المشاركات الجديدة
قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية : يمكنك الحصول على شرح لطالعك و الإجابة عن توقعاتك و التنبؤات التنجيمية, الساحة متجددة باستمرار...

توقع فوز ترامب لـ تشاودري

افتراضي توقع فوز ترامب لـ تشاودري
ترامب تشاودري iadxxlt6vckw.jpg

نقرأ في خريطة ميلاد دونالد ترامب المرشح لرئاسة الولايات المتحدة الامريكية 2016, نقرأ التالي :
- رب الطالع الشمس جيدة المكان لكن ضعيفة لتقدمها بالسن, وتقع تحت تاثير الرأس الواقع في شرفه, مما يدل على المكاسب المادية.
وايضا نرى الشمس مصابة بالنحس الوظيفي القمر الواقع في ال4.
- عطارد رب ال2 السنبلة, بيت المنزلة والعائلة والثروة, قوي المكان في بيت المكاسب ال11.
- المشتري رب ال5 بيت الذكاء, يقع في مكان قوي البيت ال2, بيت المنزلة والثروة.
- المريخ يقع في الطالع قوي المكان, انما مستضيفه ضعيف.
- زحل والزهرة ضعيفان لمكانهما السيء ال12, ولصغر سنهما.

- من خلال اعمال ترامب الذكية, اكتسب منزلة وثروة هائلة, وساعده على ذلك ما وهبه له عطارد والمشتري والشمس والمريخ من حظوظ.
- انما التاثير المباشر للنحوس على الشمس, وضعف زحل والزهرة, ساهم في تاخير مساعي ترامب السياسية.
- كذلك ضعف الزهرة جعل اتصالات ترامب لبعض الوقت لا تنال تقديرها الحق.

- ونقرأ من خلال تاثير الراس الواقع في شرفه والمؤثر على الشمس, ادى لتوليد عنصر الطموح, والنجاح المادي, والاعتداد بالنفس, لدى ترامب.
وبناء عليه, فان لدى ترامب فرصة جيدة لنجاحه السياسي وفوزه بالرئاسة.

ترجــــ ناهض ـــــمة

مبروك استاذنا الكريم على التحليل الجميل الناجح, علما انك :
معتبرا في تحليلك البيوت المتساوية, ومعتبرا الكواكب السبعة دون غيرها, كما كان بطليموس وفالينز في التنجيم الاستوائي
وانها لمفارقة نراها اليوم, فأناس يتغنون ببطليموس ولكن يستخدمون غير طريقته في تقسيم البيوت, اي هجنوا بطليموس حيث اصبح " بابا نويلوس "
وخاصة عندما طوروه ليواكب العصر حيث وضعوا له مكياج الحضارة الثلاثي بلوتو ونبتون واورانوس
فاصبحت اصالة بطليموس ككركوز الحضارة, فلا بطليموس بقي بطليموس, ولا الكركوز حاكى الاصالة
ونتذكر هنا قصة الارنب الذي اراد ان يطور نفسه ويحاكي الاسد, فلا استطاع ان يقلده , ولا استطاع ان يعود الى ما كان عليه, فبقي كما يقول المثل :
مثل اللي معادي القريتين

لدينا في عالمنا اليوم, نقاد تتعالى اصواتهم مطالبة لادراج الكواكب الحديثة في التحليل, بالاضافة لاعتماد بلاسيدس في التقسيم
فانشاء الله, لا تراك تلك الاصوات العصرية, لئلا يرمونك بسهامهم الانتقادية الحديثة المواكبة للموظة, يا استاذ تشاودري
لقد حافظتم في الهند, كما حافظ بعض الفلكيين الاستوائيين على الاصالة المتجذرة منذ فجر التنجيم
سلكتم الطريق الاقوم, وحافظتم عليه منذ الاف السنين, وقد شهد لكم القاصي والداني, والقديم والحديث بسؤدد نظركم وعملكم من خلال تحليلاتكم الدقيقة
وكان سلوككم ومقاومتكم لرياح التغيير من ربيع عربي – عفوا - من ربيع فلكي, في خضم فورة وسورة الموظة والحداثة الغير نافعة في كل مجال
غير آبهين بنقد النقاد, ولا باعتراض المعارضة
فبوركت الطرائق الفلكية الثابتة كجبال هيمالايا, فكانت كما هيمالايا الاعلى قمة في العالم

غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg iadxxlt6vckw.jpg‏ (117.9 كيلوبايت, المشاهدات 0)

الصورة الرمزية nahid.fs
nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
°°°
افتراضي رد: توقع فوز ترامب لـ تشاودري

هناك من يصف ترامب بانه مهبول او مجنون حسب ما يظهر من تصرفاته
فمتسرع احيانا, وبطيء احيانا اخرى. قوي احيانا وضعيف احيانا اخرى. متهور احيانا وجبان احيان اخرى
فلم ير يوما انه معتدل, متزن, رصين.
وابلغ دليل اصدار بعض قراراته على وسائل التواصل الاجتماعي, وهذا مخالف للتعقل
ثم يتراجع عن تلك القرارات, وهذا تعبير عن تخلخل في قواه, فمن ارضه موحلة لم يستطع الاتزان

ففي خريطته نرى تلك الصفات والاخلاق الغير معتدلة, من خلال ذكائه الزائد فصاحب ال5 المشتري قوي ومسعود
لكن المريخ كوكب الشجاعة اذا كان معتدلا, انما هنا المريخ هنا ضعيف بسن الطفولة. وبهذا اتضحت هذه المقدمة
فالطفولية اقدام وتهور دون تعقل, وتراجع دون تفكر
الطفل لا نقول عنه مجنون لبرائته, اما الكبير كسيادة الرئيس فنقول فيصح وصفه بالجنون وعدم الاتزان
والله اعلم

صورة رمزية إفتراضية للعضو ابتهال
ابتهال
عضو
°°°
افتراضي رد: توقع فوز ترامب لـ تشاودري
جميل جدا
بارك الله فيك


مواقع النشر (المفضلة)
توقع فوز ترامب لـ تشاودري

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المشابهه
الموضوع
ما مصير دونالد ترامب في رئاسه امريكا
ترامب
براءة اختراع في استخدام نبات الحنظل لعلاج الكبد والسكري
قصة حقيقه محزنة فتاه اسمها (براءة)‎
العلم يثبت براءة الرجل .. نوع الجنين يتحدد لحظة تخصيب البويض

الساعة الآن 09:22 PM.