المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الساري ساتي : عندما تحل وطأة زحل المزيد من الأمثلة ج4


22-01-2007, 10:12 AM
الآن سننظر الى خارطة أخرى يكون فيها زحل حسب الطالع سعدا أكبر:

You can see links before reply

هذه الخارطة تعود الى الممثل الأمريكي كلينت ايستوود. كما هو واضح قمر ايستوود يقع في السرطان. لكن بما أن الطالع هو الميزان يصبح زحل سعدا أكبر. زحل يقع في البيت الثالث في بيت عدو، وينظر الى التاسع والمشتري والزهرة. زحل ينظر كذلك الى الخامس من نظر البيت الثالث، وينظر الى الثاني عشر من نظر البيت العاشر. زحل هنا هو رب الرابع والخامس. في 2005 تلقى ايستوود جائزتين بسبب انجازاته الفنية احداهما اوسكار. طبعا هذا لأن زحل هو رب الخامس الدال على التكريم والشهرة ولأنه أيضا ينظر اليه. زحل أيضا ينظر الى التاسع بيت الحظ. وبحلول زحل في السرطان فانه يحل في البيت العاشر للمولود والدال على النجاح المهني.

هل هذا يعني أن ايستوود أفلتت من وطأة زحل الثقيلة؟ لا. زحل يجب أن يطعمك القليل من مرورته، وان كان سعدا أكبر حسب طالعك. تعرض ايستوود خلال هذه الفترة لعدة فضائح، منها علاقة عاطفية سرية ساخنة مر بها مع أحد الصحفيات المشهورات، وادعاء أحد النساء بأن ايستوود هو والد طفلها، وأيضا فضيحة ميول ابن ايستوود الجنسية حيث اتضح انه مثلي الجنس. طبعا الفضائح سببها كون زحل رب الخامس وأيضا نظر زحل للخامس. الخامس كما نعرف يرمز للأبناء والعلاقات العاطفية. كون زحل في الثالث يدل على أن الفضائح هذه تم نشرها عبر وسائل الاعلام وبالأخص وسائل الاعلام المكتوبة، وهذا الذي حدث. بالاضافة الى هذه الفضائح مر ايستوود بحادثة صعبة للغاية وهي وفاة والدة ايستوود والتي كان قريبا جدا منها. كما نرى من الخارطة، زحل هو رب الرابع الدال على الأم، ويقابل التاسع الدال على كبار السن. عندما حل زحل في السرطان فانه اقترن بقمر المولد في العاشر، وقابل الرابع بيت الأم. لاحظ ان القمر هو دليل الأم.

اخترت لكم هنا هيئات لمشاهير حتى أثبت لكم صحة نظرية الساري ساتي. اذا كيف يمكن أن نفلت من قبضة زحل في فترة الساري ساتي، أو كيف نخفف من وطأته؟ فعل الخير، والتقرب من الله، وبذل الصدقات تخفف من آثار زحل السلبية، أو كما هو معروف في الدين الاسلامي ان الصدقة ترد البلاء. طبعا اذا انغمس الفرد في الأمور اللاأخلاقية و المحرمات زاد تأثير زحل السلبي عليه.