المشاركات الجديدة
قسم البرامج التنجيمية والفلكية المفتوحة المصدر : هذه الساحة متخصصة في عرض وشرح البرامج الفلكية والتنجيمية المفتوحة المصدر وطرق عملها

برنامج zet 9

افتراضي برنامج zet 9
الاخوة الاعزاء
برنامج زيت هو برنامج رائع كما يعرف الجميع ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنالك ثلاثة انواع منه وهي
1- zet 9 lite
2- zet 9 pro
3- zet 9 GEO
البرنامج الذي نستخدمه وتم انزاله في موقع الشامل هو الاول حيث فيه العديد من المزايا المحجوبة حيث تظهر رسالة تقول ممنوع الوصول مثل التسيير وامور اخرى
نرجوا من الاخوة الافاضل الخبراء في البرنامج ان يقدمو لنا النوع الثاني والثالث كامل المزايا مع تقديرنا

اخوكم
الحيدري
غير مبريء الذمه نقل الموضوع أو مضمونه بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: قسم البرامج التنجيمية والفلكية المفتوحة المصدر


...
....
صورة رمزية إفتراضية للعضو صديق موصلي
صديق موصلي
عضو
°°°
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله اضم صوتي للاخ فتى بني هاشم وكما يقول المثل -- بيت الاسد ما يخلى من عظام

صورة رمزية إفتراضية للعضو صديق موصلي
صديق موصلي
عضو
°°°
01 (16)
السلام عليكم ورحمة الله - عيدكم مبارك ايامكم سعيدة - انتضرنا بفارغ الصبر برنامج زيت 9 وقد طال انتظارنا - لدي برنامج زيت 8 حملته من المنتدى قبل عدة سنوات وحينما ابحث عن معلومة فيه يكون الجواب = في مكتبة نصوص الاحكام لاتوجد كتب مختارة لهذا الشئ على الرف - اغيثونا رجاءا - ولكم جزيل الشكر والامتنان

صورة رمزية إفتراضية للعضو صديق موصلي
صديق موصلي
عضو
°°°
افتراضي
بسم الله الرحمن الرحيم - في اول كلمة لامام هذا العلم بطليموس رحمه الله يقول (علم النجوم منك ومنها) قبل عدة سنوات حصلت على برنامج زيت8 العربي بفضل الاخوة الكرام في المنتدى - ثم بالاطلاع على كتاب الثمرة وكتاب البارع وبعض المقالات التي يكتبها بعض الاخوة الاساتذة بهذا العلم وبعد عدة سنوات من الدراسة لها بدات الصورة تتضح شيئا فشيئا .. كلما فكر الانسان وتامل في الاوضاع الفلكية والاتصالات بين الكواكب وتواجد تلك الكواكب في البروج اولا والبيوت ثانيا تظهر معلومات جديدة .. فعلم النجوم منك ومنها .. منها بتلك الاوضاع التي كانت ساعة ولادة المولود اوساعة المسالة اووقوع حدث معين .. ومنك بدراستها والتفكر فيها كلما امعنت النظر وركزت فكرك يظر لك معاني ودلالات اعمق واعمق حتى يصبح الانسان متمكنا متمرسا في هذا العلم الالهي الشريف .. فسبحان الخالق المبدع المكون سبحانه (فلااقسم بمواقع النجوم وانه قسم لو تعلمون لعظيم ) ...

الصورة الرمزية يناير
يناير
عضو
°°°
افتراضي
هذا زيت 9 بالعربي

  • Arabic GUI (Arabic Language Interface Module) for ZET 9.1.48 (prepared by Ziyad T. Allawi, Baghdad, Iraq):
  • العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..


وهذا آخر تحديث لزيت النوعين لايت و جيو بالانجليزي
  • ZET 9 executable file update, release 156 of 28 February 2012
  • for ZET 9 Lite:
    • العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط...
    or, if you are registered Pro or Geo user:
    • العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط...

وهذا موقع زيت

العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..


وهذه النهاية تسمى آخر كلام وهى ( السلام عليكم )

الصورة الرمزية noufid
noufid
مشرف
°°°
افتراضي
برنامج ممتاز النسخة الجيو هي الأكمل

هذا رابط لتحميل القرص كاملا 2.6 جيجا
Astroprocessor Zet 9 Geo 9.1.29
البرنامج المستعمل فيه روسي
يعني يجب تطبيق النسخة الإنجليزية لايت المذكورة أعلاه
أما الكراك فصالح للكل

النسخة 1.29
لا يمكن تحديثها لكن ما فيها كاف جدا و يغني عن التحديث
فليتكفل أحد الإخوة بترتيب ما في القرص و حذف ما لا يفيدنا منه و وضعه بشكل منسق و رفعه لمنتدى البرامج ليستفيد منه الجميع

العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..

صورة رمزية إفتراضية للعضو صديق موصلي
صديق موصلي
عضو
°°°
افتراضي الشكر الدائم
بسم الله الرحمن الرحيم ... اخونا واستاذنا الكبير (نوفيد) تحية وسلام خاص لك وللاخ الكريم سرويتي ولفريق العنقاء الكرام على كل ماتقدمونه لمحبي علم التنجيم من معلومات وبرامج قيمة نافعة والتي قمت بتحميلها من موقعكم مثل فلك اثران والمستشار الفلكي ... لم ارد الاستعجال بكتابة هذا الشكر وترددت في كتابته لاني اريد ان يبقى اسمكم الحبيب يزين المنتدى اطول فترة ممكنة لكني رجعت وكتبت ماكتبت لعلك تقراه وتعلم ان هناك من يحبكم ويذكركم دوما ... يشهد الله ان شكري وذكري ودعائي موصول لكما دائما ... بارك الله فيكم ودمتم سالمين

صورة رمزية إفتراضية للعضو solimanosman
solimanosman
عضو
°°°
افتراضي
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
كراك زيت 9
مكتبه كامله روسى
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..

صورة رمزية إفتراضية للعضو المجريطى
المجريطى
عضو
°°°
افتراضي
مشكووووورجدا

صورة رمزية إفتراضية للعضو amalawi
amalawi
عضو
°°°
افتراضي
مشكورين يا كرماء الشامل


مواقع النشر (المفضلة)
برنامج zet 9

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوعإبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
الساعة الآن 03:24 AM.