المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل قنديل البلوش من وجهة نظر تنجيمية


Raphael
17-07-2016, 10:08 PM
مقتل قنديل البلوش من وجهة نظر تنجيمية


طالعتنا وسائل الإعلام يوم أمس بخبر محزن حول مقتل الناشطة الباكستانية قنديل البلوش خنقاً على يد شقيقها وسيم البلوش.


و كمنجم أرصد الوقائع التي تحدث على الأرض و أقارنها بالإمتزاجات الفلكية الدالة عليها و أقابلها بأقوال المنجمين القدامى، أردت أن أعرف هل يوجد في خارطة قنديل البلوش الميلادية ما يدل على وفاتها نتيجة عنف.


بحثت في شبكة الإنترنت عن بيانات ميلادها، أي تاريخ و وقت و مكان ولادتها، لكن كل ما استطعت العثور عليه هو تاريخين مختلفين لميلادها، الأول: 15 نوفمبر 1990 م ، و الثاني: فاتح مارس 1990 م، فأيهما أصح يا ترى؟ امتزاجات الكواكب مع بعضها البعض في فلك البروج ستدلنا على التاريخ الأصح.


ولأني لم أستطع الحصول على بيانات ميلادها كاملة، و من باب أن ما لا يدرك كله لا يترك كله، فإني سأعتمد فقط على الأحكام الجزئية، و بالضبط على كوكبي زحل و المريخ و امتزاجهما في البروج. و معلوم أن زحل، إذا انفرد، فإنه يدل على الموت غرقاً أو مسموماً أو بسقوط حائط مبنى قديم إلخ، و يدل المريخ، إذا انفرد و لم يمتزج بشئ من الكواكب، على الموت حرقاً أو ذبحاً أو رمياً بالرصاص إلخ، فإذا امتزج المريخ بزحل دل على الموت خنقاً أو شنقاً أو عن طريق السقوط من ارتفاع شاهق، و نستدل أيضاً بالبرج الذي حصل فيه هذا الإمتزاج.


لنلقي الآن نظرة خاطفة على هيئة ميلادها بتاريح 15 نوفمبر 1990 م

You can see links before reply (You can see links before reply)

في هذه الخارطة (15 نوفمبر 1990 م)، نجد أن زحل يتموضع في برج الجدي، و المريخ يتموضع في برج الجوزاء، و لا وجود لأي امتزاج بينهما لا بالذات و لا بالنظر و لا بالنقل و لا بالجمع.

You can see links before reply (You can see links before reply)


ننظر الآن إلى الخارطة الثانية (فاتح مارس 1990 م)، نجد أن زحل و المريخ يقترنان في برج الجدي، فدل ذلك على وفاتها خنقاً نتيجة عنف، و وفق المصادر التنجيمية القديمة، فإن برج الجدي يدل على الموت خنقاً، و هذا يؤكد هذه الدلالة أكثر.

و ما يثبت أيضاً أنها من مواليد فاتح مارس و ليس 15 نوفمبر، هو امتزاج الزهرة بكل من المريخ و زحل في خارطة ميلادها، و دلالة هذا المزاج معروفة "الفسق و الفجور"، و هذا ما اشتهرت به قنديل البلوش و كان سبب مقتلها.

المشرف العام
17-07-2016, 10:12 PM
الاخ والأستاذ حماني مواضيعكم دائما متميزة مثل وجودكم.وننتظر مواضيعكم القادمة بفارغ الصبر

عاشقة الروح
17-07-2016, 10:17 PM
يا لطيف ربي يحفظنا

عاشقة الروح
17-07-2016, 10:17 PM
😨😨😨انا ليضا برجي العقرب ياويلي😨😨😨😨

الغدة الصنوبرية
19-07-2016, 08:21 PM
اخي مصطفى هلا وضعت لنا وجهه نظر تنجيمية في إنقلاب تركيا وشكرا لك

کافل
19-07-2016, 08:51 PM
مشکوررررررررررررررر

المنقذ
23-07-2016, 11:20 PM
إذا كانت الهداية والفسق والفجور يتحدد بتاريخ الميلاد فلماذا يحاسبنا الله على أعمالنا؟
سنكون في هذه الحالة مسيرين ولسنا مخيرين.
ولن تكون هناك حاجة لهداية الناس ودعوتم إلى الحق والخير والفلاح.
والدليل على ما اقول أن هناك توائم تولد في نفس اليوم وفي نفس الساعة وفي نفس التوقيت. فتجد منهم من يكتب الله له الهداية ومنهم من يظل الطريق ومنهم من يموت في حادث سيارة في سن مبكر ومنهم من يمتد به العمر إلى ما شاء الله ويموت على فراشه.
ومعنى كلامي أن قراءت الخارطة الفلكية بإستخدام تاريخ الميلاد هو مجرد تنظير لا يمت للواقع بصله.
والأصح هو قراءة الخارطة الفلكية بالإستناد لطالع السؤال في الوقت الذي تم فيه السؤال.

Raphael
24-07-2016, 08:58 PM
لقد وضحت موقفي منذ البداية و قلتً "لأني لم أستطع الحصول على بيانات ميلادها كاملة، و من باب أن ما لا يدرك كله لا يترك كله، فإني سأعتمد فقط على الأحكام الجزئية"، و اعتمدت بالضبط على قران النحسين، لدلالة هذا الإمتزاج ، و بالتجربة المكررة، على الوفاة نتيجة عنف، أي لم أترك الفرصة لأحد أن يقول لي: عفواً إن دلالات الطالع الكلي "وليس طالع المسألة أو الحدث كما يًفهم من كلامه" أوكد من دلالات الطالع الجزئي، لكن يبدو أن البعض يعلق قبل أن يقرأ، أو يعلق من أجل التعليق فقط.

و يعرف المنجمون و يقرون أن التنجيم هو علم ظني و ليس يقيني، و يعرف المنجمون و يقرون أيضاً أن النجوم تدل و لا تجبر، على عكس منتقديهم الذين يظنون أن التنجيم هو علم يقيني و أن دلالاته حتمية الوقوع و لا مفر منها، و نقرأ هذا بوضوح تام في كتاباتهم المنتقدة للتنجيم، أي أنهم منجمون أكثر من المنجمين أنفسهم، ثم إن المنجم الممارس يعرف و يقر أن من أجل حصول تلك الدلالات النجومية لا بد من توفر العلة القابلية، مثل قنديل البلوش، الدلالة الفلكية: قران النحسين في برج الجدي = الوفاة خنقاً نتيجة عنف، العلة القابلية: ولدت و عاشت في بيئة أهلها مهووسون بالعار و يمارسون بافتخار و سعادة جرائم الشرف. أما عن ولادة شخصين في تاريخ و وقت و بلد واحد، فليس من ولد في عائلة ثرية كمن ولد في عائلة فقيرة، و أيضاً ليس من ولد و عاش في بلد متقدم كمن ولد و عاش في بلد متخلف، و ليس ابن ملك كابن رجل أمن، و قسوا على ذلك، أما عن ولادة توأمين في تاريخ و ساعة و مكان نفسه، لكن أحوالهما المادية أو الإجتماعية مختلفة تماماً، فكما قلنا إن النجوم تدل و لا تجبر، و الإنسان مخير في أمور، و مجبر في أمور أخرى، فانتحاس أدلاء المال مثلاً لا يعني بالضرورة عدم حصوله على المال، بل يعني أن حصوله عليه سيكون بمجهود خاص و استثنائي، و الحفاظ عليه و الإنتفاع به كذلك، و إلا لن يحصل عليه، أو لن ينتفع به في حالة حصوله عليه، و اسألوا الممارس لا المنظر.

و أخيراً، أؤكد أن هناك حالات كثيرة يمكن الاستدلال عليها بالطالع الجزئي دون الرجوع إلى الطالع الكلي.

ابن سينا
25-07-2016, 01:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

احسنت استاذ مصطفى بارك الله فيك ونور عليك

فريده شباح
04-06-2017, 02:56 PM
الف شكر لكم

عباس محسن
04-06-2017, 04:02 PM
بارك الله بك استاذنا مصطفى الله يحفظك

شييماء
30-03-2018, 09:12 PM
مرحبا
تحليل منطقي