المشاركات الجديدة
تواريخ وحوادث : لتكوين قاعدة بيانات بتواريخ الاحداث والمواليد

التحدي الكبير

افتراضي التحدي الكبير
السلام عليكم ورحمة الله

دعوة للتفاعل والمشاركة وإبداء الراي

التحديات العشرة :

قبل الخوض في هذه التجربة البحثية والاستقرائية نحب ان ننوه إلى ان فريق الشامل قد أعد بحثا , شاملا وكاملا عن هذا الموضوع سينشر تباعا ضمن هذه المشاركات ويتم التطرق بها لبعض الاحداث التي لم تذكر هنا .
وهي دعوة لكافة الاخوة العلماء والحكماء والاساتذة والشيوخ والمشرفين والاخوة الاعضاء , وعلماء الفلك والتنجيم وعلماء الجفر والحروف والزايرجة وعلماء الروحانيات والكشف وعلماء الرؤيا وعلماء الملاحم في منتديات الشامل لعلوم الفلك واحكام النجوم للمشاركة وإبداء الرأي سواء سلبا , أو إيجابا إن كان يقبل بطريقة طرح الموضوع واستقراء الاحداث او بالرفض ولم يعجبه الطرح فله الحرية الكاملة في كتابة ما يريد بالأمانة العلمية والأخلاقية والحرية المسؤولة بعيدا عن المناكفات
الموضوع باختصار هو تحدي وإستقراء المستقبل في منتديات الشامل أمام وسائل التواصل الاجتماعي و النت بكامله لجملة احداث مستقبلية سيكون للشامل الفلكي الأسبقية في استقرائها

التحدي الأول :
على عهد أي رئيس لبناني يكون لبنان عضوا دائما في الامم المتحدة والناطق الرسمي باسم العرب ( هل هو الرئيس الحالي عون او الرئيس المقبل سليمان فرنجية او غيرهما .

التحدي الثاني :
ما هو اسم ملك قطر عندما تعلن قطر نفسها مملكة بضم البحرين .

التحدي الثالث:
هل يتحرر الجليل الفلسطيني قبل الجولان السوري المحتل ومن ثم القدس الشريف أم العكس الجولان اولا ً ثم الجليل ومن ثم القدس الشريف .

التحدي الرابع :
هل يستلم سيف الاسلام القذافي الحكم في ليبيا قبل عام 2021 او بعده .

التحدي الخامس :
المملكة الاردنية الهاشمية في أي عام تصبح اسم على مسمى وتبسط يدها على الحجاز وملحقاته .

التحدي السادس :
بعد محاولة إغتيال الرئيس التركي رجب طيب أردغان هل تبقى موحدة أمم تتفكك ولاحقا بالمستقبل هل تتنصر .

التحدي السابع :
الربيع أو الخريف والشتاء الاوربي العنف والارهاب والثورات المدمرة تجتاح اوربا عام 2019 او 2020

النحدي الثامن :
الحرب الكبرى لروسيا وحلفائها وبين اوربا وحلفائها هل تبدأ في عام 2020 او 2021 او 2022 او 2023 .

التحدي التاسع :
في أي عام تبدا الولايات المتحدة الأمريكية بالتفكك وتصبح دويلات وجمهوريات .

التحدي العاشر :
في أي عام روسيا تحتل وتدخل إيطاليا وترفع علمها فوق اوربا .



ملاحظة : طبعا ليس شرط ابداء الراي لكامل التحديات العشرة بل يمكنكم ان تنشرو استقرائاتكم على اي واحد تريدونه
غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: تواريخ وحوادث


الصورة الرمزية سيد المدينة
سيد المدينة
مشرف
°°°
افتراضي رد: التحدي الكبير
جميل جدا
ولنا عودة ان شا الله

الصورة الرمزية غسان
غسان
المدير العام
°°°
افتراضي رد: التحدي الكبير
نورت الموضوع اخي سيد المدينة مرحبا بك

الصورة الرمزية خادم السادة الحسينيه
خادم السادة الحسينيه
شيخ
علوم الاوفاق و أحكام الرمل
°°°
افتراضي رد: التحدي الكبير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الموضوع اسم على مسمى وبحاجة لجهود ضخمة وبعض الفقرات مماذكرته كنت اعتقد انها ستبقى للتداول في الدوائر المغلقة لأصحاب الاختصاص .وهو سيكون مفاجأة

الصورة الرمزية عبدالله السليمى
عبدالله السليمى
عضو
°°°
افتراضي رد: التحدي الكبير
شكرا لظنكم الجميل فى شخصى المتواضع
الحقيقة بعض الطروحات متوقعة تماما ولكن بعضها مفاجئ تماما ويحتاج لعلماء الكشف
يكفينى انى بجوار شيوخنا الاجلاء والافاضل وعلى رأى المثل من جاور السعيد يسعد

الصورة الرمزية عبدالله السليمى
عبدالله السليمى
عضو
°°°
افتراضي رد: التحدي الكبير
التحدي التاسع :
في أي عام تبدا الولايات المتحدة الأمريكية بالتفكك وتصبح دويلات وجمهوريات .
بسؤال الزايرجة فهمت من الاجابة انه يلزم 8 سنوات لبدء تفكك امريكا
يعنى 2027


صورة رمزية إفتراضية للعضو الحكيم
الحكيم
شـيخ روحاني
علوم الاوفاق والعزائم
°°°
افتراضي رد: التحدي الكبير
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وال محمد
اهلا بالعزيز غسان/ موضوع استثنائي يستثيرُ الفضول والهمة في آن ، و وليس بدعا على الشامل ان يكون له رأيه الهام في هكذا مواضيع ارجوا ان يتحفنا مشائخنا وأساتذتنا بخلاصات بحوثهم وحقيقة مع ان الموضوع لايخلو من مغامرة واثارة تعصف بالأفكار والشعور بحلبة سباق ،ابتسامة،
تحياتي وتقديري لحضرتكم فاضلي متميزون دوما بطرحكم الفريد ، ومن الله العون والتوفيق والسداد.

الصورة الرمزية nahid.fs
nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
°°°
افتراضي رد: التحدي الكبير
الحياة تحدي, صراع, مقاومة, وكسر ارادات
واخيرا ينتصر البطل في المسلسل

فجميل اخي غسان طرح هكذا موضوعات لما لها فوائد بحثية وثمار معرفية
واحدى مطالب النفس استشراف المستقبال

من وجهة نظر فلكية, فان غالبية هذه التحديات يستخرج ما فيها من القوة الى الفعل تنجيميا
يحتاج الامر الى مساعدات لوجستية محققة, مثل تواريخ تاسيس الدول, ومواليد الاشخاص, وما شابه
وبالحوار والنقاش يحصل المراد والمطلوب انشاء الله
فسر على بركة الله

صورة رمزية إفتراضية للعضو baidoon
baidoon
شيخ
°°°
افتراضي رد: التحدي الكبير
أستاذتا الفاضل الحبيب غسان حفظكم الله وزادكم علما ... وهذا خير مايليق بمنتدى الشامل الحبيب ... ونرجو لكل من تكرم الله سبحانه عليه بالعلم والمعرفه التوفيق والسداد وتكون نتائج هذا البحث مثالا يحتذى فثمرة العلوم نتائجها التى تتفق مع الواقع وتخرس الألسن التى تشكك فى جدواها والله ولى التوفيق

صورة رمزية إفتراضية للعضو baidoon
baidoon
شيخ
°°°
افتراضي رد: التحدي الكبير
أساتذتى الكرام حفظكم الله ورعاكم أرجو المعذره فهذا استكمال لما أكتب ... لو تكرمتم أن تكون هذه البحوث منها مايتعلق بما هو قريب زمنيا كتأكيد للنتائج واكتسابا للثقه وألا نقلل من شأن أحد حتى لايكون ذلك مدعاة لأحجام الكثير عن الأندماج وهذا ما أخر الشامل عن الوصول الى ما يليق به فالمرء بأخوانه كثير


مواقع النشر (المفضلة)
التحدي الكبير

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المشابهه
الموضوع
إستنزال الفلك و.................التحدي العجيب
القدر الكبير
التكسير الكبير
السر الكبير

الساعة الآن 02:50 AM.