بنفسك
منتحس : الشخصية و نظرة الآخرين لك و سلوكك اتجاه الحياة هي ميادين الحياة التي سيحد فيها ذلك الشخص من حرياتك و يجعلك تشعر بالندم و الحذر و الحرمان و الخوف , و هي ميادين الحياة التي لن تكون فيها سعيدا في علاقتك معه .

الثاني
سعيد : المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي سيعلمك فيها الكثير من الأشياء رغم أنك ستشعر أنه يحد من حرياتك و يحرمك سيعلمك النظام و يساعدك على تجاوز بعض ميولك السلبية و الثقة بنفسك
منتحس : المستوى المادي و المشاريع هي ميادين الحياة التي سيحد فيها ذلك الشخص من حرياتك و يجعلك تشعر بالندم و الحذر و الحرمان و الخوف , و هي ميادين الحياة التي لن تكون فيها سعيدا في علاقتك معه .

الثالث
سعيد : التواصل مع المحيط و الأقارب هي ميادين الحياة التي سيعلمك فيها الكثير من الأشياء رغم أنك ستشعر أنه يحد من حرياتك و يحرمك سيعلمك النظام و يساعدك على تجاوز بعض ميولك السلبية و الثقة بنفسك
منتحس : التواصل مع المحيط و الأقارب هي ميادين الحياة التي سيحد فيها ذلك الشخص من حرياتك و يجعلك تشعر بالندم و الحذر و الحرمان و الخوف , و هي ميادين الحياة التي لن تكون فيها سعيدا في علاقتك معه .

الرابع
سعيد : الحياة العائلية و الإحساس بالإستقرار و مشاعرك الباطنية و الآباء هي ميادين الحياة التي سيعلمك فيها الكثير من الأشياء رغم أنك ستشعر أنه يحد من حرياتك و يحرمك سيعلمك النظام و يساعدك على تجاوز بعض ميولك السلبية و الثقة بنفسك
منتحس : الحياة العائلية و الإحساس بالإستقرار و مشاعرك الباطنية و الآباء هي ميادين الحياة التي سيحد فيها ذلك الشخص من حرياتك و يجعلك تشعر بالندم و الحذر و الحرمان و الخوف , و هي ميادين الحياة التي لن تكون فيها سعيدا في علاقتك معه .

الخامس
سعيد : طريقة التعبير عن مشاعرك و قدراتك الإبداعية و وسائل ترفيهك و أبنائك هي ميادين الحياة التي سيعلمك فيها الكثير من الأشياء رغم أنك ستشعر أنه يحد من حرياتك و يحرمك سيعلمك النظام و يساعدك على تجاوز بعض ميولك السلبية و الثقة بنفسك
منتحس : طريقة التعبير عن مشاعرك و قدراتك الإبداعية و وسائل ترفيهك و أبنائك هي ميادين الحياة التي سيحد فيها ذلك الشخص من حرياتك و يجعلك تشعر بالندم و الحذر و الحرمان و الخوف , و هي ميادين الحياة التي لن تكون فيها سعيدا في علاقتك معه .

السادس
سعيد : عاداتك و مجهوداتك لتغيير حياتك و مهنتك و صحتك هي ميادين الحياة التي سيعلمك فيها الكثير من الأشياء رغم أنك ستشعر أنه يحد من حرياتك و يحرمك سيعلمك النظام و يساعدك على تجاوز بعض ميولك السلبية و الثقة بنفسك
منتحس : عاداتك و مجهوداتك لتغيير حياتك و مهنتك و صحتك هي ميادين الحياة التي سيحد فيها ذلك الشخص من حرياتك و يجعلك تشعر بالندم و الحذر و الحرمان و الخوف , و هي ميادين الحياة التي لن تكون فيها سعيدا في علاقتك معه .

السابع
سعيد : نظرتك لنفسك و شراكاتك و مفهوم العلاقة الزوجية هي ميادين الحياة التي سيعلمك فيها الكثير من الأشياء رغم أنك ستشعر أنه يحد من حرياتك و يحرمك سيعلمك النظام و يساعدك على تجاوز بعض ميولك السلبية و الثقة بنفسك
منتحس : نظرتك لنفسك و شراكاتك و مفهوم العلاقة الزوجية هي ميادين الحياة التي سيحد فيها ذلك الشخص من حرياتك و يجعلك تشعر بالندم و الحذر و الحرمان و الخوف , و هي ميادين الحياة التي لن تكون فيها سعيدا في علاقتك معه .

الثامن
سعيد : نظرتك للعلاقات الجنسية و إشباع الرغبات و معنى الموت و الجانب الروحي هي ميادين الحياة التي سيعلمك فيها الكثير من الأشياء رغم أنك ستشعر أنه يحد من حرياتك و يحرمك سيعلمك النظام و يساعدك على تجاوز بعض ميولك السلبية و الثقة بنفسك
منتحس : نظرتك للعلاقات الجنسية و إشباع الرغبات و معنى الموت و الجانب الروحي هي ميادين الحياة التي سيحد فيها ذلك الشخص من حرياتك و يجعلك تشعر بالندم و الحذر و الحرمان و الخوف , و هي ميادين الحياة التي لن تكون فيها سعيدا في علاقتك معه .

التاسع
سعيد : القيم الفلسفية و الدينية و الأخلاقية هي ميادين الحياة التي سيعلمك فيها الكثير من الأشياء رغم أنك ستشعر أنه يحد من حرياتك و يحرمك سيعلمك النظام و يساعدك على تجاوز بعض ميولك السلبية و الثقة بنفسك
منتحس : القيم الفلسفية و الدينية و الأخلاقية هي ميادين الحياة التي سيحد فيها ذلك الشخص من حرياتك و يجعلك تشعر بالندم و الحذر و الحرمان و الخوف , و هي ميادين الحياة التي لن تكون فيها سعيدا في علاقتك معه .

العاشر
سعيد : طموحاتك و قيمتك الإجتماعية و وظيفتك هي ميادين الحياة التي سيعلمك فيها الكثير من الأشياء رغم أنك ستشعر أنه يحد من حرياتك و يحرمك سيعلمك النظام و يساعدك على تجاوز بعض ميولك السلبية و الثقة بنفسك
منتحس : طموحاتك و قيمتك الإجتماعية و وظيفتك هي ميادين الحياة التي سيحد فيها ذلك الشخص من حرياتك و يجعلك تشعر بالندم و الحذر و الحرمان و الخوف , و هي ميادين الحياة التي لن تكون فيها سعيدا في علاقتك معه .

الحادي عشر
سعيد : مفهوم الصداقة و صداقاتك و آمالك و مشاريعك هي ميادين الحياة التي سيعلمك فيها الكثير من الأشياء رغم أنك ستشعر أنه يحد من حرياتك و يحرمك سيعلمك النظام و يساعدك على تجاوز بعض ميولك السلبية و الثقة بنفسك
منتحس : مفهوم الصداقة و صداقاتك و آمالك و مشاريعك هي ميادين الحياة التي سيحد فيها ذلك الشخص من حرياتك و يجعلك تشعر بالندم و الحذر و الحرمان و الخوف , و هي ميادين الحياة التي لن تكون فيها سعيدا في علاقتك معه .

الثاني عشر
سعيد : مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان هي ميادين الحياة التي سيعلمك فيها الكثير من الأشياء رغم أنك ستشعر أنه يحد من حرياتك و يحرمك سيعلمك النظام و يساعدك على تجاوز بعض ميولك السلبية و الثقة بنفسك
منتحس : مخاوفك و قلقك و عدم الإحساس بالإستقرار و الأمان هي ميادين الحياة التي سيحد فيها ذلك الشخص من حرياتك و يجعلك تشعر بالندم و الحذر و الحرمان و الخوف , و هي ميادين الحياة التي لن تكون فيها سعيدا في علاقتك معه .
__________________
عباراتنا شتى وحسنك واحد * وكل إلى ذاك الجمال يشير

فريق الشامل
سوريا الشمس
طرطوس


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-08-2006, 05:08 AM
الصورة الرمزية غسان
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: سوريا الشمس -طرطوس-
المشاركات: 2,512
معدل تقييم المستوى: 10
غسان تم تعطيل التقييم
افتراضي

الفكرة التي طرحتها أخي رضوان لا بأس بها
ولكن :wink: كما ترى لا يمكننا أن نخصص لكل تقنية من تقنيات التنجيم ساحة خاصة
لذلك قمن بوضع ساحة تجمع أغلب وأشهر تقنيات التنجيم مثل التسيير والمقارنة والإنتهاء والتحويل و....الخ في منتدى واحد
تحياتي إليك , :P ومع شوقي لرؤية ما لديك :lol: :lol:
__________________
عباراتنا شتى وحسنك واحد * وكل إلى ذاك الجمال يشير

فريق الشامل
سوريا الشمس
طرطوس


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحليل هيئة المواليد وإستنباط الأحكام غسان احكام المواليد 54 05-06-2018 12:44 PM
طريقة تحليل الهيئة عند اهل الشامل اثران قسم المسائل 4 22-05-2008 06:44 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Forum Modifications By Marco Mamdouh